أفضل لوشن تفتيح الجسم محل اهتمام الكثير من الفتيات، ليمنح الجسم الكمية الكافية من النعومة والنضارة التي تبحث عنها الكثير من النساء، وبما أن هناك العديد من العلامات التجارية التي تنتج أنواع مختلفة من المستحضرات، لذلك حرصنا على تقديمها لك. أفضل مستحضر لتفتيح الجسم من خلال الخطوط.

أفضل لوشن لتفتيح الجسم.

تحتاج البشرة إلى عناية واهتمام يومي لتتمكن من الحصول على احتياجاتها الأساسية، ومؤخراً ظهرت العديد من منتجات العناية بالجسم والبشرة والتي أصبحت منتشرة بين الكثير من النساء حول العالم، فمن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف بالتفصيل على أفضلها. لوشن تفتيح الجسم كالتالي::

1- لوشن فازلين للجسم فازلين

تشتهر ماركة فازيلينا بإنتاج منتجات العناية بالبشرة المختلفة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد المرطبة وبالتالي تساهم في منح الجسم كمية كافية من الترطيب والتخلص من أعراض الجفاف، بالإضافة إلى المساعدة في التخلص من الأعراض المختلفة التي تصيب البشرة. الجلد من حيث الخشونة والاحتكاك والالتهابات وظهور مناطق داكنة على الجلد.

2- غسول مايبيلين نيويورك غسول نيويورك

وما زلنا نتعرف على أفضل لوشن تفتيح الجسم، ووجدنا أن لوشن التبييض من ميبيلين نيويورك يعد من أفضل أنواع المنتجات التي يستخدمها عدد كبير من النساء في العالم، لأنه يساعد على تقشير الجلد الميت. ‎والتخلص من أعراض الجفاف وتزويد الجسم بالنعومة والحيوية والنضارة الكافية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المكونات النشطة والزيوت الطبيعية التي تحتاجها البشرة باستمرار مثل “زيت الزيتون وزيت بذور العنب وزيت جنين القمح”.

3- غسول الجسم نيفيا نيفيا

وفي نطاق تسليط الضوء على أفضل لوشن لتفتيح الجسم نجد أن لوشن نيفيا من أفضل أنواع المنتجات التي تساهم في منح الجسم مظهراً أكثر نضارة وترطيباً بشكل يومي وطبيعي.

كما يتميز بقوامه الخفيف الذي يمتصه الجلد بسهولة، ويقلل من البقع السوداء والمناطق الداكنة في الجلد.

4- غسول تبييض البذور البيضاء سيدريك وايت وايتنج

من أفضل المنتجات التي تم صناعتها خصيصاً من مواد طبيعية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة كبيرة من المواد المرطبة، فهو يحتوي على أنواع مختلفة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي من شأنها حماية وتغذية البشرة بشكل جيد من الأعماق، كما ستمنح البشرة القيمة الضرورية مطلوبة بما يكفي من النعومة والرطوبة والمرونة.

كما يحتوي على رائحة مميزة تترك أثراً منعشاً على الجسم، مما يجعله من أهم أنواع المنتجات المناسبة للبشرة الجافة.

5- كارو وايت لوشن تفتيح البشرة 500 جمال الإضاءة البيضاء باهظة الثمن

ولأن البشرة تتعرض للعديد من العوامل الخارجية والتغيرات المناخية الصعبة، فإنها من الممكن أن تتعرض للعديد من أعراض الجفاف والبهتان، لذلك ينصح في هذه الحالة عادة باستخدام لوشن كارو وايت، وذلك لاحتوائه على كمية كافية من المواد المرطبة. . مما يمنح الجسم المزيد من النضارة والانتعاش، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من هلام الصبار.

