تسريحة ذيل حصان رائعة مع شعر مموج. وجدنا أن الشعر المموج أصبح من أكثر أنواع الشعر رواجاً في الآونة الأخيرة، حيث بدأت النجمات العالميات باعتماد تسريحات شعر مختلفة في السهرات والسهرات، لأنها تمنح المرأة درجة عالية من الأنوثة. وهذا يجعلهم يلفتون الانتباه إلى أنفسهم لأطول فترة ممكنة. ولذلك سوف نقوم بشرح بعض تسريحات الشعر المموج على شكل ذيل الحصان بشيء من التفصيل من خلال…

تصفيفة الشعر على شكل ذيل حصان مع مائج.

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي تفضلها النساء صاحبات الشعر المجعد أكثر من غيرهن، كما أنها تتماشى مع الشعر الطويل وتجعل مظهره جذاباً للغاية على عكس التسريحات التقليدية. وما يميز هذه التسريحة أنها لا تقتصر على إطلالة واحدة، وهذا ما يجعلها مناسبة لشريحة كبيرة من النساء، لذا سنوضح إطلالاتها المختلفة بشيء من التفصيل في الفقرة التالية:

1- تسريحة ذيل الحصان المموجة مع الغرة المنفوخة

وهي من التسريحات التي يمكن اعتمادها في أي وقت، على عكس العديد من التسريحات الأخرى، حيث يمكن ارتداؤها في النهار أو في الليل، فهي تتمتع بجمال ساحر وجذاب في كلا الوقتين، يمكن عمل هذه التسريحة برفع جميع الأسلحة. الشعر على ارتفاع متوسط، ثم يتم الانتهاء منه. اصنعي الغرة في مقدمة الشعر واسحبيها للخلف كما هو موضح في الصور أمامك.

2- تسريحة ذيل الحصان الجانبية المموجة

إذا كان لديك شعر طويل فلا تنسي اعتماد هذه التسريحة من وقت لآخر، لأنها تضيف درجة عالية من الأناقة والجمال لمظهرك العام مقارنة ببقية التسريحات، ويتم الحصول عليها عن طريق تمشيط غرة الشعر فقط. . ، ومن ثم نعمل على جمع الشعر بحيث يكون منخفضاً ومن ثم نضعه على كتف واحد كما هو موضح في الصورة.

3- تسريحة ذيل الحصان المموجة ذات الجانب المرتفع

يمكن اعتماد تسريحة الشعر الجانبية المموجة المرتفعة في الحفلات بسبب مظهرها الجميل جداً. كما أنه يبرز أنوثة المرأة، من خلال رفع الشعر والتأكد من أن الغرة منخفضة كما هو موضح في الصورة، ومن ثم ترك الشعر منسدلاً على أحد جانبي الكتفين.

4- تسريحة ذيل الحصان مع تسريحة الشعر المموج للسهرات

ومن الأفضل اختيار تسريحة ذيل الحصان مع التسريحة المموجة للسهرات أو الأعراس وحفلات الخطوبة لأنها تجعل المرأة تبدو وكأنها ملكة، خاصة إذا كانت العروس. ويمكن تحقيق ذلك من خلال صنع شعر مموج وعالي ومجعد، كما يمكن عمل غرة بضفيرة ملتوية تشبه التاج على الرأس.

5- تسريحة ذيل الحصان المموجة والمضفرة

نقترح عليك أن تقرأ

من الممكن عمل تسريحة ذيل الحصان مع باروكة مضفرة من الأمام، لأن الضفائر تمنح المرأة مستوى عالي من الجاذبية والجمال، كما أنها تعمل على إبراز أنوثة المرأة، وهو ما يميز هذه التسريحة هو أنها مناسبة. للحفلات وكذلك للأوقات العادية، وله جمال خاص في الصيف، لذا ننصح بتجربته.

طرق الحصول على شعر مموج في المنزل.

وفي ظل معرفة أنواع تسريحات ذيل الحصان مع الشعر المموج، يجب أن ندرك أن هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرأة اتباعها للحصول على التسريحة المموجة دون استخدام أدوات التصفيف الحرارية الضارة، لذا سنشرحها بتفاصيل معينة. على النقاط التالية:

أولاً: طريقة لف الشعر بالكيرل.

