تعد متابعة الحسابات الكورية على Instagram طريقة رائعة للتعرف على هذا البلد العظيم وتكوين صداقات من جنسيات أخرى، مما يزيد من مستوى معرفتك العامة وقبول الآخرين.

كما يحظى الممثلون الكوريون بشعبية كبيرة بين العرب، ناهيك عن الفرق الموسيقية التي لديها جيش من المعجبين بالمعنى الحرفي للكلمة، فتابعونا: الملفات الشخصية الكورية على Instagram.

ملفات تعريف Instagram الكورية.

هناك الكثير من الحسابات الكورية على الانستقرام التي يجب عليك إدراجها في قائمة المتابعين لديك، سواء في مجال الموضة أو التمثيل أو المدونين الكوريين بشكل عام.

بعد انتشار الدراما الكورية بين الشباب والمراهقين، زاد الفضول حول الوسط الفني الكوري، الملامح الآسيوية التي يتميز بها هذا الشعب تضيف جمالا فريدا إلى تلك الملامح الرقيقة، وفيما يلي قائمة من الوجوه التي ستحب رؤيتها من وقت لآخر . وقت:

جونغ هو يون-1

إضافة إلى أنها عارضة أزياء لها مسيرة طويلة، باستثناء مشاركتها في المسلسلات الدرامية الشهيرة. لعبة الحبار والذي عرض على منصة نتفليكس، فازدادت شهرته وزاد عدد متابعيه بالملايين والملايين.

ومن خلال متابعة ذلك الوجه الجميل ستتعرف على آخر الأخبار عنها وستستمتع باللقطات العفوية التي تتميز بها. ستحصل أيضًا على عدد لا بأس به من الصور الفوتوغرافية المتعلقة بالموضة والتي يمكنك متابعتها من…

بارك شين هاي-2

بارك شين هاي وعلى الرغم من هذا الاسم الطويل، إلا أنها تتمتع بملامح رقيقة تذيب القلب، ولا تقتصر مواهبها على التمثيل فحسب، بل تتمتع أيضًا بصوت رائع، والمسلسلات الرومانسية التي تؤديها هي ما يميزها.

كما حازت على إعجاب المشاهدين من مختلف الثقافات، ومن قائمة أعمالها الرومانسية “الأطباء والورثة”، وهي مستعدة لمشاركة الكثير من الأخبار عن نفسها وعن أعمالها القادمة، ويمكنك متابعتها من

سونغ هاي كيو-3

شعرها الأسود الساحر وملامحها الرقيقة ليس فقط ما سيلفت انتباهك على حسابها، على عكس الحسابات الشخصية للكوريين الآخرين، ولكن أيضًا حبها للطبيعة والقراءة، وهو ما يظهر بوضوح في صورها.

تعتبر سونغ كيو واحدة من أشهر الممثلات الكوريات، ولها ملايين المتابعين على موقع إنستغرام. لمتابعة أخبار أعماله الفنية، والحملات الإعلانية التي ينشرها على حسابه، كما يمكنكم الانضمام إلى ملايين متابعيه من .

كو هاي صن-4

ملامح كو هاي يون تذيب القلب بعينيها المميزتين ولديها العديد من المواهب إلى جانب التمثيل فهي أيضًا مغنية وكاتبة سيناريو.

وقد زاد عدد متابعيه وتضاعف بشكل ملحوظ، بعد مشاركته في المسلسلات التي أحبها العرب خاصة والعالم عامة مثل مسلسل أولاد قبل الزهور، يمكنكم متابعة الصور التي لا تخلو من الجمال والقصص التي تمتلئ بالفرح عند الدخول.

5-الصويا

جيسو فنانة كورية لديها أوضاع تصوير جذابة يمكنك الاستفادة منها. إنه ليس فقط مصدرًا لمجتمع التمثيل والتمثيل، ولكنه أيضًا مغني وهو أيضًا عضو في مجموعة Blackpink الغنائية.

كما شارك في الكثير من الأعمال الدرامية الكورية فهو أفضل مثال على حسابات الانستقرام الكورية التي يجب عليك متابعتها فهو مهتم بالتواصل مع المعجبين ونشر المنشورات بشكل شبه يومي ويمكنك زيارة حسابه. ل

6-ها جي وون

ها جي وون هي ليست ممثلة فقط، بل لديها موهبة الغناء أيضًا، حيث أصدرت عام 2024 ألبومًا كاملاً بصوتها، كما أنها تتمتع بملامح ملائكية تجذبك إليها.

كما أنه يحب الفن بشكل عام، ومن منشوراته الرسم والتمثيل، وله عدد كبير من المتابعين ويمكنك أن تصبح واحداً منهم.

