يتم استخدام أفضل كريم لشد الجفن العلوي كبديل لعملية رفع الجفن. مع التقدم في السن، من المعروف أن المنطقة الواقعة فوق العين يمكن أن تصبح مترهلة نتيجة التعب والإرهاق. كما يجب على النساء الاهتمام بها كأي منطقة أخرى في الوجه، وهذا ما سنعرضه لكِ خلاله.

أفضل كريم لشد الجفون العلوية.

تبحث المرأة دائماً عن أفضل المنتجات التي تتيح لها الحصول على أفضل مظهر صحي ممكن، بالإضافة إلى الرغبة في التخلص من التجاعيد والبقع التي قد تظهر على الوجه مع التقدم في السن أو التعرض لدرجات الحرارة أو أي سبب آخر.

ولكن هناك العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها للتخلص من مشكلة تدلي الجفون العلوية، ومن أهم هذه الكريمات ما يلي:

1- كريم فيشي ليفت أكتيف

يعمل هذا الكريم على شد البشرة بشكل فعال ويقلل من ظهور التجاعيد. كما أنه يقلل من علامات الشيخوخة التي تظهر حول العينين وعلى الجفون. وهو خالي تماماً من البارابين الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة.

ولهذا يعتبر من الكريمات المناسبة للبشرة الحساسة المشابهة لبشرة الجفون، كما يمكنك الاستفادة منه ووضعه بعد غسل الوجه، مع أهمية استخدامه مرة واحدة يومياً في الصباح.

2- كريم نيوتروجينا كريم العين المضاد للتجاعيد للبشرة الصحية

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات شد الجفون العلوية وذلك لاحتوائه على حمض ألفا هيدروكسي الذي يعمل على شد الجلد وخاصة منطقة حول العينين، كما أنه يحتوي على فيتامين أ وفيتامين ب5 الذي يعمل على تهدئة البشرة. الجلد المصاب بأي التهاب.

ويتميز بقدرته على زيادة مستوى الرطوبة وتقليل الانتفاخ حول العينين وتقليل ظهور علامات التعب.

3- كريم يوسيرين Q10

يتميز هذا الكريم بقدرته على علاج مشكلة التجاعيد ويغذي البشرة بعمق، كما أنه خالي من العطور أو المواد الضارة، مما يؤدي إلى استخدامه على البشرة الحساسة والرقيقة التي تتميز بها الجفون، إلا أنه ويُنصح بوضعه على البشرة بعد غسل الوجه جيداً، والاستمرار في استخدامه لمدة شهرين بمعدل مرة واحدة يومياً.

4- كريم كلينكيو

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم لشد الجفون العلوية وينصح به بشدة أطباء الجلد، وذلك لقدرته على علاج التجاعيد والقدرة على شد الجلد وخاصة منطقة الجفن العلوي، وهذا بسبب المكونات التي يحتوي عليها. . . ‎ويحتوي على نسبة رطوبة مما يعني أنك لا تحتاجين إلى استخدام مرطب معه.

يمنحك مظهراً صحياً ومشرقاً، بالإضافة إلى احتوائه على الكولاجين المهم لتقليل ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على البشرة، فهو يعتبر من الكريمات المناسبة لجميع أنواع البشرة، ويتميز بقدرته على منح البشرة مظهراً صحياً ومشرقاً. لأنه أصغر سناً، ينصح باستخدامه بعد غسل البشرة جيداً بالغسول المناسب والتأكد من تطبيقه مرة واحدة يومياً لمدة شهرين على الأقل حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

5-كريم ديرما إي لشد البشرة

نقترح عليك أن تقرأ

عندما ترغبين في الحصول على كريم لشد الجفون العلوية، فبالطبع اختيار هذا الكريم سيكون هو الأفضل بالنسبة لك، فهو يعتبر من الكريمات المتعددة الفعالية حيث أنه يساهم في شد منطقة العين العليا والتي تتميز ب لدقتها، وغالباً ما تكون صعبة.

كما أنه يحتوي على الكولاجين الذي يعمل على تحسين صحة الجلد والقضاء على التجاعيد تحت العين، مما يؤدي إلى جفون مشدودة وشكل أكثر جاذبية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة ويساعد في قوة الرفع والشد. بالإضافة إلى احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يساهم في… ترطيب الوجه بشكل أساسي.

