الحركات التي يحبها الرجل في علاقته بزوجته، عندما تقوم بها الزوجة فإنها تقربها من زوجها بشكل أكبر، إذ تعتبر العلاقة الزوجية أعظم علاقة يجب أن تقوم على الحب والمودة، وهدفها كل واحد. الحفلة هي تحقيق رغبة الطرف الآخر وإشباع رغباته، لذا سنعرض لكِ بعض الحركات التي يحبها الرجل في علاقته بزوجته.

الحركات التي يحبها الرجل في علاقته بزوجته.

العلاقة الحميمة من أكثر الأشياء التي يرغب الرجل في جعلها مميزة، وأن تقوم زوجته ببعض الأمور التي تجعل العلاقة بينهما غير روتينية، ومن بين ما يريده بعض الحركات التي تقوم بها الزوجة لزيادة العلاقة الحميمة إثارة المتعة في العلاقة، وتقتصر هذه الحركات على ما يلي:

1- بدء علاقة حميمة

تميل الكثير من النساء إلى الشعور بالخجل من بدء العلاقة الحميمة، ويشعر الرجل أن العبء يقع عليهن وأنه هو من يجب أن يبادر بها، ولكن على العكس يشعر الرجل بالرغبة عندما تبدأ المرأة العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى الشعور بالجاذبية.

كما أنه يريد أن تغريه زوجته، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. عندما تبدأين علاقة حميمة وتلمسين زوجك بطريقة مثيرة لتشعريه بحبك وأنك ترغبين به، سيكون سعيداً جداً وعلاقتكما معاً. وسوف يكون أفضل من ذي قبل.

2- تغيير الأوضاع الجنسية

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة علاقة حميمة في مواقف محددة وفي أوقات محددة دون أي اختلاف، فإن ذلك يمكن أن يجعل علاقتك مع زوجك رتيبة، وقد تقومين بتغيير الأوضاع الجنسية بين الحين والآخر والقيام بأفعال غير معتادة. أشياء. المواقف.

قد يكون الأمر مثيراً وممتعاً لزوجك، وقد يجعله يفضل القيام بالمثل وتدليلك من وقت لآخر وتحقيق الأشياء التي تريدينها.

3- التدليل بالصوت أثناء العلاقة الحميمة

من الأمور الشائعة التي يحبها الكثير من الرجال هو الاستماع إلى تأوهات زوجته وحتى صراخها أثناء العلاقة الحميمة، وهو من الأشياء المفضلة لديه، كما أنها تثيره كثيرًا، لذا احرصي على عدم إخفاء ذلك. لأنه سيساعدك على الحصول على علاقة حميمة مميزة.

كما أنه سيقربك من زوجك، بالإضافة إلى أن التحدث خلال هذه الفترة سيجعل زوجك يشعر أنك تريدين تدليله، وإثارة اهتمامه، والعمل على الأشياء التي يحبها.

4- الجلوس على فخذيه

من أكثر الحركات التي يحبها الرجل في علاقته بزوجته هي الجلوس على فخذيها، وذلك لأنه يشعر أن زوجته ترغب به وتريدها أن تبدأ علاقة حميمة، خاصة إذا كانت علاقة غرامية مفاجئة. يمكن أن يجعل زوجك سعيدًا للغاية ويجعله يشعر بالحب والجاذبية بالنسبة لك.

5- ممارسة الجنس أمام المرآة

يختلف الرجال عن النساء في كثير من النواحي، فقد أكد الكثيرون أنهم يشعرون بالإثارة الشديدة بصريا، وعندما تتم العلاقة الجنسية أمام المرآة فإن هذا الأمر قادر على إسعاد زوجها بشكل يفوق توقعاته ويجعله إنه متحمس ويريدك طوال الوقت.

6- الاستلقاء على الأرض أمام الزوج

ومن ضمن قائمة الحركات التي يحبها الرجل في علاقته بزوجته، والتي يمكنك القيام بها لإثارة زوجك كثيراً، هي الاستلقاء على الأرض أمامه مع ارتداء ملابس مثيرة له، سواء عند النوم على وجهك. أعلى. بطنه أو ظهره، وهذا لا يمنع أن يصاحبها الكشف عن المناطق المثيرة التي يفضلها في جسده، مع القليل من التدليل من خلال الحركات والكلمات، حيث أن هذه الأشياء يمكن أن تثير زوجها وتدفعه إلى ممارسة العلاقة الحميمة . معك باستمرار.

7- المس المناطق التي تثيرك في جسدك

لمس زوجك لا يقتصر على لمس المناطق الجنسية فقط، بل هناك بعض المناطق الأخرى التي من الممكن أن تجعله يشعر برغبتك، كما أنها تضيف بعض مشاعر الحب والحنان إلى علاقتكما، كما تجعله سعيدا للغاية. يمكنك لمس شعره أو رقبته أو كتفه بحنان أثناء قول بضع كلمات. المرأة اللطيفة التي لها تأثير سحري عليه.

8- الشعور بالسيطرة على العلاقة

من الأمور الشائعة في توجيه التحركات التي يحبها الرجل في علاقته بزوجته أن الرجل هو من يحب أن يكون هو المسيطر على العلاقة، ولكن على العكس، أحياناً يريد الرجل من الزوج أن يفعل ذلك . يصنع. السيطرة على الأمور في العلاقة الحميمة، وهذا يؤدي إلى الاضطرار إلى اتخاذ الخطوات الأولى في العلاقة من وقت لآخر.

