معرفة آخر 5 مكالمات من اتصالات هي إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في حالة عدم توفر بطاقة SIM إما بسبب إيقاف تشغيل الهاتف أو عدم وجود شبكة للتواصل أو في مكان لا يوجد لدي شبكة جيدة لذلك قدمت اتصالات أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة المكالمات الماضية وهي التي سنعرضها لكم اليوم ب.

تعرف على آخر 5 مكالمات لاتصالات

في المقام الأول، يرغب جميع عملاء شركات الهاتف المحمول في معرفة طريقة التعرف على المكالمات الفائتة التي لم تصلهم خلال الفترة التي كانت هواتفهم مغلقة فيها، أو أثناء تواجدهم في مكان به شبكة ضعيفة لا تسمح لهم باستقبالها call.call، وخاصة لشبكة اتصالات.

ولهذا أتاحت الشركة معرفة آخر 5 مكالمات من اتصالات لحل هذه المشكلة التي تقلق الكثير من العملاء، ففي حالة انطفاء الهاتف أو وجود مشكلة في الشبكة فهذه إحدى خدماتها التي تقدمها منذ منذ زمن طويل، منذ عام 2007. أطلقت عليها الشركة اسم خدمة “Call Keeper”، وهي خدمة ليست حديثة، لكن البعض لا يعرفها أو لم يستخدمها من قبل.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال الاشتراك في أحد النظامين أحدهما نظام شهري والآخر نظام يومي لدفع ثمن الاشتراك وهما كما يلي:

1- الاشتراك اليومي

ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الدفع اليومي للاحتفاظ بجميع مكالمات الشركة الفائتة مع خدمة Big Call وذلك بالاتصال على #789* بتكلفة يومية 5 قروش.

لكن هذا النوع من الاشتراك سيتطلب منك إدخال الرمز يوميا لتتمكن الشركة من تزويدك بـ 10 رسائل مجانية يوميا لإرسالها إلى أرقام اتصالات.

2- الاشتراك الشهري

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على خدمة آخر 5 مكالمات من اتصالات، وهي خدمة مكالمات شهرية رائعة، فسيتم تحصيل رسوم قدرها 5 جنيهات إسترلينية كل شهر ويمكنك الاشتراك بالضغط على *787# أو الاتصال بالرقم 333.

ومن الجدير بالذكر أن هناك طريقة أخرى للتعرف على المكالمات الفائتة مجاناً، وهي من خلال الدخول إلى قائمة إعدادات الهاتف ومن ثم اختيار تحويل المكالمات في الحالات التي لا توجد فيها تغطية للشبكة، وهي إحدى الخدمات. والذي يتطلب منك تحويله إلى رقم بريد صوتي أو إدخاله كما يلي: +201111234787 وهو رقم خدمة عملاء شركة الاتصالات.

أكواد هامة لشركة اتصالات.

وفي سياق ذكر رمز معرفة آخر 5 مكالمات لاتصالات، هناك العديد من الرموز التي قد تحتاجها للاشتراك في إحدى الخدمات الأخرى أو للاستعلام عن أحد الأمور المتعلقة بالشريحة، وتتمثل هذه الرموز في النقاط التالية:

  • لخدمات النغمات: اتصل على 1500 أو *15*5#.
  • لمعرفة رمز الباقة: اتصل على 500 واضغط 2.
  • لمعرفة رقم اتصالات الخاص بك: *947#.
  • لمعرفة نظام الخط: اتصل على 555.
  • لتغيير نظام اتصالات الخاص بك: اتصل على 525.
  • لمعرفة رصيد اتصالات: *555# أو *888#.
  • لخدمة اتصالات كاش: #777* أو اتصل على 778.
  • لمعرفة المزيد عن باقات المكالمات الشهرية: *688#.
  • للتحدث مع خدمة العملاء من خارج مصر: اتصل على 201111234333.
  • الاشتراك في باقة الانترنت *566#.
  • مضاعفة اشتراك الباقة *350#.
  • إلغاء الرسائل الإخبارية *166#.
  • أنظمة الاتصالات رقم 525.
  • اتصالات 333 خدمة العملاء.
  • الخط الساخن لخدمة عملاء اتصالات: اتصل على 16511.
  • لمعرفة عدد الدقائق المستهلكة: *852# أو *838#.
  • للتحدث على حساب الآخرين: # رقم الهاتف.
  • لمعرفة استهلاكك من دقائق اتصالات: *558*1#.
  • اعرف استهلاكك للدقائق للشبكات الأخرى: *558*4#.
  • لتجديد باقة اتصالات حكاية: *851*2#.
  • لتجديد باقة اتصالات حكاية ميكس: *708#.

