كيفية المشاركة في برنامج السنيار 2024 الذي يعد من أهم برامج المسابقات التليفزيونية الرمضانية. تم بث البرنامج في البداية في عام 2019 من قبل مقدمي البرنامج ليلى المقبالي وأحمد عبد الله. برنامج السنيار يدور حول التنمية. دولة الإمارات العربية المتحدة لسنوات عديدة للوصول إلى ما هي عليه الآن. ويتضمن البرنامج أيضًا مسابقات لاكتشاف المواهب في الوطن العربي، وكيفية المشاركة في برنامج السنيار 2024 موضحة بالتفصيل هنا.

كيفية الاشتراك في برنامج السنيار 2024

يعتبر برنامج سنيار الفطيم من أهم البرامج التي تسعى إلى التعريف بالمواهب في مختلف المجالات ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم، فيما قامت بعض الجهات المسؤولة عن تنظيم البرنامج بتوضيح مجموعة من الخطوات لإتمام عملية الاشتراك . بما في ذلك الآتي:

  1. ستدخل إلى الصفحة الرئيسية للإشتراك في البرنامج.
  2. ثم اضغط على زر “تسجيل مشترك جديد”.
  3. يجب عليك قراءة كافة الشروط والأحكام ومن ثم الضغط على أيقونة “قبول” لإكمال خطوات الاشتراك.
  4. أكمل المعلومات المطلوبة التي تظهر على الشاشة بالإضافة إلى المعلومات الشخصية مثل اسم المشارك والعمر والجنسية والمستوى التعليمي وغيرها من الأسئلة.
  5. ثم اضغط على زر “التسجيل”.
  6. انقر فوق الزر “تأكيد”.
  7. من فضلك انتظر لحظة حتى تكتمل عملية التسجيل.

أرقام الاشتراك في برنامج سنيار الفطيم

للراغبين في معرفة كيفية المشاركة في برنامج السنيار 2024 لاكتشاف المواهب، يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام المخصصة للاتصال سواء من داخل دبي أو خارجها، والتي نذكرها أدناه:

  • التواصل مع برنامج السنيار عبر الرقم الدولي 0097143597878
  • تواصل مع البرنامج من خلال الرقم المحلي. 043597711

الشروط الواجب توافرها للمشاركة في برنامج سنيار

وضعت الهيئة المنظمة لبرنامج السنيار مجموعة من الشروط التي يجب مراعاتها للمشاركة بنجاح في البرنامج، وذلك للحصول على فرصة فريدة لإبراز المواهب التي تستحقها. ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على جنسية دولة عربية وأن يكون قادراً على التحدث باللغة العربية.
  • اختبارات الكفاءة مطلوبة للقبول والمشاركة.
  • يجب أن يكون المتقدم للمسابقة موهوباً ومبدعاً حتى تتاح له فرصة الظهور.

متى يعرض برنامج السنجار؟

ويعتبر برنامج السنيار من أشهر برامج المسابقات ويحظى بجمهور واسع من المتابعين. وهو برنامج ثقافي ترفيهي يهتم بالمواهب المتميزة. ويشاهد البرنامج على قناة سما دبي طيلة شهر رمضان المبارك. جدير بالذكر أن برنامج السنيار يبث من الاستديو المتنقل في قرية السنيار القريبة من منزل الشيخ آل مكتوم في دبي.

يتضمن البرنامج الكثير من المعلومات عن نهضة دبي وتاريخها العريق، وقد حصل على تقييمات عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.

وهنا نختتم موضوعنا حول كيفية المشاركة في برنامج السنيار 2024 الذي يقدم خلال شهر رمضان المبارك. والجدير بالذكر أن البرنامج يعد منافسًا قويًا للبرامج الرمضانية الأخرى التي تتضمن أسئلة وتوافه. المسابقات الثقافية والترفيهية، فيما تساعد على إحياء تاريخ دبي وتجديده في أذهان الأجيال الجديدة.