كيفية تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 10؟ ما هي أفضل البرامج لتسجيل الشاشة؟ نظراً للتقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم، خاصة في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من التقنيات المختلفة التي ستساعد المستخدم بشكل كبير، ومن أبرزها إمكانية تسجيل الفيديو من الشاشة، ولكن كيف ذلك؟ ؟ هذا ما سوف نتعلمه

كيفية تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 10

Grabar la pantalla externa de la computadora es una de las cosas básicas que muchos usuarios de computadoras se esfuerzan por lograr, y vale la pena señalar que hay muchas formas en las que esto se puede hacer con facilidad, por eso mencionaremos cómo grabar un video de الكمبيوتر. الشاشة في نظام التشغيل Windows 10، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، يقوم المستخدم بالبحث عن كلمة “Xbox” من خلال مؤشر البحث في نظام التشغيل Windows 10
  2. بعد ذلك قم بفتح برنامج Xbox بسهولة من خلال الضغط عليه مباشرة.
  3. بمجرد فتح البرنامج، يجب على المستخدم الضغط على مفاتيح Win + G. وللعلم، مفتاح Win هو المفتاح الذي يحمل شعار Windows المرسوم على لوحة المفاتيح.
  4. إذا تمكن المستخدم من الضغط على كلا المفتاحين بشكل صحيح، فسيفتح الكمبيوتر نافذة جديدة على الشاشة تحتوي على نص يقول: “هل تريد فتح شريط اللعبة؟”
  5. في هذه الخطوة يقوم المستخدم بالضغط على الخيار الذي يحتوي على كلمة “نعم هذه اللعبة”.
  6. بعد ذلك ستظهر بعض الخيارات على شاشة الكمبيوتر، منها التقاط لقطة للشاشة أو تسجيل فيديو، بالإضافة إلى خيار الإعدادات.
  7. في هذه الخطوة يتم تحميل نافذة برنامج Xbox الموجودة أسفل الشاشة وتحديداً في شريط مهام الكمبيوتر.
  8. يقوم المستخدم باختيار جزء شاشة الكمبيوتر الذي يريد تسجيله.
  9. ثم يجب عليك الضغط على المفتاحين الموجودين على لوحة المفاتيح مرة أخرى، وهما Win+G.
  10. ستظهر نفس النافذة التي ظهرت بالأعلى، يضغط المستخدم على الزر الذي يستطيع من خلاله بدء التسجيل، حتى يتم تسجيل كافة الأحداث على شاشة الكمبيوتر.
  11. ويمكن للمستخدم أيضًا تفعيل وظيفة التقاط الصوت من خلال النقر على الملصق الذي يحتوي على كلمة Mic Record، ويتم ذلك إذا أراد المستخدم شرح شيء ما بالصوت أثناء الفيديو.
  12. عند الانتهاء من تسجيل الفيديو والرغبة في إيقافه، قم بالضغط على الخيار الذي يقول إيقاف الفيديو، والذي يوجد في أسفل الشاشة وتحديداً في شريط المهام.

تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين

وفي معرض التعرف على إجابة سؤال كيفية تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 10، لا يفوتنا أن نذكر هذه الطريقة البسيطة لتسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر، وذلك من خلال موقع يسمى hitpaw، مما يجعلها سهلة للمستخدم. لتسجيل الشاشة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج، ويمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، يقوم المستخدم بإدخال الأداة الخاصة بذلك الموقع، ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق النقر
  2. بعد ذلك، سيجد المستخدم الزر لبدء تسجيل الفيديو لشاشة الكمبيوتر. ومن الممكن أيضًا للمستخدم تخطي هذه الخطوات والنقر على زر تنزيل البرنامج الموجود في واجهة الموقع.
  3. ثم في هذه الخطوة سيجد المستخدم أمامه بعض الأزرار لاستخدام أدوات مختلفة مثل إيقاف الصوت وعرض الصوت في النظام وكذلك الميكروفون.
  4. إذا أراد المستخدم التقاط الصوت من الميكروفون أو نظام التشغيل Windows أثناء عملية تسجيل الشاشة، فإنه يقوم بالنقر فوق الزر الذي يشير إلى أنه سيفعل ذلك.
  5. سيتم فتح نافذة جديدة تلقائيا. ستطلب هذه النافذة من المستخدم منح الموقع الصلاحيات الكاملة أو الإذن لعرض جميع البيانات المسجلة في Windows والنقر فوق الزر “سماح”.
  6. ثم يقوم المستخدم بالضغط على الزر الذي يشير إلى بدء تسجيل الفيديو.
  7. عندما يريد المستخدم تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر بأكملها، سيتعين عليه النقر على الخيار الذي يحتوي على كلمة “Full Screen”.
  8. إذا كنت تريد التقاط نافذة فقط من شاشة الكمبيوتر، فحددها من الأذونات المتاحة وانقر فوق الزر “السماح”.
  9. إذا انتهيت من تسجيل الفيديو، انقر فوق زر الإيقاف، وهو باللون الأحمر.

أفضل البرامج لتسجيل الفيديو على شاشة الكمبيوتر.

بعد أن تمكنا من التعرف على كيفية تسجيل الفيديو على شاشة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 10، سنذكر مجموعة من البرامج التي تعتبر من أفضل البرامج المستخدمة لتسجيل الفيديو على شاشة الكمبيوتر، ومن الجدير بالذكر أن العديد من مستخدمينا تبحث عن هذه الميزة لشرح بعض الإعدادات على جهاز كمبيوتر شخص آخر.

ظهرت مؤخراً العديد من الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب والتي تعلم الأشخاص كيفية استخدام الكمبيوتر بالإضافة إلى تعلم الأوامر الجديدة، لذا من خلال الفقرات التالية سنقدم مجموعة من البرامج المميزة للقيام بذلك:

1- التطبيق ارتجاع سريع

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية بين العديد من المستخدمين، ولكن على الرغم من ذلك، هناك أيضًا نسخة مدفوعة لكل من يريد تجربة مهارات جديدة في تسجيل شاشة الكمبيوتر. ومن الجدير بالذكر أن أهم ما يميز هذا البرنامج هو واجهته البسيطة، فيمكن للكثير من المبتدئين العمل عليها دون معاناة أو صعوبة في التعامل معها.

ومن خلال هذا البرنامج يمكن للمستخدم أيضًا تسجيل الصوت من مصدر آخر يريده، ومن أبرزها تسجيل الصوت من خلال الكمبيوتر نفسه، أو تسجيل الصوت من السماعات الداخلية للجهاز، بالإضافة إلى إمكانية سجل الصوت. من خلال ميكروفون خارجي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم من خلال هذا البرنامج تحديد أي جزء من شاشة الكمبيوتر يريد تسجيله، هناك أيضًا إمكانية أن يتمكن المستخدم من التسجيل من خلال كاميرا الويب إذا رغب في ذلك، والاستفادة من جميع الميزات التي يحتوي عليها هذا البرنامج .التطبيق، يمكنك تنزيله بالنقر فوق

2- التطبيق كاميرا مجانية

نقترح عليك أن تقرأ

بدأ العديد من المستخدمين وخاصة المدرسين بالبحث عن كيفية تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 10، مما جعلهم يقررون بشكل دائم ذلك التطبيق نظراً للمميزات التي يقدمها لهم والتي تكاد تكون معدومة إلا في ذلك التطبيق، حيث يستطيع المستخدم من خلاله تسجيل شاشة الكمبيوتر بكفاءة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا التطبيق أكثر من أداة يمكن من خلالها تعديل الصوت، ويتيح لك البرنامج التركيز على جزء معين من الشاشة، في حال أراد المستخدم إظهاره بشكل محدد لشرحه، بالإضافة إلى كل هذه الوظائف، يمكن نشر هذا البرنامج على فيديو Mouse Sound حتى يتمكن المستلم من معرفة الأيقونة التي نقر عليها المستخدم.

