لماذا يحب الرجل النوم على زوجته؟ ماذا يحب الرجل في زوجته في العلاقة الحميمية؟ تعتمد الحياة الزوجية بشكل شبه كامل على الإشباع الجنسي والاستمتاع بين الزوجين، ولكن قد تنزعج بعض النساء من إصرار أزواجهن على الاستلقاء فوقهن، وتتساءل مجموعة أخرى منهن عن سبب ذلك بفضول، وسنوضح ذلك بشكل عام ، مهما كان السبب وراء ذلك.

لماذا يحب الرجل النوم على زوجته؟

الجواب على السؤال لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته يمكن تلخيصه في طبيعة الرجل وطبيعة الرجولة بشكل عام. الرجل أقوى من المرأة ويحب دائمًا أن يكون هو المسيطر والمسيطر. من كل شيء، بما في ذلك هي شخصيا.

يعلم الرجل والمرأة جيداً أن العلاقة الجنسية هي العمود الفقري للحياة والعلاقة الزوجية بينهما، ولهذا يحاول كل منهما بذل قصارى جهده لجعل العلاقة أقوى وأكثر تماسكاً وأكمل وأكثر مميز.

إذا أردنا أن نعرف لماذا يحب الرجل النوم على زوجته يمكننا توضيح الإجابة بشكل أوضح من خلال ما يلي:

1- التحكم في قوة الاختراق

أول ما يجب أن نتحدث عنه للإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته هو السيطرة الكاملة على عملية الإيلاج، حيث أن العملية الجنسية عند الرجل تعتمد بشكل كامل على القضيب الموجود في جسده.

من خلال القضيب يمكنك الاستمتاع والتحكم بالعملية الجنسية لأن هذا المكان له التأثير الأكبر على طبيعة أدائك الجنسي، وهو ما يحفز الرجل ويزيد من نشاطه للوصول إلى قمة النشوة الجنسية. وإشباع الرغبة الجنسية حتى القذف والانتهاء، وتسمى هذه المرحلة بالنشوة الجنسية.

وعندما نسأل لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته أثناء الجماع، يجب أن يكون واضحا أن هذه الوضعية بالذات تجعل الرجل هو المتحكم الوحيد في سير العلاقة الجنسية، لأنه هو المتحكم في ما يلي:

عمق الاختراق

والمقصود بعمق الإيلاج هو قدرة الرجل على وصول قضيبه إلى أكثر من عمق في مهبل الزوجة، وبهذا تفضل الوصول إلى قمة وذروة النشوة الجنسية بشكل تصاعدي، بدءاً بالإيلاج السطحي. حيث تقوم بمداعبة القضيب وملامسة مناطق متعددة من منطقته الحساسة.

بما في ذلك منطقة البظر والجزء الأمامي من المهبل، ثم يتجه القضيب إلى الداخل أكثر ويصبح متوسط ​​الحجم، أي أن نصف القضيب يشغل نصف مساحة أو طول المهبل، ثم يقوم الرجل بإدخال قضيبه بالكامل إلى القضيب الجزء الأمامي من المهبل. نهاية المهبل ليصل إلى أقصى امتداد له حتى عنق الرحم.

عندما يكون الرجل في حالة إيلاج عميق، فإنه يشعر بقوة وسيطرة وقوة وسيطرة كبيرة على زوجته، وهي في المقابل تكون في حالة استسلام وخضوع لقوة زوجها وسيطرته، وتكون مستعد . قومي بكل ما يطلبه منك زوجك أثناء الجماع، مهما كان مجنوناً أو جامحاً.

سرعة الاختراق

عندما يتخذ الرجل وضعية النوم فوق زوجته، فإنه يستطيع التحكم بشكل أفضل في سرعة عملية الإيلاج، فيمكن أن يفعل ذلك بسرعة أو ببطء حتى تتمكن زوجته من الهدوء والاسترخاء واستنشاق الهواء حتى تتمكن من الاستعداد لعملية الإيلاج. النشوة الجنسية القادمة.

