تجربتي مع مرهم افوميب حققت نتائج لم أكن أتوقعها بهذا الحجم، حيث يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات التي يمكن استخدامها للقضاء على علامات الجروح والحروق حسب النتائج. لقد شهدت استخدامه وجمعت بعضًا من أهم المعلومات عنه أيضًا من خلال التجارب التي شهدتها مع أقاربي حوله، وقررت أن أقدم لكم هذه المعلومات من خلال سرد هذه التجارب.

تجربتي مع مرهم افوميب.

واستخدامي لهذا الدواء كان من أفضل أنواع الاكتشافات الطبية التي اكتشفتها، بخلاف كل التجارب الأخرى التي مررت بها مع أنواع أخرى من الكريمات التي تعالج الحروق.

بطبيعة الحال تعرضت للشمس كثيراً وهذا ما دفعني لاستخدام هذا النوع من الكريمات لأني كنت أعاني من حرق بسبب التعرض المستمر لها، والحقيقة أن الحرق يشفى سريعاً ولكن استخدامه لأنه هذه المسألة البسيطة لم تؤكد في مخيلتي فعاليتها في علاج أنواع الحروق من الدرجة الأولى.

أعلم أنه متخصص في ذلك، فهو كريم نادر، ولم أتعود عليه إلا عندما اضطررت إلى استخدامه عندما تعرضت لحروق من الدرجة الأولى أثناء تحضير الطعام في الفرن. لقد علق في الفرن وهذا الحرق ترك لي جرحًا صغيرًا من الدرجة الأولى، قمت بوضع الثلج عليه في البداية، لكن الشيء الوحيد الذي أملكه في المنزل هو مرهم أفوميب.

استخدمته ولم أتوقع هذه النتيجة الفعالة للغاية، بدا وكأنه علاج سريع للجرح والحروق التي كنت أعاني منها، ومنذ ذلك اليوم وأنا أستخدمه للحروق حتى لو كانت ثانية- يُسلِّم. وحققت أيضًا نتائج جيدة لحين استخدام العلاج المناسب.

فوائد كريم افوميب

استخدامي أجبرني على أن أروي تجربتي مع مرهم أفوميب، لأنه عندما كنت بحاجة إليه حقق بالفعل النتائج التي توقعتها، وهذا ما دفعني إلى مشاركة تجربتي. استخدمته في البداية لعلاج تشققات الجلد التي أعاني منها بين الحين والآخر بسبب تغيرات الطقس، لذلك علمت من الطبيب الذي وصفه لي أنه فعال في علاج هذه الحالة.

ومن خلال قراءتي للكتيب الذي كان معي تعلمت أن له استخدامات كثيرة، وفي كل مرة كنت في موقف يتطلب استخدامه، استخدمته وحققت بالفعل النتائج المرجوة، وفيما يلي سأشرح جميع الاستخدامات. ما جربته مع هذا الدواء:

  • تهيج الجلد.
  • عملية تسمير البشرة.
  • إصابة الغشاء المخاطي.
  • جرح العملية القيصرية.
  • حروق عميقة.
  • تقرحات القدم الناتجة عن مرض السكري.
  • تقليل الإحساس بالألم أثناء الجراحة.
  • الحلمة المتشققة.
  • التهيج بعد عمليات الليزر.

لقد مررت بتجارب عديدة تطلبت مني استخدام هذا الدواء، منها الليزر، وحروق الشمس، وتقرحات القدم مع والدي نتيجة مرض السكري، وجرح العملية القيصرية.

لكن النتائج الفعالة التي حققها كانت تفاجئني في كل مرة استخدمته، ولكن كانت هناك بعض الآثار الجانبية التي ظهرت مع حالة والدي، والتي سأوضحها لك أدناه.

الآثار الجانبية لمرهم أفوميب

باستخدام هذا الدواء بشكل خاطئ وهذا ما فعله والدي للأسف، وقررت الاستفادة من توضيحه بعرض تجربتي مع مرهم افوميب، حيث قام بوضع الكريم على جسمه زيادة عن اللازم، وهذا انكشف منه إلى الآثار الجانبية التي قد تظهر عند استخدامه.

كان يضع كمية كبيرة من الكريم دون الحاجة إلى الكثير، وحذرته كثيرًا، لكن في البداية بدا أنه يشعر براحة أكبر من وضع كمية معتدلة، ومع التكرار كان يعاني من ردود فعل حساسية جلدية، مما جعله غير قادر على ذلك. لمواكبة الوقوف.

نقترح عليك أن تقرأ

شعر بألم من التقرحات ولم يفارقه الشعور بتهيج الجلد، أخذناه إلى الطبيب لمعرفة كيفية التصرف وحل هذه المشكلة دون عواقب، فقد منعه الطبيب من استخدامه ووصف له علاجًا آخر للتخلص منه. من هذه الأعراض التحسسية وعلاجها الذي من شأنه أن يقضي على مشكلة القرحة ويقلل منها.

