يعتبر عمل روت أندرويد 10 بدون كمبيوتر من أهم الإجراءات التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بنسخ قواعد بيانات الهاتف، لأنه يضمن حفظ كل ما يتعلق بالمستخدم على هاتفه دون التعرض لخطر فقدان معلوماته، ونحن سوف نعرف كيفية استخدام الجذر. للأجهزة المحمولة من خلال .

عمل روت لنظام Android 10 بدون كمبيوتر

عمل روت أندرويد 10 بدون كمبيوتر يعني عمل روت أو نسخة احتياطية آمنة ومستقرة، ولكن دون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر، على الهاتف، ولكن بنفس قوة وفعالية الكمبيوتر، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات الموجودة على الجهاز، وذلك باستخدام تطبيقات النسخ الاحتياطي والاسترداد على أجهزة Android، وعليك الانتظار حتى يكتمل النسخ الاحتياطي بشكل كامل.
  2. قم بتنزيل أحد تطبيقات APK الموجودة تحت علامة Android. كما يجب على المستخدم تجربة بعض هذه البرامج قبل البدء بالعمل، فهي غير متوافقة مع كافة الطرق أو العلامات التجارية المستخدمة.
  3. قم بتثبيت ملف APK، وافتحه، ثم قم بقبول شروط تشغيل التطبيق.
  4. بعد الدخول إلى التطبيق نلاحظ وجود زر أو أيقونة معينة، وبالضغط عليها تبدأ عملية التجذير.
  5. انتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية الجذر. ومن الضروري عدم التلاعب بالهاتف أو إيقاف تشغيله أثناء هذه العملية لتجنب فقدان الخطوات.
  6. هناك بعض الحالات التي تتطلب إعادة تشغيل الهاتف بعد الانتهاء من عملية الروت بشكل كامل.

ما هو الروبوت الجذور؟

لا يمكننا أن نبين كيفية عمل روت لنظام أندرويد 10 بدون جهاز كمبيوتر دون أن نشرح لمن لا يعرف ما هو الروت، ويمكننا تعريف روت أندرويد كأحد العمليات البرمجية التي تحدث في ذاكرة القراءة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

الهدف الرئيسي من عملية البرمجة هذه هو إتاحة الفرصة لبعض التطبيقات التي تحتاج إلى الوصول إلى الجذر، لتتمكن من الوصول إلى قاعدة بيانات أندرويد، بحيث يتمكن المستخدم من تغيير وإضافة وتعديل كمية كبيرة من البيانات المتعلقة بنظام أندرويد.

أفضل التطبيقات لعمل روت لنظام Android 10 بدون كمبيوتر

وبمعرفة كيفية عمل روت لنظام Android 10 بدون كمبيوتر، اكتشفنا أن هذه العملية تتطلب تطبيقات معينة من أجل عمل روت للهاتف، وتلك التطبيقات هي:

1- جذر الملك

يعتبر تطبيق King Root من أفضل برامج الروت لأنه يقوم بعمل روت للهاتف بنقرة واحدة فقط على جهاز الأندرويد، ويمكن تحميل التطبيق من خلاله.

2- الجذر الملكي

من السهل جدًا عمل روت للهاتف المحمول من خلال هذا التطبيق، في وقت قصير جدًا وبخطوات بسيطة وغير معقدة، فهو يعتبر من أفضل برامج روت الهواتف الموجودة ويمكن تحميلها من خلاله.

3- UniversalAndroot

أكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام وبسيط للغاية ولا يتطلب مساحة كبيرة على الهاتف ولا يجعل الهاتف ثقيلا، ويمكن تحميل التطبيق من خلاله.

4- أنا الجذر

لا يمكن استخدام هذا التطبيق لعمل روت لنظام Android 10 بدون جهاز كمبيوتر، ولكنه أحد أفضل تطبيقات الروت. وهو يدعم عمل روت للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ولكن حتى الإصدار 5.0 فقط، ويمكن تنزيل التطبيق من خلاله.

نقترح عليك أن تقرأ

5- الجذر الظاهري

يتيح هذا التطبيق لأي مستخدم إحكام السيطرة على جهاز هاتفه وإجراء التغييرات اللازمة على الهاتف، خاصة تلك المتعلقة بعملية الروت، ويمكن تحميل التطبيق من خلاله.

6- بايدو الجذر

هذا التطبيق تابع لشركة البحث الصينية بايدو ويعتبر من أفضل تطبيقات الروت لهواتف الأندرويد، يمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول إليه.

7- تطبيق أدوات التجذير السهل

هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ومن خلاله يمكنك عمل روت لنظام Android 10 بدون جهاز كمبيوتر، ويمكن تحميله مباشرة إلى الهاتف من خلاله.

8- CF الجذر التلقائي

تم تصنيف هذا التطبيق كأداة للأشخاص المبتدئين في عمل روت للهاتف. إنه أفضل تطبيق ومناسب لإجراء الروت الأول للهاتف على نظام الأندرويد. إنه سهل الاستخدام ويمكن تنزيل التطبيق. من خلال هذا.

9- جذر المنشفة

ويتميز هذا التطبيق ببساطته في الاستخدام، حيث يستطيع المستخدم ببساطة عمل روت لهاتفه، وتحديداً الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ويمكن تحميل التطبيق من خلال هذا

10- فرماروت

هذا التطبيق مميز ورائع جداً، لأنه مناسب لعمل روت لجميع هواتف الأندرويد بكافة إصداراتها، وليس فقط عمل روت لنظام أندرويد 10 بدون كمبيوتر، ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال الدخول مباشرة إلى هذا التطبيق.

كيفية التحقق مما إذا كان الهاتف متجذرًا

بعد الانتهاء من عمل روت لنظام Android 10 بدون كمبيوتر على الهاتف، عليك التحقق والتأكد من أن عملية الروت قد تمت بنجاح، ولكن لا يمكن التحقق من ذلك إلا باستخدام برنامج Root Checker، والذي يؤكد ما إذا كان قد تم عمل روت للهاتف بنجاح أم لا. لا. ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال هذا.

يعد عمل روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر للهاتف المحمول حلاً مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم استقرار قاعدة البيانات ويقوم الهاتف بحذفها تلقائيًا.