أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية. قم بحماية أطفالك من هذه البرامج أو التطبيقات الخطيرة. وهذا ليس بالأمر غير المعتاد في الواقع. بالنسبة للأجيال الشابة، يعتبر هذا الجانب من الإنترنت من أكثر الأشياء رعبًا للآباء. إيمانا منا بدورنا في مساعدتك، نقدمه لك من خلال: أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية وحماية أطفالك، شرح كامل.

أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية وحماية أطفالك، شرح كامل

نشهد في الآونة الأخيرة أعظم مراحل التطور التكنولوجي والتقدم المعرفي والتقني التي عرفها كوكب الأرض على الإطلاق، وهو أمر يعتبر بلا شك في غاية الأهمية ومفيد للإنسانية جمعاء، إلا أن فوائده يصاحبها دائما بعض الأضرار والمخاطر. . .

وفي الواقع فإن المخاطر التي تصاحب التطور التكنولوجي خطيرة للغاية ومواجهتها تعتبر من أشرس المعارك التي يجب أن نخوضها. وعلى المستوى الاجتماعي والأسري يعتبر العدوان الناتج عن هذا التطور غير عادل وخطير للغاية بمعنى مرعب. شكل.

مع التطور التقني وإمكانية امتلاك الجميع للهواتف الذكية وسهولة استخدامها، بالإضافة إلى شهرتها وانتشارها، أصبح من الشائع أن يحصل الشباب على أشياء كانت لدى آبائهم والأجيال السابقة. لا يمكن الوصول إليها.

وعلى الرغم من الفوائد المتعددة التي يتمتع بها هذا الموضوع، مثل تسهيل تعلم معلومات معينة أو المساعدة على فهم بعض الدروس، إلا أن هناك جانب مظلم ومظلم لهذه القصة وهو الأفلام الإباحية، فبالنسبة لنا لا يخفى على أحد أن القدرة على ذلك أصبح دخول الأطفال إلى المواقع الإباحية أسهل من أي وقت مضى.

إن هذه التسهيلات التي تتيح لأي شخص الاطلاع على هذه المحتويات، والتي تعتبر ضارة للغاية للكبار والصغار على حد سواء، هي من أكثر الأمور التي تهدد أمن المجتمع، حيث تحول النضج التدريجي والطبيعي والمنطقي للأطفال إلى نوع من النضج. خيالي.

ويمتد هذا التأثير أيضًا إلى العقول الصغيرة والنفوس الضعيفة الأكبر سنًا، وتظهر بعض الظواهر التي لم تكن موجودة من قبل في مجتمعاتنا، مثل التحرش والاغتصاب وغيرها من الجرائم التي تصيب الأطفال والكبار على حد سواء.

ورغم أن هناك عدة عوامل تسبب ذلك، إلا أن الأفلام الإباحية لها دور لا يمكن إنكاره في تحقيق هذا المستوى الأخلاقي المتدني والغرائز الوحشية التي تنحرف بشكل كبير عن الفطرة السليمة، ولهذا يجب علينا استئصال هذه الآفة منذ بداياتها وحماية أطفالنا منها. راجع أهم الأشياء بنفسك. المواقع التي تساعد كثيرا على القيام بذلك هي:

1- التطبيق Qustodio

يعتبر هذا التطبيق أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية وحماية أطفالك، ويرتكز بشكل أساسي على فكرة الرقابة الأبوية والعائلية على الأبناء والأطفال، فهو يتمتع بإمكانية تقديم تقارير كاملة للآباء حول استخدامات أجهزتهم أطفال. وشاهد ما يرونه على هواتفهم المحمولة.

كما يتمتع هذا التطبيق بإمكانية تحديد وقت محدد للأطفال يمكنهم خلاله استخدام الهاتف فقط، وبعد ذلك يتم إغلاقه ولن يتمكن الطفل من استخدامه إلا بعد أن يمنحه الشخص المسؤول عنه الإذن أو الوقت. وينهي الفترة التي حددها الأهل في المقام الأول، لذلك يمكن وصف التطبيق بأنه مدير المحتوى والوقت لأطفالك على الإنترنت.

