كيف يمكنك أن تجعل شخص ما يفكر فيك عن طريق التخاطر وما هي خطوات التخاطر؟ كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن التخاطر وفعاليته في تبادل المشاعر مع الحبيب.

وبعد تقديم العديد من الأعمال الفنية ومناقشتها حول هذه الفكرة سنتحدث عنها بالتفصيل. كيف تجعل شخص ما يفكر فيك من خلال التخاطر

كيف تجعل شخص ما يفكر فيك تخاطريا

المبدأ الأساسي في علم التخاطر هو إرسال الأفكار إلى شخص ما. إذا كنت تريد أن يفكر شخص ما فيك، يمكنك إرسال الرسالة التي تريدها إلى هذا العقل.

عندما تريد أن يرى هذا الشخص قوة شخصيتك، يمكنك إرسال هذه الرسالة. وبالمثل، إذا كنت تريد مني أن أرى كم أنت جميل، فإن الرسالة المرسلة بالتخاطر هي الجمال.

من المهم أثناء التخاطر أن يكون الجو العام من حولك هادئًا ومليئًا بالطاقة الإيجابية. تعتبر الطاقة من أهم الأشياء أثناء التخاطر، وقضاء الوقت في التفكير في صوت الشخص وملامحه ووجهه.

اجعل العقل يتذكر صورته المحفورة فيه، وكلما كانت تلك الصورة أكثر وضوحا، كلما كان التخاطر أكثر فعالية. علاوة على ذلك، يعد الوقت عنصرًا مهمًا، وهناك بعض تمارين التخاطر التي يمكن أن تساعدك في هذا الصدد، والتي سنقدمها لك. بالتفصيل في الفقرات التالية.

كيف يمكن أن يكون التخاطر ممكنا؟

هناك العديد من النظريات النفسية التي تحاول معرفة كيفية استخدام التخاطر عن بعد، ورغم أنها لا تستطيع تحديد كيفية عمل التخاطر، إلا أن نتيجة التخاطر مؤكدة.

وأقرب تحليل هو أن الأفكار تنتقل عبر الموجات الكهرومغناطيسية حتى تصل إلى عقل الشخص الذي يستقبلها، وتكون فعالية التخاطر كما يلي:

  • عندما تواجه مشكلة في هذه الحياة عليك أن تستعين بحكمة العقل الباطن بالاسترخاء والتفكير في حل هذه المعضلة. في التاريخ هناك حالات كثيرة كانت فيها المشكلة تحتاج إلى حل ووجدوا الحل وهم نائمون. .
  • القدرة على معرفة الظروف الشخصية تتمثل في التفكير في ذلك الشخص مباشرة قبل النوم.
  • التخاطر يمكن أن يجعل شخص ما يفكر فيك من خلال عرض صورته الواضحة على العقل الباطن قبل أن ينام.

خطوات التخاطر بين شخصين.

يحدث التخاطر من خلال سلسلة من الخطوات البسيطة والتمارين البسيطة. كما أنه يعتبر علمًا واسعًا يمكنك التوسع فيه يومًا بعد يوم. ستساعدك هذه الخطوات على البدء في طريق التخاطر.

  1. حدد الرسالة التي تريد إرسالها للشخص الآخر، وفي البداية يجب أن تكون مختصرة وواضحة ومفهومة للشخص الآخر حتى تصل إليه بسهولة.
  2. اجلس في مكان هادئ وتخلص من الأفكار المزعجة بداخلك وحاول الاسترخاء التام. عندما تشعر أنه لا يوجد أي أفكار أخرى في ذهنك سوى الرسالة التي تريد إرسالها إلى الشخص الآخر، تخيلها أمامك. لك بوضوح شديد.
  3. بعد أن يقدم هذا الشخص نفسه لعقلك الباطن بوضوح تام، وطالما أنه حاضر بتلك الابتسامة المعتادة من جانبه، ستتمكن الآن من سماع صوته النقي وكيف يبدأ بالحديث معك.
  4. يمكنك الآن إيصال الرسالة التي تريدين إخباره بها، والتعبير عن رغبتك في الرد سريعًا على تلك الرسالة، والإقرار بأنك تنتظرين الرد، والتعبير أيضًا عن شكرك وامتنانك لتلقي الرسالة ولمستقبله. الرد عليه.
  5. قل وداعًا لذلك الشخص العزيز وركز على كيفية رؤيتك لتفاصيل اللقاء، وكيف يحييك ويغادر ويتابع المشهد حتى يختفي تمامًا عن ناظريك.
  6. سيكون الشعور بالراحة هو الشعور الذي يسيطر عليك، لأنك قمت بالعمل وأرسلت الرسالة التي أردت دائمًا أن تصل إلى قلبه قبل عقله.

