معرفة رصيد قرض فودافون مجانا هي إحدى الخدمات التي أتاحتها الشركة لعملائها لمعرفة قيمة ما عليهم من رصيد فودافون بعد استهلاك كافة المحاولات التي قامت بها الشركة للاقتراض وذلك من خلال الكود الخاص الذي يمكن طلبها، وهو ما سنعرضه لكم اليوم.

اكتشف الرصيد المقترض من فودافون مجاناً

طلب معرفة رصيدك المقترض من فودافون مجاناً هي خدمة أتاحتها الشركة لعملائها الكرام، ويمكن الوصول إليها بأكثر من طريقة، بعضها يعتمد على إرسال رسالة ركنية، ويمكنك الاتصال لمعرفة ذلك . تعرف على المزيد حول رصيدك المقترض عبر الصوت.

يمكنك بسهولة معرفة رصيد فودافون المقترض مجانا من خلال الاتصال بخدمة العملاء على 868 أو 888 لمعرفة الرصيد المقترض بسرعة دون أي تفاصيل معقدة، أو عن طريق الاتصال على *868*1#.

لاستخدام الكود لمعرفة رصيد قرض فودافون المجاني اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الاتصال على هاتفك.
  2. أدخل الكود التالي: star868star1square.
  3. انقر فوق زر الاتصال.
  4. بعد ذلك ستصلك رسالة قد تفيدك في تحديد الرصيد.

والجدير بالذكر أنه في حالة اشتراكك في نظام فليكس سيتم سحب قيمة 19 قرشًا عن كل مرة تطلب فيها معرفة الرصيد المقرض لفودافون مجانًا، أما إذا كنت تريد عمل اشتراك شهري لمعرفة رصيدك بشكل عام، سيتم محاسبتك برسوم شهرية قدرها 5 جنيهات إسترلينية.

كيف يمكنني معرفة قيمة قرض فودافون؟

وفي حالة رغبتك في معرفة قيمة القرض، هناك طريقتان أتاحتهما الشركة لعملائها، وتتمثلان في الاتصال على *868*1# أو الاتصال بأحد الأرقام التالية لمعرفة رصيد فودافون المقترض 868 أو اتصل بالرقم 888

لكن إذا أردت معرفة القيمة عن طريق الاتصال بالهواتف الأرضية، عليك الاتصال بالرقم 16888 واتباع سلسلة من الخطوات حتى يتم إعلامك بمبلغ الرصيد الذي أقرضته الشركة.

اتصل بي خدمة فودافون شكراً

ومن الخدمات التي قدمتها الشركة لعملائها الخدمة المعروفة باسم “سلفني شكرا” والتي يمكن استخدامها عند نفاد الرصيد أو انتهاء مبلغ الفليكس الموجود في الباقة.

ويمكن الحصول عليه عن طريق طلب الرمز *3#، ثم الضغط على زر الاتصال، والانتظار قليلاً، ستصلك رسالة بالمبلغ المقترض.

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المتاحة لجميع عملاء فودافون مع إمكانية استعارة 4 جنيهات للمحاولة الواحدة والتي تتمثل بطلب الكود مرة واحدة، ويمكن أن تصل قيمة المقدمة إلى 12 جنيهًا إذا استخدمت الخدمة أكثر مرة واحدة . وذلك بعد استيفاء كافة الشروط التي وضعتها الشركة للسماح بقرض هذا المبلغ.

وتتيح الشركة إمكانية الاقتراض وطلب الخدمة أربع مرات يوميا، وعند إعادة الشحن مرة أخرى، يتم خصم جنيه واحد من الـ 4 جنيهات إسترلينية التي أقرضتها للشركة.

يمكن استعارة ثلاثة جنيهات إذا كان رصيدك أقل من خمسة جنيهات، ويمكن أن يصل المبلغ المقترض إلى 32 جنيهًا إسترلينيًا في المرة الواحدة، طالما أن العميل يستخدم الإنترنت على شبكة فودافون.

اكواد فودافون القصيرة 2024

وفي إطار البحث لمعرفة الرصيد المقدم من فودافون مجاناً، تم رصد مجموعة من الاستفسارات المتعلقة بمفاتيح أخرى للخدمات التي تقدمها الشركة، والتي يمكن الاطلاع عليها في الجدول التالي:

