كيف أعرف أن حسابي في AdSense مفعل؟ ما هي طريقة إغلاق الحساب؟ يعد هذا السؤال من أهم الأسئلة التي تشغل أذهان مستخدمي هذه الخدمة لتحقيق الأرباح والأرباح عبر الإنترنت، وذلك لتجنب مواجهة أي خطر أو ضرر، وذلك عند الحديث عن خدمة جوجل ادسنس. والشبكة.

كيف أعرف أن حسابي في AdSense مفعل؟

في حال كان لديك حساب جوجل أدسنس، يجب على صاحبه استخدام ذلك الحساب وربطه بجميع قنواتك على اليوتيوب، أو مواقعك الإلكترونية، ولكن قد يحدث عطل بتلك الخدمة وتتوقف عن العمل، وهذا بسبب المعرض. للمخالفات أو القيام بأي نوع من الممارسات غير المصرح بها.

ولذلك يتساءل مستخدمو خدمة AdSense كيف أعرف أن حساب AdSense مفعل ولم يتم إيقافه بعد، يمكن الإجابة على هذا السؤال باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. أولاً قم بالدخول إلى صفحة Google AdSense بالضغط مباشرة.
  2. إذا لم يتم تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم مباشرة، فانقر على أيقونة “تسجيل الدخول” في الصفحة الرئيسية.
  3. ثم قم بملء جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  4. بعد ذلك تظهر للمستخدم صفحة تتضمن مؤشرات الأرباح والنشاط الإعلاني والمواقع المملوكة للمستخدم.
  5. ثم اختر زر “الإعدادات” الموجود في القائمة الجانبية.
  6. بعد ذلك قم باختيار أيقونة “الحالة”.
  7. إذا تم تعليق الحساب، ستظهر صفحة تحتوي على السبب الذي أدى إلى تعليق حساب AdSense.
  8. أما إذا لم تظهر أي مخالفات أو بوادر مخالفات، فهذا يعني أن الحساب لا يزال نشطا ويستمر في تحقيق الأرباح.

كيف تعرف أن حسابك في AdSense مفعل على قناة اليوتيوب

نكمل حديثنا حول إجابة السؤال: كيف أعرف أن حساب أدسنس مفعل؟ ولا بد من معرفة كيفية معرفة أنه مفعل على قناة المستخدم على اليوتيوب، ويتم ذلك من خلال اتباع بعض الإرشادات التي نساهم في معرفة ذلك، ونوضح هذه الخطوات من خلال النقاط التالية:

  1. أولاً، افتح قناة المستخدم على YouTube.
  2. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. ثم افتح قائمة استوديو YouTube.
  4. إذا ظهر رمز يحمل عنوان Google AdSense وبجانبه علامة “جاهز” باللون الأخضر، فهذا يعني أن حساب AdSense الخاص بك قد تم تنشيطه على تلك القناة.
  5. ولكن في حالة عدم ظهور هذه العلامة يتم اتباع سلسلة من الإجراءات وهي تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم من خلال اليوتيوب.
  6. ثم انقر فوق الزر “البدء” الموجود على بطاقة اشتراك Google AdSense.
  7. بعد ذلك قم بتدوين كافة التفاصيل اللازمة لتسجيل الدخول إلى اليوتيوب مرة أخرى.
  8. تظهر الحسابات التي تستخدمها ومن بينها يتم اختيار الحساب المرتبط بخدمة Google AdSense.
  9. ينتقل المستخدم بعد ذلك إلى صفحة “الاشتراك في AdSense”، مع التأكد من التأكد من أن البريد الإلكتروني الموجود أعلى الصفحة هو نفس البريد الإلكتروني المستخدم.
  10. إذا ظهر حساب بريد إلكتروني مختلف، فانقر فوق الزر “استخدام حساب آخر”.
  11. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “قبول الارتباط”.
  12. ثم انتقل إلى صفحة “تحقيق الدخل” الموجودة في YouTube Studio وستجد علامة الاختيار الخضراء بجوار علامة الاشتراك في Google AdSense.

كيفية إغلاق حساب أدسنس

وبعد انتظار إجابة السؤال بفارغ الصبر: كيف أعرف أن حسابي في AdSense مفعل؟، تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من مستخدمي هذا الحساب يرغبون في إغلاقه، ونوضح خطوات إغلاقه. النقاط التالية:

  1. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بالمستخدم.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على زر “الحساب”.
  3. ستظهر مجموعة من الخيارات، من بينها خيار “معلومات الحساب”.
  4. بعد ذلك ستظهر بعض الخيارات، اختر منها زر “إغلاق الحساب”.
  5. إذا كنت على وشك إجراء الدفعة النهائية، فيجب كتابة سبب رغبة المستخدم في إغلاق الحساب في القائمة المنسدلة.
  6. إذا لم يكن الحساب مؤهلاً للدفعة النهائية، فسيتم وضع علامة عليه كمعتمد للإغلاق ولن تتلقى بقية الأرباح.
  7. ثم قم بقبول جميع شروط وقواعد AdSense.
  8. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “إغلاق الحساب”.

