ما هي أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint المجانية؟ ما هي مميزات المواقع؟ هناك العديد من المواقع التي تساعد الأشخاص على استخدام قوالب PowerPoint بسهولة دون دفع أي رسوم، كما توفر المواقع للمستخدم العديد من الخدمات المميزة للمستخدم، فمن خلال هذا سنتحدث عن أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجاناً.

أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint المجانية

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه، توفرت العديد من المواقع التي تساعد المستخدم على استخدام قوالب PowerPoint المجانية بسهولة دون عناء الدخول إلى البرنامج واستخدامه لأن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية استخدامه، ولهذا السبب المواقع لتسهيل هذا الموضوع نذكر أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint المجانية، وذلك من خلال النقاط التالية:

1- الموقع شرائح الكرنفال

يحتوي هذا الموقع على أبرز تصميمات PowerPoint التي قام بإنشائها مصممون محترفون. يوجد أكثر من 200 قالب متاح داخل الموقع يمكن استخدامها في العديد من المجالات المختلفة. يسمح للمستخدم بتحديد نوع القالب الذي يريده ويعرض الأقسام المختلفة للمستخدم. يحتوي كل قسم على قوالب محددة يمكن تنزيلها واستخدامها. إنه مجاني، لكن الموقع لا يضيف قوالب جديدة إلا كل فترة زمنية. ويحتوي الموقع على العديد من المميزات، والتي نذكرها فيما يلي:

  • ويمكن للمستخدم البحث عن القالب الذي يريده من خلال إدخال اسمه في محرك البحث الموجود داخل الموقع.
  • يمكن للمستخدم البحث عن القالب الذي يريده حسب اللون الرئيسي للشرائح.
  • جميع القوالب المتوفرة على الموقع تم إنشاؤها بشكل احترافي وليس من السهل العثور على قوالب مماثلة.
  • يمكن للمستخدم تعديل القوالب التي يريدها باللغة العربية.
  • تتوفر القوالب في شرائح متعددة تصل إلى 7 أنماط مختلفة، ويمكن للعميل نسخها عدة مرات كما يريد.

كيفية تحميل قوالب الموقع

وفي سياق الحديث عن أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint المجانية، يمكن للمستخدم تحميل القوالب من الموقع بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، يمكن للمستخدم الدخول إلى الموقع من خلاله.
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع، تظهر للمستخدم جميع القوالب المتوفرة على الموقع.
  3. يمكن للمستخدم النقر فوق اللون لاختيار لون السفينة الذي يريده.
  4. سيظهر للمستخدم العديد من التصنيفات المتنوعة في مجالات متعددة يستطيع من خلالها البحث عما يريد.
  5. بمجرد تحديد القالب، اضغط عليه وانتقل للأسفل قليلاً إلى أسفل الصفحة وسيظهر رابط التنزيل.

2- الموقع FPPT

وهو من المواقع المميزة حيث يتوفر العديد من قوالب PowerPoint المجانية والتي تصل إلى 2350 قالب في جميع التخصصات التي يريدها المستخدم. يحتوي الموقع على قسم الفئات الذي من خلاله يستطيع المستخدم بسهولة العثور على جميع القوالب التي يريدها من خلال تحديد المجال الذي يريده خلال وقت قصير.

يمكن للمستخدم تعديل القوالب ويمكنه تنزيل أي عدد يريده من القوالب دون التقيد برقم. كما أن لديها العديد من الخلفيات التي يمكن استخدامها لشرائح العرض التقديمي. يمكن تنزيل سمات PowerPoint من الموقع. وسنذكر كيفية استخدام الموقع من خلال النقاط التالية:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع من .
  2. بعد ذلك، قم بالضغط على النقاط الثلاث الموجودة أعلى الشاشة واختر الفئات.
  3. ننتقل للأسفل قليلاً ونلاحظ ظهور العديد من الأنواع المختلفة واختيار تمويل الأعمال.
  4. بعد ذلك، يختار المستخدم القالب الذي يريده، وينقر على تنزيل ويتم تنزيل القالب على الفور.

3- الموقع قوالب حكيمة

في ظل الحديث عن أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint المجانية، يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المتخصصة في تحميل قوالب PowerPoint المجانية، فهو يحتوي على قوالب احترافية عالية الجودة، كما يحتوي على مكتبة صوتية يمكن للمستخدم من خلالها يمكنهم إضافة الموسيقى إلى القالب الذي يريدونه والعديد من الأيقونات التي يمكن إضافتها إلى القالب، ومن خلال النقاط التالية نذكر كيفية استخدام الموقع:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع من .
  2. قم بالدخول إلى القائمة الرئيسية، وهي النقاط الثلاثة التي تظهر في أعلى الشاشة، ثم اضغط على قوالب PowerPoint واختر نوع القوالب التي تريدها.
  3. بعد ذلك، سوف تظهر العديد من القوالب المختلفة. انقر فوق القالب الذي تريده.
  4. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وستلاحظ أن هناك قوالب متوفرة بصيغة zip ويوجد رابط البوتكس الذي يمكنك من خلاله تحميل القالب الذي تريده.
  5. يمكن للمستخدم الحصول على ملفات الموسيقى التي يمكن من خلالها إضافة الموسيقى إلى القالب من خلال النقر على حلقات الموسيقى.
  6. يتم تحميل الأيقونات بالضغط على الأيقونات.

