يمكن اختيار برنامج زيادة متابعين انستقرام بسهولة من بين العديد من البرامج المميزة والمتوفرة، حيث أن تطبيق انستقرام من التطبيقات التي لديها العديد من المستخدمين ويمكن إضافة المتابعين تلقائيا من خلال التفاعلات والهاشتاجات الموجودة في التطبيق، ولكن هذا قد يستغرق بعض الوقت الوقت ولهذا سنوفره لك من خلال برامج زيادة متابعين انستقرام.

برنامج زيادة المتابعين على الانستقرام

هناك العديد من الأشخاص المهتمين بهذا التطبيق الشهير، والذي يتيح لهم الحصول على عملاء جدد للإعلان عن علاماتهم التجارية. كما يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة والداعمة لقنوات اليوتيوب. هناك الكثير ممن لديهم قنوات على اليوتيوب من خلال حساباتهم على Instagram. الذين يدعمون قنواتهم.

هناك العديد من البرامج التي تساعد على زيادة نسبة المتابعين، ولكننا سنقدم أشهرها في مقالنا.

1-البرنامج احصل على إنستا

يعد التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة لزيادة المتابعين بسرعة. يوفر التطبيق متابعين حقيقيين لمتابعة حسابك ومنشوراتك على الانستقرام. يمكنك الوصول إلى تطبيق GetInsta من

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق واتبع الخطوات اللازمة لزيادة متابعينك.

من خلال التطبيق، ستربح بعض العملات المعدنية عندما تقوم بالإعجاب ومشاركة منشورات أخرى، مما سيسمح لك بعد ذلك بالحصول على إعجابات حقيقية لمنشوراتك ومتابعين حسابك.

يوفر البرنامج أيضًا فرصة شراء متابعين لـ Instagram كما يوفر أيضًا إمكانية الحصول على متابعين مجانًا.

2- التطبيق الترقيات سهلة

يتيح لك هذا التطبيق زيادة متابعيك من خلال تشغيل بعض الحملات على Instagram وتقديم الهدايا. تعمل هذه الطريقة أيضًا على الحفاظ على متابعيك الأساسيين وجعلهم يشعرون باهتمام أكبر بك، بالإضافة إلى جذب العديد من الأشخاص الجدد إلى حسابك. يمكنك الوصول إلى تطبيق Easy Promos بسهولة.

3- التطبيق هوتسويت

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج زيادة المتابعين الحقيقيين على الانستقرام و لينك إن و الفيسبوك و تويتر.

يمكن استخدام هذا البرنامج لجدولة ونشر المنشورات الخاصة على Instagram. يتيح لك البرنامج زيادة المتابعين الذين ذكروك في منشوراتهم ويمكنك الوصول إلى هذا التطبيق من خلاله.

قم بتسجيل الدخول إلى الموقع واتبع الخطوات اللازمة.

4- البرنامج حشد النار

هذا البرنامج يزيد المتابعين مجانا على هواتف الاندرويد. يمكن أن يكون هذا البرنامج هو أفضل وسيلة للتسويق وزيادة المتابعين على حسابك حيث يمكنه زيادة المتابعين على جميع منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن مميزات هذا البرنامج أنه يمنحك متابعين جدد إذا كان لديك متجر إلكتروني خاص بك، ومن الميزات التي يشتهر بها هذا التطبيق أيضًا أنه يمكنه تحديد المتابعين الذين لا يتفاعلون بشكل جيد كما أنه بمثابة Tool.analytics لمعرفة كل ما يتعلق بحسابك على Instagram.

ومن الخدمات التي يقدمها Crowdfire هي جدولة منشوراتك وإمكانية الحصول على صور احترافية تجذب العديد من المستخدمين الجدد.

يمكنك الدخول لهذا البرنامج من .

نقترح عليك أن تقرأ

5- الموقع متعادل

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة لزيادة المتابعين على الانستقرام وهو المنافس الأكبر لبرنامج Hootsuite حيث يقوم أيضًا بجدولة المنشورات ونشرها في الموعد المحدد.