شروط حذف حساب AdSense

بعد معرفة الإجابة الصحيحة على سؤال: كيف أعرف أن حساب AdSense مفعل؟، صادفنا مجموعة من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الخدمة ويريدون حذف حساب AdSense الخاص بهم نهائيًا لسبب محدد.

وهذا يؤدي أيضًا إلى إيقاف الربح من Google AdSense. ولذلك فإننا نوضح الشروط والأحكام لإغلاق أو حذف هذا الحساب والتي يجب توافرها، وهي كما يلي:

  • ويجب أن يكون المستخدم أحد المسؤولين عن إدارة الحساب حتى يتمكن من إغلاقه نهائيًا.
  • إذا كان هناك حساب على AdMob أو Google Ad Manager، فستحتاج إلى إغلاق جميع هذه الحسابات.
  • بعد إغلاق حساب المستخدم، سيتم استلام الدفعة النهائية للأرباح بعد 90 يومًا تقريبًا من نهاية الشهر.
  • يجب أن يكون المبلغ الموجود في حساب المستخدم أكبر من الحد الأدنى للإلغاء.
  • إثبات ملكية المنزل.
  • لا توجد تعليمات الدفع في حساب المستخدم.

بدائل جوجل ادسنس

بعد الاطلاع على إجابة السؤال: كيف أعرف أن حسابي في AdSense مفعل؟ ومن الجدير بالذكر أننا قمنا بشرح بعض أفضل البدائل لبرنامج Google AdSense حيث تساهم هذه البدائل في الربح من موقع المستخدم بدلاً من Google AdSense. وفي حالة توقفها أو فشلها لأي سبب محتمل، نذكر تلك البدائل في السطور التالية:

1- الشبكة ميديافاين

تعتبر هذه الشبكة من أفضل البدائل لحساب AdSense وتصل نسبة ربحها إلى حوالي 75%. فهو يوفر إعلانات يتم تحميلها بسرعة كبيرة وفي نفس الوقت ذات جودة عالية. ويتميز بشفافية كبيرة، وذلك لأن جميع الأسئلة المتعلقة بالإعلانات يتم الرد عليها في الموقع الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

تمتلك هذه الشبكة حدًا أدنى للدفع للعملاء يبلغ حوالي 25 دولارًا، وهناك إمكانية الدفع عبر خدمات PayPal أو من خلال الإيداع الدولي المباشر، ويكون الوصول إلى هذه الشبكة مباشرة عن طريق النقر.

2- الشبكة إعلانات المروحة

تساهم هذه الشبكة في تحقيق نسبة كبيرة من الأرباح من خلال المدونات والمواقع الجديدة والقديمة وتشتهر جداً بتقديم الإعلانات المنبثقة إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى مثل : (اللافتات إعلانات الفيديو الإعلانات الأصلية ) والوصول إليها عن طريق انقر مباشرة.

وبالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في خدمة PropellerAds للاستمتاع بإعلانات تطبيقات الهاتف المحمول، تتمتع هذه الشبكة بتفعيل فوري للحساب والحد الأدنى للاشتراك هو 5 دولارات، فضلاً عن إمكانية تحويل المدفوعات كل شهر عبر شبكة PayPal.

3- الشبكة روابط المعلومات

تعتبر شبكة InfoLinks من أفضل البدائل لبرنامج Google AdSense، حيث تتميز بعرض الإعلانات المتنوعة وتحقيق نسبة كبيرة من الأرباح من خلالها، خاصة الإعلانات النصية التي يمكن الوصول إليها عن طريق النقر مباشرة.

تعتمد هذه الشبكة على البحث عن العبارات الأساسية في النصوص الموجودة في مدونة المستخدم، ومن ثم ربط الإعلانات تلقائيًا بتلك الكلمات والفقرات التي لها علاقة بالموضوع، كما تتميز بإمكانية ظهور إعلانات لائقة بجانب الصفحة النصوص. عندما يراهم الآخرون.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم ربط الإعلانات من شبكة InfoLinks بأي مدونة، سواء كانت قديمة أو جديدة، دون دفع أي رسوم أو حد أدنى لعدد المشاهدات والزيارات، حيث أنه بمجرد الاشتراك، يتم وضع الإعلانات مباشرة وتبدأ في الحصول على المزايا.

يتم تحقيق الأرباح كل 45 يومًا تقريبًا عبر Payoneer أو PayPal أو Western Union، ويبلغ الحد الأدنى للدفع حوالي 50 دولارًا.

يعد حساب Google AdSense من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها للعديد من الأشخاص تحقيق أرباح وأرباح ضخمة، وهذا من خلال الإعلانات المنتشرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.