6-كريم شد الوجه بشكل فوري

وعندما نذكر أفضل كريم لشد الجفون العلوية، بالطبع نذكر هذا المنتج فهو الأفضل بين الكريمات الأخرى لتحسين مظهر الجلد المترهل، كما أنه يقضي على الانتفاخات والخطوط الدقيقة التي تظهر مع التجاعيد مع التقدم في السن، بالإضافة إلى مما يمنحك مظهراً طبيعياً على الفور.

بالإضافة إلى أنه يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على شد ورفع الجفون العلوية، بالإضافة إلى قدرته على تنعيم الجفون بحيث تبدو أصغر سناً، يمكنك استخدامه في الصباح بوضع كمية صغيرة على إصبعك و ثم ضعيه على المنطقة فقط، وليس على وجهك بالكامل وتجنب العبوس، ستحصلين على بشرة أكثر نعومة ومشدودة طوال اليوم.

7-كريم قوة شد الكولاجين من ميزون

كريم ميزون كولاجين من الكريمات التي لها القدرة على شد العيون، وذلك لاحتوائه على حمض الهيالورونيك الشهير بقدرته على القضاء على التجاعيد وخاصة منطقة حول العينين، كما يعمل على تغذية البشرة وترطيبها. لمنحه الترطيب والمرونة التي يحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك، عملت الشركة المصنعة على التكيف مع البشرة الحساسة التي تتميز بها هذه المنطقة، فهي تحتوي على 42% من الكولاجين البحري، الذي يعمل على تجديد الأنسجة التالفة بسهولة، ويجعل بشرتك تبدو أكثر صحة وأصغر سنا، بالإضافة إلى أنها تحتوي على زيت الأركان العضوي والأدينوزين. . مما يحسن مرونة الجلد ويسمح له بالحفاظ على رطوبته.

8-كريم تجديد ثبات النحل من بيرت

نعلم جيداً أنك ترغبين في التخلص من المنطقة المترهلة فوق عينيك، ولهذا نقدم لك كريم بيرت بيز الذي يعمل على تجديد البشرة، كما يعمل على تقليل ظهور الخطوط والهالات السوداء. للتقليل من ظهور الأكياس تحت العينين، بالإضافة إلى احتوائه على البديل الطبيعي للريتينول الذي يعتبر ألطف على البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد ثبت فعاليته في تحسين صحة نسيج البشرة المتقدمة في السن، ويعمل على توحيد لون البشرة وتقليل البهتان الذي تعاني منه. بالإضافة إلى ذلك فإن تركيبته تعتبر مضادة للشيخوخة، وتقلل من ظهور التجاعيد وتزيد من قدرة الجلد على التماسك، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين E الذي يعمل كمرطب طبيعي للبشرة.

9-كريم أسرار العيون

يندرج هذا الكريم ضمن قائمة أفضل الكريمات لشد الجفون العلوية، وهذا يعود لقدرته على شد الجفون بشكل فوري وفعال، بالإضافة إلى أنه يمكنك تطبيقه على البشرة ولا يفعل ذلك. لا يسبب مخاطر ويلتصق بالجلد بشكل فعال عكس الأنواع الأخرى.

يمكنك استخدامه لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى تحقيق النتائج المرغوبة، ويمكنك استخدامه في جميع الحالات سواء الشيخوخة الطبيعية أو تورم الجفون، ويبقى على الوجه لمدة تتراوح بين 12 إلى 18 ساعة. .

كما أن لها ميزة أنها توفر عليك الحاجة إلى استخدام عملية رفع الجفن للقضاء على هذا الترهل، ولكن يجب مراعاة عدم استخدامها في حالة الإصابة بإصابة في العصب أو المعاناة من مضاعفات صحية حول العين لا يمكن السيطرة عليه، وفي حالة وجود أي حالة صحية أخرى ننصح باستخدامه، استشيري طبيبك أولاً قبل استخدام الكريم لتجنب المضاعفات.

تعتبر كريمات رفع الجفون المتدلية من أنسب الحلول التي يمكن استخدامها نظراً لقدرتها على التخلص من هذه المشكلة المزعجة بشكل سريع وغالباً لا تسبب أي آثار جانبية.