طريقة البحث عن الايفون عن طريق رقم الهاتف تساعدنا كثيرا عندما نفقد الايفون، حيث وفرت شركة ابل العالمية طريقة سهلة ومريحة للعثور على هاتفنا الذي يتبع نفس العلامة التجارية. من المعروف أن هاتف الأيفون من أغلى أنواع الهواتف وأكثرها قيمة، لذا فهو مكلف للغاية بالنسبة لصاحبه، لذلك سنوضح لك. يمكنك الآن العثور عليه من خلال موقع Try It.

البحث عن الايفون عن طريق رقم الهاتف

من المعروف أن جهاز الأيفون أو أي من الأجهزة اللوحية التي تصنعها شركة آبل يعد من أفضل وأغلى أنواع الهواتف بشكل عام، ولهذا السبب تكثر حالات السرقة.

ولهذا السبب قامت الشركة بتوفير طريقة بسيطة للعثور على الآيفون عن طريق رقم الهاتف، والتي سنوضحها لك الآن من خلال الخطوات التالية:

1- ابحث عن الجهاز على الخريطة

في بداية فقدان الجهاز، يجب عليك البحث فورًا عن الهاتف على الخريطة، باستخدام تطبيق “Locate” الموجود على جهاز آبل.

أو يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع للعثور على iCloud، ويمكنك الانتقال مباشرة بالضغط وكتابة الرقم المخصص لمعرف iCloud Apple ID الخاص بك، وبعد كتابة المعرف الخاص بك، سيظهر لك الموقع. حيث يقع جهازك.

إذا لم يظهر جهازك، سواء كان iPhone أو iPad أو iPod touch، فيجب عليك تنشيط وظيفة الموقع حتى يتمكن البرنامج من العثور على iPhone عن طريق رقم الهاتف، والذي سيطلب منك التحقق من ملكية الجهاز. .

2- التمييز عند الضرورة

إذا تمكنت من العثور على الجهاز في موقع الموقع، فيجب عليك وضع علامة عليه كمفقود. ومن خلال القيام بذلك، ستتمكن من قفل الجهاز عن بعد، بحيث لا يستخدمه أي شخص آخر وتحافظ على أمان معلوماتك.

فهو يقوم بتعطيل Apple Pay على جهازك المفقود، بالإضافة إلى توفير خدمة عرض رسالة شخصية تتضمن معلومات الاتصال الخاصة بك على هذا الجهاز، لتتمكن من الاتصال بأفراد عائلتك بسهولة حتى يتم إرجاع هاتفك إن شاء الله.

3- قم بإبلاغ سلطات إنفاذ القانون المحلية ذات الصلة بالجهاز المفقود

بعد تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه، سيتعين عليك التوجه فورًا إلى السلطات القانونية المحلية، حتى يتمكنوا من العثور على iPhone عن طريق رقم الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهات قد تطلب منك رقم الهاتف الموجود على الهاتف، إلى جانب الرقم التسلسلي للهاتف، أي Apple ID، ويمكنك العثور على الرقم التسلسلي للهاتف من خلال النقر.

4- رفع دعوى سرقة أو ضياع

تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل العالمية قد رفعت دعوى سرقة أو فقدان الهاتف، من خلال تغطيتها الشاملة AppleCare+ للفقد والسرقة، حيث أنها من بين خطوات كيفية العثور على آيفون باستخدام رقم الهاتف.

حيث يمكنك الإبلاغ حتى يتم استبدال جهازك بآخر، ويمكنك تقديم مطالبة بالضغط، حيث سيتعين عليك اتباع بعض الخطوات للحصول على هاتف جديد وأهمها إثبات ملكية الهاتف المفقود.

5- تنظيف بيانات الجهاز عن بعد

إذا لم يكن هناك أمل في العثور على الأيفون عن طريق رقم الهاتف، فيمكنك حذف ومحو جميع البيانات والمعلومات من هاتفك، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الخطوة ستؤدي إلى مسح جميع البيانات من هاتفك، مما يعني أنك لن تتمكن من العثور عليه بعد ذلك .

