أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لكلا الطرفين يحتاجه مجموعة من الأشخاص. قد يرغب الشخص في تسجيل مكالمته مع الناس كشكل من أشكال الترفيه أو أن يصبح شخصًا جادًا لإثبات شيء ما، ولكن يجب عليه القيام بذلك وفقًا للمبادئ الأخلاقية والقواعد القانونية، ولهذا السبب نقدم لك أفضل التطبيقات التي تسجل المكالمات .

أفضل برنامج تسجيل المكالمات للطرفين.

تعتبر برامج تسجيل المكالمات من أهم التطبيقات التي قد يرغب الشخص في تنزيلها، فهي لها العديد من الاستخدامات المشروعة والآمنة، حيث تتيح لك تسجيل المكالمات مع كل من تجري معه مكالمات هاتفية وتتيح لك العودة إلى التسجيلات المذكورة. مرة أخرى.

يمكن أن يكون خدمة رائعة لرجال الأعمال الذين يعانون من مشكلة النسيان، لذلك سنقدم فيما يلي أفضل برامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفين:

1- التطبيق مسجل مكالمات جالاكسي لتسجيل المكالمات

يعتبر التطبيق أفضل برنامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفين حيث يعمل على تسجيل المكالمات الهاتفية على نظام الأندرويد، لكن وظيفته الأساسية ما زالت هي كتابة الملاحظات الصوتية سواء كانت طويلة أو قصيرة. يتم استخدامه لتسجيل المكالمات عن طريق تحديد الصوت الصحيح. المصدر من خلال الإعدادات، مع إمكانية حفظ المكالمات المسجلة ضمن ملف التطبيق.

يدعم هذا البرنامج جميع أنواع الملفات الصوتية سواء كانت ذات جودة عالية أو منخفضة دون مواجهة أي مشكلة. التطبيق مجاني أيضًا، لكنه يحتوي على بعض الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى بعض عمليات الشراء التي قد تتيح لك ميزات إضافية.

ومن ميزاته الإضافية أنه يقوم بتسجيل المكالمات دون فترات زمنية محددة، بالإضافة إلى إرسال هذه التسجيلات عبر شبكات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية إعادة تسمية الملفات وحذفها وتعديل مدتها.

من الممكن تحرير الملفات الصوتية كنغمة رنين لهاتفك أو صوت للإشعارات. عند تسجيل المكالمات، تكون الشاشة مطفأة، ولكن يومض مؤشر LED للإشارة إلى أن التسجيل قيد التقدم. من الممكن أيضًا فرز التسجيلات حسب التاريخ والحجم والاسم والفترة الزمنية، لكن البرنامج يتوقف تلقائيًا عند امتلاء ذاكرة الهاتف. يمكن تنزيل هذا التطبيق بالضغط على .

2- التطبيق مسجل الصوت مسجل الصوت

هذا التطبيق ليس برنامج تسجيل مكالمات في المقام الأول، ولكنه يحتوي على ميزات إضافية بما في ذلك تسجيل المكالمات، كما أنه يعمل كمذكرة صوتية لكتابة الملاحظات ويستخدمه الصحفيون لتسجيل المقابلات والحوارات الشخصية.

فهو يسمح للمستخدم باختيار ميكروفون الهاتف أو المكالمة الهاتفية كمصدر للصوت، مما يسمح لك بتسجيل المكالمات بسلاسة. ومن مميزاته المخفية أنه يعمل عند إغلاق شاشة الهاتف مما يتيح للمستخدم التسجيل بسرية تامة، كما يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة تسهل خيارات التطبيق التنقل.

كما يقدم خيارات أثناء التسجيل، حيث يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا أو إلغاء عملية التسجيل، ويتم التسجيل من خلال ميكروفون داخلي أو خارجي، كما يمكن للمستخدم نقل ملفات التسجيل إلى هاتف آخر عبر البلوتوث أو إرسالها. عبر البريد الإلكتروني، لتحميل هذا التطبيق الذهاب.

3- البرنامج مسجل المكالمات التلقائي

قد يكون هذا التطبيق هو الأنسب لبعض المستخدمين نظرًا لسهولة استخدامه وبساطة واجهة المستخدم. كما يأتي البرنامج مع عدد من الميزات المتعددة غير الموجودة في برامج تسجيل المكالمات الأخرى، مثل أنه يعمل على كشف أسماء الأشخاص الذين يتصلون بأرقام غير مسجلة.

هذه الخدمة موجودة لسببين: الأول هو تسجيل المكالمات محليا والثاني هو اختيار أي تسجيل عن طريق اختيار التسجيل بناء على اسم المتصل ورقمه دون أي مشكلة. بمجرد تسجيل المكالمة، يمكن مشاركة التسجيل. مع المتصل.

ومن خلال البرنامج يمكن عمل نسخ إضافية للاحتفاظ بها وتجنب حذفها، وحفظ بعض البيانات والأرقام المحددة التي يقوم المستخدم بملئها ليقوم البرنامج بتجاهل مكالماته تلقائيا. يمكن تنزيل هذا التطبيق بالضغط على .

