تجربتي مع زيادة الرغبة الجنسية هي إحدى التجارب المهمة في حياتي، والتي شعرت أنه يجب علي أن أشارككم إياها اليوم، حيث أن الرغبة الجنسية هي من أول متطلبات الإنسان، والتي من شأنها أن تؤدي إلى العديد من المشاكل النفسية والعضوية إذا كان هناك القليل منها، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال عرضنا اليوم لتجربتي برغبة أكبر من خلالها.

تجربتي مع أعظم الرغبة.

تجربتي بدأت عندما شعرت أنني خلال علاقتي الزوجية لم أصل إلى النشوة الجنسية بشكل كامل، فمع مرور الوقت بدأت أشعر أن الأمر ليس طبيعيا، وبما أن هذا الموضوع كان محرجا للغاية، كان من الصعب أن أخبر أحد المقربين لي طلب مني أصدقائي النصيحة، فتوجهت إلى طبيب أمراض النساء والتوليد، من فضلكم شاركوني المشكلة حتى يشرحها لي بشكل صحيح وعلمي.

وأخبرتني الطبيبة أن هذه المشكلة تتكرر مع الكثير من النساء، ولا داعي للقلق أو الخوف، وهناك بعض الخطوات والنصائح الهامة التي يمكن استغلالها واستخدامها وتطبيقها أثناء العلاقة الزوجية، والتي من شأنها أن تساعد في التخلص من هذه المشكلة بشكل فعال.

يجب على المرأة الاستعداد بشكل كامل قبل الدخول في العلاقة الحميمة، من خلال العطور والنظافة الشخصية، بالإضافة إلى ارتداء الملابس المفضلة للمرأة بشكل عام. أثناء العلاقة الزوجية يجب أولاً العمل على مداعبة الأعضاء التناسلية للرجل.

مما يعمل على إثارة المرأة وزيادة رغبتها الجنسية مما يجعل الرجل يداعبها من جديد، وبالتالي تتم ممارسة العلاقة الزوجية بنجاح وفعالية. يجب أن تهتم المرأة أيضًا بتغيير الظروف المختلفة في العلاقة مع استمرارها. شكل وبنية العلاقة الزوجية يسبب الفتور والملل المستمر، مما يؤدي إلى العديد من المشاكل والأزمات بين الرجل والمرأة.

في الواقع، عندما استمعت إلى حديث الطبيب وبدأت بتطبيق هذه النظريات بشكل مستمر أثناء ممارسة الجنس، وصلت إلى النشوة الجنسية، وتخلصت تماما من مشكلة البرود الجنسي وزادت رغبتي في ممارسة الجنس مع زوجي، مما جعله يشعر بالراحة ونحن استرخاء وأصبح أكثر هدوءا من ذي قبل.

ولذلك ومن تجربتي مع زيادة الرغبة أنصح كل من يعاني من مشاكل البرود الجنسي أن يذهب إلى طبيب متخصص للتخلص من هذه المشكلة بشكل فعال.

أسباب البرود الجنسي

من خلال تجربتي مع زيادة الرغبة نجد أن هناك مجموعة من الأسباب التي من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر على العلاقة الجنسية، ويمكن أن تؤدي إلى الفتور الجنسي أو الملل الذي يؤدي إلى البرود وعدم الاستمتاع بالعلاقة الزوجية، حيث من خلال هذه الفقرة نحن سوف أقدم لك أهم أسباب البرود الجنسي، كما يلي:

1- التغيرات الهرمونية في الجسم

من أهم الأسباب التي ستؤثر على صحة الجسم بشكل عام، والصحة الجنسية بشكل خاص، لأنه يؤدي إلى الرغبة الدائمة في الاكتئاب والعزلة، خاصة إذا كانت المرأة في فترة الدورة الشهرية أو في فترة الدورة الشهرية، فهذا يشعرها بالسوء. . الرغبة في الابتعاد عن بيئتك والبكاء المستمر دون سبب محدد.

أما إذا كانت المرأة حامل أو تعرضت للإجهاض فإن ذلك سيؤثر سلباً على هرمونات جسمها، وبالتالي ستشعر بعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية بشكل عام، مما يسبب الشعور بالروتين والملل الجنسي وقلة الحماس في الجسم.

2- عدم قدرة الجسم على الإثارة

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى البرود الجنسي، اليوم نعرفها من خلال تجربتي مع زيادة الرغبة، ونجد أن جفاف المهبل من أهم الأسباب التي تجعل المرأة غير قادرة على الإثارة الجنسية أثناء الجماع، وبالتالي تقل رغبتها. انخفاض القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى أنه إذا تعرض المهبل لقلة تدفق الدم، فإن ذلك قد يؤدي إلى عدم قدرة المرأة على الإثارة بشكل صحيح.

