أفضل تطبيق مجاني للتعارف والزواج يمكن تحميله بسهولة على هاتفك المحمول سواء كان يعمل بنظام Android أو IOS، مع مراعاة الخصوصية واحترام بيانات المستخدم. تتجنب التطبيقات التعرض للمحتالين الذين يستغلون الفتيات لأمر قبيح، فمن خلال هذا سوف نشرح لكم أفضل تطبيق مجاني وآمن للتعارف والزواج.

أفضل تطبيق مجاني للمواعدة والزواج 2023

يلجأ العديد من العزاب الشباب إلى التطبيقات التي تسمح لهم بمقابلة شركاء محتملين من الجنس الآخر بشكل جدي وفي نفس الوقت تسمح لهم بتضمين معلومات مهمة عن أنفسهم وصور فوتوغرافية أقرب إلى الحقيقة دون السماح بالخداع أو الغش، ولهذا السبب سنفعل ذلك تعرف على أفضل التواريخ المجانية. وطلبات الزواج كالتالي:

1-

إنه أحد تطبيقات المواعدة والزواج الأكثر شعبية والتي يمكن أن يستخدمها الأشخاص غير المتزوجين لمقابلة شباب من الجنس الآخر وتكوين صداقة يمكن أن تتطور إلى علاقة حب مستقبلية.

ويشهد هذا التطبيق طلبًا مرتفعًا في العديد من البلدان حول العالم: فقد سجل العام الماضي 100 مليون عملية تنزيل على Google Play ويتيح استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iPhone.

2-

تطبيق Plenty of Fish لاقى طلبا كبيرا في السنوات الخمس الأخيرة، ولهذا يعتبر من أفضل تطبيقات المواعدة والزواج المجانية، يستخدمه الفئات التي تقل أعمارهم عن ستة وثلاثين عاما، أي المراهقين. التعارف مع الأجانب والزواج منهم وإمكانية الحصول على الجنسيات الأوروبية.

يتيح لك التطبيق التعرف على الأشخاص المقربين منك في الموقع الجغرافي، مع الإشارة إلى عدد الكيلومترات التي تفصل بينكم، لتتم العلاقات على أرض الواقع. ويمكن استخدامه من قبل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iPhone. النظام، ويتضمن تطبيق Plenty of Fish 17 مليون مستخدم حتى الآن.

3-

يعتبر تطبيق ماتش من أفضل تطبيقات التعارف والزواج المجانية لأنه يتيح لك إرسال غمزة لصور الشخص الذي تريد مقابلته للتعبير عن إعجابك به، وإذا كان الطرف الآخر معجب بك أيضًا فيمكنك ذلك ابدأ الدردشة مع.

يتيح لك التطبيق تضمين تفاصيلك الشخصية حتى يتمكن أي شخص يريد مقابلتك من قراءتها أثناء عرض الصور الحقيقية لك. التطبيق غير قادر على اكتساب قاعدة مستخدمين كبيرة مثل العديد من التطبيقات الأخرى.

وبينما حصل على الكثير من التنزيلات العام الماضي، حيث وصل إلى مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي وحده، إلا أن الطلب عليه في تزايد ويسمح أيضًا باستخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وأيضًا نظام آيفون.

4-

لقد وجد تطبيق JAUMO للمواعدة أكثر من 70 مليون عملية تنزيل خلال فترة قصيرة جدًا، ولهذا يعتبر من أفضل تطبيقات المواعدة التي تتيح لك مقابلة الأشخاص بجدية وإقامة علاقات جدية معهم، أجانب، رجالًا ونساءً، و الدردشة معهم. من خلال الرسائل النصية المكتوبة أو المكالمات الهاتفية.

كل هذا مع إمكانية الدخول إلى حساب الشخص والإعجاب به، ويتيح الوصول إلى البيانات الشخصية التي يدخلها الشخص لمعرفة طبيعة شخصيته واهتماماته، ويتيح تحميلها على هواتف أندرويد أو آيفون.

5-

يمكنك استخدام هذا التطبيق على هواتف الأندرويد أو الأيفون، فهو يتيح لك التعرف على أجانب وإقامة علاقات معهم، البرنامج يوفر لك إمكانية إرسال رسائل وإعجابات يمكنك من خلالها التعبير عن إعجابك لمستخدمي التطبيق. لقد حصل على مليون ونصف عملية تنزيل في العام الماضي.

