ما هي الطريقة السهلة لإنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف؟ هل هناك طرق أخرى؟ يقوم العديد من الأشخاص بزيارة الفيسبوك بشكل يومي مما يضعه في المركز الأول في العالم في قائمة مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سنتعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها للشخص إنشاء حساب على الموقع للتأكد من سلامة الموقع. بيانات. يتضمن.

إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في عصرنا الحالي، مما أدى إلى دخول عدد كبير من الأشخاص إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والفيسبوك، والتي تعتبر من أهمها ولها أكبر عدد من روادها.

حيث أنك لن تجد في يومنا هذا شخصًا ليس لديه حساب شخصي على الفيسبوك، بالإضافة إلى الفئات العمرية في الموقع، فمنهم من كبار السن ومنهم من الشباب، ومن الجدير بالذكر أن أضاف موقع فيسبوك العديد من المزايا في الفترة الأخيرة وهي إمكانية إظهار قصة أو… حالة شخصية للفرد يراها جميع أصدقائه.

كما تمكنت من دمج واتساب وإنستغرام في شركتها الخاصة، لكن هناك العديد من الشكاوى حول إمكانية أخذ المعلومات الشخصية من أصحاب الحسابات على الموقع من خلال أشخاص يطلق عليهم اسم “هاكرز”.

ولهذا السبب استفسر الكثير من الأشخاص عن إمكانية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بسهولة لحماية أنفسهم منه، ولهذا السبب سنوضح أبسط الطرق للقيام بذلك من خلال ما يلي:

  1. يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للفيسبوك.
  2. ثم اضغط على زر إنشاء حساب جديد.
  3. بعد ذلك ستظهر نافذة تحتوي على حقول سيطلب منك فيها ملء بعض البيانات.
  4. سيتم إنشاء حساب للشخص على فيسبوك، والذي يمكنه الوصول إليه باستخدام كلمة المرور المخصصة مسبقًا للحساب.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة لها العديد من العيوب التي قد تزعج البعض، منها عدم القدرة على التفاعل مع الأشخاص الموجودين في الموقع عن طريق الإعجاب أو التعليق، كما يجب أن يكون لدى الشخص حساب سابق في الموقع.

إنشاء حساب فيسبوك باستخدام Yahoo

وفي إطار التعرف على كيفية إنشاء حساب فيسبوك بسهولة بدون رقم هاتف، لا بد من الإشارة إلى أن موقع ياهو هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي القديمة التي توفر إمكانية التواصل مع الآخرين.

ولكنه لا يحتوي على العديد من الوظائف مثل الفيسبوك، لكن هذا لا يمنع وجود الكثير من الأشخاص الذين قاموا بزيارته حتى الآن، سنقدم لهم الطريقة التي ستتيح لهم إنشاء حساب خاص بهم على الفيسبوك من خلال الخطوات التالية:

  1. أولا يجب عليك تسجيل الدخول إلى الفيسبوك.
  2. ثم الضغط على كلمة “إنشاء حساب جديد”.
  3. ستظهر نافذة تحتوي على العديد من الحقول التي تطلب البيانات الشخصية للشخص والتي تشمل تاريخ الميلاد والاسم والجنسية وغيرها، لذا يجب على الشخص إكمالها كلها ثم الضغط على التالي.
  4. في هذه الخطوة، يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني على Yahoo.
  5. يتم تعيين كلمة المرور التي يريد الشخص استخدامها في كل مرة يريد فيها تسجيل الدخول إلى فيسبوك ثم الضغط على زر تسجيل الدخول.
  6. عليك التحقق من بريد الياهو الإلكتروني في هذه الخطوة، حيث يرسل لك فيسبوك رسالة تشير إلى الرغبة في التأكد من مطابقة بيانات المستخدم التي أدخلتها لبياناتك في الموقع، لذلك يتم الضغط على زر التأكيد.
  7. ثم يتم الانتهاء من العمل الحسابي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تقدم أي عيوب وتسمح أيضًا للشخص بالتفاعل مع المستخدمين الآخرين للموقع.