كما يدعم التطبيق إمكانية عرض الأصوات المختلفة في خلفية الفيديو بغض النظر عن مصدرها مثل الأصوات القادمة من الميكروفون الخارجي المتصل بالجهاز أو الصوت القادم من السماعات الداخلية للكمبيوتر ولكن الأكثر من المهم ما يميز التطبيق وما جعل الكثير من المستخدمين يسارعون إلى تحميله هو أنه يدعم إمكانية إضافة… موسيقى هادئة على الفيديو.

مما يجعل المشاهد يستمتع بمشاهدة ممتعة وغير مملة، وللاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها هذا البرنامج يمكن تحميله بسهولة من خلال الضغط على

3- التطبيق شارككس

لم يخيب هذا البرنامج أبدًا أي شخص استخدمه، فهو يحتوي على العديد من الأدوات التي ستساعد المستخدم في الحصول على تجربة تسجيل فيديو ممتعة، ولا يقتصر الأمر في هذا البرنامج على مجرد التقاط صورة لشاشة الكمبيوتر أو سجل فيديو. . عدل.

في الواقع هناك العديد من الأدوات التي يمكن للمستخدم استخدامها لالتقاط الصور من المواقف الاحترافية، لإثراء الفيديو بأشياء كثيرة، بالإضافة إلى ذلك يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات الذكية التي يمكنها تحديد المكان المهم تلقائيًا على الشاشة وبدون يتدخل المستخدم أو يضيع الكثير. يستغرق تحديد المكان المخصص على الشاشة للتصوير وقتًا.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات، يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية تعديل الصور لأنه يحتوي على أداة Image Editor، والتي من خلالها يمكن إضافة بعض الإطارات التي تساعد على طمس الأشياء غير المرغوب في ظهورها في الفيديو. إضافة أرقام للخطوات التي تريد توضيحها وإضافة أي شعار في الفيديو يفضله المستخدم.

كما يمكن للمستخدم حفظ المعلومات السرية التي يريد حفظها ولتحميل التطبيق والاستفادة من كافة المميزات التي يحتوي عليها يمكنه الضغط على

4- التطبيق مسجل الشاشة HitPaw

على الرغم من وجود العديد من الطرق لالتقاط تسجيلات الفيديو من شاشة الكمبيوتر الخاص بك، إلا أن هذا التطبيق هو الحل الأمثل للقيام بذلك حيث يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله التطبيق المفضل لدى معظم المستخدمين، وخاصة المبتدئين، بسبب سهولته الكبيرة. من الاستخدام.

سيتمكن أي مستخدم يقوم بتحميل هذا التطبيق من تسجيل شاشة الكمبيوتر بجودة عالية، أي الحصول على شاشة خالية من التشوهات، بالإضافة إلى منح المستخدم فرصة تسجيل الشاشة أثناء التحدث من خلال كاميرا الويب، مما يجعل الشروحات أسهل .من خلال الفيديوهات.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال هذا التطبيق يمكنك تسجيل صورة المستخدم وشاشة الكمبيوتر في نفس الوقت، أي أن الفيديو عبارة عن صورة وبداخلها صورة أخرى، ولا يؤثر التطبيق على الأنشطة التي يقوم بها المستخدم في نفس الوقت التوقيت. كل هذا جعل للمستخدم رحلة ممتعة، بداية من التسجيل بعد اللجوء لذلك التطبيق، وتحميله يمكنك الضغط على

قد يحتاج العديد من المستخدمين إلى تصوير شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم لأغراض مختلفة، بما في ذلك الترفيه أو التعليم، لذلك هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بهذه العملية، ما عليك سوى اختيار واحدة منها.