ومن مميزات هذا الموقع أنه سهل الاستخدام فلا توجد فرصة للوقوع في الأخطاء عند جدولة المنشورات ولا يتطلب منك خبرة في إدارة شبكات التواصل الاجتماعي.

كما يحتوي الموقع أيضًا على العديد من الأدوات التحليلية التي تساعدك على معرفة عدد المتابعين الجدد وعدد الإعجابات على حسابك. يوفر الموقع إمكانية القيام بذلك مجانًا أو الدفع مع المزيد من الميزات.

يمكنكم الدخول إلى الموقع ومعرفة المزيد من المعلومات عنه…

6- البرنامج صنبور بارد لزيادة المتابعين على الانستقرام

يعتمد هذا البرنامج على مساعدتك في زيادة المتابعين من خلال تشغيل بعض الحملات. يمكنك من خلال الموقع إنشاء حملة تسويقية تعمل على تحسين التفاعل على حسابك.

يقدم البرنامج خدمة حفظ البيانات التي تم جمعها من خلال الحملات التسويقية التي قمت بها والاستفادة منها، يمكنك الدخول إلى هذا البرنامج ومعرفة المزيد من المعلومات.

7- البرنامج التنزه سيرًا على الأقدام

يقوم هذا البرنامج بنشر صورك على نطاق أوسع لمساعدتك في اكتساب متابعين جدد. يعتبر البرنامج من أفضل البرامج الآمنة للاستخدام، فهو سهل الاستخدام ولا يوجد به إعلانات مزعجة.

يتميز البرنامج بإمكانية العمل على هواتف الأيفون والأندرويد، وللحصول عليه يمكنك تسجيل الدخول من .

8- طلب محلل المتابعين

يعد التطبيق من التطبيقات المشهورة ويتميز بوجود العديد من الأدوات المتخصصة التي تساعد المستخدمين في الحصول على متابعين بسهولة. يقوم التطبيق أيضًا بجمع بيانات حول المستخدمين من خلال ملفاتهم الشخصية.

ومن خلال هذه الملفات والمعلومات التي يجمعها يستطيع مستخدم التطبيق معرفة الأشخاص الذين توقفوا عن متابعة حسابك، كما يساعدك على متابعة المتابعين الجدد ومعرفة الأصدقاء والمتابعين المشتركين بينك.

كما يتيح لك التطبيق معرفة الأشخاص الذين تفاعلوا مع ما تنشره والأشخاص الذين لا يتفاعلون مع منشوراتك، وهناك نسخة أخرى من هذا التطبيق بها العديد من الميزات الاحترافية وهي النسخة المميزة، وتتميز هذه النسخة بكونها خالي من الإعلانات .

يمكنك الدخول إلى التطبيق لمعرفة المزيد من المعلومات.

نصائح حول كيفية استخدام التطبيقات لزيادة المتابعين

ومع عرض برنامج زيادة المتابعين على الانستقرام لا بد من توضيح بعض النصائح المفيدة عند استخدام أحد هذه البرامج وهي:

  • توفر هذه البرامج فيديوهات تدريبية حول كيفية إنشاء حساب بشكل صحيح، فشاهد هذه الفيديوهات، فهي ستكون مفيدة جدًا لك.
  • يجب عليك الاستمرار في النشر على Instagram وتقديم محتوى جذاب يجذب متابعين جدد إلى حسابك.
  • استخدم الرسائل الآلية لأن هذه الرسائل تساعدك على جذب المتابعين إلى حساب Instagram الخاص بك.
  • يجب عليك احترام قوانين كل برنامج حتى لا يتعرض الحساب للخطر، لا تقم بزيادة عدد كبير من المتابعين دفعة واحدة، بل قم بذلك بشكل تدريجي.
  • لا تستخدم أكثر من تطبيق لزيادة المتابعين.

يعد Instagram أحد أكثر شبكات التواصل الاجتماعي استخدامًا ويمكنك بسهولة الحصول على متابعين من خلال التطبيقات المذكورة، ولكن أهم شيء للحفاظ على هؤلاء المتابعين هو النشر المستمر على حسابك الخاص.