طريقة تجعل زوجك يصرخ في السرير وبالصور لتحقيق أعلى درجة من الاستمتاع في العلاقة الشرعية، فتستطيع المرأة أن تمنع زوجها من الوقوع في الفاحشة لأنها تصل إلى أقصى درجة من تلك المشاعر. من خلال هذا سوف نتعلم كيفية جعل الزواج يصيح بشكل مبالغ فيه، استمتع مع السطور التالية.

كيف تجعلين زوجك يصرخ في السرير بالصور.

فالمتعة الحميمية من الأمور التي أباح الله تعالى للزوج والزوجة، ما دام ذلك يتم وفق عقيدة دينية، إذ أن هناك أمرين لا ينبغي للزوجين الوقوع فيهما، وهما ممارسة العلاقة الجنسية أثناء فترة الحيض. الزوجة، أو ممارسة العلاقة الشرجية، لما تسببه من أضرار جسيمة.

عدا عن ذلك، يمكن للمرأة أن تستمتع مع زوجها كما تريد، بل وتؤجر إذا فعلت ذلك لمنعه من الوقوع في أي إثم أو فجور، فأسفل سنتعرف على الطريق معًا. تجعل زوجها يصرخ في السرير ومع الصور، مما يضمن أنه سيكون مناسبًا مثل القفاز في هذه الممارسة.

1- الكلمات الحميمية المباشرة

إذا أرادت المرأة سماع صراخ زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فعليها أن تتخلى عن حياءها، وتتعرف على الكلمات الحميمية المباشرة وتوجهها نحوه أثناء ممارسة الجنس، كما يجب عليها أن تشعره برجولته في تلك اللحظة، وتطلب منه أن يكون الجنس، إنه أكثر عنفاً، ولا حرج في ذلك: فهي تجذبه إليها.

كما ينبغي أن تطلبي منه الحزم وعدم الاكتفاء بالتسبب لك بالألم، ففي تلك الحالة ستجدين الرجل يتحول إلى أسد يزأر، وهنا عليك مساعدته على عدم إخفاء ما يشعر به والصراخ بأعلى صوته. كما يستطيع. هو يريد.

2- نتف شعر الرجل

ومن الحركات الرائعة التي جاءت في الطريق لتجعل زوجك يصرخ في السرير وفي الصور، هي أن تقوم الزوجة بشد شعر زوجها أثناء تواجده معها في السرير، وعليها أيضاً أن تبدأ بعمل بعض الخدوش له على جسده، إذا اكتشفت أنه قد يقبل الأمر.

الزوجة هي أكثر من يعرف شخصية زوجها، ففي هذه الحالة يشعر الزوج أن زوجته مجنونة وتريد المزيد، مما يجعله يصرخ بلذة شديدة.

3- مداعبة منطقة العجان

تعتبر منطقة العجان، والتي تقع بين كيس الصفن وفتحة الشرج عند الرجل، من الأماكن التي يمكن أن تكون نقطة إثارة شديدة بالنسبة للزوج، ولا يمكنه تجنب المداعبة، خاصة إذا لم تكن الزوجة معتادة على ذلك. هذا من قبل.

ومن الجدير بالذكر أن المرأة إذا فعلت ذلك ستجد أن الزوج يصبح عاطفياً ويستمر في العلاقة بأعنف طريقة تجعله يشعر بقوته، وبالطبع سوف يصرخ بالنشوة الجنسية بهذه الوتيرة.

4- لعق الصدر أمامه.

ومن أهم الحركات التي يجب أن تقوم بها الزوجة إذا أرادت أن تصل إلى حد جعل زوجها يصرخ في السرير وفي الصور، هي أن تلعق المرأة ثدييها أمامه أثناء ممارسة الجنس، فهذا يشعره بالرغبة في ذلك. أنت لا تزال غير راض.

تريد الكثير من المداعبات والممارسات الساخنة، مما يجعله يقسو على نفسه حتى يشبع كافة حواسه، وعندما يشعر أنها شبه راضية سيجد أنه يصرخ بصوت عالٍ ولا يستطيع السيطرة على نفسه على الإطلاق.

