سيساعدك الاختيار من بين أفضل مواقع دمج الصور عبر الإنترنت على تحقيق هدف الدمج الخاص بك، سواء كان ذلك مشاركة الصورة مع الأصدقاء أو عرض ذكرياتك بمجرد النظر إلى الصورة.

وبما أن الاندماج له أشكال عديدة والاختيار بينهم، فأنت بحاجة إلى معرفة الخطوات التي يجب اتباعها؛ لتتمكن من تعديل الصورة بشكل احترافي وسنتعرف على ذلك من خلال…

أفضل مواقع دمج الصور على الإنترنت.

اندماج الصور وهو إضافة عدد معين من الصور إلى كائنات محددة بحيث تكون النتيجة النهائية صورة واحدة فقط. يتم استخدامه بدلاً من عرض صور متعددة تجمع الذكريات أو تعيينها كصورة شخصية على الهاتف أو على شبكات التواصل الاجتماعي لإضافة حيوانك الأليف وطفلك وأصدقائك وأشخاص آخرين في صورة واحدة.

يمكن أن يتم الدمج أفقيًا أو رأسيًا، أو لعدد زوجي من الصور أو أكثر، حسب الخدمات التي يقدمها البرنامج، وهذا لا يتطلب منك أن تكون خبيرًا في الدمج أو استخدام Photoshop. أفضل مواقع دمج الصور عبر الإنترنت أتاحت تنفيذ ذلك بأبسط الخطوات الممكنة، والتي تتم من خلال المواقع التالية:

1- أدوات الصنوبر

وهو من المواقع سهلة الاستخدام التي تتيح لك دمج الصور بأي طريقة تناسب احتياجاتك، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

1- أولا قم بالضغط على الرابط.

2- ستظهر هذه الصفحة، اضغط على دمج الصور.

3- يمكنك الذهاب إلى النافذة التالية، والتي يمكنك من خلالها اختيار الصور التي تريد تحديدها من جهازك، وذلك من خلال الضغط على اختيار ملف.

4- بعد رفع الصور على الموقع يمكنك اختيار الدمج أفقيا أو رأسيا مع إمكانية تعديل حجم الصورة واقتصاصها وغيرها من الأدوات التي ستساعدك على إظهار نتيجة جيدة وتقنية وجودة عالية للصورة في النهاية .

5- بمجرد الإنتهاء ستظهر الصورة مدمجة كما تريد.

6- الآن يمكنك الاختيار بين التنسيق الذي يناسبك، سواء PNG أو JPB أو BMP.

2- تحويل على الانترنت مجانا

ويعتبر من المواقع العربية التي تتميز بسهولة استخدامه. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من دمج الصور ومقاطع الفيديو إذا أردت وبأي طريقة تريدها، حيث أن توفر الموقع للعديد من الأدوات والخدمات جعل ذلك ممكناً. ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم العربي وللوصول إليه مباشرة اضغط.

3- المراسلة الفورية عبر الإنترنت

وهو من أفضل مواقع دمج الصور عبر الإنترنت والذي يستخدم على نطاق واسع للصور ذات الجودة المنخفضة والتي يصعب تعديل مظهرها النهائي.

بالضغط، ستتمكن من الانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للموقع، حيث يمكنك إرفاق الصور واختيار طريقة الدمج التي تريدها، مع إمكانية تدوير الصور أو تحويلها إلى مرآة أو أي شيء آخر. .

من خلال الأدوات المهمة التي يوفرها الموقع، وفي النهاية الموقع يجعلك تختار التنسيق الذي تريده إما JPEG أو PNG، بعد الانتهاء والتأكد من الدمج بالطريقة التي تريدها، انقر فوق موافق.

4- جعل معرض الصور

من خلال هذا الموقع يمكن دمج أكثر من صورتين. ويتم ذلك عن طريق إنشاء ألبوم على الكمبيوتر وإرفاقه بموقع الدمج. اعتمادا على عدد الصور، ستلاحظ أشكال الكائنات. ثم ضع كل صورة في المكان الذي تريده وقم بتعديلها باستخدام الأدوات.

الخطوة التالية هي تحديد الأعمدة ولون الخلفية وحجم عرض الصورة والهامش وما إلى ذلك، كل ذلك بعد النقر على الموقع الرسمي الجيد.

5- صور مضحكة

يوفر هذا الموقع العديد من الطرق لدمج الصور، حيث يقدم لك العديد من الأفكار والطرق التي تتيح لك دمج الصور التي تريدها، سواء كانت داخل خاتم الزواج، أو صينية الكيك، أو الإطار أو أشياء أخرى. للدمج اذهب إلى وبعد اختيار النموذج المناسب اضغط عليه واختر الصور.

ثم قم بإرفاق الصور التي تريد دمجها وحركها بالأداة المخصصة لها، وقم بقصها أو تدويرها حتى تتمكن من ضبطها بشكل مناسب، وبعد ذلك تكون قد أكملت عملية الدمج بشكل احترافي وبأقل الإمكانيات.

6- PhotoJoiner

إنه أحد أفضل مواقع دمج الصور المجانية عبر الإنترنت لأنه سهل الاستخدام والدمج. من خلال الذهاب إلى الرابط المباشر في الموقع يمكنك استخدام إعدادات الموقع وأدواته حيث يتيح لك اختيار التصميم المناسب للصور التي تريدها. إنهم يريدون الاندماج بطريقة جيدة، وتعديل حجمهم ومساحتهم.

أشكال دمج الصور

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها دمج الصور ويختلف الاختيار بينها حسب الغرض من الدمج، مما أثر على وضع عدد معين من الصور على كائنات محددة يمكن من خلالها ملاحظة تفاصيل كل صورة بشكل جيد. مع مراعاة أن أشكال الدمج تختلف بين… ولكل موقع موقع آخر، وبشكل عام فهو ما يلي:

1- التكامل الأفقي والرأسي

يتم تحديد عدد الصور المدمجة أفقيًا ورأسيًا من خلال أفضل مواقع دمج الصور عبر الإنترنت التي تستخدمها. لا تسمح جميع المواقع بدمج أكثر من صورتين، ويختلف شكل الكائنات وحجمها حسب الأدوات المتوفرة في الموقع. والذي يسمح لك بدمج الصور ذات الأحجام المختلفة في صورة واحدة.

2- الانصهار العشوائي

يمكنك اختيار دمج الصور بشكل عشوائي إذا كان لديك صور مختلفة الجودة والحجم وغيرها، وعندما يكون الغرض من الدمج هو أنك تريد استخدام عدد كبير من الصور التي تحمل ذكريات لك وتريد منحها كهدية هدية. لشخص ما أو تعيينها كخلفية لهاتفك.

3- الانصهار الخيالي

وهو شكل من أشكال الدمج يتطلب مهارة كبيرة في تعديل الصور، وهناك مواقع محددة تسمح بالدمج الخيالي، ويتم ذلك عن طريق اختيار خلفية معينة وإرفاق الصور التي تريد دمجها، ثم قصها حسب حدود الصورة. العنصر الأصلي للصورة، ثم اختر التأثير المناسب لعرض الصورة النهائية كما تريد.

إن الرغبة في دمج الصور تجعل الاختيار بين أفضل المواقع وأسهلها أمرًا مثاليًا، ويجب أن يكون اختيارك دقيقًا وفقًا لأدوات وأشكال الكائنات التي يوفرها الموقع، حتى تحصل على شكل نهائي جيد للصورة.