6-

يتضمن تطبيق Meet Me فئة عمرية من 35 إلى 55 سنة، يتيح لكم التعرف على بعضكم البعض من خلال المحادثات وإرسال الصور ومكالمات الفيديو، ويضم العديد من الأجانب والعرب من مختلف البلدان، كما استقبل أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من متجر Google PlayStore.

7-

هو تطبيق خاص بالأجهزة الذكية يعمل على نظام الأيفون فقط ولا يسمح بتحميله على نظام الأندرويد حيث يتطلب اشتراك لاستخدامه، يضم عدد كبير من الأجانب الذين يمكن التعرف عليهم وتتطور العلاقة. الزواج في بعض الحالات.

يجب أولاً تقديم طلب الاشتراك للموافقة على الاشتراك ودفع الرسوم الشهرية البالغة 10 دولارات أو 3 دولارات سنوياً مع استيفاء مقدم الطلب لشروط الطلب.

8-

يسمح تطبيق Bumble للنساء فقط ببدء محادثة مع أشخاص آخرين، حيث لا يمكنك بدء محادثة مع أي شخص إلا إذا كنت امرأة. وهذا ما يميز التطبيق ويعتبره آمنًا لاستخدام النساء. ويمكن استخدامه للزواج من أجنبي. المرأة والحصول على الجنسية الأوروبية.

9-

تستخدم النساء تطبيق Happn أكثر من الرجال حيث يمكن للتطبيق عرض حسابات المستخدمين الخاصة مع أقرب موقع ووقت كانوا قريبين من بعضهم البعض.

وهذه ميزة لمعرفة مدى واقعية العلاقة، يمكنك بدء محادثة مع أي شخص للتعرف عليه، حيث أنه يضم عدد يصل إلى 10 ملايين مستخدم ومتاح لجميع أجهزة أندرويد وآيفون.

10-

أحد أفضل تطبيقات المواعدة والزواج المجانية هو تطبيق Hinge. وهو مشابه لتطبيق Tinder لأنه يعمل على قدرتك على التعرف على الأشخاص ويسمح للعلاقة بأن تصبح علاقة حقيقية تنتهي بالزواج. يمكنك الوصول إلى الأشخاص الذين تحبهم وإرسال الرسائل والتعليقات إليهم.

نقترح عليك أن تقرأ

أحد عشر-

إنه أحد أفضل تطبيقات المواعدة والزواج المجانية وواحد من أقدم التطبيقات في هذه الفئة من المواقع وقد تطور على مر السنين. يمكن استخدامه من قبل الأشخاص الأكثر انفتاحًا والذين لا يبحثون عن شيء أكثر من الترفيه والتعرف على أشخاص جدد. أصدقاء.

وفيه يمكن للمستخدم إدخال بياناته الشخصية وصورة شخصية، ويمكنه أيضًا البحث عن أصدقاء جدد وعندما يعجب بأحدهم يمكنه إرسال رسالة إليه.

12-

يعتبر تطبيق Elite Singles أفضل تطبيق مجاني للمواعدة والزواج لأن معظم مستخدميه حاصلون على شهادات جامعية أو أكثر. يتيح لك هذا التطبيق مقابلة الأشخاص الذين يبحثون عن علاقات جدية يمكن أن تؤدي إلى الزواج. لاستخدام هذا التطبيق، يمكنك تخطي اختبار الشخصية، الذي يستمر لمدة 20 دقيقة.

يتيح التطبيق للمستخدم إدخال مواصفات الشريك الذي يبحث عنه لتوفير الوقت والجهد الذي يضيع في مقابلة أشخاص غير مناسبين، يمكنك الدخول إلى حساب الشخص الذي تريد مقابلته والاطلاع على مواصفاته وهواياته ومجموعة من التفاصيل المهمة عن حياته، وتعرفي عليه إن كان ذلك يناسبك.

