يتساءل الكثير من الأشخاص عن إمكانية تغيير اسم Instagram قبل 14 يومًا من تغييره في المرة السابقة، حيث أن كل شبكة اجتماعية لديها بعض القواعد التي يمكن أن تكون بمثابة قيود في بعض الأحيان، تحدد ما يمكن للمستخدم فعله وما هو محظور. إذا قمت بذلك فهذا صحيح، خلال هذه الدورة سنناقش إجابة السؤال: هل يمكن تغيير اسم الانستقرام قبل 14 يومًا من آخر تعديل له أم لا، بشيء من التفصيل؟

قم بتغيير اسم Instagram الخاص بك منذ 14 يومًا

يعتبر موقع إنستغرام من أبرز شبكات التواصل الاجتماعي التي حققت نجاحاً كبيراً بتميزها عن العديد من المواقع الأخرى، ويظهر ذلك في عدد مستخدميها الذي يتزايد يوماً بعد يوم، كما أنه يستخدم على نطاق واسع من قبل الفنانين والمشاهير. على عكس فيسبوك الذي قد لا يضم بعض المشاهير.

كما أنه مميز جدًا للمستخدمين العاديين حيث يتضمن بعض الميزات المفضلة لديهم مثل التقاط الصور ومقاطع الفيديو القصيرة بفلاتر مختلفة وتأثيرات جميلة، ومن ثم تحميلها أو الاحتفاظ بها، بل إن البعض يستخدمها لتعديل بعضها. الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها من خلال برنامج التصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى دورها الأساسي في التواصل مع الآخرين بسهولة.

إذا كنت تقوم بإنشاء حساب على انستقرام لأول مرة ستجد أنه سيطلب منك تحديد اسمين وليس اسم واحد لنفسك، حيث أن الأول هو اسم المستخدم الذي يمكن تغييره أكثر من مرة في أي وقت دون قيود أو قواعد محددة، ولكن الأمر مختلف ولا يمكن لشخصين الحصول على نفس اسم المستخدم لحساب Instagram الخاص بهما.

والثاني هو اسم الحساب، والذي يظهر في حسابك، وهو مقيد ببعض القواعد، وهو ما ينطبق على قاعدة عدم إمكانية تغيير اسم Instagram قبل 14 يومًا من تاريخ آخر تغيير له.

يمكن إصلاح المشكلة إذا قمت بتغيير اسم حسابك على Instagram عن طريق الخطأ من خلال مراسلة الدعم الفني لتطبيق Instagram وشرح مشكلتك لهم، وقد يسمحون لك بتغيير اسمك مرة أخرى، لكن هذا الحل لن ينجح في جميع الحالات. .

كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على هاتفك

بعد أن علمنا بإمكانية تغيير اسم Instagram منذ 14 يومًا، قد نصادف شخصًا يتساءل عن كيفية تغيير اسم المستخدم على حساب Instagram وهو الاسم غير المقيد بأي قواعد حيث يمكنك تغييره وقتما تشاء. وإذا كنت تريد تغييره باستخدام الهاتف عليك اتباع الخطوات، فالأمر يختلف عند تطبيق ذلك باستخدام الكمبيوتر، وهذه الخطوات هي كما يلي:

نقترح عليك أن تقرأ

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram على هاتفك المحمول.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا قمت بتسجيل الخروج.
  3. الضغط على أيقونة الصفحة الشخصية التي تظهر في أسفل يسار الصفحة، إذا كان التطبيق باللغة العربية، أما إذا كان باللغة الإنجليزية فستجد أيقونة الصفحة الشخصية في أسفل يمين الصفحة.
  4. انقر على خيار “تحرير الملف الشخصي”.
  5. حدد مربع “اسم المستخدم”.
  6. اكتب الاسم الجديد ثم اضغط على علامة الاختيار بمجرد الانتهاء.

كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أثناء تغيير اسم مستخدم حساب Instagram الخاص بك، فأنت بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات التي تختلف عما تم ذكره أعلاه في الفقرة السابقة، والتي تضمنت استخدام الهاتف المحمول، ولكن هناك اختلاف بسيط حيث أن هذه الخطوات هي كما يلي:

  1. افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بالدخول إلى موقع Instagram، ويمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال النقر.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. الضغط على أيقونة صورة الملف الشخصي الموجودة في أعلى يسار الصفحة.
  5. اختر “تحرير الملف الشخصي”.
  6. حدد المربع الخاص باسم المستخدم.
  7. قم بتغيير الاسم إلى الاسم الجديد الذي تريده ثم انقر فوق “تأكيد” أو “إرسال” لتأكيد الحفظ.

كيفية تغيير اسم الحساب في الانستقرام

في ضوء معرفة قواعد تغيير اسم Instagram، ذكرنا الفرق بين اسم المستخدم واسم الحساب، لذلك إذا كنت تريد تغيير اسم الحساب، فسيتضمن ذلك بعض الخطوات المختلفة، وهذا ما يعتقده البعض.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد فروق باستثناء خطوة واحدة وهي اختيار الحقل الخاص باسم الحساب “الاسم” أو “اسم العرض” بدلاً من تحديد الحقل الخاص باسم المستخدم، مع مراعاة تطبيق وبقية الخطوات بنفس الطريقة.

قد لا يتمكن البعض من التفريق بين اسم الحساب واسم المستخدم الخاص بحساب انستقرام، لذا لا بد من معرفة الفرق بينهما حيث تختلف قواعد تغيير كل منهما عن الآخر.