كيف أقوم بزيادة متابعين انستقرام الحقيقيين؟ ما هي أفضل المواقع لزيادة المتابعين؟ تعتبر شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام من أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة منذ إطلاقها، فهي تتيح لك تبادل الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى نشرها عبر شبكات أخرى مثل فيسبوك وتويتر، من خلال زيادة متابعيك يمكنك الوصول إلى شهرة واسعة وسريعة، لذلك، من خلال طرق مختلفة يمكن تعلم كيفية الوصول إلى متابعين حقيقيين عبر Instagram.

كيف أقوم بزيادة متابعين انستقرام الحقيقيين؟

تعد شبكة التواصل الاجتماعي Instagram واحدة من تلك الشبكات التي استندت إلى نظرية بسيطة: فهي تسمح لك بالتقاط صور من أي هاتف محمول ونشرها على الموقع مع إمكانية رؤيتها لملايين الأشخاص. وقد جذبت الفكرة الكثيرين، وهذا ما أكده عدد تحميلات التطبيق فور إطلاقه والذي وصل إلى 100 ألف.

استمر عدد مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام في التزايد حتى انتشرت في جميع أنحاء العالم، مما جعل من المغري للشركة المالكة لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أن تمتلكها. وفي عام 2012 أصبح إنستغرام تابعاً لفيسبوك، مما دفع العديد من رواده إلى السعي لزيادة عدد المتابعين لديهم، وكيف؟ المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram؟ وإجابة السؤال السابق تكمن في النقاط التالية:

1- العمل بإستراتيجية مدروسة

لقد تمكن العديد من الأشخاص من تحقيق شهرة كبيرة ساعدتهم على الترويج لمنتجات مختلفة والحصول على تعويضات مالية مهمة عبر شبكات التواصل الاجتماعي. إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك، يجب عليك إنشاء خطة ومحاولة اتباع قواعدها. رغبتك في اكتساب شهرة كبيرة يجب أن يكون عدد المتابعين خطوة في استراتيجية المرء.

يجب أن تضع في اعتبارك أنك تقوم بزيادة فئة معينة من المتابعين الذين يرغبون في الحصول على منتجات العلامة التجارية التي تروج لها، بالإضافة إلى استغلال Instagram لزيادة نسبة الوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

2- تحديد الفئة المستهدفة

إذا كنت تروج لعلامة تجارية كبيرة لمستحضرات التجميل، فعليك أن تستهدف الفئة العمرية النسائية من 16 إلى 50 عامًا، وإذا كنت تبحث عن علامة تجارية تنتج ملابس رياضية للرجال، فعليك تحديد العمر المناسب لهذه الملابس واستهدافهم.

الهدف هو الإجابة على سؤال: كيف يمكنني زيادة متابعين انستقرام الحقيقيين؟ الأمر كله يتعلق بالحصول على عدد فعال من المتابعين، لذلك عليك أن تأخذ في الاعتبار موقعهم الجغرافي وفئتهم العمرية وطبيعة عملهم وكيفية استخدامهم للإنستغرام وما هي التحديات التي يواجهونها.

3- استغلال القصة

كل متابع لديه فضول لمعرفة من يتابع، لذا يجب أن تعمل القصة على إشباع هذا الفضول، ويجب استخدامها لنشر جزء من كواليس تصنيع المنتج، أو آراء المستخدمين أو الطريقة المثلى لاستخدامه. بالإضافة إلى التأكد من أن علامتك التجارية تحتوي على محتوى مرئي مفيد وسهل التعرف عليه.

4- تصميم سيرة ذاتية رائعة

تعتبر صفحتك الشخصية من أهم الأشياء التي يمكن أن تدعم تواجدك على شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام، لذلك يجب عليك الاهتمام جيداً بما تحتويه، فإذا لم تكن صفحتك الشخصية واضحة وجذابة فلن يضغط المتابعين على زر تابع. . لذا سيكون عليك اختيار اسم وتثبيته على جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكي يتمكن من يتابعك على موقع واحد ويريد متابعتك على مواقع أخرى من الوصول إليك بسهولة، بالإضافة إلى نقل هوية علامتك التجارية من خلال السيرة الذاتية أو ما يسمى بالسيرة الذاتية، يجب أن يتضمن ذلك هدفاً حقيقياً لإقناع المتابعين بالضغط . زر المتابعة لك.

5- الاهتمام بالمحتوى

المحتوى القيم الذي تقدمه هو الأساس لزيادة متابعيك. إذا قمت بنشر محتوى مفيد يجذب المتابعين، ويلفت انتباههم، ويجعلهم يتركون المزيد من التعليقات والإعجابات، فهذا يؤهلك للوصول إلى عدد أكبر من المتابعين لأنه يتوافق مع خوارزميات شبكة التواصل الاجتماعي Instagram.

الإجابة على السؤال: كيف أزيد متابعين الانستقرام الحقيقيين؟ عليك التأكد من أن المحتوى الجيد هو المحتوى الذي يناسب الجمهور، يمكنك نشر محتوى رائع ولكنه يناسب فئة مختلفة عن متابعيك، مما يجعل المحتوى عديم الفائدة.

نقترح عليك أن تقرأ

6- مشاركة حسابك على Instagram على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا كنت تريد الوصول إلى عدد أكبر من المتابعين، يجب عليك تسهيل طريقة الوصول إليك، إذا وصلت إلى عدد معين من المتابعين على شبكة اجتماعية معينة، يجب عليك الترويج له على حسابك في Instagram، يمكنك أيضًا إضافة الروابط. إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى إلى حسابك على الموقع الأكثر سهولة.

