ما هي رسوم سحب فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي؟ ما هي خطوات سحب فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي؟ تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الأساسية لعملاء فودافون، لأنها تساعد العملاء على إجراء المعاملات المالية دون الحاجة للذهاب إلى البريد، وتوفر الوقت والجهد، ومن خلالها سنتعرف على كافة المعلومات الهامة المتعلقة بخدمة فودافون كاش. .

رسوم سحب فودافون كاش من صراف آلي

أطلقت شركة الاتصالات فودافون خدمة “فودافون كاش” لتغطي حاجة عملائها لتلقي وتحويل الأموال من أي مكان بكل سهولة، ولهذا نجد أن عدد كبير من العملاء اختاروا التعاقد على هذه الخدمة. وذلك لتسهيل المعاملات المالية، وسنتعرف على العمولات التي يتم خصمها من العميل عند سحب الأموال من فودافون كاش من خلال أجهزة الصراف الآلي.

ونجد أن عمولات سحب فودافون كاش من أجهزة الصراف الآلي تقدر بنسبة مئوية، وهي تمثل عمولة رمزية إلى حد ما مقابل الوقت والجهد الذي توفره هذه الخدمة لجميع المستخدمين، حيث يتم خصم 1% من إجمالي المسحوبين، و ومن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ الذي ستسحب منه يتم تحديده من قبل إدارة البنك الذي ستسحب منه.

جدير بالذكر أن رسوم سحب فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي تتراوح عادة بين 5 و150 جنيهًا مصريًا.

كيفية سحب فودافون كاش من صراف آلي

خدمة فودافون كاش عبارة عن محفظة إلكترونية يمكن من خلالها تحويل واستلام الأموال بكل سهولة في أي مكان في محافظات جمهورية مصر العربية. تتيح للعميل إعادة شحن المحفظة أو تجديدها أو شراء الفليكسات، ولكن من الضروري أن يكون لدى العميل شريحة فودافون باسمه، وهي من أفضل المحافظ الإلكترونية لتحويل الأموال.

وذلك لأنه يوفر الوقت والجهد على عكس التحويلات البنكية والبريدية، ويمكنك سحب فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي باتباع الخطوات التالية:

  1. اطلب الرمز التالي: #9*
  2. اختر رقم 5 وهو خدمة التوصيل. صراف آلي
  3. اذهب إلى جهاز الصراف الآلي الأقرب إليك ثم اختر “خدمات بدون بطاقة”.
  4. اختر من الخدمات المتاحة “خدمة المحفظة المتنقلة”.
  5. اختر “خدمة السحب”.
  6. اكتب رقم هاتفك المحمول.
  7. أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه، والذي يجب ألا يزيد عن 6000 جنيه إسترليني.
  8. ستصلك رسالة نصية تحتوي على كلمة مرور متغيرة، قم بإدخالها في الخانة المخصصة لذلك.
  9. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه وانقر على “موافق”.

كيفية تفعيل فودافون كاش

نقترح عليك أن تقرأ

بعد أن أوضحنا كم هي عمولات سحب فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي، يجب أن نشير إلى الخطوات التي يمكن من خلالها تفعيل خدمة فودافون كاش، وهذه الخطوات هي كما يلي:

  1. اطلب الرمز التالي: #9*
  2. سيُطلب منك كتابة رقمك الوطني المسجل في الـ DNI، على أن تكون بطاقة SIM مسجلة أيضًا بهذا الرقم.
  3. أدخل كلمة مرور جديدة وقوية.
  4. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، ستصلك رسالة تأكيد تؤكد اشتراكك في محفظة Vodafone Cash Wallet.

كيفية إيداع فودافون كاش في صراف آلي

بعد أن قمنا بشرح أهم المعلومات المتعلقة بخدمة فودافون كاش لا بد من معرفة طريقة إيداع فودافون كاش في ماكينة الصراف الآلي وهي من الطرق السهلة التي تتم من خلال اتباع عدة خطوات محددة سنخبرك بها من خلال ما يلي نقاط:

  1. توجه إلى أقرب فرع لك من البنوك التالية: (بنك القاهرة – البنك الأهلي المصري – بنك عودة – بنك الإسكندرية – بنك مصر).
  2. اختر الخدمات النقدية.
  3. حدد “محفظة الهاتف المحمول”.
  4. اختر “خدمة الضمان”.
  5. اكتب رقم هاتفك المحمول.
  6. قم بإنشاء كلمة مرور لمحفظتك الإلكترونية.
  7. أدخل المبلغ الذي تريد إيداعه في المحفظة، بشرط أن يكون الحد الأدنى 20 جنيهًا مصريًا والحد الأقصى 6000 جنيهًا مصريًا.

مميزات خدمة فودافون كاش

وفي سياق عرض رسوم سحب فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي، عليك التعرف على أهم الخدمات والمميزات المتعلقة بخدمة فودافون كاش، وهذا ما سنعرضه في الفقرة التالية:

  • تساعد المحفظة الإلكترونية على توفير الجهد والوقت عند إجراء المعاملات المالية مثل التحويلات أو السحب لأي رقم داخل محافظات جمهورية مصر العربية.
  • توفر خدمة المحفظة الإلكترونية ميزة إيداع وسحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي، ومن خلالها يمكنك أيضًا تجديد باقات الإنترنت عبر الهاتف المحمول.
  • وتوفر خدمة فودافون كاش للعملاء إمكانية تعبئة ودفع الفواتير لأي رقم، كما يمكن إرسال التبرعات عبر الهاتف المحمول إلى الجمعيات الخيرية المختلفة.
  • الحد الأقصى للمعاملات المالية اليومية المسموح بها هو 30 ألف جنيه مصري، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن للعميل الاحتفاظ به في المحفظة الإلكترونية هو 50 ألف جنيه مصري، بينما تصل قيمة المعاملات الشهرية المسموح بها أيضًا إلى ما يقرب من 100 ألف جنيه مصري.

تتقاضى خدمة فودافون كاش رسومًا رمزية إلى حد كبير مقابل الخدمات المصرفية المالية التي تقدمها للعملاء، مما يسهل عليهم الوقت والجهد.