تعتبر هذه الطريقة من الطرق القديمة جداً التي تم اتباعها للحصول على شعر مموج، حيث يتم لف الشعر بعدة قطع من الأسطوانات البلاستيكية المخصصة لهذا الغرض، ومن ثم تركها لمدة 6 ساعات تقريباً أو ليلة كاملة، وفي وقت مبكر من في الصباح يتم فك الشعر وإزالة السلندرات، وستلاحظين أن شعرك أصبح جميلاً جداً، ويمكنك تثبيت الشعر بهذه التسريحة من خلال وضع القليل من مثبتات الشعر المناسبة لنوع الشعر.

ثانياً: طريقة لف الشعر بدبابيس الشعر.

هذه الطريقة لا تختلف كثيرا عن الأولى. كل ما تحتاجين إليه هو عدة دبابيس، ثم تقسمين الشعر إلى عدة خصلات، ثم يتم تثبيتها في الأعلى باستخدام دبابيس الشعر. يُترك الشعر طوال الليل، ثم يتم فك تشابك الشعر في الصباح، للحصول على مظهر لا مثيل له.

ثالثاً: طريقة لف الشعر بالضفائر.

إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر مموج ذو مظهر كثيف وجذاب، عليك تقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء، ثم تجديل كل جزء، وترك الشعر طوال الليل، ثم فك الضفائر ووضع مثبت الشعر المناسب لشعرك. اكتب هذا هو كل ما عليك القيام به.

زيوت طبيعية للشعر المموج.

إذا كان شعرك صحياً بطبيعته فأنت بحاجة إلى تطبيق بعض أنواع الزيوت الطبيعية عليه بشكل مستمر نظراً لدورها في الحفاظ على مظهره الصحي لأطول فترة ممكنة، لذا سنتناولها بشيء من التفصيل في النقاط الممثلة أدناه. :

  • زيت عضوي: يمد الشعر بالعديد من الفيتامينات التي تساهم في تغذيته وترطيبه العميق، كما يحمي الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.
  • زيت الورد: يقضي بشكل نهائي على التجعد الذي يمكن أن يؤثر على الشعر المموج، كما يمنحه رائحة عطرية لا مثيل لها، وذلك بوضع القليل منه مباشرة على فروة الرأس أو خلط القليل منه مع الشامبو.
  • زيت اللوز الحلو: يرطب الشعر بعمق ويتركه أكثر نعومة ولمعاناً من ذي قبل، وذلك بسبب تركيبته الخفيفة التي يمتصها الشعر بسرعة.
  • زيت جوز الهند: يساعد على الحفاظ على الرطوبة الداخلية للشعر لأطول فترة ممكنة، لذا ينصح بوضع القليل منه على الشعر المموج من الجذور إلى الأطراف.

روتين العناية بالشعر المموج

يمكن العناية بالشعر المموج بأكثر من طريقة ليبقى كما هو أطول فترة ممكنة، ولهذا نوضح بشيء من التفصيل روتين العناية اليومي به في النقاط التالية:

  • استخدمي الشامبو المخصص للشعر المموج، لأنه يعمل على تفتيح الشعر المموج وترطيبه بشكل أعمق.
  • ضعي القليل من الشامبو الجاف على شعرك، فهو يعمل على تنظيف وترطيب الشعر دون استخدام الماء، وذلك بوضعه على الأجزاء الجافة مع الماء.
  • رطبي شعرك بشكل مستمر، من خلال وضع كريم مرطب مناسب لنوع شعرك، مرتين أسبوعياً، لأنه يعمل على حماية شعرك من التقصف والتقصف.
  • ضعي نوعاً من الكريمات يعمل على حماية شعرك من أشعة الشمس الضارة عند الخروج من المنزل، حتى لا يضعف شعرك ويتكسر.
  • إذا كنت ترغبين في جعل شعرك المموج أكثر كثافة، عليك استخدام موس الشعر، لأن تركيبته خفيفة وبالتالي يمتصه الشعر بسرعة، كما أنه يجعل المظهر العام للشعر جذاباً للغاية.
  • يمكنك تطبيق سيروم مناسب لنوع شعرك على أطراف شعرك إذا كانت جافة، فهو يرطبها ويجعل مظهرها العام جميلاً جداً.

تسريحة ذيل الحصان مع تسريحة مموجة هي من التسريحات الرائعة التي يجب على المرأة تجربتها لأنها تناسب جميع الأوقات والمواسم، وهو ما يجعلها أفضل تسريحات الشعر دائماً.