ما هو كود تحويل فودافون كاش؟ هل هناك رموز أخرى للشركة؟ تتميز شركة فودافون كاش بتقديم العديد من الأكواد لعملائها حتى يتمكنوا من الاستفادة من الوظائف التي تقدمها لهم، ويعتبر رمز الرصيد أو تحويل الأموال من أكثر الأكواد استخداما، ومن خلاله سنتعرف على العديد من الأكواد الأخرى.

كود تحويل فودافون كاش

تقدم شركة فودافون كاش، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، العديد من الرموز القصيرة التي تتيح للعملاء إجراء كافة معاملاتهم المالية بكل سهولة، ومن بينها رمز تحويل الشحن وهو #*9*0*. وذلك باتباع ما يلي:

  1. يجب عليك أولاً كتابة *9# ثم الضغط على زر الاتصال.
  2. بعد ذلك، تظهر قائمة على الشاشة يجب عليك اختيار تعبئة رصيدك منها.
  3. وتقدم ميزة إعادة الشحن ميزتين أخريين وهما إعادة الشحن إلى رقم آخر أو إعادة الشحن رقمياً وعلى العميل اختيار الطلب الذي يريده منهما.
  4. ثم قم بإدخال المبلغ الذي تريد تعبئة الرصيد به في الخانة المخصصة لذلك.
  5. يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بالمحفظة مع التأكد من أنها مكونة من 6 أرقام.

رموز خدمة فودافون

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها فودافون سواء على الإنترنت أو الاتصالات أو أي مجال آخر، ولتسهيل استخدام العميل لهذه الخدمات قامت بوضع أكواد عديدة لكل خدمة، لذلك يجب على العميل استخدام الكود للحصول على الخدمة، لذا سنتعرف على أهم رموز الخدمة من خلال الفقرات التالية:

1- كود تحويل الرصيد من رقم إلى آخر

ولا تقتصر عملية التحويل على إعادة شحن رصيد الهاتف فقط، بل تتيح للعميل أيضاً إعادة شحن رصيد شخص آخر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك إدخال الرمز المخصص للشحن ومن ثم الضغط على #.
  2. يجب عليك تحديد المبلغ الذي تريد تحويله ثم الضغط على *.
  3. أدخل رقم هاتف الشخص الذي تريد تحويل الرصيد إليه.
  4. اضغط على *9*3*.

2- رمز لتحويل الأموال إلى حساب شخص آخر

وفي سياق معرفة كود تحويل فودافون كاش تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للعميل تحويل الأموال التي يحتفظ بها في حسابه الخاص في خدمة فودافون كاش عن طريق كتابة الكود التالي: *9*7*رقم الهاتف الذي يرسل إليه المبلغ المراد تحويله هو *قيمة المبلغ#. هناك أيضا رمز متاح. هناك طريقة أخرى للتحويل وهي كتابة #المبلغ*الرقم الذي تريد التحويل إليه*9*7*.

3- كود السحب من فودافون كاش

يمكن للعميل سحب أي مبلغ يريده من خدمة فودافون كاش عن طريق إدخال الرمز المقابل وهو *9*1#. تجدر الإشارة إلى أن الشركة تفرض رسوم سحب على أي مبلغ يتم سحبه، وتقدر بـ 1% من إجمالي المبلغ بحد أقصى ثلاثة جنيهات مصرية.

4- كود خدمات فودافون كاش

وفي إطار معرفة كود تحويل فودافون كاش، من المهم الإشارة إلى أن فودافون كاش تقدم لعملائها العديد من الخدمات، والتي يمكنهم الاستفادة منها من خلال كتابة الرمز #9*.

5- رمز الاستعلام عن الرصيد

نقترح عليك أن تقرأ

تتيح خدمة Vodafone Cash للعملاء الاطلاع على رصيد محفظتهم عن طريق كتابة *9*13# ثم كتابة الرقم السري الخاص بالعميل، مع التأكد من أنه يتكون من ستة أرقام.