رموز فودافون شفرة
خدمة عملاء فودافون 888
فودافون الائتمان التجاري 247#*
خدمة عملاء فودافون كاش 7000
لزيارة مكاتب فودافون كاش 9#*9*
كود فودافون لمعرفة آخر مكالمة لم تصلك *150#
كود فودافون لمعرفة التاريخ والوقت *100#
كود فودافون لمعرفة رقم الهاتف *878#
كود فودافون لمعرفة الرصيد المتبقي *868*1#
حزم الانترنت #2000*
تفعيل خدمة فودافون كاش 5#*9*
تفعيل وظيفة انتظار المكالمات #43*
كود فودافون لإعادة شحن بطاقة فودافون *858*رقم البطاقة#
كود خدمة التجوال فودافون *888*5#
كود خدمة فودافون لايف *888*4#
كود خدمة فودافون، شكرا لك. *888*3#
كود فودافون: خدمة اتصل بي شكرا – لرقم فودافون *505*رقم الجوال#
رمز خدمة فودافون اتصل بي شكرا – لأي شبكة أخرى *506*رقم الجوال#
كود خدمة نغمة فودافون *055*رمز النغمة#
تحويل الأموال من فودافون كاش #الكمية*العدد*7*9*
رقم خدمة عملاء فودافون من أي رقم هاتف أرضي 16888
رقم خدمة عملاء فودافون ADSL 0225292828
كود خدمة فودافون، شكرا لك. *888*3#

شروط استخدام خدمة سلفني شكراً

نقترح عليك أن تقرأ

ومن الأجزاء التي تتعلق بمعرفة الرصيد المقرض لشركة فودافون مجاناً هي الشروط التي تسمح باستخدام خدمة القرض مرة أخرى، وهي مجموعة من الأحكام التي نصت عليها الشركة وهي:

يجب على العميل الذي يطلب خدمة شكراً سلفني أن يتعرف على كافة الشروط التي تقترحها الشركة والمواعيد المتاحة لإمكانية تقديم القرض.

ومن الضروري أن تكون الشريحة قابلة للاستخدام وأن يتم إجراء الاتصالات من خلالها.

ومن أهم الشروط التي تضعها الشركة لإتاحة فرصة استخدام هذه الخدمة هو أن يكون الخط مستخدمًا لمدة عام على الأقل ويتم استخدامه خلال تلك الفترة.

يجب على العميل تعبئة الخط بقيمة لا تقل عن 10 جنيهات والدفع مقدما لمدة شهرين في حالة الاشتراك في بطاقة فودافون خاصة.

يجب أن يكون الرصيد داخل الخط أقل من ثلاثة جنيهات وإذا زاد فلن تتاح لك فرصة الاقتراض.

وفي حالة عدم سداد المبلغ المقترض بعد استهلاك عدة محاولات مقدمة من الشركة فلا يمكن الاقتراض مرة أخرى إلا بعد إعادة الشحن ودفع المبلغ المستحق مقابل استخدام تلك الخدمة والمرتبط بتلك القيمة التي اقترضتها .

خدمات فودافون لنظام شكراً.

وقد قدمت الشركة لجميع عملائها العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها في حالة استنفاد كافة محاولات القروض المتاحة، لاستكمال التواصل مع مستخدمي الشبكة والتواصل بشكل صحيح، وذلك باستخدام إحدى الخدمات التالية :

1- اتصل بي شكرا لك الخدمة

سيتمكن عملاء البطاقة مسبقة الدفع من إرسال رسائل “اتصل بي شكرًا” إلى أي رقم فودافون مجانًا يوميًا. عند استخدام أكثر من رسالتين ادفع 5 قروش للرسالة الواحدة.

يمكنك الاشتراك في الخدمة بالكود *505*رقم الهاتف# وستصلك رسالة يمكنك من خلالها التواصل معي وأشكرك على الرقم الذي اخترته باللغتين الإنجليزية والعربية.

إذا أردت إرسال رسالة إلى رقم على شبكة أخرى، سيتم خصم 15 قرشا، أو 10 قروش لكل رسالة إذا كان الرقم دوليا. إذا لم يكن لديك رصيد، يمكنك إرسال رسالة باستخدام خدمة شكراً برصيد 2 جنيه إسترليني.

2- ادفع لي مقابل خدمة شكراً

تتيح هذه الخدمة للعميل الاتصال بأي رقم على شبكة فودافون والدفع من خلال الرقم المتصل به.

لتفعيل الخدمة يجب وضع نافذة أمام الرقم المطلوب وسيتم سماع رسالة صوتية تشير إلى أن الخدمة قيد الاستخدام عند إجراء المكالمة.

وعن سعر الخدمة يتم خصم 5 قروش عند إعادة الشحن.

3- خدمة رينلي شكر

يتم استخدامه عند نفاد رصيد العميل. يمكنك الاتصال بأي رقم لمحاولة الاتصال بالعميل. سعر الخدمة 10 قروش، ويتم الخصم عند الاستلام أو من خلال رصيد خدمة شكراً بقيمة 2 جنيه.

معرفة الرصيد المقدم لشركة فودافون مجانا هي إحدى الخدمات التي يتم من خلالها تحديد إمكانية المديونية بمجرد استرداد المبلغ المستحق، والتي توفر للعميل كافة المعلومات حول استهلاكه لخدمات الشركة.