نقترح عليك أن تقرأ

معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات عبر البريد الصوتي

إذا كنت تريد قصر المكالمات الفائتة على البريد الصوتي، فانتقل إلى إعدادات هاتفك واختر ما إذا كنت تريد تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي عند إيقاف تشغيل هاتفك.

تتيح لك خدمة البريد الصوتي من اتصالات إمكانية تخزين ما يصل إلى 20 رسالة، بشرط ألا تتجاوز مدة الرسالة 60 ثانية. كما توفر خدمة التعرف على المكالمات الفائتة للبريد الصوتي من اتصالات للعملاء فترة صلاحية مدتها 60 يومًا للاحتفاظ بالرسائل.

يمكن للعملاء استرداد هذه الرسائل خلال 14 يومًا، ويجب على العملاء التحقق من رسائل البريد الصوتي الخاصة بهم كل 25 يومًا على الأقل. كما يمكنك الاشتراك وتفعيل هذه الخدمة بالاتصال على *21*444# ويمكنك الاستماع إلى جميع رسائلك وإرسالها. إرسالها إلى المكتب وإرسالها بالبريد عن طريق الاتصال بالرقم 444 يومياً بمعدل 19 دقيقة في الدقيقة.

كيفية إلغاء خدمة معرفة المتصل من اتصالات

لإلغاء خدمة معرفة المتصل من اتصالات، يقوم العميل بإدخال الرمز *66# وستظهر قائمة بالخدمات التي سبق أن اشترك فيها، والتي يمكن من بينها اختيار إلغاء خدمة معرفة المتصل وتجديد الاشتراك في أي وقت. وقت.

وتتم عملية إرسال الرسائل النصية من خلال إرسال رسالة نصية للعميل إلى الرقم 166 واتباع التعليمات التي ستساعده في إلغاء خدمة الاتصال.

يمكنك استخدام طريقة التشفير الموحدة من اتصالات وهي #566*، وهي من أسهل الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها إلغاء جميع خدمات الشركة مرة واحدة. للتواصل مع خدمة العملاء يرجى الاتصال على رقم خدمة العملاء 333 مباشرة أو من خلال المحادثة الكتابية. مع أحد ممثلي الخدمة بالشركة والذي سيقوم باتخاذ الخطوات اللازمة لإنهاء الخدمة على نفقة العميل مجاناً.

كما يمكن إلغاء الخدمة من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وتوفر الشركة للعملاء ميزة التحكم المباشر في اشتراكات وإلغاء الخدمات المختلفة من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق ثم اختيار قسم الخدمات ومن ثم اختيار خدمات الاتصالات وإلغاءها.

خاصية قفل الخط من اتصالات

ميزة “حجب خط اتصالات” هي خدمة مجانية تقدمها اتصالات لعملائها، ولكن يجب استخدام هذه الطريقة بعناية لتجنب إعادة الخط إلى الخدمة والرد على المكالمة، خوفاً من حجب الخدمة للمكالمات الواردة.

يوجد أيضًا رمز لفتح خط اتصالات (#002##). سيساعدك هذا الرمز على إلغاء حظر المكالمة وعدم الرد عليها على خط اتصالات، وإلغاء حظر الخط على تلك الشبكات الأخرى.

ساعدت ميزة آخر 5 مكالمات من اتصالات في إيجاد حل لمشكلة انقطاع الشبكة في المناطق خارج التغطية، لكنها لا تزال تعتبر من أكثر المشاكل المزعجة لعملاء الهاتف على كافة الخطوط.