ذكاء الرجل وتأكيد سيطرته يكمن هنا في مراقبته لردة فعل زوجته أثناء العلاقة الجنسية، وعلى أساسها يحدد متى تحتاج إليه أن يكون سريعا في الإيلاج، ومتى بطيئا، ومتى قويا جدا في الإيلاج. دفع في.

قوة الممارسة

تحب المرأة الرومانسية والعاطفة في كل شيء تقريباً، وخاصة أثناء العلاقة الجنسية مع زوجها. على الرغم من أنوثتها وهدوئها وعدم اندفاعها لممارسة العلاقة الحميمة من جانب الرجل، إلا أن الرجل يحب أن تكشف زوجته عن رغباتها واحتياجاتها الجنسية أثناء تواجدهما معًا. في السرير.

قوة الإيلاج أو الممارسة هنا تعني إدراك الرجل لمدى حب المرأة للشعور بضعفه وقوته وسيطرته عليها أثناء الجماع، وهذا ما يجعله يتحكم في قوة الإيلاج بشكل صارم ومتعمد لإظهار زوجته مقياس قوته.

يقوم بإدخال القضيب بقوة في المهبل حتى يهتز جسد زوجته مع حركة القضيب داخل المهبل وينقبض جسدها كله مع كل حركة يقوم بها داخلها، وهذا وحده يكفي لتشعر المرأة بالرضا عن نفسها وعنها. زوجها. الأداء ويزيد من استجابتك له وتفاعلك معه.

ومن ناحية أخرى، يشعر الرجل بقوته وسيطرته الكاملة، خاصة عندما ينام فوق زوجته، بالإضافة إلى ذلك، يعرف الرجل أن المرأة تحب حقاً قوة الزوج الذي يمارس الجنس معها.

ولا ضرر من أن يكون الرجل والمرأة صريحين مع بعضهما البعض بشأن ما يحتاجانه أثناء ممارسة الجنس، بحيث يكون كل طرف مستعداً ومدركاً لكل ما يرضي شريكه ويود أن يشعر به أثناء ممارسة الجنس.

2- حب السيطرة

شهوة الرجل ورغبته الجنسية أكبر بكثير من شهوة المرأة، ولكل منهما دوافع نفسية كثيرة ومتعددة للعلاقة الجنسية وطبيعتها، فمثلاً جميعنا نعلم أن المرأة إنسان بحت. عاطفية، تميل إلى ممارسة العلاقة الجنسية لتشعر بالدفء والحب والمشاعر الرقيقة والعشور التي يرغب بها زوجها وتلبي طلباته وترضيه.

أما الرجال فإن دوافعهم تختلف كثيرا عن دوافع النساء، لأنهم يرون أن ممارسة الجنس بقوة والأداء المناسب يدل على رجولتهم وهو أمر يؤثر على كرامتهم بدرجة أكبر، أي أن ممارسة الجنس مع الرجل تعزز مشاعرك. . لقوته وقدرته الكبيرة على السيطرة.

يحب الرجل الهيمنة والسيطرة في كل شيء تقريبًا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجنسية، ولهذا نجد أنه يحب أن يتخذ وضعية السيطرة على المرأة عند ممارسة العلاقة الحميمة.

وكلما زادت خضوع الزوجة له ​​بالكامل وتأوهت وتنهدت، كلما زاد رضاه عن نفسه وشعر بأنه مسيطر على نفسه كرجل. ولعل هذه من أهم الإجابات على سؤال لماذا يحب الرجل النوم عليها. من زوجته.