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك تغطية شاملة للخسائر والسرقة من AppleCare+ وقمت بتنشيطها بالفعل كما هو موضح أعلاه، فلن يتعين عليك مسح بياناتك الموجودة على الهاتف حتى تتم الموافقة على متطلباتك.

6- الاتصال بشركة الاتصالات اللاسلكية

إذا كان جهازك يحتوي على شبكة خلوية أو اتصال، فيجب عليك إبلاغ مزود الخدمة على الفور بنوع بطاقة SIM الخاصة بك ومطالبته بإلغاء تنشيط حسابك.

حتى تتمكن من منع الشخص الذي معه هاتفه الآن من إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية، أثناء الاطلاع على بياناتك ومعلوماتك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان الجهاز مشمولاً بخطة شركة الاتصالات اللاسلكية، فيمكنك تقديم مطالبة. .

7- قم بإزالة الجهاز المفقود من الحساب

ستحتاج إلى إزالة الجهاز من حسابك من قائمة الأجهزة الموثوقة، ولكن فقط إذا لم تكن تتمتع بتغطية AppleCare+ الشاملة ضد الخسارة والسرقة.

يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر، ولكن إذا كان لديك بالفعل تغطية AppleCare+، فلا تفعل ذلك وسيتعين عليك الانتظار حتى يتم الرد على مطالبتك.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة AppleCare+ غير متوفرة وموجودة في جميع البلدان، لذلك يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كانت المنطقة التي تعيش فيها بها هذه الميزة أم لا، حتى تتمكن من اتباع الخطوات بشكل صحيح.

شركة أبل العالمية

بعد معرفة إجابة السؤال: ما هي طريقة العثور على الأيفون عن طريق رقم الهاتف؟، حان الوقت لذكر بعض المعلومات عن هذه الشركة العالمية، فهي شركة عالمية وتحديداً شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في التصميم. .والتصنيع. الأجهزة الإلكترونية ومنتجات برامج الكمبيوتر.

بدأت الشركة في كوبرتينو، كاليفورنيا، في 1 أبريل 1976، وتم تأسيسها في 3 يناير 1977. وكان يطلق عليها اسم Apple Computer, Inc. حتى الثلاثين عامًا الأولى التي ظهرت فيها هذه الشركة.

وبعد هذه الفترة أصبح اسمها أبل، وكان ذلك في 9 يناير 2007م، ومن هذا العام بدأت الشركة تتطور كثيراً حتى احتلت العالم بمنتجاتها.

وصلت القيمة المالية للشركة في العام التالي لتغيير الاسم إلى ما يقرب من 1 تريليون دولار في 2 أغسطس 2018، مما يجعلها أول شركة أمريكية تصل إلى هذا الرقم. وعند الحديث عن أصحاب هذه الشركة العالمية، فهم: مجموعة فانجارد، وبلاك روك، وبيركشاير هاثاواي، وستيف وزنياك، ورونالد.أين، وستيف جوبز.

المدير التنفيذي هو تيم كوك والرئيس هو آرثر ليفينسون، وتجدر الإشارة إلى أن منتجاتها أصبحت كثيرة جداً مقارنة ببداياتها، حيث أنها:

  • ماك
  • اى باد
  • ايفون
  • ساعة أبل
  • AirpodaApple
  • آبل

أما عن فروعها فهي تتواجد بشكل أساسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في كوبرتينو، سانتا كلارا، كاليفورنيا، إلا أن فروعها انتشرت عالمياً، حيث يوجد نقاط بيع ومراكز صيانة في جميع أنحاء العالم.

أصبحت طريقة العثور على iPhone عن طريق رقم الهاتف سهلة للغاية في هذه الفترة حيث قدمت الشركة بعض الخطوات التي يتعين علينا اتباعها للعثور على الهاتف.