4- البرنامج مسجل ذكي

نقترح عليك أن تقرأ

يندرج هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفين، حيث أن هذا التطبيق يختلف عن جميع التطبيقات السابقة لأنه يتميز بالاحترافية، حيث يقوم بتسجيل المكالمات بصوت نقي ودقة عالية، كما أن البرنامج يتيح التسجيل ب بنقرة واحدة، بالإضافة إلى إمكانية تسجيله وحفظه بسعة قد تصل إلى 2 جيجابايت، كما أنه يحتوي على العديد من الوظائف التي تسهل عملية التسجيل.

يقوم بتحليل المكالمات وإلغاء فترات الصمت في المكالمة، مما يقلل مدة المكالمة. يساعد على تسجيل اللحظات المهمة فقط. يتميز بتسجيل المكالمات حتى لو كانت شاشة الهاتف مغلقة. كما أنك غير مقيد برقم محدد. الفترة الزمنية أثناء التسجيل. الخدمات التي يمكن استخدامها. يمكن تنزيل هذا التطبيق من .

5- التطبيق مكعب ACR احترافي

يمكن أن يكون أفضل برنامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفين لأنه التطبيق الأكثر تكاملا ويتميز ببعض الميزات التي تنفرد بها جميع التطبيقات، حيث أنه لا يقتصر على تسجيل المكالمات الهاتفية، بل يمكنه أيضًا تسجيل المكالمات على الشبكات الاجتماعية. . تطبيقات الوسائط المتعددة مثل: واتساب، تيليجرام، ماسنجر.

كما يتمتع بإمكانية تسجيل المكالمات من خلال منصة سكايب وجميع المكالمات التي تأتي للهاتف من خلال بطاقة SIM التي يحتوي عليها، كما أنه يقوم بعزل الضوضاء والأصوات المزعجة في المكالمات لتتمكن من تسجيل صوت الأشخاص الذين تتصل بهم. يسمونه بجودة عالية. يمكن تنزيل هذا التطبيق من خلال .

يُعرف بأنه تطبيق مجاني ولكن لديه نسخة مدفوعة تأتي مع العديد من الميزات الإضافية، كما أنه يعمل على حماية كلمات المرور الخاصة بالمستخدم، وله ميزة إنشاء قائمة طويلة يمكن للمستخدم إضافة بعض الأسماء والأرقام إليها تريد دائمًا تسجيل المكالمات ثم يقوم التطبيق بتسجيل مكالماتك تلقائيًا.

6- التطبيق أفضل مسجل المكالمات

ومن مميزات هذا التطبيق أنه أفضل برنامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفين، فهو خالي من الإعلانات بالرغم من أنه مجاني وغير مدفوع، إلا أن النسخة المدفوعة بها العديد من الميزات الإضافية. ومن عيوب هذا التطبيق أنه لا يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وذلك لأن شركة التطبيق هي التي حددت الفئة المستخدمة له، وهي الهواتف ذات الإصدار الحديث من نظام أندرويد. ، مما أدى إلى إنشاء عائق أمام استخدام الجميع للتطبيق.

يتميز البرنامج بمساحته الصغيرة مما يجعله خيار مناسب لأصحاب الهواتف بمساحة قليلة، بالإضافة إلى أنه يمكن حفظ التسجيلات على أي ملف تختاره، ومن الممكن حفظ الملفات على بطاقة SD، بالإضافة إلى إمكانية حفظ – تحويل التسجيلات إلى حسابات إلكترونية مختلفة. يمكن تنزيله لنظام Android بالنقر فوق

7- طلب مسجل مكالمات RMC لتسجيل المكالمات

يتصدر هذا التطبيق قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفين لأنه يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من الميزات بما في ذلك حقيقة أنه يدعم جميع أنواع الملفات الصوتية وهي: MP3، WAV، AMR كما أنه يدعم وظيفة تسجيل المكالمات التلقائية.

به خاصية سلة المهملات، والتي من خلالها يمكنك استعادة التسجيلات المحذوفة بعد حذفها، وفيه خاصية تسريع صوت المكالمة بعد تسجيله. ورغم كل هذه المميزات الموجودة في التطبيق، يشعر بعض المستخدمين بالغربة عنه لأنه يتطلب المشاهدة. بعض الإعلانات لتتمكن من استخدامها. يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع بمميزاته على الاندرويد من خلال

8- التطبيق صندوق اسود لتسجيل المكالمات

تم تطوير هذا التطبيق ليكون أداة موثوقة لتسجيل المكالمات. لذلك، عند استخدامك لهذا التطبيق، ستصلك رسائل وإشعارات، منها أن التطبيق لا يدعم تسجيل الطرفين في بعض الحالات والمكالمات، وذلك لعدم توافق التطبيق. مع بعض شركات الاتصالات

يعرض التطبيق إعداداته وخياراته من خلال واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تتيح لأي مستخدم التعامل معه دون مشاكل، ولكن من عيوبه أنه لا يدعم تسجيل المكالمات على تطبيقات التواصل الاجتماعي. تطبيق Google Drive مما يجعله من التطبيقات الصغيرة، ويمكنك تحميله عبر .

تطبيقات تسجيل المكالمات مهمة لحفظ البيانات، لكن يجب استخدامها بحذر وتجنب انتهاك الخصوصية من خلال إخبار الطرف الآخر بأنه يتم تسجيل المكالمة.