5- المس صدر الرجل بشفتيك

نعم، هذه الخطوة أيضا لها تأثير قوي. في البداية، قد يستغرب الرجل أن زوجته تجرأت إلى هذا الحد، لكنه مع تورطه في الأمر، سيجد أنه لا يستطيع السيطرة على أعصابه بسبب الشعور الزائد. من الألفة التي تجري في عروقهن، ففي هذه الحالة لا ينبغي للمرأة أن تتوقف.

نقترح عليك أن تقرأ

بل تعملين على نشر ذلك الشعور داخله بشكل أكبر من خلال لعق بطنه وسرته أيضاً. إنه زوجك، مما يعني أنه لا حرج في ذلك. إن تقديم أقصى قدر من المتعة له سيكون شيئًا ستكافأ عليه.

6- الاستمناء له

لا شك أن جميع الرجال يمارسون العادة السرية أمام أزواجهم، ونحن نعلم جيداً أن هذا من المحرمات، ولكن إذا فعلت المرأة ذلك للرجل بيدها، فهذا من أفضل الأعمال التي يمكن أن تقوم بها. يجب القيام به. جعل زوجك يصرخ في السرير ومع الصور.

يحب الرجل أن تداعب زوجته قضيبه، لكن في هذه الحالة لا ينبغي لها أن تتركه قبل القذف، وليس عليها من الناحية الدينية أن تفعل أي شيء حيال ذلك، ولا الرجل كذلك.

7- تغطية عيني الزوج

من الأمور التي قد لا تعرفها الكثير من النساء أن الرجل إذا انخرط في مشاعر حميمة فإنه يقوم بتوزيع تلك المشاعر على جميع حواسه، ولكن ماذا سيحدث لو استثنينا العيون من تلك المشاعر، حيث أنها ستركز على أخرى بمعنى أنها الأذن.

لن يكون أمام الزوج بعد ذلك سوى الصراخ بصوت عالٍ إذا سمع تنهدات زوجته وهي معه في السرير ويمارسان علاقة حميمة، لكنه لا يرى شيئًا، فمن الممكن أن تفعل الزوجة ذلك من وقت لآخر . من وقت لآخر لوقف الروتين الحميم.

8- ربط الزوج

ولا ينبغي للرجل أن يكون مسيطراً دائماً على العلاقة الزوجية، فمن الممكن أن يصل كلا الزوجين إلى أقصى درجة من الاستمتاع الحميمي من خلال تقييد الزوج والزوجة وحدها هي التي تقوم بالمداعبات وإقامة العلاقة الزوجية.

وبهذه الطريقة يصاب الرجل بالجنون ويفقد القدرة على التحكم في أعصابه، مما يدفعه إلى الصراخ، خاصة إذا وجد أن زوجته تئن وتقترب من أذنه حتى تسمع الكلمات الجريئة.

9- لعق قدم الزوج

ورغم أن الأمر قد يبدو غريباً، إلا أنه أثناء المداعبة مع الرجل، إذا لعقت المرأة قدم زوجها، فإنها ستلاحظ أنه أصبح شخصاً عنيفاً جداً أثناء العلاقة الجنسية، وقد تجد أنها لا تستطيع السيطرة عليه.

القدم من الأماكن التي قد لا تخطر على بال المرأة، لكن لها تأثير قوي جداً ويمكن أن تكون سبباً في صراخ الرجل أثناء العلاقة.

10- مص رقبة الزوج

تعتبر رقبة الزوج من الأماكن الحساسة التي يمكن أن تتجاهلها المرأة أثناء العلاقة الجنسية، إلا أنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تجعل الرجل يصل إلى أعلى مراحل النشوة الجنسية الحميمة، خاصة إذا قبلتها المرأة بعنف من المنطقة التي يقترب منها. . إلى تفاحة آدم.

وكما تحب الزوجة أن يهتم الرجل بتلك المنطقة الخاصة بها، لأن ذلك يشعرها بأنوثتها الكاملة، فيجب عليها أن تظهر له نفس الاهتمام، وستجد أن زوجها قد وقع في حبها ولا يستطيع ذلك. يذهب. يوم دون أن يقيم تلك العلاقة بسبب المتعة الشديدة التي يشعر بها خلالها.

يجب على المرأة أن تتعلم إثارة زوجها وجعله شغوفاً بإقامة علاقة معها، فنجاحها سيكون سبباً في نجاح العلاقة الأسرية.