تجربتي مع معجون تضييق المهبل ساعدتني على إعادة جسدي إلى مظهره قبل الولادة. المعجون هو أحد المواد التي استخدمت في الطب البديل لعلاج العديد من المشاكل التي يتعرض لها الإنسان، وذلك بفضل المواد. يحتوي على ما يعالج الخلايا، وهو ما يحتوي عليه. هذه هي الوصفات التي جربتها وأعطت نتائج مذهلة لم أتوقعها، لذا سأشرحها لكم اليوم من خلال تجربتي مع معجون الشد.

تجربتي مع تشديد المعجون.

هل حصلتِ على أكثر من ولادة طبيعية مما أدى إلى اكتساب منطقة المهبل شكلاً متسعاً وغير مرضٍ بالنسبة لك؟ وهذا كان من الأسباب التي أزعجتك أثناء زواجك، وربما يكون من الأمور التي جعلت علاقتك الزوجية تتغير. ولا يشعر الزوج بالمتعة الزوجية كما كان يشعر بها من قبل.

هذه المشاكل التي ذكرتها هي ما حدث معي وجعلتني أبدأ تجربتي مع المعجون لتضييق المهبل، حيث علمت أنه من الطرق الطبيعية الآمنة على المنطقة الحساسة، بالإضافة إلى أنه رخيص الثمن مقارنة تلك العمليات الجراحية التي تساعدها على استعادة المظهر الأنثوي الذي كانت عليه قبل إنجابها لثلاثة أطفال.

ورغم أن معظم الولادات الطبيعية اليوم يقوم الطبيب بإجراء تضييق وخياطة تجميلية لمنطقة الشق بعد ولادة الجنين مباشرة، إلا أن هناك بعض الأطباء لا يقومون بهذه الخطوة، وهو ما حدث معي نتيجة ذلك إجراء. ولادتي الثالثة، مما تسبب في أضرار. تلف الأنسجة المحيطة بفتحة المهبل، وليس هناك فرصة لاستعادة شكل المهبل كما كان قبل الحمل السابق.

وهذا ما جعلني أبحث عن طريقة لتضييق المهبل بالمعجون، والتي تعلمتها من صديقتي المقربة، بعد أن شعرت أن زوجي لم يعد يرغب في ممارسة العلاقة الزوجية كالسابق، مما جعلني أفقد الثقة في نفسي تدريجياً. .

لكن صديقتي نصحتني بتجربة هذه الطريقة التي تعتمد على وصفة معجون تضييق المهبل وإصلاح الخلايا التالفة، وهي بالفعل بداية تجربتي مع معجون تضييق المهبل..

حيث أنه يحتوي على مجموعة من الخصائص التي تعمل على تضييق فتحة المهبل التي تعرضت للتمدد والاتساع نتيجة العديد من الأسباب المختلفة، وليس فقط بسبب مشكلتي التي تكون بسبب تعدد مرات الولادة الطبيعية. سأشرح الطريقة التي قمت بها باستخدام المعجون في السطور التالية حتى تتمكن من تجربتها والحصول على حل مرضي لهذه المشكلة.

وصفة المعجون لتضييق المهبل .

بعد أن تعرفت على فوائد المعجون العديدة لشد أنسجة الجسم وخاصة المناطق الأنثوية، قررت تجربة هذه الوصفة التي تتكون من المكونات التالية:

  • نصف ملعقة كبيرة من المعجون المطحون.
  • ملعقة كبيرة من زيت السمسم وإضافتها إلى المعجون.

أما خطواته فهي بسيطة جداً، فقط قم بخلط هذا الخليط جيداً حتى يتجانس، ثم تناول هذا الخليط مبكراً عند الاستيقاظ ليساعد على شد خلايا الجسم واستعادة نشاط تلك الخلايا التالفة. يمكن أن يستغرق ساعة. قبل ممارسة الجنس أو خلال النهار، مما جعلني أشعر بفرق كبير أثناء الممارسة.

فوائد المعجون للمهبل والرحم.

البحث الذي قمت به قبل البدء بتجربة المعجون ساعدني في معرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بفوائد المعجون للمهبل والرحم، مما أعطاني الحافز لتجربته. ولذلك سأشرح لكم تلك التجارب فيه. النقاط التالية حتى تكوني أكثر هدوءاً قبل ذلك… خذيها أو ضعيها ضمن إحدى وصفات علاج مشاكل المهبل الناتجة عن أي سبب حتى لو لم تكن مرتبطة بالولادة والتي ترتبط أحياناً بمرض جلدي أو حكة مفرطة الذي يسبب ضرراً للبشرة. هذه الفوائد هي:

  • تحسين رائحة المهبل بفضل المواد التي يحتوي عليها والتي تعمل على قتل البكتيريا والميكروبات والفطريات الموجودة على الجلد من الداخل أو الخارج.
  • يساهم المعجون في الوقاية من الأورام السرطانية التي تصيب المهبل والرحم.
  • يعمل المعجون من خلال شد الأنسجة دون آثار جانبية، وذلك بوضعه في جهاز تبخير وتوجيه البخار نحو منطقة المهبل، أو صنع محلول يعتمد عليه بإضافة الماء وشطفه بعد نقعه في الماء المغلي لمدة يوم كامل. .
  • يقوم المعجون بتجفيف نسبة الماء المتراكمة داخل الرحم في حالة وجود رطوبة أو تراكم ماء يسبب ظهور الروائح، كما يوفر بيئة مناسبة لنمو البكتيريا.

