من يريد تسويق المنتجات أو اكتساب الشهرة يمكنه بسهولة الحصول على 10000 حساب انستجرام مجانا حيث أن عدد المتابعين الكبير يضمن الأرباح، فكيف يمكنك الحصول على 10000 حساب انستجرام مجانا؟ وهذا ما سنشرحه لكم اليوم.

حسابات الانستقرام 10ك حر

في الآونة الأخيرة، أصبحت شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام من المواقع المستهدفة للكثير من الأشخاص، وذلك لأن الشركة التي تقوم بتطويرها أعلنت عن إمكانية الحصول على أرباح مالية من خلالها دون مشاكل.

إلا أنها اشترطت أن يكون هناك عدد كبير من المشاهدين والمتابعين ليكون الحساب الشخصي أو التجاري متفاعلا وليتمكن من احتلال الصدارة في المنافسة القائمة بين مستخدميه حول العالم.

لذلك كان تركيز الراغبين في كسب مبالغ كبيرة من المال هو البحث عن طريقة يمكنهم من خلالها الحصول على 10 آلاف حساب على Instagram مجانًا وبسرعة للترويج للمنتجات أو اكتساب الشهرة.

وفي الواقع قامت بعض المواقع بتوزيع 10 آلاف حساب إنستغرام مجاناً، لذا نذكرها في السطور التالية بالتفصيل:

1- الموقع سويزر

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة والمتميزة للحصول على عدد كبير من المتابعين على الانستقرام، وذلك لما يتمتع به من أمان وسهولة في الاستخدام، وذلك على النحو التالي:

1- قم بالدخول إلى موقع سكويزر بالضغط على.

2- اضغط على خيار باقات المتابعين المجانية.

3- اضغط على احصل على متابعين مجانيين على Instagram الآن.

4- قم بكتابة اسم المستخدم وأكمل الخطوات بدقة، وسوف تحصل على عدد كبير من المتابعين.

2- الموقع com.famoid

يقدم الموقع 10 آلاف حسابات انستقرام مجانا باستخدام أدوات متابعين انستقرام المجانية المميزة، والتي لا تتطلب أي معلومات من المستخدم بخلاف كتابة اسم حسابه كما أنها لا تتطلب إدخال كلمة مرور.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام الموقع إلا مرة واحدة يوميًا، فإذا كنت ترغب في استقبال عدد كبير من المتابعين على حسابك في Instagram، قم بالدخول إلى الموقع بالضغط على، ثم أدخل على خدمات Instagram لطلب الخدمة.

3- الموقع ديجيسم

يعد Digismm أحد المواقع المخصصة لتقديم خدمات متنوعة لمستخدمي Instagram، حيث يتيح الوصول المجاني إلى عدد كبير من المتابعين والمشاهدات والتعليقات وغيرها.

إذا كنت من المشاهير أو المؤثرين وترغب في الحصول على 10000 حساب انستغرام مجاني، اذهب إلى الموقع وانقر على خيار متابع انستقرام وستحصل على عدد هائل من المتابعين الحقيقيين.

نقترح عليك أن تقرأ

4- الموقع متابعين فوريين

استمرارًا لموضوعنا الذي يذكرك بكيفية الحصول على 10 آلاف حساب Instagram مجاني، يتيح موقع instafollowers ذلك لأنه يدعم أداة تجريبية تسمى Free Instagram Tools.

تتيح هذه الأداة للمستخدم الحصول على ما بين 10 إلى 250 ألف متابع مجانًا، وذلك من خلال التسجيل فقط باستخدام اسم مستخدم أو بريد إلكتروني.

ومن الممكن استخدامه بشكل مؤقت في البداية حتى تحقق الربح ومن ثم شراء أكبر عدد من المتابعين عبر الموقع وبأسعار مميزة تلبي كافة الاحتياجات. وإليك كيفية استخدام الموقع:

1- قم بالذهاب إلى موقع متابعين الانستقرام بالضغط على.

2- اضغط على خيار شراء متابعين Instagram.

3- اختر أداة متابعي Instagram المجانية.

4- اكتب اسم المستخدم ثم اضغط على الحصول على متابعين مجانيين.

