فك ربط حسابين في انستقرام يتم بسهولة، حيث أن تطبيق انستقرام يعد من أسهل وأفضل التطبيقات المستخدمة اليوم، وهذا ما جعله أكثر انتشارا في جميع دول العالم، ومنذ ذلك الحين الطرق التي تجعل من السهل فك الارتباط الحسابات غير شائعة، سنوضح لك كيفية فصل حسابين على Instagram.

فصل حسابين على الانستقرام

وتتميز الطرق المستخدمة لإلغاء عملية الدمج بأنها من أبسط الخطوات. على الرغم من أن عملية دمج تطبيق انستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى تسهل على المستخدم الكثير من الجهد والخطوات، إلا أننا نرى أن هناك العديد من المستخدمين الذين. لا يعجبني.

لذلك قدم مؤسسو شبكات التواصل الاجتماعي طريقة سهلة للمستخدمين لفك الارتباط، وتتكون هذه الطريقة من:

1- افتح تطبيق Instagram الخاص بالمستخدم.

2- ثم انتقل إلى صفحة حسابك.

3- اضغط على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى يمين الشاشة.

4- اختر التكوين.

5- اضغط على مركز الحساب.

6- اختر الحساب والملف الشخصي.

7- اختر حسابك على الفيسبوك.

8- اضغط على الحذف من مركز الحساب.

9- اتبع هذه الخطوات مرة أخرى لإلغاء الاتصال بين التطبيق وأي شبكة اجتماعية أخرى.

هل يتكامل Facebook وInstagram تلقائيًا؟

نعم من الممكن دمج التطبيقين تلقائيا. في تلك الحالة، يطلب Instagram الملفات الشخصية التي تثبت أن الشخص الذي يستخدم حساب Facebook هو نفس الشخص الذي يستخدم حساب Instagram، وبالتالي يجب الموافقة عليها.

هذه الملفات هي الرابط الوحيد بين فيسبوك وإنستغرام، ونجد أنه في أغلب الأحيان يتم الاتصال بين التطبيقين بشكل تلقائي بدلاً من الارتباط بين إنستغرام وتويتر، ولكي يتم الدمج يجب اتباع بعض الخطوات. المتخذة وهي:

1- قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حسابك على Instagram.

2- ثم الضغط على أيقونة الصفحة الشخصية الموجودة في أسفل يمين الشاشة.

3- اضغط على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى يمين الشاشة.

4- اختر التكوين.

5- اختر خيار الحساب.

6- اختر الحسابات المرتبطة.

7- اضغط على التسجيل في الفيسبوك.

8- انقر على اتصال.

9- سيتم ربط الحسابين تلقائيا.

مميزات ربط حسابك على Instagram بالفيسبوك

هناك العديد من الميزات والفوائد التي يحصل عليها المستخدم عند دمج الحسابين، ونعرضها فيما يلي، إذا كنت تريد إعادة التفكير في مسألة إلغاء الدمج:

1- توفير الوقت

إذا كان الشخص يقوم بالعديد من المهام اليومية، فمن الممكن أن يقوم بإنشاء محتوى ونشره على جميع حساباته في نفس الوقت.

2- إبقاء جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي نشطة

عندما تنتبه إلى حسابك على فيسبوك، فمن المحتمل أنك تنسى حساباتك الأخرى. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق النشر في وقت واحد، خاصة إذا كنت مشهورًا في المجتمع.

3- الوصول إلى جمهور أوسع

في بعض الأحيان، لا يستخدم متابعوك النظام الأساسي الذي تروج لعملك عليه بشكل يومي، وفي هذه الحالة، يعد النشر في وقت واحد هو الحل المثالي للمتابعين لرؤية جميع أعمالك على جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

عيوب ربط الانستقرام بالفيسبوك

وعلى الرغم من المزايا العديدة التي يقدمها الاندماج، إلا أن له أيضًا العديد من الجوانب السلبية، وسنوضح تلك الجوانب السلبية بالتفصيل فيما يلي:

1- الأشكال غير المناسبة

نجد أن جميع منصات التواصل الاجتماعي لها طريقتها الخاصة التي تختلف عن غيرها. عندما تقوم بالنشر في وقت واحد، تظهر منشوراتك بشكل غير لائق، كما لو أنها لا تنتمي إلى المكان الذي تم نشرها فيها.

2 نشر في الوقت الخطأ

تتمتع كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي بوقت نشر مثالي لنشر أكبر عدد ممكن من المنشورات. عندما تقوم بالنشر في وقت واحد، يمكن أن تفقد الكثير من المشاهدات.

3 يشعر المتابعون بالغش

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على حساباتك الشخصية، فقد يشعرون أنك تضللهم وتسخر منهم، لأنهم يرون نفس المنشور مرارًا وتكرارًا.

تغييرات في تطبيق الانستقرام بعد الدمج مع الفيسبوك

بعد الحديث عن كيفية فصل حسابين في Instagram، وكذلك دمج تطبيقي Instagram و Facebook تلقائيًا، علينا أن نتحدث عن التغييرات التي تحدث بعد الدمج.

ولا يمكن أن يكون هناك أي تغيير في حسابات التطبيقين.
هناك شيء واحد نادرًا ما يحدث لبعض المستخدمين، وهو تغيير الغلاف الشخصي، حيث يجد المستخدم أن صورة حساب Instagram هي نفس صورة حساب Facebook، وتتم هذه الخطوة تلقائيًا.

يعد إلغاء دمج حسابين في Instagram من أهم الطرق التي يجب أن تعرفها لتتمكن من استخدامها بسهولة عندما تحتاج إليها، لذا ننصحك باتباع الخطوات التي تم شرحها لك عند القيام بهذه العملية لتجنب التعرض. إلى الأخطاء.