6- كود تخصيص رقم سري

هناك العديد من خدمات خدمة فودافون كاش التي تتطلب رقم سري للاستفادة منها، لذلك من المهم أن يقوم كل عميل بإنشاء الرمز السري الخاص به عن طريق كتابة *9*5#، ومن المهم التأكد من أنه مكون من 6 أرقام، أو أكثر ولا أقل، بالإضافة إلى ذلك، إذا رغب العميل، يمكنه تغيير كلمة المرور الخاصة به عن طريق إدخال الرمز *9*2# ومن ثم اتباع الخطوات لتغيير الرقم.

7- رموز دفع الفواتير المختلفة

في إطار عرض كود تحويل فودافون كاش الخاص بنا، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للعميل دفع جميع فواتيره من خلال خدمة فودافون كاش بطريقة بسيطة للغاية وهي عن طريق كتابة # القيمة الاقتصادية للفاتورة * فاتورة رقم الموبايل رقم هاتف حامل البطاقة *9*4* كما تجدر الإشارة إلى أنه لا يتم خصم أي رسوم مقابل هذه الخدمة.

8- الرقم التعريفي لأقرب فرع للشركة

ونظرا لتعدد الفروع التي تمتلكها شركة فودافون كاش في جميع محافظات مصر، فإن العميل لا يعرف أي من الفروع المتوفرة بالقرب منه، لذلك وفرت الشركة إمكانية معرفة ذلك من خلال كتابة الكود #9*9* على الهاتف ومتابعة النتائج.

كيفية التعاقد على خدمة فودافون كاش

عندما نقدم كود تحويل فودافون كاش يجب أن نذكر الطريقة التي تتيح للعميل التعاقد على الخدمة والتي سنوضحها من خلال الخطوات التالية:

  1. بداية يجب عليك التوجه إلى أقرب فرع للشركة والذي يمكنك العثور عليه من خلال كتابة الكود المذكور أعلاه.
  2. من الضروري تقديم نسخة من هوية العميل.
  3. ومن المهم أن يكون اسم الخط باسم صاحب البطاقة المقدمة.
  4. وبعد ذلك يتم تحديد كلمة مرور مكونة من 6 أرقام.
  5. ثم أدخل رقم التفعيل وهو *9*5#.
  6. بمجرد اتباع العميل للخطوات السابقة، يعتبر عميلاً لخدمة فودافون كاش ويمكنه إدخال المبلغ المالي الذي يريده.
  7. يجب التأكد من وصول رسالة تحتوي على تأكيد استلام الشركة للمبلغ الذي تم إدخاله في المحفظة.
  8. جدير بالذكر أن الحد الأقصى للمبلغ في المحفظة هو 10000 جنيه مصري والحد الأقصى للإيداع اليومي هو 5000 جنيه.

مميزات خدمة فودافون كاش

بعد معرفة كود تحويل فودافون كاش لا بد من الإشارة إلى أن خدمة فودافون كاش تحتوي على العديد من المميزات التي يسهل الاستفادة منها، ومن خلال النقاط التالية سنوضح أهم هذه المميزات:

  • يمكن للعملاء تجديد باقات الإنترنت الخاصة بهم بالإضافة إلى الباقات المرنة.
  • تتيح للعملاء تحويل الأموال من شخص إلى آخر، طالما أن العميل موجود على الخدمة أو أي خدمة مماثلة على الشبكات الأخرى وهي Etisalat Money أو Orange Money أو We Pay.
  • يتيح للطلاب ميزة دفع الرسوم من خلاله لمختلف المراحل الدراسية للمدارس والكليات.
  • ويمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا الخاصة بالشركة.
  • يوفر إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية.
  • ومن خلاله يمكن للعملاء دفع فواتير المياه والغاز والهاتف المحمول والكهرباء.

يجب على كل عميل Vodafone Cash معرفة جميع الرموز المتعلقة به للاستفادة إلى أقصى حد من وظائفه.