طريقة إلغاء البريد الصوتي لشركة زين بسيطة وسهلة، حيث وفرت شركة زين السعودية بعض الخدمات التي تمنع العملاء من الذهاب إلى مقر الشركة أو فروعها، وذلك من خلال بعض الأكواد التي يمكن من خلالها الاشتراك وإلغاء خدمات الشركة، لذا أعرض لك رمز البريد الإلكتروني. الصوت عبر .

إلغاء البريد الصوتي زين

البريد الصوتي هي خدمة تسجيل تتيح للمتصل ترك رسالة صوتية لصاحب بطاقة SIM، إذا كان الهاتف المحمول مغلقا أو الخط مشغولا، وإذا كان صاحب الخط لا يرد كذلك، ولكن هذا قد تسبب الخدمة بعض المشاكل للعملاء.

ويمكن الغاءه عن طريق الاتصال بالرقم #002##. إذا كنت مشتركًا في خدمة أخرى تقوم أيضًا بتحويل المكالمات، فيمكنك اتباع الأكواد الموضحة في الجدول التالي:

للاشتراك لإلغاء الاشتراك خدمات
**62*00966590001700# ##61# إعادة توجيه المكالمات الواردة عندما يكون الجهاز مغلقا
**61*00966590001700# ##61# إعادة توجيه المكالمات الواردة عندما لا يتم الرد عليها
**67*00966590001700# ##61# تحويل المكالمات الواردة عندما يكون الخط مشغولاً
**21*00966590001700# ##61# إعادة توجيه كافة المكالمات الواردة

خدمة البريد الصوتي زين

بعد أن عرفنا كيفية إلغاء البريد الصوتي لزين جاء دورنا لنوضح لكم معنى هذه الخدمة التي تعتبر مفضلة للبعض وعكسها للبعض الآخر حيث أنها خدمة تسجيل تتم عن طريق تسجيل رسالة صوتية يتم تسجيلها من المتصلين.

بالإضافة إلى أنها تسجل جميع المكالمات الواردة سواء قمت بالرد أم لا (أي البريد الصوتي)، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة تعمل عندما يكون الهاتف المحمول مغلقا أو غير متاح، أي خارج منطقة التغطية، أو عندما يكون الشخص غير مرغوب فيه. للقيام بذلك. استقبال المكالمات كما يمكنك تفعيل الخدمة عندما يكون الهاتف مشغولا بمكالمة أخرى.

ما يجعل هذه الخدمة فريدة من نوعها هو أنها متاحة 24 ساعة يوميا، أي تغطي اليوم بأكمله، كما يمكن الوصول بسهولة إلى الرسائل الصوتية المسجلة بالإضافة إلى المكالمات المسجلة.

نقترح عليك أن تقرأ

عندما تحدثنا عن إلغاء البريد الصوتي لزين، كان علينا إظهار التكلفة وهي 25 وخمسة وعشرون هللة للدقيقة المحلية و5 ريال سعودي للاستماع للرسالة على الهاتف المحمول.

شركة زين للاتصالات

وهي شركة رائدة في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1983م كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما تعد حالياً من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة، حيث تبلغ قاعدة المشتركين فيها أكثر من 45.2 مليون مشترك، بحسب المسح الذي أجري عام 2017م.

تقدم هذه الشركة خدماتها في أسواق الكويت والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان والسودان والعراق وجنوب السودان والمغرب.

الجدير بالذكر أنها حققت أعلى نسبة إيرادات في العام الذي تم فيه إحصاء عدد المشتركين، أي 2017م، حيث بلغت 508 ملايين دينار كويتي (1.67 مليار دولار أمريكي).

ومن دون الضرائب التي بلغت 212 مليون دينار كويتي (695 مليون دولار أمريكي)، ومع احتساب الفوائد والضرائب على المبلغ الإجمالي، بلغ صافي الأرباح 82 مليون دينار كويتي (270 مليون دولار أمريكي).

قدمت شركة زين السعودية بعض الخدمات التي تتم دون الحاجة للذهاب إلى أي من فروع الشركة، ومن أهم هذه الخدمات طريقة إلغاء البريد الصوتي من زين بشكل عام، حيث يمكن الاشتراك والإلغاء. استدعاء بعض الرموز فقط.