تجربتي مع تمارين تكبير الفك حققت نتائج رائعة بالنسبة لي حيث أن العديد من الرجال والنساء حول العالم يرغبون في زيادة مساحة الفك السفلي لديهم خاصة عندما يكون لديهم وجه طويل وأنا واحد من هؤلاء الأشخاص وأردت القيام بذلك. لديهم فك واسع وشكل جذاب. لأنها من سمات الجمال؛ لذلك سأعرض لكم تجربتي مع تمارين تعريض الفك السفلي.

تجربتي مع تمارين تعريض الفك.

وبعد أن انتشر شكل الفكين المنحوت، والذي يبرز أيضاً كعلامة من علامات الجمال، أردت أن أمتلك تلك الصفة، إذ كنت أرغب حقاً في الحصول على ملامح جميلة وجذابة، لكن ما حال دون ذلك هو حجم ذقني. وصغر الفك السفلي، ويعاني من اضطرابات نفسية مزعجة بسبب هذا الأمر؛ لذلك اتبعت نصيحة صديقي وجربت تمارين لكشف الفك بسهولة وأمان.

ساعدني أحد أصدقائي في تجربة مجموعة من التمارين التي ستساعدني في الحصول على فك عريض وجميل. عندما أخبرني صديقي عن هذه التمارين البسيطة التي يسهل القيام بها في المنزل، قررت أن أجرّبها لأرى النتيجة بنفسي. .

لقد أجريت المزيد من الأبحاث حول طبيعة القيام بهذه التمارين وكيفية القيام بها بالطريقة الصحيحة. كل هذا من أجل ضمان نتيجة جيدة وممتازة لمظهر الفك السفلي على الوجه الممدود.

تمارين تعريض الفك السفلي.

من خلال تجربتي مع تمارين تعريض الفك، بحثت عن التمارين التي أخبرني عنها صديقي ووجدت أن هناك العديد من التجارب التي تدل على نجاحها المذهل. ولهذا السبب أريد أن أشارك تجربتي حول هذا الموضوع أيضًا؛ وهذا لمصلحة الآخرين، وسأعطيكم رأيي في نتائج هذه التمارين عندما جربت بعضها.

كما أن هناك العديد من التمارين التي تجعلك تتجنب الخضوع للعمليات الجراحية التي لا نضمن نتائجها ونجاحها، وتتمثل هذه التمارين في الفقرات التالية:

1- تمرين الابتسامة

جربت تمارين شد الفك من خلال الابتسامة، حيث أنني عندما أبتسم وأفتح فمي تشد عضلات الوجه بشكل آمن، وهذا ضروري لزيادة حجم الفك، ونحته بالشكل المطلوب. استمر في هذا التمرين لمدة عشر ثوانٍ، ثم كرره عشر مرات في التمرين الواحد. ومن الجميل أيضاً أن تبتسم في أغلب الأوقات، فهذا يزيد من الشعور بالسعادة.

2- تمرين فم السمكة

هناك تمرين يساعد على كشف الفك بشكل فعال ويسمى “فم السمكة”. وتتكون من مص الخدين في الفم، والضغط بلطف على الشفاه والحفاظ على هذا الوضع لمدة خمس ثوان. تكرر حوالي عشر مرات. وذلك من أجل الحصول على النتيجة المرجوة وحجم جيد ومظهر جذاب للفك.

3- تمرين رفع رأس البطة وفمها

عندما قمت بتجربة تمرين رفع فم البطة والرأس للحصول على فك عريض، تفاجأت كثيراً بالنتائج فهو فعال وآمن جداً وأنصحك بتجربته للحصول على فك عريض وجذاب.

يتكون هذا التمرين من رفع الرأس قليلاً إلى الخلف، والنظر إلى سقف الغرفة، وعمل حركة الفم البطي، والمحافظة على هذا الوضع حتى مرور خمس ثوانٍ، وبعدها تسترخي الشفاه ويعود الرأس إلى وضعه الطبيعي . .

يتم تكرار هذا التمرين عشر مرات متتالية. وذلك لشد عضلات الفك السفلي وجميع عضلات الوجه والحصول على ملامح منحوتة وجميلة وبارزة.

