طريقة تفعيل الرسائل الإعلانية stc بسيطة للغاية، حيث وفرت شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن تنفيذها عبر الإنترنت دون الحاجة للسفر إلى مقر الشركة، ومن أهم هذه الخدمات هي الرسالة. خدمة التفعيل والتي من خلالها سنوضح لك كيفية تفعيلها.

تفعيل الرسائل الترويجية stc

تعتبر خدمة الرسائل الإعلانية من أكثر الخدمات التي يتم من خلالها إرسال بعض الرسائل النصية، باعتبارها إحدى الطرق الإعلانية والإعلامية الجديدة التي يستخدمها العديد من أصحاب الأعمال الذين يرغبون في زيادة إنتاجهم بنجاح.

وقد وفرت شركة الاتصالات السعودية خدمة إضافة هذه الإعلانات إلى شرائحها، ويمكن للشخص التحكم بحضورها أو إلغائها حسب رغبته، ويمكنه تفعيل هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على 3322 إلى الرقم 900.

لاحقاً ستصلك رسالة نصية تؤكد أن الخدمة مفعلة بالفعل على شريحة SIM الخاصة بك وستصلك هذه الرسائل فوراً، أما عن كيفية إلغائها فيجب عليك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 والتي تقول 3311.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك استعادة فعالية هذه الرسائل مرة أخرى، وذلك من خلال إرسال رسالة إلى نفس الرقم المذكور أعلاه وتفعيله من البداية، ولكن إذا كنت تريد حظر رقم معين من إرسال رسائل إعلانية إليك.

يجب عليك إرسال اسم المرسل في رسالة نصية إلى الرقم 801001، ولفك الحجب يمكنك إرسال نفس الرسالة إلى 801002. إذا كنت تريد حجب هذه الرسائل، عليك إرسال رسالة فارغة إلى 801001، لكن يجب أن تعلم ذلك إذا قمت بإرسال هذه الرسالة إلى هذا الرقم، فلن تتمكن من استعادتها.

تجدر الإشارة إلى أن الرسائل تعمل على بطاقة SIM بمجرد تشغيلها، لكن إذا أردت تفعيل الرسائل على الهاتف لوجود مشكلة، عليك الاتصال برقم مركز الرسائل القصيرة وهو: 97333818181 .

شركة الاتصالات السعودية شركة الاتصالات السعودية

بعد أن تعرفنا على كيفية تفعيل الرسائل الترويجية من stc، كان علينا أن نعرض لكم بعض الحقائق عن هذه الشركة الرقمية العريقة، حيث أنها المشغل الأول لجميع الاتصالات وخدماتها في المملكة العربية السعودية.

وبما أن نسبة أسهمها في سوق الأوراق المالية تقدر بنحو 30% تقريباً، فيمكننا القول إنه أكبر وأكبر اكتتاب عام تشهده الأسواق العربية، وليس السعودية فقط.

كانت هذه الشركة تحتكر الاتصالات منذ عام 2004م، ولكن في إبريل 2007م تم إلغاء احتكار الهاتف الثابت هذا وتم التحالف بين الشركة والحكومة، لتتمكن الشركة من الحصول على الرخصة الثانية، رغم ذلك.

إلا أنه في عام 2019م أصدرت الشركة هوية جديدة خاصة بها، والتي استمرت حتى الآن، وفي عام 2020م أصدرت الشركة جيلها الخامس.

خدمات الأعمال شركة الاتصالات السعودية

ومن خلال حديثنا حول تفعيل رسائل stc الإعلانية، توفر هذه الشركة العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها، والآن سنعرض لكم بعض هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • باقات الدفع الآجل.
  • باقات سوا.
  • حزم مذهلة.
  • حزم بيتي فايبر.
  • كويك نت.
  • بالإضافة إلى أنهم يقدمون بعض الأجهزة الإلكترونية التي يمكنك شراؤها منهم بأقل الأسعار، مع إمكانية الدفع بالتقسيط أيضًا.

قدمت شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات التي يمكننا الحصول عليها سواء من خلال الأكواد، أو من خلال منصتها الإلكترونية، ومن هذه الخدمات تفعيل الرسائل الإعلانية لشركة الاتصالات السعودية.