يقدم التحديث الأخير لجهاز iPhone 6 العديد من الميزات التي تمنع المستخدمين من القيام بالعديد من الأشياء، حيث يتضمن تحسينات وبعض إصلاحات الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدار السابق. لذا وبالحديث عن الإصدار الأخير من أجهزة آيفون 6، نتعرف أيضًا على أهم مميزاته وعيوبه.

التحديث الاخير للايفون 6

تعتبر نسخة iOS 13 لأجهزة آيفون 6 من الإصدارات التي تحتوي على الكثير من الكماليات والإمكانيات التي تم تطويرها في هذا النوع من هواتف آيفون، وقد حازت على شعبية عدد كبير من مستخدمي آيفون وآيباد، وهناك مجموعة من الميزات الخاصة بالتحديث الأخير لـ iPhone 6.

مميزات التحديث 13 دائرة الرقابة الداخلية

يعتبر هذا التحديث من أهم التحديثات التي تم إجراؤها في الفترة الأخيرة في تاريخ آيفون حيث تم إدخال العديد من التحسينات الأساسية الجديدة في نظام التشغيل iOS 13 ومميزات التحديث الأخير لجهاز آيفون 6. هم كالآتي:

  • الكاميرا والصور: سمح هذا الإصدار بإضافة علامة تبويب خاصة للصور الجديدة. وذلك لتسهيل البحث عن صور المستخدم والعثور عليها واسترجاعها ومشاركتها.

كما يحتوي على أكثر من 30 أداة تستخدم في تحرير الفيديو، وتم زيادة قدرة الهاتف على زيادة أو تقليل شدة إضاءة الشاشة، كما تمت إضافة إمكانية إضافة تأثير إضاءة بورتريه جديد خاص بالصور الأحادية اللون ذات الخلفية البيضاء. .

  • الوضع: تمت إضافة الوضع الداكن بشكل جديد وأنيق مما يمنحه مظهراً جميلاً ورائعاً، مع إمكانية تحديد جدول يتم تفعيله تلقائياً عند غروب الشمس. ويوجد أيضًا حوالي 4 خلفيات جديدة لنظام التشغيل تعمل عن طريق تغيير المظاهر تلقائيًا باستخدام الوضع الداكن والفاتح.
  • تسجيل الدخول باستخدام تفاحة: القدرة على إخفاء البريد الإلكتروني بسهولة، وإعداد حساب بسيط وسلس باستخدام اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني، وعدم تتبع Apple أثناء استخدام تطبيقاتك المفضلة، وتوفير مصادقة ثنائية مدمجة لحماية خصوصية حساب المستخدم الخاص بك.

كيفية تحديث هاتف iPhone 6 إلى OS 13 دائرة الرقابة الداخلية

هناك طريقة للحصول على آخر تحديث لجهاز iPhone 6 وتطبيقه أيضًا، حيث أنه من المعروف أن هذا النوع من iPhone لا يقوم بتثبيت إصدارات iOS، لكن Apple لم تتخلى عن iPhone 6، وزودته بنسخة حديثة ونسخة متقدمة.

نظرًا لأن الإصدار 12.5.1 كان آخر إصدار تم إصداره لأجهزة iPhone 6 وكان مدعومًا بنظام iOS 12؛ وذلك من أجل الحصول على التحسينات والتحديثات التي يتم الإعلان عنها بشكل دوري، بالإضافة إلى تقديم التنبيهات حول فيروس كورونا وتحسين الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدارين الأخيرين المعلنين.

تحديثات أمنية تفاحة

بعد الحديث عن التحديث الأخير لجهاز آيفون 6، تجدر الإشارة إلى أننا نوضح ما تبحث عنه شركة آبل، حيث تحرص دائمًا على عدم الحديث عن المشاكل الأمنية أو مناقشة هذا الأمر أو التأكد من هذه المشاكل؛ وذلك حتى تتوفر الإصدارات العامة التي يتم فيها حل جميع الأخطاء الموجودة في الإصدار الأخير المعلن.

نقترح عليك أن تقرأ

احصل على آخر التحديثات الأمنية من تفاحة

يعتبر تحديث البرنامج في أسرع وقت من أهم الطرق التي تساعد في الحفاظ على أمان منتجات أبل، ونوضح كيفية تحديث أحدث إصدارات أبل من خلال السطور التالية:

1- تحديث البرنامج في ايفون أيضاً اى باد أيضاً لمس الآيبود

ويمكن لمستخدمي iPhone تحديث الجهاز إلى أحدث إصدار له باستخدام أنظمة iOS أو iPadOS لاسلكيًا. ويتم تحديث الجهاز باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، قم بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات الموجودة على الجهاز، باستخدام جهاز كمبيوتر أو iCloud.
  2. بعد ذلك، قم بتوصيل الجهاز بشبكة Wi-Fi.
  3. ثم انتقل إلى “الإعدادات”.
  4. تظهر قائمة بها بعض الخيارات.
  5. اختر من بينها خيار “عام”.
  6. ثم انقر على أيقونة “تحديث البرنامج”.
  7. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “التثبيت الآن” وفي حالة ظهور “التنزيل والتثبيت” قم بالضغط عليها لتنزيل الإصدار الجديد.
  8. ثم أدخل رمز الوصول الخاص بالمستخدم.
  9. وأخيرا، انقر على أيقونة “التثبيت الآن”.

2- التحديث ماك في ماك

يمكن استخدام “تحديث البرنامج” للحصول على أحدث إصدار من نظام التشغيل macOS أو تحديثه، وللعثور على الإصدارات أو التحديثات المتوفرة على الجهاز وتفعيلها، يتم اتباع سلسلة من الخطوات، نوضح هذه الخطوات من خلال النقاط التالية:

  1. يمكنك الوصول إلى قائمة Apple التي تظهر على الشاشة.
  2. ثم انقر على أيقونة “تفضيلات النظام”.
  3. تظهر مجموعة من الخيارات.
  4. انقر على خيار “تحديث البرنامج”.
  5. ثم تظهر أيقونة “التحديث الآن” و”التحديث الآن”.
  6. إذا قمت بالنقر فوق مربع “التحديث الآن”، فسيتم تثبيت الإصدار الأساسي الجديد وسيقوم تحديث البرنامج فقط بإدراج جميع التحديثات المتوافقة مع جهاز Mac الخاص بالمستخدم.
  7. بينما يؤدي الضغط على مربع “التحديث الآن” إلى تثبيت آخر تحديثات الإصدار الموجودة حاليًا على الجهاز، مثل التحديث من macOS Big Sur 11.5 إلى macOS Big Sur 11.6.

تخصيص التحديثات التلقائية

هناك إمكانية أن تقوم أجهزة الأيفون بتنزيل آخر التحديثات وتثبيتها تلقائيًا بمجرد توفرها، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا، افتح “الإعدادات”.
  2. ثم اضغط على خيار “عام”.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “تحديث البرنامج”.
  4. ثم انقر على خيار “التحديثات التلقائية”.
  5. بعد ذلك، انقر فوق “تنزيل تحديثات iOS” لتنشيطه.
  6. ثم قم بتفعيل خيار “تثبيت تحديثات iOS”

يجب أن يعرف مستخدمو جميع أنواع أجهزة iPhone كيفية العثور على أحدث إصدار وتحديث متاح لنوع أجهزتهم، وما هي الإمكانيات التي يدعمها أيضًا، والاطلاع على التحسينات والتطورات التي يتضمنها التحديث الأخير.