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، فعليك أن تحاول نقلهم إلى إنستغرام من خلال وضع رابط الحساب في كل محتوى تقوم بنشره.3

7- استخدم الهاشتاج

يجعل الهاشتاج المحتوى الخاص بك مرئيًا للأشخاص المهتمين بمحتوى علامتك التجارية. يمكن تطبيق الهاشتاج من خلال كتابة رمز النافذة بجانبه كلمة، لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن الكلمة تطابق الأكثر شهرة، وهذا يجعل كل متابع لك يرغب في الوصول إلى محتوى كلمة الهاشتاج. يبدو. أنه يحتوي على المحتوى الذي نشرته.

8- شارك موقعك

أسهل طريقة للحصول على متابعين حقيقيين هي مشاركة المحتوى الخاص بك أعلى الموقع. سيتمكن أي شخص ينقر على الموقع الذي أدرجته من رؤية صور علامتك التجارية أو مطعمك أو مكتبتك. ولذلك، يجب أن يتضمن الموقع المشار إليه معلومات مختلفة عن العلامة التجارية لتسهيل الوصول إليها. متابعين لك.

9- كن في نافذة تصفح الانستقرام

إذا قمت بالضغط على أيقونة العدسة المكبرة في تطبيق إنستغرام، فستتمكن من رؤية الصور ومقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى يعجبك على حسابات لا تتابعها، حيث يزور عدد كبير من المتابعين النافذة الاستكشافية لشبكة إنستغرام الاجتماعية. الوصول إلى 200 مليون شخص.

10- متابعة حسابات الرواد في مجالك

متابعة الرواد في نفس المجال الذي تروج له سيزيد من عدد المتابعين على حسابك، لأنك تحاول الوصول إلى الإستراتيجية التي يستخدمونها من خلال حساباتهم على Instagram، بالإضافة إلى محاولتك اتباع نفس النهج للوصول إلى جمهور أكبر. عدد المتابعين. عدد المتابعين.

بصرف النظر عن التعليق على المنشورات التي ينشرونها والتي تحصل على ملايين الإعجابات، لا تحتاج إلى كتابة تعليقات مملة مثل المنشور رائع أو الصورة جميلة، ولكن عليك كتابة تعليق مميز يجعل صاحب المنشور معجبًا بك. . يتبع. وهذا يعرضك لفئة جديدة من الجمهور.

11- اتبع الأوقات المناسبة

التوقيت عامل مهم في نشر المحتوى الخاص بك، حيث يمكنك مراعاة طبيعة تواجد الجمهور في وقت معين والعمل على نشر المحتوى في ذلك الوقت، مع مراعاة جدولة منشوراتك. لنشر المنشورات مسبقًا وإدراجها في خطة، ثم يقوم موقع التواصل الاجتماعي Instagram بإعادة نشرها لمتابعيك في الوقت الذي حددته.3

مواقع زيادة متابعين انستقرام

فيما يلي قائمة تحتوي على العديد من المواقع التي ستساعد في الحصول على إجابة لسؤال: كيف يمكنني زيادة متابعين Instagram الحقيقيين؟ باستخدام هذه المواقع، يمكنك ضمان زيادة حقيقية في عدد المتابعين على Instagram. المواقع هي التالية:

  • : هذا الموقع يساعدك على الوصول لعدد حقيقي من المتابعين وليس عدد. باستخدامه، فإنك تساعد على زيادة المتابعين، وهو ما يترجم إلى تفاعل أكبر وبالتالي وصول أكبر.
  • : هذا الموقع جديد مقارنة بغيره لكنه أثبت نفسه في الآونة الأخيرة ومن هنا يمكن الاعتماد عليه لتطوير حسابك على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث يعمل على زيادة عدد “الإعجابات” بالإضافة إلى استغلال القصص للوصول إليهم بشكل أسرع من خلال زيادة كبيرة في عدد المشاهدات.
  • : يعتبر هذا الموقع من المواقع المجانية التي تعمل على زيادة عدد المتابعين الحقيقيين على الانستقرام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كل 24 ساعة. لا يتطلب كلمة مرور في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول. يكفي إدخال بياناتك أو حسابك لأول مرة يتم استخدامه، بالإضافة إلى زيادة مؤشر الأمان الخاص به بنسبة 100%.
  • : يساعدك هذا الموقع في الحصول على عدد كبير من المتابعين حيث يقدم لك خطة تجريبية يمكنك استخدامها للحصول على متابعين مجانا من خلال موقع انستقرام. عندما توافق على التعامل معه، يمكنك الدفع مقابل نسخة. يمكنك إضافة التفاصيل الخاصة بك، مثل الاسم والبريد الإلكتروني، ثم النقر فوق الحصول على متابعين مجانيين.
  • : يعتبر هذا الموقع من أقدم المواقع التي تجيب على سؤال: كيف يمكنني زيادة متابعين الانستقرام الحقيقيين؟ يجب عليك الدخول إلى الموقع وإدخال اسمك وبريدك الإلكتروني للحصول على متابعين حقيقيين على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام.
  • : ويجب أن يتم إدراج ذلك الموقع ضمن قائمة أفضل المواقع التي تساعدك في الحصول على عدد حقيقي من المتابعين. عندما تذهب إلى الموقع وتدخل اسمك وبريدك الإلكتروني، سوف تحصل على متابعين على الفور.

ولا يمكن إغفال أهمية شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام في الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة يستطيع المستخدم من خلالها تحقيق الشهرة والنجاح والترويج الأمثل لعلامته التجارية.