يمكن زيادة مشاهدات Instagram Stories من خلال استخدام مواقع الويب التي تجذب المشاهدين إلى حسابك بسهولة، أو من خلال اتباع الحيل والأساليب الذكية التي توفر تفاعلًا سريعًا للمتابعين على جميع الصور ومقاطع الفيديو المشتركة. وسنشرح بالتفصيل كيفية القيام بذلك بسهولة. زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام. .

زيادة مشاهدات قصة الانستقرام

هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الأشخاص يرغبون في زيادة مشاهدات ستوري انستقرام، أبرزها هو الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص بحيث يبدأون في نشر الإعلانات أو الترويج للمنتجات والعلامات التجارية من أجل تحقيق الربح والشهرة.

من المعروف أن منصة إنستغرام أصبحت من أكثر المنصات استخداماً اليوم حول العالم لكسب المال، حيث تضم ملايين المستخدمين وعدد لا بأس به من الحسابات الشخصية والتجارية.

إذا كنت ممن ينضمون إلى هذه المنصة وتعاني من قلة المشاهدات على قصتك وتريد كسب المال، فتابع معنا في السطور التالية طرق زيادة مشاهدات قصص الانستقرام.

استخدام المواقعالإلكترونية ص

تم تطوير مجموعة من المواقع والتطبيقات من أجل زيادة مشاهدات قصص الانستقرام بكل سهولة وتوسيع قاعدة المتابعين، ومن أبرزها ما يلي:

1- الموقع igtools

يعتبر هذا الموقع من أبرز المواقع التي تعمل على زيادة عدد مشاهدي قصص الانستقرام، حيث يرسل للمستخدم حوالي 100 مشاهدة كل نصف ساعة.

ومن أهم مميزاته أنه لا يتطلب تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني، بل يتطلب فقط اسم المستخدم ويتم استخدامه على النحو التالي:

  1. قم بالدخول إلى موقع igtools بالضغط على .
  2. أدخل اسم مستخدم Instagram الخاص بك.
  3. انقر فوق إرسال وفي غضون ثوانٍ ستحصل على 100 مشاهدة للقصة التي قمت بتحميلها.
  4. كرر العملية مرة أخرى للحصول على المزيد من المشاهدات.

2- الموقع إيجتور

ومن المواقع التي تساهم أيضًا في زيادة مشاهدات قصص الانستقرام هو موقع igtor حيث يوفر حوالي 200 مشاهدة كل 30 دقيقة ويمكن الاستفادة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع من .
  2. أدخل اسم المستخدم.
  3. اضغط على إرسال وسيتم إرسال عدد من المشاهدات يمكن مضاعفتها بتكرار هذه الخطوات مرة أخرى.

3- الموقع ثَبَّتَ

هذا الموقع من أصل تركي وتم تصميمه خصيصًا لزيادة مشاهدات ستوري إنستغرام، لكن من المؤسف أنه واجه بعض العوائق في الآونة الأخيرة، أبرزها التوقف لبضع ساعات.

لكن هذا لا يمكن أن ينفي فعاليته في جذب المشاهدين إلى حسابك وزيادة فرص تحقيق الأرباح. للذهاب إلى ذلك الموقع والاستفادة منه اضغط.

4- الموقع لوحة تحكم IG

لن يؤدي هذا الموقع إلى زيادة مشاهدات قصص الانستغرام فحسب، بل يساهم أيضًا في إدارة حسابك الشخصي بشكل كامل والتحكم في عدد الإعجابات والتعليقات والمتابعين وغيرها، ويعتبر وسيلة للشهرة.

في الخطوات التالية، سنوضح لك كيفية استخدامها خصيصًا للحصول على معدلات جمهور عالية للقصص:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع IG PANEL.
  2. انقر على خيار طرق عرض التاريخ.
  3. اكتب اسم المستخدم الخاص بك، ثم انقر فوق إرسال وستتلقى مشاهدات متعددة لقصتك.

5- مواقع غير مجانية لزيادة مشاهدات ستوري الانستقرام

هناك مجموعة أخرى من المواقع التي تساعد على زيادة المتابعين والمشاهدات لقصص الانستقرام، ولكنها ليست مجانية، ولكنها تقدم عروض مثيرة للمستخدمين وتتيح لهم الحصول على ما يعادل 30.000 متابع، وهي كالتالي:

  • موقع BUYINSSTASTORYVIEWS، يمكن الوصول إليه من خلال .
  • صافي.
  • موقع ثاني أكسيد الكربون .

نقترح عليك أن تقرأ

تطوير استراتيجية لجذب المتابعين.