كيم يو جونغ-7

كيم يو ممثلة كورية مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم، وليس في كوريا فقط. تحب التواصل مع جمهورها ونشر الأخبار الحصرية عنها ومقاطع حية وكذلك الصور الصريحة لها.

كما أنه يحب الصور الطبيعية، وهو ما يظهر بشكل كبير في المنشورات التي يشاركها، كما أنه يشارك مقاطع ترويجية لأعماله الفنية؛ مما يجعلك من محبي الدراما الكورية ويمكنك الاطلاع على حسابه الشخصي بالضغط.

لي سونج كيونج 8

تتميز سونغ كيونغ بجمالها الذي يجذب المشاهدين نحوها. وكانت أيضًا عارضة أزياء قبل أن تصبح ممثلة، وليس اللون البني الذي يهيمن على ملامح وجهها أو لون عينيها هو ما يجعلها جذابة للمتابعين.

لكنها تتميز بجانبها المرح ومقاطعها الإيجابية وشخصيتها العفوية، وترغب في مشاركة آخر أخبار أعمالها الفنية. يمكنك متابعة الأغنية على

ايرين كيم-9

ايرين كيم اسم مميز في عالم الموضة التركية حيث تقدم هذه الفتاة الرائعة النصائح حتى تتمكن الفتيات من تنسيق الملابس والظهور بإطلالة حصرية.

لديها عدد كبير من المتابعين، في قائمة المتابعين الخاصة بها يوجد كل من يهتم بعالم الموضة في كوريا، لم تكتف إيرين بهذا، بل عملت على إنشاء علامتها التجارية الخاصة، ويمكنك التعرف عليها أكثر في …

أغنية ايمي-10

إيمي سونغ هي من أصل كوري، لكنها عاشت في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال صورها على حسابها الشخصي ستكتشف سبب كونها من أشهر الحسابات الكورية على إنستغرام.

تتميز بمظهرها المشرق والشبابي، وتعتبر من رائدات الموضة في المجتمع الكوري، كما تتميز بمظهرها الرسمي والمهيب، ولم تحصل على أي جوائز. 6 ملايين بعد متابعتها من العدم، إنها حقًا علامة تجارية في عالم الموضة، يمكنك معرفة المزيد عنها على

المهر-11

بوني هي مدونة متخصصة في مجال التجميل وتقدم نصائح حول مستحضرات التجميل، وتقوم بتسويق العديد من المنتجات من خلال الخبرة المباشرة والعديد من أوضاع الصور التي يمكن استلهامها من صورها المنشورة.

أنا لم افهم 7 ملايين سهل المتابعة؛ تتواجد في هذا المجال منذ سنوات، ولمتابعة كافة الأخبار الحصرية عنها والاستمتاع بصورها الجديدة ادخلوا.

12-جين ايم

جين م. ويتميز حسابها الشخصي بأجواء عائلية، حيث تحب نشر المقاطع التي تجمعها بعائلتها، وربما يكون هذا هو السر وراء كثرة المتابعين، بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من الإطلالات المشرقة.

كما أنها تشارك روتين العناية الشخصية الخاص بها مع متابعيها، ويمكن أن تستلهم منه بعض الأفكار الجيدة للتصوير الفوتوغرافي، لمتابعة جين إنتر.

حسابات القالب بي تي اس على الانستقرام

تمتلك هذه الفرقة جيشًا من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وهذا لم يأتِ من العدم، فحساباتهم الشخصية مليئة بالموسيقى المبهجة، والرقص الحماسي، ولا تخلو أبدًا من المرح والاستمتاع.

ويحرص أعضاء هذه الفرقة على التواصل مع معجبيهم بشكل مستمر، وخاصة مع الجمهور العربي. وهناك العديد من المقاطع المنشورة لهما إلى جانب فتاة ذات ملامح عربية تزين وجهها. إذا تابعتهم ستشعر أن المسافة بينهم صغيرة جداً، وسنعرض بالتفصيل الحسابات الشخصية لهؤلاء الكوريين على الانستغرام:

1-كيم سوكجين

الاسم المسرحي لهذه الشخصية هو الجين يبلغ من العمر 29 عامًا، وهو من مواليد عام 1992 ويحتفل بعيد ميلاده كل عام في 4 ديسمبر، درس هذا الفنان في جامعة كونكوك.

بداية مشوارها الفني كانت خلال عام 2013، وجمالها وحده لم يكن سبباً في نجاحها، بل موهبتها أيضاً، فبالإضافة إلى الغناء فهي تمتلك موهبة الرقص مثل جميع أعضاء فرقة BTS، و أنت. يمكنك متابعة حسابك الشخصي من.

