أفضل صيدلية مبيض أسنان فعال وله تأثير فوري للأشخاص الذين يعانون من البقع الصفراء على أسنانهم، فالأسنان هي ما يصف جمال ابتسامتنا، ولهذا السبب من الضروري الاهتمام بها والحفاظ على نظافتها. إذا كنت تعاني من اصفرار أسنانك عليك اللجوء إلى استخدام المبيض، وسوف نتعرف على أفضل أنواعه.

أفضل مبيض للأسنان من الصيدليات.

هناك العديد من العوامل التي تسبب تحول الأسنان إلى اللون الأصفر، مثل تناول كميات كبيرة من الكافيين والنيكوتين، ولهذا السبب يعد اللجوء إلى مواد التبييض من أكثر الأمور شيوعًا اليوم.

الحفاظ على أسنان ناصعة البياض هو أحد الأهداف التي يسعى إليها جميع الأشخاص، وخاصة النساء، لأن الأسنان تعتبر من الأشياء التي تعبر عن نظافة الإنسان وتزيد من جماله أيضًا.

ومن الجدير بالذكر أن منتجات تبييض الأسنان تعتمد بشكل أساسي على الهيدروجين وبيروكسيد الكارباميد في مكوناتها، والفرق بين المنتجات الصيدلانية وتلك التي يستخدمها الطبيب في العيادة يكمن في كمية هذه المواد.

تعمل هاتان المادتان على إزالة البقع الداكنة، وهناك العديد من المبيضات الموثوقة المتوفرة في الصيدليات والتي تحتوي على تركيبات رائعة. هذه المبيضات هي التالية:

1- مسحوقواو نشيط! فحم

تعتبر هذه البودرة من المواد التي لها قدرة عالية على تبييض الأسنان، ومن ما يميزها أنها قادرة على علاج الأسنان الحساسة ولا تسبب أي ضرر لها.

من قاموا بتجربة هذه البودرة أعطوها تقييم 4.5 من 5، حيث لاحظوا أنها تعمل على تبييض أسنانهم من أول استخدام، وتجدر الإشارة إلى أنهم يوصون باستخدام غسول الأسنان بعد استخدامه حتى إزالة كل البودرة.

2- تأسست المسواك منذ ذلك الحين نادي المسواك

المسواك هو أحد الأدوات المستخدمة منذ القدم لتنظيف الأسنان، فهو مصنوع من الخشب المستخرج من شجرة الأراك، وله القدرة على القضاء على البقع الصفراء وتنظيف الأسنان وإعطاء رائحة جميلة للفم.

يتم استخدامه لمدة لا تقل عن 40 يومًا حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوبة، وقد حصلت هذه المجموعة على تقييم 4.6 من 5 من قبل الأشخاص الذين استخدموها. إذا لم تلاحظ تبييض أسنانك خلال شهر من الاستخدام، يمكنك استرداد أموالك.

3- معاجين تبييض الأسنان

تعد هذه المعاجين من أفضل أدوات تبييض الأسنان التي يمكنك الحصول عليها من الصيدليات وهي آمنة جدًا للاستخدام بدون وصفة طبية. تحتوي العبوة على كمية من المعاجين تكفي لشخص واحد لمدة 6 أشهر ويمكن استخدامها. 14 مرة.

عندما تتلامس هذه الملصقات مع اللعاب، تنشط المواد المكونة لها وتسمح لها بالالتصاق بالأسنان، وتوضع لمدة تتراوح بين الساعة والساعتين.

تجدر الإشارة إلى أنها تعمل على تبييض أسنانك من أول استخدام، ولكن بعد عدة مرات تجد أسنانك أكثر بياضا وأكثر إشراقا، حصلت هذه الملصقات على تقييم 5 من 5 من قبل جميع الأشخاص الذين جربوها، مما يوضح لنا مفعولها فعالية.

4- كريم بالفحم فحم الخيزران النشط

يعتبر الفحم من المكونات النشطة التي لها تأثير وفعالية هائلة في تبييض الأسنان. ويختلف هذا الكريم عن البودرة في شكله، حيث يأتي على شكل عجينة ويحتوي على نكهة النعناع.

هذا الكريم آمن للاستخدام بدون وصفة طبية ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة. تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن إعادتها إذا لم يتم تحقيق نتائج ملحوظة. حصل على تقييم 4.8 من 5 من قبل الأشخاص الذين استخدموه.

ووصفوه بأنه قوي وفعال وقادر على تبييض الأسنان، ومنهم من رأى النتائج بعد أسبوع.

5- قلم تبييض الأسنان الأبيض المبهر

إذا أردنا أن نعرف ما هو أفضل مبيض أسنان صيدلي، فلا يجب أن ننسى هذا المنتج، فمن الضروري أن نعرف أنه يحتوي على مواد التبييض المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من العلاجات التي تقضي على البقع الداكنة على الأسنان.