طرق تضييق المهبل في المنزل.

ومن بين المحاولات التي قمت بها خلال تجربة معجون تضييق المهبل، كانت هناك طرق أخرى لعبت أيضاً دوراً مهماً في تضييق المهبل، مما ساعد كثيراً في إعادة مظهره الأنثوي إلى شكله الطبيعي. ، ولهذا سأشرح لك الطرق التي يمكنك القيام بها بالإضافة إلى وصفة المعجون لتضييق المهبل وإعادته إلى شكله كما كان في الفقرات التالية:

1- مارسي تمارين كيجل

تعتبر تمارين كيجل من التمارين التي لها تأثير كبير على العضلات المحيطة بالمهبل، حيث أن أدائها سيساعدك على شد المهبل وتقوية قاع الحوض.

2- استخدام المخاريط المهبلية

إن استخدام المخاريط المهبلية وهي أدوات تشبه التامبون تستخدم أثناء فترة الحيض، تلعب دوراً هاماً في تضييق المهبل حيث تعمل على تقوية ودعم العضلات المحيطة بالمهبل، مما يساهم بشكل كبير في قياس تضييق المهبل، ولكن من الأفضل يجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذه الأداة لأنني لم أجرّبها، ولكني سمعت عنها فقط.

3- أداء تمارين رفع الرجلين

يعد هذا التمرين من أبسط التمارين التي يمكنك القيام بها، ولا تقتصر فوائده على تضييق المهبل أو الحصول على الشكل الصحيح فحسب، بل له دور كبير في الجزء السفلي من الجسم.

أما بالنسبة لطريقة تطبيق هذا التمرين فتتكون من الخطوات التالية:

  1. استلقى على ظهرك.
  2. بدلا من ذلك، ارفع ساقيك واحدة تلو الأخرى.
  3. حاول ألا تثني ساقيك.
  4. رفع الرجل اليمنى وخفض اليسرى ونحو ذلك.

4- تضييق المهبل باستخدام هلام الصبار

يساعد جل الصبار على إعادة مظهر المهبل إلى شكله الطبيعي. لقد تعلمت ذلك بعد سؤالي عن الطرق الآمنة لتضييق المهبل التي يمكنني القيام بها في المنزل. تم تضمين هذه المعلومات أثناء تجربة الضغط على المعجون.

يتم وضعه في منطقة المهبل من الخارج يومياً، ثم يتم إجراء بعض التدليكات البسيطة. ومن الأفضل أن تقوم ببعض التمارين الرياضية، والتي تعتبر من أهم العوامل التي ستساعدك كثيراً في إصلاح شكل قضيبك. المهبل واستعادة قوة العضلات الداخلية للرحم.

5- نبات البلوط

سمعت من صديقتي أن نبات البلوط يلعب دورا هاما في إصلاح شكل المهبل، وهذا ما دفعني لذكره لها لما تعرفت عليه من فوائد كثيرة، مما قد يؤدي إلى نتائج مرضية لبعض النساء اللاتي يعانين من نفس المشكلة مثلي.

نبات البلوط هو أحد الفواكه التي تنمو في بلدان مختلفة مثل العراق وتركيا، وقد استخدم منذ القدم لتصغير حجم المهبل، حيث يحتوي هذا النبات على العديد من المواد التي تجعل عضلات المهبل أكثر مرونة. والتي يمكن استخدامها لتحقيق هذا الغرض، وتتمثل في:

  1. استخراج مادة من هذا النبات ووضعها في منطقة المهبل.
  2. يوصى باستخدام المستخلص يوميًا قبل الاستحمام.

أما عن باقي الفوائد الصحية لهذا النبات فهي كالتالي:

  • يساعد في علاج البشرة الجافة والدهنية.
  • تحسين العملية البصرية.
  • تقوية العظام والأسنان.
  • تقليل خطر الالتهابات المهبلية.
  • يخفف الآلام المصاحبة للدورة الشهرية.
  • تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي.

6- استخدام الشبة لتضييق المهبل

تساعد الشبة على تحقيق غرض انقباض المهبل ويمكن استخدامها بطريقتين:

  • اطحنيه واخلطيه مع الماء والعسل والليمون، ثم ضعيه على منطقة المهبل.
  • ضعي القليل من مسحوق الشبة على منطقة المهبل قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

إن محاولات تضييق المهبل وإعادة تشكيله يمكن أن يكون لها احتمالات عديدة تعتمد على طبيعة الجلد ودرجة استجابة الجسم لهذه المكونات والوصفات الطبيعية.