زيادة مشاهدات قصص الانستقرام لا تعتمد فقط على استخدام المواقع الإلكترونية، ولكن هناك العديد من الطرق التي تساهم في هذا الأمر، في السطور التالية سنذكرها بالتفصيل:

1- استخدم الهاشتاج

الهاشتاجات هي إحدى الوسائل التي تساهم بشكل فعال في جذب المتابعين لحسابك الخاص، وذلك من خلال التركيز على مواضيع محددة وتسهيل وصول المهتمين إليها بسرعة.

الهاشتاج يعني وضع علامة # وكتابة الكلمة المستهدفة، مثلا إذا كنت تقوم بتحدي أو مسابقة، ضع هاشتاج #التحدي، سوف تحصل على الكثير من المشاهدات والاشتراكات.

2- تحديد الموقع الجغرافي

ينصح بعض الخبراء والمشاهير بإضافة مدينتك أو البلد الذي تعيش فيه إلى قصصك، حيث ستصل إلى الأشخاص من حولك بشكل أسرع وبالتالي تحقق نسب مشاهدة عالية.

3- النشر المستمر للقصص

كلما كان حسابك على إنستغرام أكثر تفاعلاً، كلما حصلت على المزيد من المتابعين والمشاهدين، حيث ينصح بمشاركة صورة أو صورتين أو مقطع فيديو يومياً للحصول على النتائج المرجوة.

4- استغلال الاتجاه

من الأساليب التي يجب مراعاتها عند الرغبة في زيادة عدد المشاهدات على قصص Instagram هي الاستفادة من الاتجاه، أي الحدث الذي اكتسب شهرة في الآونة الأخيرة وأصبح محط اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي الشبكات. المستخدمين.

5- إعلانات إنستغرام

يمكن تشغيل الحملات الإعلانية على Instagram للترويج لصفحتك والقصص التي تنشرها لأن ذلك مفيد في استهداف جمهور أوسع وزيادة نسبة متابعيك.

6- الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي

يجب عليك الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى في التسويق لحسابك على Instagram والتأكد من حصولك على عدد كبير من المتابعين والمشاهدات على قصصك.

7- إقامة المسابقات

تقديم مسابقات القصص بشكل دوري مع تقديم الهدايا للمتابعين سيساعدك على جذب عدد أكبر من المشاهدات وبالتالي تحقيق الأرباح، كما ذكرنا بالأعلى التفاعل المستمر يضمن لك عدد كبير من المشاهدات.

8- إنشاء محتوى جذاب

من العوامل الأساسية لجذب عدد كبير من الزيارات إلى قصص إنستغرام هو مشاركة المحتوى الجذاب والمتنوع، ووضع الصور التي توضح ما تريد تقديمه ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الاهتمام بالكتابات النصية.

وهذا سيساعد الجمهور في الحصول على كل ما يريدون فهمه، وبالتالي سيصبح حسابك محط اهتمامهم، وتجدر الإشارة إلى أنه من الضروري الرهان على الإبداع المستمر في المحتوى وعدم تقليد الآخرين.

نصائح هامة عند زيادة مشاهدات الانستقرام

يجب عليك اتباع النصائح التالية حتى تتمكن من زيادة عدد مشاهدات ستوري الانستقرام دون مواجهة أي مشكلة:

  • يجب عليك الحذر عند اختيار المواقع لزيادة الزيارات، وذلك بعدم كتابة كلمة المرور الخاصة بك عليها، فهناك مواقع غير موثوقة وغير آمنة لحسابك.
  • لا تقصر تفاعلك على مشاركة القصص فقط بشكل مستمر، بل قم بالرد على التعليقات التي تصلك من المتابعين على منشوراتك.
  • يمكن استخدام البث المباشر كوسيلة لجذب المتابعين حيث أن معظم الجمهور يفضل الفيديوهات المرئية لأنها تساعد بشكل فعال في توضيح الفكرة والمحتوى.
  • اقبل أن يظهر المشاهير معك في قصصك، شرط أن تمنحهم تعويضًا ماليًا مقابل ذلك. وبالطبع سيجتمع الجمهور لمشاهدتها على نفقتك الخاصة.
  • يفضل أن تكون صفحتك الشخصية متناسقة وجذابة من خلال اختيار صورة شخصية مناسبة ومريحة للعين وكتابة وصف دقيق للمحتوى الذي تقدمه.

يمكن استخدام مواقع الويب لزيادة عدد المشاهدات على قصص Instagram، لكن لا ينبغي الاعتماد عليها فقط، حيث يجب وضع استراتيجية واضحة لضمان استمرار الأرباح.