إنشاء حساب فيسبوك باستخدام بريد جوجل

وفي سياق عرضنا حول كيفية إنشاء حساب فيسبوك بسهولة بدون رقم هاتف، من المهم الإشارة إلى أن حساب Gmail يحتوي على الكثير من المعلومات حول المستخدم والحساب الخاص الذي يحتوي عليه مرتبط بالعديد من الحسابات الأخرى. مثل الفيسبوك، وسوف نقوم بشرح الطريقة من خلال ما يلي:

  1. يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى موقع Gmail.
  2. ستظهر نافذة يجب عليك فيها النقر على زر إنشاء حساب في الأعلى.
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال الاسم الأول والأوسط في المربع المخصص لهما.
  4. يجب على المستخدم إدخال اسم Gmail الخاص الذي يريد الشخص استخدامه على فيسبوك.
  5. قم بكتابة كلمة المرور المطلوبة، على أن لا تحتوي على أي نوع من التكرار، ويجب ألا تكون صغيرة، ويجب أن تحتوي على أرقام وحروف، وليس أرقام فقط، ثم اضغط على التالي.
  6. ستظهر نافذة أخرى يجب عليك فيها إكمال المعلومات والنقر فوق “التالي”.
  7. هذه الخطوة اختيارية، حيث تتطلب منك إدخال رقم الهاتف، ولكنها غير مطلوبة، فإذا كنت لا ترغب في إدخاله، يمكنك الضغط على تخطي.
  8. بعد ذلك يستطيع الشخص استخدام هذا الحساب في Gmail باتباع نفس خطوات إنشاء حساب فيسبوك باستخدام Yahoo المذكورة أعلاه.

إنشاء حساب فيسبوك من خلال تطبيق فيسبوك

وفي إطار معرفة كيفية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بسهولة، من المهم الإشارة إلى أنه يمكن إنشاء حساب عليه باستخدام تطبيقه على الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها، والطريقة هي كما يلي:

  1. ابدأ بتحميل تطبيق الفيسبوك من .
  2. بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق وفتحه.
  3. انقر على أيقونة إنشاء حساب جديد وانقر على التالي.
  4. يجب عليك إدخال كافة البيانات التي سيطلبها التطبيق وأهمها عنوان البريد الإلكتروني للشخص في Yahoo أو Gmail.
  5. عليك اختيار كلمة مرور مناسبة، مع مراعاة أن تحتوي على حروف وأرقام بحيث تكون قوية لمنع اختراق الحساب، ومن ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  6. تحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني الذي أدخلته من Gmail أو Yahoo والضغط على زر التأكيد الموجود في الرسالة التي أرسلتها من Facebook.
  7. ومن ثم سيتم القيام بالإجراءات اللازمة لإتمام العملية.

كيفية إزالة رقم الهاتف من حساب الفيسبوك

بعد أن تعلمنا كيفية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بسهولة، تجدر الإشارة إلى أن هناك إمكانية إزالة رقم الهاتف من حساب فيسبوك القديم لحمايته من عمليات الاختراق المختلفة، والتي تتمثل في الخطوات التالية. :

  1. تسجيل الدخول إلى الفيسبوك باستخدام كلمة المرور الخاصة بالمستخدم.
  2. هناك أيقونة تمثل القائمة الرئيسية التي عليك الضغط عليها ثم الضغط على الإعدادات.
  3. تظهر قائمة يجب عليك فيها النقر على خيار المعلومات الشخصية.
  4. ثم الضغط على خيار الهاتف المحمول ثم تحديد رقم الهاتف الذي يريد المستخدم حذفه.
  5. بعد ذلك عليك الضغط على أيقونة الحذف الموجودة في أسفل الشاشة.

يجب على الإنسان أن يواكب العصر بالطريقة التي تناسبه، وفي عصرنا الحالي تكثر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجبر الشخص على إنشاء حساب خاص به عليها ومعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه وحماية بياناته الشخصية. بيانات. فيهم.