استخدام هذا البرنامج لا يتطلب أي شرح. كل ما عليك فعله هو تثبيته على هاتفك وهاتف طفلك، وسيعمل من تلقاء نفسه على حجب المواقع الإباحية والمحتوى غير اللائق. السلطة الأبوية والقدرة على السيطرة الكاملة على ما يفعله الأطفال. وتظهر النتائج في عدة فوائد، مثل التركيز على الدراسة، وتجنب تعريض الطفل للتنمر والجرائم الإلكترونية وغيرها من القضايا الضارة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق أو البرنامج لا يقتصر استخدامه على الهاتف المحمول بدون جهاز كمبيوتر أو العكس، فهو يغطي تقريبًا جميع الوسائط الإلكترونية والأجهزة التقنية، لتحميله اختر الطريقة التي تناسبك أدناه:

لتحميل البرنامج على هواتف ابل انقر.
لتحميل البرنامج على أنظمة الأندرويد انقر.
لتحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز انقر.
لتحميل البرنامج على أجهزة كمبيوتر أبل انقر.

الإصدار أعلاه هو الإصدار الذي يجب عليك تنزيله وتثبيته على هاتف طفلك. أما بالنسبة للإصدارات الأبوية من هذا التطبيق، فيمكنك الحصول عليها باتباع إحدى الطرق التالية:

لتحميل البرنامج على هواتف ابل انقر.
لتحميل البرنامج على أنظمة الأندرويد انقر.
للذهاب إلى موقع Qustodio وإدارة استخدام طفلك انقر.

2- التطبيق يلف

ويعتبر هذا التطبيق من أفضل وأبرز البرامج التي تمنع الأطفال بشكل كبير من الوصول إلى ما يعرف بمحتوى البالغين، وتجدر الإشارة إلى أنه محرك بحث بشكل أساسي، ويحتوي على أكثر من نصف مليون كلمة إباحية محظورة، و ما يقرب من مليون كلمة تشير إلى العنف والمخدرات والسياسة وأشياء أخرى لا ينبغي للأطفال أن يعرفوها أو لا يمكنهم الوصول إليها.

كما يقوم هذا المحرك بحجب بعض المواقع المحايدة التي لا تعتبر مواقع إباحية بالدرجة الأولى، ولكن يتم حجبها خوفا من ظهور بعض الإعلانات والمواد الإباحية عليها. هذا التطبيق مخصص للهواتف وليس لأجهزة سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر.

لتثبيته على هاتف طفلك وحمايته من جميع المواد والمواقع الإباحية التي يمكن أن تسبب ضرراً كبيراً، كل ما عليك فعله هو تنزيل النسخة التي تناسب نظام التشغيل الخاص بك من الخيارات التالية:

نقترح عليك أن تقرأ

لتحميل التطبيق على هواتف ابل انقر.
لتحميل التطبيق على أنظمة الأندرويد انقر.

3- التطبيق صافي جليسة الأطفال

بالنسبة لشريحة كبيرة جدًا من الناس، يعتبر Net Nanny أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية وحماية أطفالهم. فهو يمنحهم القدرة الكاملة على التحكم في استخدام أطفالهم للإنترنت ومحاولة جعله آمنًا قدر الإمكان. ، يعمل البرنامج على منع الأطفال من الوصول إلى محتوى البالغين.

كما أنه يساعد على الوصول إلى المواقع الإلكترونية المفيدة للأطفال وجعلها مرئية بشكل أكبر. في الواقع يعتبر هذا التطبيق الأفضل على الإطلاق من حيث حجم المواد الإباحية، وقد أسندت إليه هذه الوظيفة منذ إطلاقه لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر عام 1996م.

كما أن هناك العديد من الدراسات المخيفة حول وصول الأطفال إلى المحتوى المسيء والإباحي، أبرزها أن متوسط ​​عمر الأطفال الذين يواجهون المحتوى الإباحي عبر الإنترنت هو أحد عشر عامًا فقط. تخيل هذا المتوسط.