كيف أعرف أنني نجحت في التخاطر؟

هناك عدد من العلامات التي يعتقد المهتمون بالتخاطر أنها علامة على نجاح هذه العملية، أو أن هناك شخص آخر يحاول التخاطر أو التفكير فيك، ومن هذه العلامات ما يلي:

  • قد يشير العطس فجأة إلى أن شخصًا ما يحاول التفكير فيك وإرسال رسالة روحية إليك.
  • تشير القشعريرة الموجودة على جلدك إلى أن شخصًا ما يفكر فيك بشدة.
  • تعتبر الفواق بدون سبب واضح أيضًا علامة على أن شخصًا ما يريد التواصل معك روحيًا.
  • تشنجات العين عندما تشعر بها تشير إلى أن هناك شخص يقدرك عقله الباطن.
  • الشعور المفاجئ بالحزن أو الفرح يدل على أن أحد الأشخاص المقربين منك يشعر بهذا الشعور في نفس اللحظة.

التخاطر بعد الانفصال

من الممكن أن يحدث التخاطر بعد الانفصال نتيجة تفكير الطرفين معًا. وبعد الانفصال، يسكن العقل الباطن الألم عن طريق خدعة نفسية، تتمثل في تذكر الأفكار والذكريات التي كان الشخص سعيدًا بها.

حيث تكثر الخواطر حول الحبيب أو الصديقة السابقة، بالإضافة إلى الزيارات المتكررة للصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. مما يجعل التخاطر فرصة عظيمة ومتكررة.

إلا أن هذا التخاطر ما زال مؤذياً للطرفين ويمنعهما من المضي قدماً بعد الانفصال. لذلك لا بد من التخلص من هذه الأفكار من عقلك إذا كنت تريد التخلص من هذه السمة من حياتك.

كيفية التخاطر مع حبيبك.

التخاطر مع حبيبك هو من أكثر أنواع التخاطر متعة، خاصة إذا كنت على علاقة بعيدة المدى، حيث يعمل هذا النوع من التخاطر على نقل المشاعر والعواطف بين الأحباب.

يعتبر لقاء روحاني بين حبيبين، ورغم أن القدرة على التخاطر بشكل عام ليست بالأمر السهل، إلا أن هذه الخطوات ستساعدك:

  1. التأمل هو الخطوة الأولى في السيطرة على الأفكار والطاقة اللازمة لعملية التخاطر. لذلك، يجب عليك تصفية ذهنك من الأفكار والتركيز على من تحب، والتأمل في مظهره وصوته لمدة تصل إلى عشر دقائق.
  2. التفكير الإيجابي المستمر في من تحب يفتح مسارات التواصل الروحي أثناء عملية التخاطر.
  3. استحضار مشاعر الطرف الآخر. في هذه المرحلة من التخاطر، يجب عليك التركيز على صوت العنوان. تخيل أنك أصبحت هو وأصبح أنت.

عندها ستعرف مشاعره بأقصى دقة، ومعرفة مشاعر الطرف الآخر لا تحتاج إلى وسائل تواصل روحية كثيرة، بل تحتاج فقط إلى الاستماع لصوت اللقب.

  1. الشعور الذي سيصل إلى قلبك هو الشعور الذي يشعر به من تحب، وهذا التخاطر من أسهل أنواع التخاطر وأكثرها تلقائية.

عوامل نجاح التخاطر بين الأحباب

هناك بعض العوامل التي تجعل من التخاطر عملية ناجحة وفعالة، وتجعل الشخص يفكر فيك، ومن تلك العوامل ما يلي:

  • فكر في الجلوس في مكان هادئ حيث يمكنك التأمل وإرسال الأفكار.
  • أفضل وقت للتخاطر هو الليل، عندما يكون الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه نائماً ويكون العقل الباطن هو المسيطر.
  • إن إيمان الطرفين بفكرة التخاطر يؤثر على فعالية هذه العملية.
  • ارتداء الملابس المريحة يساعدك أثناء عملية التخاطر.
  • يمكن للإضاءة الكافية أن تقطع شوطا طويلا نحو تصفية العقل من الأفكار وبالتالي إعداده للتخاطر.
  • والثقة في قدرة العقل الباطن على إتمام هذه العملية تزيد من فرص النجاح.

سحر التخاطر يكمن في اتحاد روحين. عندما يمسك المحب بيد حبيبته فهذا اتحاد جسدي، وعندما يحدث التخاطر فهذا هو المكان الذي تلتقي فيه الروحان، وعندما تكون لدينا نفس الرؤية للحياة، يمكن أن يكون هذا اتحادًا نفسيًا.