هذا بالإضافة إلى التفاعل معه كتجهيز الغرفة أو انتظار الزوج في السرير، كما يمكنك اقتراح بعض الوضعيات الجديدة أو خلع ملابسه وتدليك جسده بحركات تثيره، بالإضافة إلى علاقاته الحميمية المفضلة. حركات مثل العناق والقبلات الخفيفة قادرة على إيقاظ رغبتك.

9- دع الزوج يستمتع برؤية جسدك

من أكثر الحركات التي يمكن أن تثير زوجك هي السماح له برؤية جسدك، فلا مشكلة في هذا الأمر حتى لو لم تكوني في أفضل حال، هذا لأنه لا أحد منا لديه جسم مثالي، يمكنك أيضًا التحرك أمامه بكل أنوثة وتجميل.

إذا كنت تحبين ممارسة الجنس في الظلام، تأكدي من وجود إضاءة خافتة حتى يتمكن من رؤية جسمك والاستمتاع به، يمكنك زيادة مستوى الإضاءة حسب رغبتك، وهذا لأنه كائن بطبيعته. مرئي.

10- التفاعل أثناء العلاقات الحميمة

يريد كل رجل أن يشعر بزوجته وتفاعلها وانفعالاتها معها خلال العلاقة الحميمة، ويمكنك أن تفاجئيه بطريقة تفاعلك معه أثناء العلاقة، واحرصي على جعله يشعر دائماً برغبتك القوية في إقامة العلاقة. . . وأن تحصل على المتعة المناسبة لك، فهذا يزيد من رغبة الزوجة، وقد تشمل بعض أشكال التفاعل الهمسات والعبارات الحسية والأنين.

11- التدليك الهادئ

يستمتع الكثير من الرجال بشعور زوجته بلمسهم، فهي في الواقع حركات يحبها الرجل في علاقته بزوجته، وهذا يشجعه على أن يفعل لها نفس ما تفعله هي من أجله، يمكنك أن تمنحي زوجك جلسة تدليك هادئة . بالشموع، بالإضافة إلى استخدام الزيوت العطرية القادرة على… تسهل ملامستك وتعزز رغبتك الجنسية، وأشهرها الخزامى والمسك.

12- العناق والقبلات

يعتبر التقبيل من أولى الحركات التي يمكن أن تقوم بها الزوجة لإثارة زوجها، لكن في بعض الأحيان تشعر الزوجة أنها من الحركات المملة، خاصة إذا كانت فترة التقبيل طويلة، لكن هذا الأمر خاطئ تماماً.

تقبيل زوجك، خاصة في الأماكن التي تثيره، من أهم الحركات التي يمكن أن تثيره فعلاً. يمكن أن تختلف طريقة التقبيل بين الشفاه والرقبة وأسفل الأذن، فهذا قد يصل بزوجك إلى مستوى عالٍ من الرغبة الجنسية.

13- الثناء المستمر

من أكثر الأشياء التي يمكن أن تثير الرجل هو الثناء المستمر، حيث أن الرجال كثيراً ما يسمعون الثناء من زوجاتهم، خاصة في العلاقة الحميمة، فلا يجب أن تتجاهلي ما يريد أن يسمعه منك أثناء العلاقة، لأن هذا يعبر عن حبك. والتقدير له على ما يفعله من أجلك.

14- أضف الغموض إلى علاقتك

يريد الرجال دائمًا أن يشعروا أنهم ما زالوا يتعرفون على زوجاتهم، لذا عليك إضافة بعض الغموض إلى علاقتكما وأنه لا يزال لديك الكثير من الأشياء التي يمكنك تقديمها له، أو اتخاذ بعض الخطوات التي لم يتوقعها منك أبدًا . .

فهذا يجعله يشعر أن لديك أشياء أخرى يجب أن يعرفها بنفسه، كما يغرس فيه شعور الفضول الذي قد يفتقده مع مرور الوقت في زواجكما.

15- الجنس الفموي

في كثير من الأحيان يرغب الرجال في الاستمتاع بالجنس الفموي من وقت لآخر، وقد أثبتت العديد من الدراسات أنه لا يسبب أي ضرر طالما أن الشريك يلتزم بضوابط خاصة، ولهذا ننصحك بالابتعاد عن الخجل والاستجابة لرغباتك. الرغبات. رغبات الزوج حتى لا يؤثر الملل على علاقتهما.

16- تأكدي من اختيار الوقت المناسب للعلاقة

من أهم الأمور التي يجب أن تهتمي بها هو تنظيم وقتك مع زوجك، وهذا لأن التنظيم من الركائز الأساسية للعلاقة الناجحة، وإذا كان لديك أطفال، يمكنك تخصيص وقت للراحة إذا كانوا في المدرسة حتى تتمكن من السهر ليلاً لممارسة الجنس مع زوجتك.

17- الاهتمام بالنظافة الشخصية

أهم ما يجب أن تهتمي به هو النظافة الشخصية، وهذا لأنها قادرة على جذب الرجل بأسرع طريقة، ويجب إزالة الشعر الزائد في الجسم، وخاصة في المناطق الجنسية. ويجب الاهتمام بالتأكد من أن رائحة النفس جيدة وتعطير الجسم جيداً، وذلك لأن الرائحة الكريهة يمكن أن تجعل زوجك حزيناً، وهناك العديد من المنتجات التي يمكنك استخدامها، إما لتعطير الجسم. أو الفم، ومنها الطبيعية التي تصنع في المنزل ومنها الكيميائية التي يمكن شراؤها بسهولة من المتاجر.

من خلال النصائح المذكورة أعلاه يمكنك أن تكسبي قلب زوجك بسهولة، ولن أبالغ إن قلت إن كل هذه الطرق بسيطة جداً وهذا ما يكسب قلبه فعلاً.