طريقة إرسال بريد إلكتروني لأكثر من شخص في أوتلوك بسيطة ولن تفقد بريدك الإلكتروني في هوتميل، لأن بعض الأشخاص قد نشروا عدة شائعات مفادها أنه عند استخدام أوتلوك ستفقد بريدك الإلكتروني الآخر، ولكنها مجرد إشاعة. بل إن برنامج Outlook هو برنامج مميز وسريع يتم تحديثه من قبل شركة مايكروسوفت، لذلك يعتبر استخدامه سهلاً بالنسبة لأغلب الأشخاص، ومن خلال ذلك سنشرح طرق إرسال البريد الإلكتروني.

كيفية إرسال بريد إلكتروني لأكثر من شخص بانوراما

يرغب الكثير من الأشخاص أحيانًا في إرسال بريد إلكتروني واحد، ولكنه مليء بالكثير من البيانات والمعلومات سواء الشخصية أو التسويقية، وفي هذه الحالة يلجأون إلى برنامج Outlook، ولهذا سنشرح كيفية إرسال بريد إلكتروني إلى أكثر من واحد. شخص في Outlook باستخدام الخطوات التالية:

  1. يجب عليك الوصول إلى بريدك الإلكتروني من أي جهة اتصال، سواء من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، أو من هاتفك المحمول.
  2. انقر فوق الزر “إنشاء بريدك الإلكتروني”، ثم انقر فوق تلك الجملة.
  3. في تلك الصفحة، ستجد ثلاثة حقول، يحتوي كل منها على أكثر من مجرد حقل الإرسال إلى أو العنوان، بينما الحقل الثالث هو حقل للرسالة المحددة.
  4. انتقل إلى المربع الأول ثم اكتب البريد الإلكتروني ثم اترك مسافة حتى تجد المربع الثاني لكتابة البريد الإلكتروني للمستلم.
  5. بعد ذلك سيفتح لك الباب للإرسال لأكثر من شخص، أي يمكنك من خلاله الضغط على مساحة أخرى لكتابة بريد إلكتروني آخر، بعد ذلك كتابة بريد إلكتروني آخر، حتى تنتهي من عدد الأشخاص الذين تريدهم. لإرسال تلك الرسالة.
  6. بعد هذه الخطوة يمكنك الانتقال إلى الحقل التالي وهو حقل العنوان، ثم الانتقال مرة أخرى إلى حقل البريد الإلكتروني ثم كتابة البريد الإلكتروني الذي تريده.
  7. ثم انقر في أسفل الصفحة لإرسال بريد إلكتروني.

كيفية ارسال ايميل لاكثر من شخص مع اخفاء الايميلات

ومن بين المحادثات كيفية إرسال بريد إلكتروني لأكثر من شخص في برنامج Outlook، حيث يؤدي إرسال الرسالة إلى جعل رسائل البريد الإلكتروني الأخرى واضحة، ولكن هناك طريقة جديدة لجعل رسائل البريد الإلكتروني الأخرى غير واضحة لتجنب حدوث مشاكل أو حدوث بعض الأخطاء. والتي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول يمكنك فتح بريدك الإلكتروني الذي تريد إرسال البريد الإلكتروني المطلوب من خلاله.
  2. بعد فتح البريد الإلكتروني الخاص بك من أي نوع من البريد الإلكتروني، سواء كان Hotmail أو Gmail أو أي بريد آخر، يجب عليك الذهاب إلى مربع إرسال رسالة جديدة.
  3. الضغط على كلمة إرسال رسالة جديدة.
  4. بعد الضغط على تلك الكلمة السابقة ستظهر ثلاثة خيارات كما وضحنا من قبل في الطريقة السابقة.
  5. وتنقسم الحقول الثلاثة إلى حقل المستلم، وحقل موضوع الرسالة، وحقل موضوع الرسالة.
  6. في هذه الخطوة ستجد في المربع الجانبي كلمة بي بي سي أو معناها باللغة العربية الأثر المخفي.
  7. وسوف تظهر في النسخة العمياء، حتى يظهر مربع جديد حيث يمكنك إضافة العناوين البريدية.
  8. يجب عليك أولاً كتابة اسم البريد الإلكتروني، ثم الضغط على المساحة المخصصة لكتابة البريد الإلكتروني التالي.
  9. ثم انقر في المساحة التالية للنقر على البريد الإلكتروني الثالث، وهكذا حتى تنتهي بجميع عناوين البريد الإلكتروني التي تريد إرسال الرسالة إليها.
  10. بعد ذلك، سوف تذهب إلى مربع كتابة الموضوع ثم تكتب الموضوع الذي تريد إرساله.
  11. ثم تقوم بكتابة الرسالة أدناه، ثم تقوم بالضغط على كلمة إرسال.

باستخدام هذه الطريقة، يمكنك إرسال الرسالة إلى أكثر من شخص واحد، ولكن مع إخفاء عناوين البريد الإلكتروني، حيث لن يظهر سوى اسم البريد الإلكتروني الخاص للمستلم.

نقترح عليك أن تقرأ

كيفية إنشاء بريد إلكتروني في بانوراما

إذا لم يكن لديك أي حساب أوتلوك، يمكنك التعرف على كيفية إنشاء حساب لاستخدام ميزاته المميزة، مثل كيفية إرسال بريد إلكتروني لأكثر من شخص في أوتلوك مخفي أو عادي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق Outlook من
  2. عليك الضغط على زر إنشاء حساب جديد الذي سيظهر باللون الأزرق في منتصف الشاشة.
  3. اختر عنوان بريد إلكتروني مميزًا وفريدًا مرتبطًا باسمك ليكون حساب Outlook الجديد الخاص بك.
  4. يجب عليك اختيار اسم المجال.
  5. ثم قم باختيار كلمة مرور للحساب، ولكن يجب أن تكون كلمة المرور قوية ولم يسبق استخدامها في أي حساب آخر، حيث تتكون كلمة المرور أيضًا من أحرف صغيرة وأرقام ورموز.
  6. حدد خانة الاختيار التي تسمح لك بتلقي أي بريد إلكتروني آخر.
  7. ثم عليك إدخال اسمك الشخصي وتاريخ ميلادك وأي بيانات مخصصة لك.
  8. ثم قم بتأكيد هويتك واضغط على زر إنهاء.
  9. ستظهر صفحة الحساب الجديد، يجب عليك اختيار صورة شخصية والانتهاء من تلك البيانات الفرعية.

تسجيل الدخول إلى حساب بانوراما

بعد إنشاء حساب في Outlook، لا يعرف الكثير من الأشخاص كيفية تسجيل الدخول لإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو أي شيء آخر، لذلك سنشرح الطريقة المناسبة لتسجيل الدخول إلى Outlook كما يلي:

  1. يجب عليك فتح هذا التطبيق من
  2. ثم انقر على زر تسجيل الدخول.
  3. أدخل عنوان بريدك الالكتروني.
  4. ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح.
  5. يجب عليك النقر على زر التالي.
  6. ثم انقر فوق مربع إدخال كلمة المرور، واكتب كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح.
  7. بعد ذلك اضغط على زر تسجيل الدخول.

تطبيق Outlook هو أحد التطبيقات التي أصدرتها شركة مايكروسوفت، ويحتوي على العديد من الميزات الحديثة التي ستفيد الكثير من الأشخاص، خاصة أثناء العمل.