مصدر حسابات Instagram المجانية

وبعد التعرف على المواقع التي تقدم 10.000 حساب انستقرام مجانا، دعونا نلقي نظرة على مصادر هذه الحسابات.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدامه قد يكون آمناً في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى يمكن أن يسبب العديد من المشاكل، كما سنوضح أدناه:

  • الحسابات القديمة: قد يقوم بعض الأشخاص بتقديم حساباتهم القديمة لهذه المواقع بشكل مؤقت وعندما يحتاجون إلى استخدامها مرة أخرى قد يقومون بالإبلاغ عنها وبالتالي إلحاق الضرر بك.
  • الحسابات المباعة: هناك من يقوم ببيع حساباته لعدم قدرته على إدارتها أو لشعوره بالملل، تعتبر هذه الحسابات آمنة ولا تمثل أي ضرر.
  • الحسابات الوهمية: يجب عليك اختيار موقع موثوق به للحصول على حسابات انستقرام. لأن هناك مواقع توفر حسابات وهمية لزيادة المتابعين حيث أن هذه الحسابات تؤدي بسهولة إلى اختراق حسابك الأصلي.
  • الحسابات الحقيقية: تقوم المواقع الجيدة والموثوقة بإنشاء عدد كبير من الحسابات الحقيقية وتعميمها في مجموعات ومواقع أخرى لزيادة المتابعين ومن ثم توفيرها للمستخدمين بسهولة وأمان.

طرق زيادة متابعين الانستقرام بسهولة

وبما أن المواقع لا تقدم سوى محاولات محدودة للحصول على متابعين مجانيين لحسابات إنستغرام، سنذكر الطرق التالية التي تساعد على زيادتهم بسرعة وسهولة:

  • استخدم الهاشتاجات: ويعني وضع علامة # ثم كتابة الكلمة التي تصف المحتوى. ونظرًا لوجود العديد من المتابعين الذين يسعون لتحقيق اهتماماتهم باستخدام هذه الطريقة، فإذا قدمتها سيكون حسابك حصريًا لهم.
  • انشر محتوى مفيدًا: من المؤكد أن المحتوى القيم سيجذب الكثير من المتابعين.
  • الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي: يمكنك مشاركة حسابك على انستقرام على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك لتحصل على متابعين حقيقيين.
  • النشر باستمرار: الحساب التفاعلي، كما ذكرنا سابقاً، يضمن زيادة في المتابعين بمعدل أسرع أربع مرات تقريباً من الحساب غير التفاعلي.
  • اختيار الوقت المناسب: يجب مراقبة التفاعل على المنشورات التي تنشرها، فمثلاً نشر المحتوى في بداية الليل قد يكون أفضل من منتصف الليل لأن المتابعين متفرعون وأكثر نشاطاً.
  • الإلمام بالمجال المستهدف: إذا كنت تستخدم حساب إنستغرام لتسويق الملابس مثلاً، عليك الحرص على متابعة حسابات العلامة التجارية وزيادة تفاعلك معها لجذب متابعيها.

نصائح مهمة للحصول على متابعين على Instagram مجانًا

هناك مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها عند البحث عن حسابات انستقرام ذات عدد كبير من المتابعين مجاناً، في النقاط التالية سنذكرها بشكل واضح:

  • إذا كنت تستخدم مواقع تقوم بتوزيع حسابات إنستقرام، فعليك اختيار المواقع المعروفة والتي تتمتع بمصداقية وأمان عاليين.
  • لا ينبغي عليك شراء حسابات من أشخاص مجهولين، فمن المحتمل أن يبيعوها لك ومن ثم يريدون استعادتها مرة أخرى، مما يهدد حسابك الشخصي ويقلل التفاعل عليه.
  • حاول قدر الإمكان زيادة متابعينك بشكل آمن، وذلك بإنشاء حسابك الخاص ومن ثم مشاركته مع الأصدقاء أو عبر الواتساب أو الفيسبوك.
  • تجنب النقر على الروابط المزيفة التي تشير إلى سهولة الحصول على حسابات مجانية؛ لأنه قد يتسبب في اختراق حسابك.
  • لا تشارك كلمة المرور الخاصة بك بسهولة أو تنشرها على أي موقع حتى لا يتم سرقة حسابك.

يمكن زيادة عدد المتابعين على حسابك على Instagram من خلال الترويج له على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أو من خلال استخدام مواقع آمنة توزع حسابات مجانية ولا تتطلب تسجيل الدخول بكلمة مرور.