وصفة لنفخ الخدود في ساعة واحدة تعطي مظهرا رائعا للنساء حيث أن العديد من النساء ترغب في الحصول على خدود ممتلئة وشكل جميل كما أنها تعمل على إضافة توهج رائع للوجه لذلك سنعرض لك الآن بعض هذه الوصفات. خلال…

وصفة لملء الخدود في ساعة.

ترغب الكثير من النساء في الحصول على وجه ممتلئ وجميل، حيث يعتبر ذلك من علامات الجمال، وتلجأ الكثير منهن إلى العمليات الجراحية لتحقيق ذلك.

ولكن من المعروف أن العمليات الجراحية تشكل خطورة إلى حد ما على الإنسان، ولهذا يمكننا اتباع وصفة منزلية لملء الخدود في ساعة واحدة، وهو ما سنعرضه لك في الفقرات التالية:

1- خليط الخميرة

الخميرة سلاح ذو وجهين، فهي تمتلك القدرة على زيادة وزن من يعانون من النحافة الشديدة، بالإضافة إلى قدرتها على زيادة حجم الجزء من الجسم الذي ستوضع عليه، يمكننا الحصول على هذه الوصفة عن طريق مزج ملعقتين من الحلبة مع كوب من الماء، ووضع هذا الخليط على النار حتى يبدأ بالغليان.

عندما يغلي علينا أن نتركه، علينا أن نرفعه عن النار ونضعه في وعاء بلاستيكي ونضعه في الثلاجة لمدة 24 ساعة، وبعد هذا الوقت علينا أن نضع قطعة من الخميرة. أو ملعقة كبيرة فوق الخليط، وتخلط هذه المكونات معاً.

بعد الخلط جيداً، سيتعين علينا تطبيق هذا الخليط على الوجه، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا أردنا الحصول على نتيجة مثالية، علينا تكرار هذه الطريقة مرة واحدة يومياً.

2- خليط زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على العديد من المواد التي تجعله من أفضل الوصفات لنفخ الخدود في ساعة واحدة، ويمكن الحصول على وصفته من خلال خلط كمية قليلة من زيت الخروع مع زيت الحلبة، ويجب أن تكون الكميات متساوية.

بعد الخلط يجب علينا وضع هذا الخليط على الوجه يومياً مرة واحدة يومياً، وقبل النوم يجب ترك الخليط على الوجه حتى الصباح، وفي الصباح إزالته عن طريق شطف الوجه بالماء الدافئ.

3- خليط ماء الورد

ومن حديثنا عن وصفة لنفخ الخدود في ساعة، تعتبر هذه الوصفة الأفضل بين الوصفات المذكورة أعلاه، وذلك لأن ماء الورد يحتوي على العديد من الفوائد للبشرة والبشرة بشكل عام. للحصول على هذه الوصفة عليك إحضار وعاء عميق ووضع فيه نصف كوب من الحليب، بالإضافة إلى نصف كوب من ماء الورد وأربع ملاعق كبيرة من مسحوق الحلبة.

ثم علينا أن نخلط هذه المكونات جيداً حتى نحصل على خليط يشبه إلى حد ما القناع، علينا أن نضع هذا الخليط على الوجه لمدة تصل إلى 45 دقيقة، ثم علينا أن نشطف الوجه جيداً. بالماء البارد.

4- خلطة الشوفان

وهي أفضل وصفة لإعطاء حجم للخدود في ساعة، حيث يمكننا تحقيق ذلك من خلال إحضار ملعقة صغيرة من الخميرة، وربع كوب من الحليب، وملعقة كبيرة من النشا، وملعقتين من الشوفان، ويجب أن نخلط هذه المكونات جيداً. مع القليل مع البعض الآخر، حتى تحصلي على خليط متماسك خالي من الكتل.

وبعد التأكد من عدم وجود أي كتل يمكننا وضعه على الوجه، وتركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ، وإذا أردت الحصول على أفضل نتيجة عليك بتكرار هذا الخليط على الوجه. يومياً، بحيث تكون مرة واحدة يومياً، إما في الصباح أو في الليل.

5- خليط زيت العنبر

على الرغم من أن الكثير من النساء لا يعرفن زيت العنبر، إلا أن له القدرة على تكبير أي منطقة يتم تطبيقه عليها، ولكن يجب إضافة كمية متساوية من زيت اللوز وزيت الذرة، ويجب خلط الزيوت الثلاثة جيدًا مع بعضها البعض. ، ومن الجدير بالذكر أنه يجب أن تكون الكميات متساوية إلى حدٍ ما للحصول على النتيجة المثالية.

عليكِ بدهن خدودك بالخليط الناتج عن خلط المكونات المذكورة أعلاه، ومن ثم علينا أن نتركه على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ، وإذا كنت ترغبين في الحصول على الشكل المثالي يجب تكرار هذه الخلطة يومياً، بحيث تكون مرة واحدة يومياً.

ترغب العديد من النساء في الحصول على خدود ممتلئة وجميلة لتضيف الجمال إلى وجوههن، وصفة نفخ الخدود في ساعة واحدة يمكن أن تساعدهن كثيراً في تحقيق ما يرغبن به.