4- تمرين رفع الذقن

وهو تمرين يتكون من رفع الرأس حتى يصبح الذقن بمستوى عالٍ، والحفاظ على هذا الوضع لمدة دقيقتين تقريباً، والضغط على الشفاه في وضع التقبيل لمدة أقصاها خمس ثوانٍ.

ثم استرح لبضع ثوان وكرر التمرين مرة أخرى عدة مرات. وهذا هو البديل الأفضل لإجراء عمليات التجميل التي تعتبر خطيرة إلى حد ما.

5- تمارين لحرق الدهون

تؤدي الدهون الزائدة في الجسم إلى امتلاء ملامح الوجه وعدم انتظام خط الفك. لذلك يمكنك تجربة بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد والدهون الزائدة التي لا يحتاجها الجسم، ويتم ذلك من خلال بعض النقاط التالية:

  • تمارين لزيادة معدل ضربات القلب.تسمى هذه التمارين بـ “الكارديو” ويتم ممارستها من خلال المجهود البدني، بهدف زيادة معدل ضربات القلب، مما يؤدي إلى حرق الدهون الزائدة في الجسم، وهو أحد العوامل التي تساهم في انكشاف الفك بشكل طبيعي.
  • اتبع نظامًا غذائيًا مناسبًايلعب النظام الغذائي دوراً مهماً في التخلص من جميع الدهون الزائدة في الجسم، وخاصةً في الوجه والفكين. يمكنك اتباع نظام الصيام المتقطع للحصول على وجه نحيف وفك عريض بشكل طبيعي.

6- تمارين الاسترخاء

يساعد هذا التمرين على استرخاء عضلات الفك السفلي، وهذا يساعد على كسب مساحة إضافية للفك على الوجه. وتتكون من إغلاق الفم فوق الأسنان الخلفية، ووضع اللسان في أعلى الحلق ثم فتحه. الفم ببطء مع الاستمرار في هذا الوضع لمدة تصل إلى خمس ثوان. يتم تكرار هذا التمرين حوالي 3 إلى 5 مرات.

نصائح لكشف الفك

من خلال تجربتي مع تمارين تعريض الفك، والبحث الكثير الذي قمت به ووجدت الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع، أستطيع أن أخبركم بما وجدته؛ ولكي نساعدك قدر الإمكان في التغلب على هذه الرغبة التي تراود الكثير من الأشخاص، تتمثل هذه النصائح في النقاط التالية:

  • مضغ العلكة الصلبة نوعاً ما، وهي نوع من العلكة أو السمارة، يومياً لمدة ساعة أو 30 دقيقة، حيث يساعد ذلك على تمدد الفك السفلي دون الحاجة إلى مجهود كبير. إنه تمرين بسيط ويمكن القيام به في أي وقت. وقت.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن تحريك الفك السفلي بحركات دائرية 10 مرات يساعد على زيادة مساحته على الوجه. هذه الحركة آمنة جدًا، لكن يجب أن تكون حريصًا على عدم المبالغة في حركتك.
  • قم بأداء تمرين يسمى “تثاؤب الأسد”، وهو عبارة عن فتح فمك قدر الإمكان وإخراج لسانك قدر الإمكان، حيث يساعد ذلك على تعريض الفك وزيادة مساحته، دون التوقف عن القيام بذلك على فترات متتالية.
  • شرب المشروبات الساخنة مثل القهوة؛ وذلك لأنه يساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم بشكل فعال، مما يؤدي إلى زيادة معدل ضربات القلب واستخدام الطاقة المخزنة في الجسم، وهذا يساعد على إبراز ملامح الوجه بشكل أكبر.
  • من الممكن الخضوع لإجراءات الفيلر وهي عبارة عن حقن مواد كيميائية تسمى “حقن الفيلر” ويتم دعمها بحمض يسمى الهيالورونيك في الجلد وتحديداً في منطقة الفك السفلي. وذلك من أجل الحصول على فك بارز وواسع.

كنت أبحث عن العديد من الطرق التي يمكن أن تساعدني في الحصول على وجه بارز وملامح جذابة، حيث أصبح الفك العريض من سمات الجمال في هذا الوقت، ولهذا السبب زادت رغبتي في تجربة تمارين كشف الفك السفلي، الأمر الذي كانت فعالة. نتائج.