4- الموقع مجلة العرض

يعتبر هذا الموقع من أكبر المواقع التي يمكنك الوصول إليها للاستمتاع بقوالب PowerPoint متعددة الأشخاص. هناك أكثر من 1250 قالبًا متاحًا، جميعها احترافية. يمكن للمستخدم تنزيل أي عدد يريده من القوالب ويمكنه تنزيلها بسهولة. تعديل وتنزيل الخلفيات المختلفة وإضافتها إلى القالب. يتم تنزيل القوالب باتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع من .
  2. بعد ذلك قم بالدخول إلى القائمة الرئيسية من خلال الضغط على النقاط الثلاثة التي تظهر أعلى الشاشة.
  3. انقر فوق القالب+ واختر الفئة.
  4. ستظهر لاحقًا قائمة أخرى يستطيع المستخدم من خلالها اختيار القالب الذي يريده.
  5. وأخيرا، انقر فوق تنزيل pptx.

نقترح عليك أن تقرأ

5- الموقع 24 شريحة

وبينما نتحدث عن أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت مجانية، وجدنا أن هذا الموقع يقدم العديد من القوالب الاحترافية تصل إلى 520 قالب، كما يمكن للمستخدم تقديم طلب إنشاء قوالب خاصة به بأي طريقة يريدها، ويتيح الموقع يحتوي على العديد من الخرائط المختلفة التي يمكن إضافتها إلى القالب. كما تتم إضافة قوالب جديدة إلى الموقع كل أسبوع، وسنشرح كيفية تنزيل القالب أدناه:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع من .
  2. بعد ذلك عليك الدخول إلى الموقع وستظهر جميع القوالب المتوفرة في الموقع.
  3. يختار المستخدم القالب الذي يريده وينقر على تنزيل العرض التقديمي على اليمين.

6- الموقع تودوبت

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع للاستخدام ويوجد به العديد من القوالب الاحترافية المتنوعة، يمكن للمستخدم استخدام الموقع بسهولة لأنه بمجرد دخوله ستظهر جميع القوالب، فهو يختار ما يريد ويضغط على اضغط هنا. لتنزيل قالب PPT هذا ويمكنك الدخول إلى الموقع.

7- الموقع يعرض

يقدم هذا الموقع العديد من القوالب المميزة والتي تم تصميمها بجودة عالية، لذا فإن جميع القوالب الموجودة في الموقع احترافية للغاية ويصل عدد القوالب إلى 90 قالب يمكن الاستفادة منها في مختلف المجالات.

كما يوفر الموقع مخططات والعديد من الخرائط لجميع الدول، والتي يمكن إضافتها بسهولة إلى القالب الخاص بك، بالإضافة إلى توفير العديد من مجموعات السيرة الذاتية الجاهزة للطباعة بصيغة PowerPoint. تتوفر شرائح متعددة داخل القوالب، يصل إجماليها إلى 30 شريحة. ونذكر كيفية استخدام الموقع من خلال النقاط التالية:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع من .
  2. بمجرد دخولك إلى الصفحة، تظهر العديد من القوالب المختلفة، اختر القالب الذي تريده ثم انقر فوق تنزيل.

8- موقع مطاردة الشريحة

واستمرارًا للحديث عن أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint المجانية، نسلط الضوء على أن الموقع يحتوي على أكثر من 6500 قالب بمختلف الأنواع، بالإضافة إلى العديد من الأشكال والرسومات والشرائح ثلاثية الأبعاد. نذكر أدناه كيفية تنزيل القوالب:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع من .
  2. يحتوي الموقع على العديد من القوالب. ابدأ بالبحث واختر ما يناسبك.
  3. بعد تحديد القالب، انتقل إليه وانقر فوق تنزيل.
  4. بعد ذلك عليك الدخول إلى الموقع لإتمام عملية التحميل.
  5. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق “تنزيل” مرة أخرى وسيتم تنزيل القوالب على الفور.

9- الموقع قوالب الابتسامة

يتخصص هذا الموقع في تقديم قوالب PowerPoint المتنوعة في كافة المجالات مثل: الشركات الناشئة والصحة والتكنولوجيا، والتي تم تنفيذها بأفضل الطرق مما يجعلها مميزة. يحتوي على العديد من القوالب . كما أن لديها قوالب خاصة لجانب Google. المنصة، ويمكن للمستخدم إضافة الموسيقى التي ترعبه إلى القالب، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الأشكال والرسومات، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلالها.

10- الموقع سلوك

هذا الموقع تابع لشركة Adobe التي تقدم العديد من التصميمات المتنوعة، ولكن يجب عليك أولاً التسجيل في موقع الشركة للحصول على القوالب المجانية، ويتم ذلك بسهولة عن طريق إدخال بريد إلكتروني، كما أنها تحتوي على أكثر من 300 شريحة وأكثر من 3000 أيقونة. يمكن للمستخدم أيضًا بيع القوالب الخاصة، ويتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني ويمكن الدخول إلى الموقع من خلاله

هناك العديد من المواقع التي تساعد المستخدمين على الاستفادة من قوالب PowerPoint، حيث توفر نماذج احترافية صممها كبار المصممين مجاناً.