مما يعني أن هناك فئات عمرية أصغر يمكن أن تحدث فيها هذه الكارثة. الهدف الأول والأخير لهذا التطبيق كان حماية الأطفال من هذا الخطر، لذلك عملت الشركة المطورة له على إضافة بعض المميزات لهذا التطبيق مثل:

  • قم بحظر المواقع الإباحية واحتفظ بالمحتوى الخاص بالبالغين بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • إرسال تنبيهات إلى أولياء الأمور عندما يحاول الأطفال الوصول إلى محتوى غير مناسب.
  • قدرة الوالدين على اختيار المواقع التي يريدون لطفلهم الوصول إليها ومنعهم من ذلك.
  • قم بتصفية المواد الإباحية أولاً.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعتبر تطبيق مدفوع ولتحميله والاشتراك فيه سنويا يمكنك الضغط على الرابط وسيوفر لك الموقع نسختين من التطبيق الأولى للأهل والثانية للأطفال.

4- التطبيق بلوكادا

يعتبر هذا البرنامج من أبرز التطبيقات وأكثرها فعالية والتي تساهم في حجب المواد الإباحية المشهورة والفعالة على السواء، ويعود السبب في ذلك إلى قدرته الهائلة على التخصيص، حيث يستطيع الأهل اختيار محتوى محدد ومواقع محددة يريدونها. لمنع أطفالك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق مجاني ومفتوح المصدر، وله القدرة على حجب الإعلانات والمواد الإباحية على حد سواء، كما أنه يدعم جميع أنواع الهواتف المحمولة وشبكات المحمول، ناهيك عن أنه آمن على الشبكة. ولا يقوم بإجراء أي تغييرات على شبكات Wi-Fi.

لا يتطلب تنزيل هذا التطبيق واستخدامه أي تعديل على أنظمة الحماية والأمان للهواتف المحمولة. لإدارة استخدام الأطفال للإنترنت، يرجى تحميل هذا التطبيق من خلال الطرق التالية التي تناسبك:

لتحميل التطبيق لهواتف ابل انقر.
لتحميل تطبيق الاندرويد انقر.
لتحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر انقر.

5- التطبيق Kidslox

يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع بين أولياء الأمور، ويعتبر الوسيلة الأولى والرئيسية للرقابة الأبوية والإشراف على استخدام الأطفال للمواقع الإلكترونية والهواتف بشكل عام، وله القدرة على وضع بعض القيود فيما يتعلق بالمدة المسموح بها للاستخدام. ناهيك عن القدرة على حظر المواقع غير المناسبة وحظر محتوى إساءة معاملة الأطفال.

كما يمنح هذا التطبيق الوالدين القدرة على الوصول إلى أجهزة الأطفال والتحكم فيها عن بعد، ناهيك عن القدرة على تتبع أماكن تواجد الأطفال، وحظر استخدام تطبيقات معينة، ويمنح الوالدين السلطة المطلقة للتحكم في عشرة برامج في نفس الوقت.

ليس من الضروري أن تبحث عن شرح كامل لهذا التطبيق، فهو يعتبر أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية وحماية أطفالك، الأمر أبسط بكثير، ولتنزيل هذا التطبيق اختر الطرق والوسائل التي تناسبك. أنت أدناه:

لتحميل التطبيق على هواتف ابل انقر.
لتحميل التطبيق على الاندرويد انقر.

هناك إحصائيات تشير إلى أن أكثر من نصف الأطفال على كوكبنا يتعرضون كل عام تقريبًا لمشاهدة المواد الإباحية على الإنترنت، بقصد أو بغير قصد، لذا فإن الوصول إلى أفضل برنامج لحجب المواقع الإباحية وحماية أطفالك أمر مهم للغاية. ومن الأمور التي تصنع الفارق وتجعلك أباً قادراً على تحمل المسؤوليات.