الأشياء التي يحبها الرجل أثناء العلاقة الجنسية

وفي سياق الإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل النوم على زوجته، تجدر الإشارة إلى بعض الأمور التي يحبها الرجل ويفضلها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، وهذه أمور يجب أن تعرفها كل امرأة متزوجة. لتعرفي كيف يمكنك تحقيق السعادة لزوجك ولنفسك في علاقتك. ويمكن تلخيص هذه الأمور فيما يلي:

1- قوة المرأة في الفراش

في بعض الأحيان يمل الرجل من لعب دور القوي والمسيطر ويشعر أنه بحاجة إلى أن تقترب منه زوجته أولا، وهي من تبادر بالأمر ولديها حس المبادرة، فيشعر أنه أكثر جنسية وأكثر مرغوب فيه . . ولهذا السبب يحب أن تأتي إليه زوجته وتخلع ملابسه ببطء وتدلك جسده بالكامل، وأفضل شيء بالنسبة له هنا هو أن تأخذ الزوجة وضعية الرجل خلال أول مرة من التدريب.

2- القبلات والأحضان

أثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين، يحب الرجل أن يتم تقبيله واحتضانه بشكل مستمر من قبل زوجته، خاصة عندما تكون القبلات على مناطقه المثيرة للشهوة الجنسية، مثل الرقبة والظهر، مع احتضانه بشدة لجعله يشعر بمزيد من الرغبة.

3- تجديد الأوضاع الجنسية

إن تغير وتجديد وضع المرأة الجنسي بينها وبين زوجها يفاجئ الرجل أكثر ويثيره بشكل كبير. ويساعد هذا التغيير على كسر الروتين والنمطية في العلاقات الزوجية. على سبيل المثال، قد تفاجئ المرأة زوجها بإخباره أنها تريد ممارسة الجنس معه في مكان آخر غير غرفة النوم.

4- التفاعل أثناء الممارسة

يحب الرجل أن يشعر بجميع عواطف زوجته وتفاعلها معه أثناء علاقتهما الجنسية، وعلى المرأة أن تستغل هذه النقطة لتزيد من تفاعلها ونشاطها معه، فتشعره مثلاً برغبتها في البقاء . بجانبه ودرجة الاستمتاع بالعلاقة الجنسية معه، ويقوم بذلك من خلال الهمس ببعض عبارات الحب والإثارة والهمسات والأنين.

5- الجنس الفموي

يحب الكثير من الرجال الجنس الفموي بشكل كبير، وخاصة الرجال، حيث أنهم يستمتعون به أكثر من النساء، وقد أثبتت الدراسات الطبية أنه لا ضرر أو خطر في ممارسة الجنس الفموي بين الزوجين ما دامت ضوابطها متوفرة. ويجب على المرأة أن تمتثل لرغبة زوجها إذا أراد ممارسة الجنس الفموي.

6- التدليك

يستمتع الرجل حقاً بلمس زوجته لجسده بطريقة رومانسية، وهذا يزيد من رغبته وإثارته بشكل كبير، وهذا دافع له لتقديم أفضل ما لديه أثناء العلاقة الجنسية. ويمكن عمل تدليك لجسم الرجل بالزيوت العطرية. التي تسهل حركة يد الزوجة على جسد الزوج، مثل زيت اللافندر، أو زيت المسك، أو زيت الورد.

7- الاستمتاع البصري

الرجل بطبيعته يثيره مجرد النظر إلى جسد المرأة، خاصة إذا كانت زوجته، فيجب على الزوجة أن تسمح لزوجها برؤية جسدها كاملا بدون ملابس، حتى لو لم يكن جسدها في أفضل حالاته، فلا يجب أن تخجل . لأنه ليس مثاليًا إلى هذه النقطة أيضًا.

يحب الرجل أن يرى زوجته أمامه وهي تحرك جسدها بطريقة أنثوية وعفوية وانسيابية، فإذا كانت الزوجة تحب ممارسة الجنس في غياب الإضاءة أو تحت جنح الظلام عليها توفير مصدر ضوء خافت مما يسمح لزوجها برؤية جسدها بشكل جيد والاستمتاع بالنظر إليه.

معرفة سبب تفضيل الرجل النوم على زوجته أمر في غاية الأهمية لكل امرأة، لأنه يفسر نفسية تفكير الرجل وطبيعة رغباته أثناء ممارسة الجنس، ويحسن العلاقة بينهما لضمان السعادة معًا. .