3- الشعور بالقلق والخوف

ومن خلال تجربتي مع زيادة الرغبة نجد أن قلة الخبرة والشعور بالقلق والخوف والتوتر من أهم الأسباب التي تساهم في انخفاض الرغبة الجنسية.

4- تعاني من مشاكل جنسية

قد تشعر المرأة بألم شديد أثناء الجماع. يمكن أن يحدث هذا بسبب العديد من المشاكل المختلفة، أهمها التهابات بطانة الرحم، والتهابات المهبل، ووجود أنسجة ندبية من الجراحة.

بالإضافة إلى ما سبق، فقد وجد أن التشنج المهبلي يمكن أن يسبب البرود الجنسي، مما قد يسبب الإحساس بألم لا إرادي يحيط بالعضلات المهبلية وبالتالي يؤدي إلى البرود الجنسي.

5- أسباب نفسية

في بعض الأحيان قد يكون البرود الجنسي عند المرأة نتيجة للعديد من العوامل النفسية المتعلقة بحالة شريك حياتها بشكل عام، ويعود ذلك لعدة أسباب مختلفة، منها ما يلي:

  • إهمال النظافة الشخصية للزوج، وعدم الاهتمام بتنظيف أسنانه أو الاستحمام وربما عدم الاهتمام بإزالة الشعر غير المرغوب فيه.
  • عدم تقدير الاحتياجات الزوجية للمرأة في العلاقة.
  • تتعرض المرأة للخجل الزائد أثناء العلاقة، مما يسبب عدم قدرتها على التحدث مع زوجها في الأمور التي تؤدي إلى برودها ونفورها من العلاقة الجنسية.
  • تنشأ العديد من المشاكل العائلية باستمرار في المنزل.
  • عدم وجود الثقة الكافية بين الطرفين.

طرق علاج البرود الجنسي.

يمكن التغلب على البرود الجنسي عند النساء بعدة طرق مختلفة، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل، من عرضنا اليوم إلى تجربتي مع زيادة الرغبة، كما يلي:

  • الحصول على قسط كاف من النوم.
  • تمرن يوميا.
  • مارس هواياتك الخاصة واعمل على تطويرها.
  • مراجعة الطبيب لاكتشاف الأسباب والعمل على علاجها.
  • الامتناع عن التدخين تماماً خلال فترة البرود الجنسي.
  • حافظ على وزنك المثالي وحاول التخلص من الوزن الزائد في الجسم.
  • اللجوء إلى الطرق العشبية لعلاج ضعف الانتصاب.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتكامل.
  • معالجة العوامل النفسية مع شريك الحياة.

أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية

ومازلنا نتحدث في نطاق تجربتي مع زيادة الرغبة، وقد نجد أن هناك مجموعة من الأطعمة التي تحفز الرغبة الجنسية، وسنقدمها لكم من خلال هذه الفقرة على النحو التالي:

  • أعشاب الماكا: من أهم الأعشاب الطبيعية التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية بعد الدخول في سن اليأس.
  • زعفران: من أشهر أنواع البهارات التي تعالج العجز الجنسي والبرود الجنسي خاصة عند النساء.
  • الخاتم: يمكن أن يسبب زيادة في الرغبة الجنسية، خاصة عند النساء، عند إدخاله في النظام الغذائي اليومي.
  • بروكلي: يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات وخاصة فيتامين C، لذلك فهو يعمل على تسريع تدفق الدم في جميع أعضاء الجسم، مما يزيد من الرغبة الجنسية لدى المرأة.
  • خَسّ: وقد ثبت من خلال العديد من التجارب السابقة أنه ينشط الهرمونات الجنسية في الجسم، لذا ينصح بتناوله يومياً في السلطة.
  • تين: كما ثبت علمياً أن تناول التين بشكل مستمر يزيد من الخصوبة والرغبة الجنسية خاصة عند النساء، لذلك ينصح بتناوله بشكل مستمر.
  • زنجبيل: وبشكل عام فهو يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المفيدة لصحة الجسم، ولهذا فهو يعمل على زيادة الرغبة الجنسية بشكل عام، وينصح بتناوله طازجاً للحصول على نتائج فعالة.
  • قرنفل: كما يعتبر القرنفل من أهم الأطعمة لعلاج البرود الجنسي، حيث يستخدم في العديد من الأطعمة والمشروبات الساخنة المختلفة.

يعد البرود الجنسي من أكثر المشكلات التي تواجه الكثير من الزيجات، ويمكن أن تسبب الانفصال في بعض الأحيان، لذا لا بد من معرفة الأسباب التي تؤدي إلى ذلك لتجنبها.