حصل هذا القلم على تقييم 4.4 من 5. ووصفه من استخدموه بأنه أسهل طريقة لتبييض الأسنان، وأشاروا إلى أنه أفضل من المعاجين لأنه يتمتع بالقدرة على الوصول إلى حواف وأماكن دقيقة.

6- لصق قمة تبييض كريست برو هيلث المتقدم

نقترح عليك أن تقرأ

هذا المعجون مخصص للمدخنين الذين يعانون من اصفرار الأسنان، فهو آمن جداً للأسنان الحساسة، حيث يمنحها البياض واللمعان المطلوب، بالإضافة إلى منع تكون الجير عليها.

وقد حصل على أعلى التقييمات، مما يدل على فعاليته وقوة تأثيره ودرجة أمانه العالية. يوصى باستخدامه للأشخاص الذين يستهلكون الكثير من النيكوتين والكافيين.

7- سنسوداين سنسوداين ترو وايت انتعاش إضافي

يحتوي هذا المنتج على الفلورايد الذي له وظيفة حماية الأسنان من التآكل الناتج عن التبغ والقهوة، ونترات البوتاسيوم التي تحمي الأعصاب وتمنع الحساسية.

ولا بد من الإشارة إلى أن له القدرة على التخلص من البقع والتصبغات التي تصيب الأسنان في طبقة المينا.

8- معجون أسنان كولجيت

يعتبر هذا المعجون من أفضل مبيضات الأسنان الصيدلية، وتجدر الإشارة إلى أنه يمتلك القدرة على تبييض الأسنان بشكل عميق، حيث يحتوي في مكوناته على بيروكسيد الهيدروجين.

بالإضافة إلى أن الفلورايد الذي يحتوي عليه يعالج تسوس الأسنان، ولا يحتوي هذا المعجون على الجلوتين أو السكر ويستخدم مرتين يومياً لمدة لا تقل عن شهر ونصف.

9-جل جل أسنان لامع دائمًا

يعتبر هذا المعجون من الأدوات المهمة لإزالة اصفرار الأسنان وقد حاز على جائزة أفضل معجون أسنان لتركيبته التي تتضمن مواد لها قدرة عالية على تبييض الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه المواد تساعد في القضاء على الفطريات والميكروبات الموجودة فيها والتي تسبب التهابات أو تقرحات في الفم.

يعمل كمبيض ومُلمع للأسنان مع أنه لا يحتوي على مواد تبييض ضارة.

10- معجون الو دنت

من أهم خصائص معجون الأسنان أنه بالإضافة إلى كونه أحد أفضل مبيضات الأسنان التي يمكنك الحصول عليها من الصيدلية، فإنه يساعد أيضًا في علاج التهابات اللثة.

يحتوي في مكوناته على مواد طبيعية وغير ضارة، بالإضافة إلى أنه مكون من مادة السيليكا التي لها القدرة على إزالة كافة البقع عن الأسنان، مع ضمان عدم تسببها في أي ضرر لطبقة المينا.

11- المقربة البيضاء الآن لصق

يتكون معجون الأسنان هذا من عناصر مضادة للبكتيريا ورغوته زرقاء اللون لأنها مكونة من مادة الكوفارين التي تساعد على حماية حساسية الأسنان.

كما تمنحك هذه المادة نتيجة تبييض فورية ومع الاستخدام المنتظم ستحصلين على نتائج رائعة غير متوقعة لتبييض الأسنان.

نصائح للحفاظ على أسنان بيضاء

بعد أن تعاملت مع العديد من أدوات التبييض المميزة الموجودة في الصيدلية دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب، لا بد من معرفة بعض النصائح والتعليمات التي ستجعلك تتمتع بأسنان ناصعة البياض، وهي:

  • من الضروري تنظيف أسنانك بالفرشاة والمعجون بعد كل وجبات الطعام.
  • يجب عليك التوقف عن التدخين لأن مادة النيكوتين الموجودة في السجائر تتسبب في تآكل المينا وتحولها إلى اللون الأصفر.
  • من الأفضل تجديد فرشاة أسنانك كل 3 أشهر على الأقل.
  • يجب أن تحتوي الفرشاة على شعيرات ناعمة.
  • يجب عليك تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم لتقوية أسنانك وحمايتها من الحساسية.
  • لا ينصح باستخدام معجون أسنان يحتوي على نسبة عالية من الفلورايد، فبالرغم من فعاليته في التبييض إلا أن الكميات الزائدة عنه تسبب ضرراً للأسنان.
  • ومن الضروري زيارة الطبيب كل 6 أشهر على الأقل وإجراء كافة الفحوصات اللازمة للتأكد من صحة الأسنان.

تعتبر صحة الأسنان ومظهرها من أهم الأمور التي يجب الحفاظ عليها، لأن الأسنان هي التي تحدد جمال الإنسان ونظافته، فإذا كانت بيضاء ولامعة يعتبر الإنسان نظيفاً والعكس صحيح.