الجرعات المستخدمة لكريم افوميب

مرحباً، قررت أن أشارككم تجربتي مع مرهم افوميب لأوضح لكم كمية الدواء التي يجب تناولها وتجنب الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر في الحساسية، كما أوصاني الطبيب، خاصة أنه يستخدم في كثير من الأحيان. الحالات نظراً لنجاحها وفعاليتها التي تحققها عند استخدامها.

وعندما ذهبت إلى الطبيب لعلاج الحروق الأولية التي تعرضت لها، وصف لي إياه مع نوع آخر من الأدوية، ولكن استخدامه كان هو الأساس في إزالة تلك الحروق، فوصفه لي الطبيب بالطريقة العادية. أخبرني أنه يستخدم في معظم الحالات ولا يجب استخدامه لأكثر من ذلك لتجنب حدوث رد فعل تحسسي.

كما طلب مني في البداية أن أجربه على مساحة صغيرة من جسدي للتأكد من أنه لن يسبب أي ضرر، في الواقع قمت بتجربته وسمح لي باستخدامه، وكان استخدامه محدودا وحسب درجة. من الحرق، فكان حرقي من الدرجة الثانية، مما تطلب مني استخدامه ما يعادل 4 مرات، كل يوم على فترات متساوية.

أكد لي الطبيب أن الجرعات تختلف حسب حالة الحرق ودرجته، وهذا ما أثار فضولي لمعرفة مدى اختلاف الجرعات، وبينما كان يخبرني بالأمر استأذنته في كتابته مقدمًا خبرة. مع مرهم افوميب حتى يستفيد منه الآخرون ويحصلون على المعلومات الصحيحة بدلاً من استخدامه بشكل خاطئ، وفي الواقع سمح لي بذلك. وفيما يلي سأنقل الجرعات كما ذكر لي الطبيب. لي:

  • الدرجة الأولى تتطلب استعمالاً خفيفاً 3-4 مرات يومياً.
  • وكانت حالتي في الصف الثاني فاستخدمته 4 مرات.
  • الصف الثالث استخدم 4 مرات.
  • وفي حالات تقرحات القدم، ضعيه مرتين وضعي فوقه قطعة شاش معقمة.
  • إذا تم استخدامه لعلاج الجروح الجراحية، ضع طبقة سميكة مرتين يوميًا.
  • عند استخدامه لتشقق الحلمات يجب أن يكون 3 إلى 4 مرات في اليوم.

لكن قبل استخدامه نبهني الطبيب فيما إذا كان لدي رد فعل تحسسي تجاه المواد المستخدمة في تصنيعه أم لا، لأني في تلك الحالة سأمتنع عن استخدامه.

كيفية استخدام مرهم افوميب

هذا الكريم غني عن التعريف، فالجميع يتحدث عن نتائجه الرائعة التي لا مثيل لها، لذا من خلال عرض تجربتي مع مرهم افوميب، لم أقصد توضيح نتيجة استخدامه والطريقة الصحيحة لاستخدامه. ومن خلال ما يلي سأوضح لك كيفية استخدامه بشكل صحيح وستحصل على النتائج المرجوة:

  1. اغسلي المنطقة التي ستضعين فيها الكريم.
  2. قومي بتجفيف المنطقة التي ستضعين عليها الكريم جيداً دون أن تسببي حكة، وهاتان الخطوتان يجب القيام بهما فقط إذا كانت المشكلة تتعلق بالتهيج أو ما شابه ذلك، لكن لا يمكن القيام بهما في حالة الحروق.
  3. يتم تطبيق الكريم على المنطقة المراد علاجها.
  4. قومي بتوزيع الكريم بأطراف أصابعك بحركات دائرية، وإذا تم وضعه على الجروح فيجب وضعه كما هو دون توزيعه على كامل المنطقة.
  5. اترك الكريم دون وضع الشاش إلا إذا أخبرك طبيبك بذلك.
  6. عند إعادة وضع الكريم يجب تنظيف المنطقة التي تم وضع الكريم عليها سابقاً بشكل كامل.

الهدف الوحيد من كتابتي لك تجربتي مع مرهم افوميب هو أن تعرفي الطريقة الصحيحة لاستخدام الكريم حتى لا تقعي في خطأ استخدامه الذي يضر البشرة فمن حيث نتائجه فهي فعالة، لكن اتبعي تعليمات الطبيب للحصول عليها.

يجب على المرأة الحامل والمرضع اتباع تعليمات الطبيب فيما يتعلق باستخدام مرهم أفوميب، وفي حالات الرضاعة يجب غسل المنطقة جيداً حتى لا يتعرض الطفل للضرر نتيجة الآثار الجانبية التي قد تطرأ عليه.