لا يتفق البعض مع وجود موقع مجاني لتوثيق حساب انستقرام يتيح للمستخدمين الحصول على العلامة الزرقاء، وهذا بسبب رغبتهم الشديدة في الحصول على مزايا امتلاك حساب موثق.

وهذا يتطلب منهم اتباع بعض النصائح المهمة التي تزيد من فرص قبول الطلب. ومن خلال هذا سنتعرف على حقيقة موقع توثيق حساب انستقرام مجاناً.

موقع توثيق حساب انستقرام مجاني

يعتبر Instagram أحد التطبيقات التي تضم إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، فهو يتيح للمستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى، والتي يمكن لأصدقائك تسجيل ردود أفعالهم عليها أو مشاركتها معهم من أجل المتعة، ولكن مع الإصدارات والتطورات الحديثة التي تطرأ. في التطبيق بشكل مستمر.

لاحقاً، قامت إنستغرام بتوفير خدمة التحقق من الحساب، والتي تتمتع بالعديد من المزايا العامة والخاصة، ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الخدمة لا يمكن أن يحصل عليها أي شخص فقط، فهذا ما دفع البعض للبحث عن موقع مجاني لتوثيق حساب إنستغرام Instagram.

الفوائد المتعددة للمصادقة كان لها عواقب سلبية وإيجابية على المستخدمين، وقد ظهر ذلك من خلال استغلال بعض المحتالين لرغبتهم الكبيرة في مصادقة الحساب من أجل الحصول على المال مقابل ذلك.

بعد أن اكتشفه إنستغرام وأكدت أنها لا تمنح علامة التوثيق الزرقاء إلا بشروط معينة، لا تشمل شرائها بمقابل أو مجاناً عبر أحد المواقع الإلكترونية.التوثيق الرسمي يأتي من قبول طلبك للتوثيق وليس من أي موقع أو كيان آخر. يتم التعامل مع التوثيق بشكل مباشر بين صاحب الحساب وهيئة Instagram الرسمية.

خطوات تقديم طلب توثيق حساب انستقرام

إن اتباع مستخدم حساب Instagram لهذه الخطوات هو الحل الوحيد ليتم التحقق منه إذا تم قبول طلبه، ولا يوجد دليل صالح على توفر موقع مجاني للتحقق من حساب Instagram، لذلك يستغل المحتالون ذلك للحصول على المال.

ورغم أن التطبيق يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني، إلا أنه لا يمكن لأي موقع توفيرها للمستخدمين، إلا أن الخطوات هي كما يلي:

1- أولا قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الانستقرام.

2- ثم قم بالدخول إلى صفحتك الرسمية ثم اضغط على الخطوط الثلاثة المتتالية في الأعلى.

3- ستلاحظ ظهور الخيارات المتنوعة التي يقدمها لك التطبيق، اضغط على الإعدادات.

4- بعد ذلك ستظهر نافذة أخرى بها الخدمات المتعلقة بالتكوين، اضغط على اختيار حسابي أو الحساب.

5- الخيارات المتعددة التي تظهر أمامك تطلب منك اختيار طلب التحقق.

6- الآن سيظهر أمامك طلب المصادقة، قم بتسجيل بياناتك حسب الحقول مثل اسمك الحقيقي واسم المستخدم والمجال الذي تعمل فيه وغيرها من البيانات.

7- سيظهر لك في نهاية الصفحة أنه يجب عليك إرفاق صورة من بطاقة الهوية الخاصة بك، اضغط على اختيار ملف وأرفق الصورة طالما أنها واضحة لزيادة فرص قبول الطلب.

8- بعد الإنتهاء قم بالضغط على موافق ليتم إرسال طلب التحقق من الحساب، والذي لا يمكن أن يتم إلا بهذه الطريقة دون وجود موقع مجاني أو نقدي يقدم هذه الخدمة من خلال التحقق من الحساب.

نقترح عليك أن تقرأ

9- في حالة قبول طلبك من قبل وكالة الانستجرام الرسمية سيتم إرسال الرسالة التالية إليك.

10- ومع ذلك، إذا تم رفض طلب المصادقة، فسوف يقوم Instagram بإبلاغك بذلك من خلال الرسالة التالية.

فوائد توثيق حساب انستقرام

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على العلامة الزرقاء التي تظهر بجوار صورتهم الشخصية، مما يجعلهم يبحثون عن موقع توثيق حسابات انستقرام مجانًا، وذلك للحصول على مميزات التحقق، وهي كما يلي:

1- التمييز بطريقة غير تقليدية

ظهور حسابات الأشخاص الذين قاموا بالتحقق من حسابهم عندما تبحث عن أي شيء يجعلك تريد أن تصبح مثلهم، وهذا لأنهم مميزون، والسيرة الذاتية لشخص ما يمكن أن تجعلك تتابعه وتنسى ما كنت تبحث عنه في الأول مكان. .