6- لوشن لليدين والجسم 600 مل آر دي إل بالبابايا الرد البابايا

من أفضل أنواع المنتجات المستخدمة للعناية بالبشرة والعناية بها، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من المواد المرطبة التي من شأنها منح البشرة كمية كافية من النضارة والحيوية، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من المشمش الذي يحتوي بشكل طبيعي على الكثير من الفيتامينات. والتي تعتبر مهمة للصحة والبشرة والبشرة، وتعمل على منحها كمية كافية من البياض.

نقترح عليك أن تقرأ

كما وجد أن هذا المستحضر مناسب للأشخاص ذوي البشرة الجافة والدهنية ويمكن استخدامه يومياً.

كيفية تفتيح البشرة في المنزل باستخدام الطرق الطبيعية.

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على ما هو أفضل مستحضر لتفتيح الجسم، نقدم لك من خلال هذه الفقرة أهم الطرق المنزلية التي ستساهم في تفتيح الجسم بشكل كبير، وذلك على النحو التالي:

1- الطماطم لتفتيح البشرة

ثبت من خلال العديد من التجارب المختلفة أن الطماطم من أكثر المواد الطبيعية التي ستساهم بشكل كبير في تصفية الجسم، وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المهمة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والمواد المضادة للالتهابات، والتي من شأنها تساعد على تزويد الجسم بالاحتياجات اللازمة لذلك، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور التالية.

المكونات

  • ثمرة طماطم.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

كيفية التحضير

  1. وضع الطماطم، وزيت الزيتون، وماء الورد في وعاء الخلاط الكهربائي، وتشغيله على سرعة متوسطة.
  2. توزيع الخليط على البشرة، وتدليك المناطق التي تعاني من الاسمرار.
  3. ترك معجون الطماطم على البشرة لمدة تصل إلى ساعتين.
  4. بعد ذلك، اغسلي بشرة جسمك بالماء الدافئ ثم البارد.

2- قشر البرتقال

ونواصل الحديث عن أفضل مستحضر لتفتيح الجسم، ومن خلال هذه الفقرة نقدم طريقة استخدام قشر البرتقال لتفتيح البشرة، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والمواد المضادة للالتهابات، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات، وأهمها فيتامين سي، لذا خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على طريقة تحضير الوصفة من خلال اتباع ما يلي:

المكونات

  • ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المجفف.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

كيفية التحضير

  1. ضعي قشر البرتقال، وزيت جوز الهند، وماء الورد في وعاء عميق، واخلطي المكونات حتى تحصلي على عجينة ذات قوام مناسب.
  2. ضعي الخليط على البشرة ومناطق الجسم المراد تفتيحها.
  3. يتم إجراء حركات التدليك على مناطق الجسم لفترة قصيرة ثم يتم ترك المعجون على الجلد لمدة ساعة.
  4. بعد ذلك، يتم غسل الجلد وتجفيفه جيداً.

3- التفاح والليمون

يعتبر التفاح من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لصحة البشرة بشكل عام، لذا وجزء من معرفتنا اليوم عن أفضل لوشن تفتيح الجسم، نقدم طريقة استخدامه مع الليمون للحصول على بياض ونضارة، كما يلي:

المكونات

  • شريحة من عصير التفاح الطازج.
  • 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.

كيفية التحضير

  1. ضعي عصير التفاح وعصير الليمون وماء الورد في وعاء مناسب واخلطي المكونات.
  2. توزيع الخليط السابق على البشرة التي تعاني من مشاكل الاسمرار، مع الحرص على تركه لمدة نصف ساعة.
  3. بعد مرور الوقت المحدد، يتم إزالة الخليط من البشرة، وغسلها بالماء الدافئ ويتم وضع القليل من الكريم المرطب المناسب لنوع البشرة.

يعتبر تفتيح البشرة من أكثر الفوائد التي تبحث عنها المرأة في الحياة ويمكنها الحصول عليها من خلال استخدام مستحضرات العناية المتنوعة مثل المستحضرات أو من خلال الوصفات الطبيعية.