2-من هو يونغي؟

الاسم المسرحي لهذا العبقري هو شوقا، يبلغ من العمر 29 عامًا ويتم الاحتفال بعيد ميلاده في 9 مارس من كل عام، انضم إلى الفرقة الكبيرة في عام 2013.

هذا الفنان، الابن الأصغر، نشأ على حب الفن، حيث بدأ بكتابة الأغاني عندما كان عمره 13 عاما، ووعد جمهوره بأنه سيوزع اللحم إذا نجح، وبالفعل قام بتوزيع اللحم على 39 دار للأيتامولا تقتصر مواهبها على الغناء فحسب، بل تعمل في الإنتاج الموسيقي والرقص، ويمكنكم زيارة الملف الشخصي الخاص بها من

3-جونغ هوسوك

انتظر وهو الاسم المسرحي الذي يفضله، فهو يبلغ من العمر 28 عامًا ويحتفل المعجبون بعيد ميلاده في 18 فبراير من كل عام. انضم إلى الفرقة عام 2013. وله العديد من الأعمال المنفردة خارج الفرقة.

كما يتمتع هذا الفنان ببعض مهارات الفرقة سواء في الرقص أو التأليف أو حتى الإنتاج، وهو الأصغر بين شقيقته التي تكبره بأربع سنوات، تبرع بما يقارب 89 ألف دولار لدعم الأطفال، ويمتلك شقة فخمة تقدر قيمتها بـ 1.6 مليون دولار. يمكنكم زيارة ملفه الشخصي على

4-كينيم نامجون

هذا الفنان المعروف باسم RM ولد عام 1994، وتحديداً في 12 سبتمبر، اسمه المسرحي RM، جاء هذا النجاح له بعد عدة محاولات فشلت أحياناً ونجحت في أخرى، تدرب لمدة ثلاث سنوات مع مغني راب كوري مشهور.

وكان ضمن قائمة 10 مطربين كوريين كما نشرتها مجلة الهيب هوب الأمريكية، وبدأت الآراء الإيجابية تتدفق حول صوته والأسلوب الذي يتبعه في الغناء. يمكنك الاستمتاع بالصور الرائعة والأخبار الحصرية

5- جيمين بارك

بدأت مسيرة هذا الأسطورة، والمعروف في الوسط الفني باسم جيمين، عام 2013 بعد انضمامه إلى فرقة BTS، يبلغ من العمر 29 عامًا وولد في 13 أكتوبر، لديه موهبة كبيرة في الرقص، وكانت دراسته للرقص المعاصر. يعتبر من أشهر النجوم في كوريا.

له العديد من المواقف الإنسانية والتبرعات التي تصل إلى الملايين، وكانت النتيجة حصوله على المركز التاسع عام 2018 من بين المشاهير الذين يغرد عنهم معجبوه أكثر على منصة تويتر، ويمكنكم زيارة ملفه الشخصي من خلاله.

6-كيم تايهيونغ

اسمه المسرحي “V”، هذا الفنان جزء لا يتجزأ، لأن موهبته لا تقتصر على الغناء فحسب، بل يكتب الأغاني أيضًا، وهو ممثل تلفزيوني وراقص ومنتج، وله العديد من الإنجازات الفردية في المجموعة.

اهتمامه بالأعمال الخيرية مستمر، هذا الفنان من مواليد عام 1995، بتاريخ 30 ديسمبر، ويمكنك متابعة ملفه الشخصي منذ…

7- جيون جونغكوك

وعلى الرغم من صغر سن هذا الشاب الوسيم، حيث يبلغ من العمر 25 عاما فقط، إلا أنه حقق العديد من الإنجازات، في البداية كانت أحلامه بعيدة عن الغناء، حيث كان يريد أن يصبح لاعب تنس.

إلا أنه انتهى به الأمر إلى هذه الفرقة المميزة بعد أن أظهر موهبته في أحد العروض الكورية، ويعتبر ثالث المشاهير الذين يتمتعون بالشهرة داخل وخارج كوريا، قائمة الأغاني التي قام بتلحينها واسعة، يمكنك زيارة ملفه الشخصي. .

تجذب الثقافة الكورية عددًا كبيرًا من العقول يومًا بعد يوم، كما أن الجمال الكوري تزداد شعبيته بنفس المعدل، ولا توجد طريقة أفضل للتعمق في هذه الثقافة من متابعة المشاهير الكوريين، فتصبح الفجوة بين الثقافتين صغيرة .