ما يميز الحسابات التي تم التحقق منها أيضًا هو أنه لا يمكن تقليدها. أنت صاحب الحساب الوحيد، وإذا تمكن شخص ما من استغلال اسمك أو المحتوى الخاص بك، فلن يحدث ذلك إلا بعد موافقتك.

2- اختبر نفسك أمام المجتمع

الشخص الذي لديه حساب موثق، بالطبع، تم الحديث عنه في الأخبار في الماضي، ولديه عدة وظائف على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى وغيرها من المناسبات المجتمعية التي تظهر أنه مثال لمن يرغب في الاقتداء به. مجال عملك، وبالتالي فإن هذا سيجعلك تشعر بالفخر لكونك مؤثراً في المجتمع ولديك شعبية وشهرة.

3- ظهور حسابك في نتائج البحث

اعتقادك بأن صاحب الحساب الموثق يظهر فقط في نتائج بحث Instagram هو اعتقاد خاطئ. وبمجرد ظهور اسمه مكتوبًا في نتائج بحث جوجل أو أي متصفح آخر، سيظهر من بين النتائج رابط حساب الشخص على Instagram، مما يسمح لك بالشهرة واكتساب المزيد من المتابعين.

4- الترويج لنشاطك التجاري

إذا كان مجال عملك يتيح لك شراء وبيع المنتجات أو غيرها من المنتجات، فإن الحصول على العلامة الزرقاء التي توضح أنه تم التحقق من حسابك يساعد في تحسين النشاط التجاري، مع الترويج لمنتجاتك بطريقة سريعة وسهلة.

5- الحفاظ على حقوق الملكية والنشر والتأليف

تتيح لك قدرتك على مصادقة حسابك الحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بك إلى حد كبير، واتخاذ الإجراءات القانونية بسرعة دون قضاء الكثير من الوقت لإثبات ملكيتك للمحتوى.

نصائح لزيادة فرص قبول طلب التوثيق

هناك العديد من النصائح التي تساعد على زيادة فرص قبول طلب التحقق من الحساب بعد استكمال الخطوات المهمة وبالطبع يتم ذلك بعد الاقتناع بعدم وجود موقع مجاني للتحقق من الملف الشخصي على Instagram، حيث أن التطبيق نفسه فريد من نوعه في المصادقة. الخدمة، الأمر الذي يتطلب منك مراجعة النصائح التالية:

  • من المهم الالتزام بالشروط والأحكام التي ذكرها Instagram.
  • توفر الأصالة في حسابك، ويضمنها التطبيق بصورة الـDNI التي أرفقتها بالطلب.
  • تأكد من وجود حساب واحد فقط باسمك. لن يتم قبول المصادقة لشخص لديه حسابين بنفس الاسم.
  • من المهم أن تكون سيرتك الذاتية على Instagram كاملة، حتى يتم إثبات هويتك وإظهار شخصيتك.
  • اجعل حسابك على Instagram عامًا وليس مغلقًا.
  • تأكد من أن المحتوى الذي تقدمه مناسب للجمهور مع الحفاظ على جودته.
  • للحصول على عدد كبير من المتابعين عليك نشره على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى وليس الانستقرام فقط وهذا لتلبية رغبات الآخرين واستهداف عدد أكبر منهم.
  • يفضل أن يكون لديك قاعدة متابعين كبيرة لتتمكن من إثبات شهرتك، حيث يزيد ذلك من فرص قبول طلب التحقق الخاص بك ليقوم التطبيق بالبحث عنك في المتصفحات الأخرى.
  • كلما لاحظت زيادة عدد متابعيك، كلما سعيت لزيادة وعيك وثقافتك، هذه مسؤولية يجب أن تثبت أنك أهل لها.
  • لا تصدق الأشخاص الذين يقنعونك بدفع المال لقبول طلبهم أو شراء علامة كاتب عدل أو أي شيء آخر.
  • لا يتطلب Instagram عددًا محددًا من المتابعين حتى يمنحك علامة اختيار.

الحصول على فوائد وجود العلامة الزرقاء بجانب الصورة الشخصية يجعلك ترغب في التسجيل في موقع توثيق حساب انستقرام مجاناً، وهو ما لن يعمل معك، حيث أن خطوات التحقق هي خطوة واحدة فقط.