13-

يستخدم الملايين حول العالم تطبيق eHarmony لأنه يعتمد على أساليب مواعدة فريدة وجيدة جدًا. أغلب مستخدمي هذا التطبيق هم في الفئة العمرية من 22 إلى 35 سنة، مما يجعل الزواج من خلاله يصل إلى 500 حالة زواج يوميا. ، ولكنه يتطلب الاشتراك عند استخدامه لأول مرة.

ويمكن للمستخدم إدخال بياناته ومن ثم اجتياز اختبار الشخصية من خلال الإجابة الصريحة على عدة أسئلة ومن ثم البدء في استخدام الحساب على الفور وتسجيل الإعجابات وإرسال الرسائل.

14-

وهو تطبيق متاح للجميع للاستخدام. لا يشترط الاشتراك إلا من خلال عملية تسجيل تستغرق 5 دقائق فقط. كما أنه لا يتطلب تحميل صورة شخصية. يمكنك التسجيل عن طريق إدخال بعض المعلومات الشخصية والبريد الإلكتروني الخاص بك وبدء التصفح مجاناً.

يمكنك إرسال الرسائل من خلال التطبيق والرموز التعبيرية، وهو يحتوي على ميزة تسمى Carousel، والتي تساعدك على تلقي بريد إلكتروني في كل مرة يقوم فيها شخص ما بإعجابك.

خمسة عشر-

يقدم تطبيق Badoo العديد من الميزات التي تتيح لك التحدث عبر مكالمات الصوت والفيديو. لاستخدام التطبيق يجب عليك إدخال صورة شخصية مطابقة للحقيقة والعديد من البيانات الشخصية.

بصرف النظر عن ميزة تجنب تضمين البريد العشوائي، فهو أفضل تطبيق مجاني للمواعدة والزواج يمكن استخدامه للعثور على أصدقاء جدد مناسبين لعلاقة جدية تؤدي إلى الزواج.

السادس عشر-

يمكن استخدام هذا التطبيق لمقابلة أشخاص جدد يدخلون في علاقات جدية، سواء على المدى القصير أو الطويل. يتيح لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأشخاص للاختيار من بينها، وهو ما يجعله أحد أفضل التطبيقات.

ولكن يجب أن تتضمن البيانات الشخصية المهمة والصورة الشخصية الحقيقية دون أي إضافة، ولكنها غير متوفرة لنظام أندرويد، فهي متاحة فقط للهواتف التي تعمل بنظام IOS.

17-

تطبيق Paltalk هو برنامج مواعدة جاد وقد تلقى إقبالاً كبيراً من المواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية. وقد لقي تطبيق Paltalk عدداً هائلاً من التنزيلات في العام الماضي لأنه أقدم برنامج دردشة وتعارف في المملكة العربية السعودية.

لذلك يعمل على توفير الدردشة مع العديد من الأشخاص في وقت واحد من خلال الغرف العامة، ويقسم الحقول إلى أقسام محددة حتى تتمكن من الوصول إلى المجال الذي تبحث عنه.

هناك العديد من المستخدمين الأجانب الذين يعيشون داخل المملكة العربية السعودية ويمكنهم الدردشة معهم وبدء علاقة جدية. ومن أهم مميزات التطبيق أنه متوفر على أجهزة الأندرويد والأيفون.

18-

إنه تطبيق لفئة عمرية أكثر نضجًا من الرجال والنساء الذين يرغبون في إقامة علاقات جدية تؤدي إلى الزواج. يساعدهم التطبيق على المواعدة أو تكوين صداقات أو مقابلة شخص مميز، كل ذلك باستخدام التطبيق مجانًا.

19-

يعتبر من أفضل تطبيقات المواعدة والزواج المجانية لأنه متاح لمختلف المستخدمين حول العالم. يتيح لك التطبيق إظهار الأشخاص الأقرب إليك في الموقع الجغرافي.

فهو يسمح لك بالتواصل معهم مجانًا أو إرسال رسائل نصية أو إعجابات إليهم، على الرغم من أن عيبه هو أن عدد المستخدمين لن يظهر في ملفك الشخصي إلا إذا دفعت مقابل ذلك.

يستخدم العديد من المراهقين برامج المواعدة من أجل المتعة، ولكن يجب عليهم الحذر من التعرض للاحتيال والخداع باستخدام تطبيقات مختلفة للعثور على الزوج أو الزوجة المناسبين.