ما هي طريقة التجديد المبكر للإنترنت المنزلي؟ ما هي مميزات باقات الإنترنت المنزلي؟ قد يرغب العديد من عملاء الشركة في تجديد باقاتهم قبل الوقت المحدد، لذلك أتاحت الشركة فرصة التجديد المبكر، وهذا ما سنعرضه لكم.

التجديد المبكر للانترنت المنزلي نحن

لقد أنشأنا خدمة إلكترونية تتيح لك تجديد باقة الإنترنت المنزلي الخاصة بك قبل الموعد المحدد، لذا سنوضح لك أدناه طريقة التجديد المبكر للإنترنت المنزلي من خلال الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب عليك الدخول إلى موقع WWE الرسمي، ويمكنك الدخول إليه مباشرة من خلال الضغط عليه.
  2. بعد ذلك عليك الضغط على اختيار تجديد اشتراكك في انترنت WE. سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم هاتفك، مع التأكد من إدخال رمز المحافظ الخاص بك والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. ثم اضغط على كلمة التحقق أو التسجيل. بعد النقر على التحقق، سينقلك الموقع إلى صفحة بها أسعار فاتورتك.
  4. ستظهر أمامك صفحة جديدة بها بعض الخيارات للدفع مقابل إعادة الشحن والتجديد، عليك اختيار الرقم الحالي.
  5. سيطلب منك الموقع بعد ذلك اختيار الطريقة المناسبة لك من خلال الطرق التي يمكنك من خلالها دفع الفاتورة، مثل الدفع عن طريق البطاقة المصرفية أو بطاقة الشحن.
  6. ثم يجب عليك الضغط على تأكيد الدفع، وبذلك تكون قد جددت باقتك براحة بال تامة وقبل الوقت المحدد.
  7. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تجديد باقتك من خلال أي ماكينة مصاري أو فوري، والاتصال برقم خدمة العملاء بعد الشحن لتأكيد تجديد الباقة، والرقم هو 111 – 19777.

مميزات باقات WE Home Internet

وبعد أن علمنا بالتجديد المبكر للإنترنت السكني، تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الميزات والفوائد التي تفيدنا من خلال هذه الباقات، وسنتحدث عنها من خلال النقاط التالية:

  • من أفضل المميزات الموجودة في باقات شركة We والتي لا توجد في أي شركة انترنت منزلي أخرى هي خدمة برنامج We Bonus حيث توفر للمستخدم خصومات وكود لبعض المطاعم أو بعض المتاجر لذلك يمكنك الشراء من خلالهم بخصم جيد قد يصل إلى 75% وأكثر.
  • يمكنك ربط حساب الباقة المنزلية الخاص بك بباقة هاتفك المحمول والدفع بفاتورة واحدة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الصفقة تتمتع بالكثير من الخصومات التي تميزها عن الصفقات الأخرى، بما في ذلك إمكانية الاتصال بالإنترنت للهاتف.

تجديد باقة الانترنت من التطبيق

قامت WWE بتوفير تطبيقها الإلكتروني الخاص بها، والذي يمكن من خلاله أداء العديد من الخدمات، دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة بشكل عام، والآن سنوضح لكم طريقة التجديد من خلاله في الخطوات التالية:

نقترح عليك أن تقرأ

  1. تحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفك أولاً، ويمكنك تنزيله لنظام Android بالضغط عليه، ولجهاز iPhone بالضغط عليه.
  2. بعد ذلك، يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم الهاتف الثابت الخاص بك.
  3. عليك أن تضغط على الشحن، حتى تتمكن من وضع الرصيد في حسابك، عليك أن تختار طريقة الدفع المناسبة لك.
  4. بعد ذلك، عليك العودة إلى الصفحة الرئيسية واختيار “إعداد النظام الخاص بك”.
  5. ستظهر لك صفحة بها خيار تكوين التجديد، اضغط عليها ثم قم بتأكيد العملية وستكون قد جددت باقتك.

شركة الاتصالات المصرية

بعد التعرف على التجديد المبكر للإنترنت في المنزل، نحن شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهي الشركة الأولى في مصر التي تعتبر مشغل اتصالات كامل، حيث تعمل على توفير العديد من الخدمات، سواء خدمات الإنترنت أو إنتاج أجهزة الكمبيوتر على سبيل المثال.

في بداية إنشائها كانت شركة غير معروفة إلا أنها أصبحت فيما بعد من أكبر وأشهر الشركات في مصر، حيث بلغ عدد المستفيدين منها في عام 2016 ما يقارب 4.44 مليون مستخدم، واستمرت في تقدمها. وقد وصل حتى الآن إلى عدد أكبر من هذا بكثير.

جدير بالذكر أن هذه الشركة تعتبر مزيجًا من كبرى الشركات العالمية في مجال الاتصالات والشبكات، حيث يستثمر فيها شركة فودافون مصر بنسبة 44.95%، وصندوق مصر الائتماني بنسبة مشاركة 35.71%.

مع ملكية شركة Ideavelopers بنسبة 18.75%، وشركة Nokia Siemens Networks مملوكة بنسبة 10%، وشركة CITC (شركة تكنولوجيا المعلومات المدنية) مملوكة بنسبة 10%، والشركة العربية لصناعة الكمبيوتر مملوكة بنسبة 10%، وشركة Quicktel مملوكة بنسبة 5.71%، وشركة راديو الشرق الأوسط للاتصالات (MERC) بنسبة 49%. مملوكة.

قدمت شركة نحن العديد من الخدمات منذ نشأتها وحتى الآن، منها: خدمات الهاتف المحمول، خدمات الرصيد، خدمات الهاتف الثابت، خدمات الإنترنت، المكالمات الدولية والتجوال، الخدمات الترفيهية وخدمات نقل الأرقام.

ومن أفضل ما يميز الشركة أن لديها متحف خاص بها في 5 شارع الشهيد، الحي السادس، مدينة نصر، أمام جامعة الأزهر. يضم هذا المتحف تاريخ الشركة الذي يصل إلى 170 عامًا من الخبرة. يضم العديد من الأقسام، سنعرض لكم بعضها، ومنها النقاط التالية:

  • قسم الهاتف.
  • قسم الشبكات المحلية.
  • المتحف المفتوح (مفتوح).
  • قسم دراسة أعطال الكابلات الأرضية.
  • قسم العرض والميكروفيلم.
  • إدارة الصرافة المركزية.
  • قسم المراسلات.
  • قسم الألياف الضوئية.
  • قسم نقل المعلومات.
  • قسم الوثائق التاريخية.

قدمت شركة WE المصرية العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على العميل أداء الخدمات التي يريدها دون الحاجة للسفر إلى أحد مقرات الشركة، ومن أهم هذه الخدمات التجديد الفوري للإنترنت على بيت. .