تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه مثمرة جداً لأنها تعمل على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة خلال فترة قصيرة جداً من خلال الاستمرار في استخدامها لمدة لا تتجاوز 3 أشهر. ولا تقتصر فوائده على البشرة فقط، بل. اذهب أبعد من ذلك فهو يعمل على تفتيح المرفقين والركبتين. لذا سأشرح تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه بشيء من التفصيل.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

عانيت من مشاكل جلدية متعددة، أبرزها البقع الداكنة، نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة يومياً، كما كانت الخطوط الدقيقة تحيط بمنطقة عيني، مما أدى إلى تدهور بشرتي بشكل عام. مظهر غير مرغوب فيه على الإطلاق، حيث تظهر عليه علامات التعب والشيخوخة.

عانيت من هذه المشكلة لفترة طويلة حتى عثرت على الخلطة الثلاثية التي أعطتني نتائج مذهلة بعد الاستمرار في استخدامها، حيث عملت على توحيد لون البشرة وتفتيحها، كما قضت على البثور والرؤوس السوداء التي كانت موجودة. حاضر. على بشرتي، ضعيه قبل النوم.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية لتقشير البشرة

يجب على كل فتاة أو امرأة أن تستخدم الخلطة الثلاثية لإزالة خلايا الجلد التالفة حيث تعمل على تقشير البشرة بلطف دون أن تسبب جفافها. وحققت هذه النتيجة عن طريق غسل بشرتي بالماء والغسول المناسب.

ثم طبقت الخليط الثلاثي على بشرتي ودلكت به بلطف، ثم تركته لمدة نصف ساعة تقريباً ثم غسلت بشرتي بالماء. وكانت النتائج مذهلة بالنسبة لي بعد أسبوعين من الاستمرار عليه حيث تخلصت منه. كل المشاكل التي كانت لدي مع بشرتي.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للبشرة الدهنية

لا يجب على كل امرأة ذات بشرة دهنية أن تنسى تطبيق الخلطة الثلاثية على بشرتها نظراً لفوائدها المتعددة، حيث تساعد على تنظيم معدل إفراز زيوت البشرة، كما تساعد على التخلص من طبقة الدهون الزائدة التي تحتاجها البشرة. فهو يسبب حب الشباب والرؤوس السوداء سواء البيضاء أو السوداء.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية لتفتيح الركب والأكواع

حصلت على نتيجة لم أتوقعها عندما استخدمت الخلطة الثلاثية للقضاء على الاسمرار الظاهر على الركبتين والأكواع، وذلك من خلال تطبيق الخلطة الثلاثية أثناء الليل والقيام بها يومياً لمدة تصل إلى 3 كحد أقصى وهي تجربة لا تقبل المنافسة. وصفة لها، ولولاها لظل ذلك البني مصدر عار له في كثير من المواقف.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للمناطق الحساسة

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للمنطقة الحساسة لم تكن مثمرة حيث تسببت بالعديد من الالتهابات التي ترافقت مع حكة شديدة واحمرار. ولذلك أنصح كل فتاة أو امرأة بعدم تطبيق هذا الخليط على المنطقة الحساسة دون استشارة الطبيب أولاً. طبيب متخصص حتى لا تصاب بأي عدوى يستغرق علاجها وقتا طويلا.

مكونات الخلطة الثلاثية

من اسم الخلطة يتضح لنا أن تركيبتها تحتوي على 3 أنواع فقط من الكريم، وفيما يلي نوضحها بشيء من التفصيل:

1- كريم الفاكورت

يعمل هذا الكريم على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة مثل الأكزيما والصدفية والالتهابات المختلفة، ويعمل على القضاء على البقع الداكنة مما يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

2- كريم هالو كوين 4%

يعمل هذا الكريم على تقشير البشرة بلطف دون تجفيفها، وبالتالي التخلص من الخلايا الميتة، مما يمنح البشرة لمعاناً وحيوية تجعل مظهرها العام جذاباً للغاية.

3- كريم أككريتين 00.05%

يعمل هذا الكريم على تقليل حب الشباب والبثور بنوعيها بشكل فعال، كما يعمل على التخلص من علامات الشيخوخة التي تظهر على شكل تجاعيد وخطوط دقيقة حول منطقة العين.

طريقة استخدام الخلطة الثلاثية

يمكن الحصول على نتيجة لا مثيل لها في وقت قياسي من خلال الاستخدام الصحيح للخلطة الثلاثية كما يلي:

  1. نضع مقادير متساوية من 3 كريمات، كل كمية بحجم حبة البازلاء.
  2. نغسل أيدينا جيدًا بالماء والصابون لضمان عدم انتقال البكتيريا إلى الجلد.
  3. نقوم بشطف البشرة بنوع المنظف المناسب.
  4. نطبق الخليط الثلاثي على البشرة، ثم نقوم بتدليكه بحركات دائرية حتى يمتص الجلد أكبر قدر ممكن من الخليط.
  5. لا نقوم بشطف البشرة بالماء الدافئ إلا بعد مرور 60 دقيقة.
  6. إذا كانت البشرة دهنية، فيجب على المرأة أن تضع القليل من الكريم المرطب.
  7. في الشهر الأول تستخدم الخلطة مرة واحدة كل 3 أيام، بينما في الشهر الثاني تستخدم مرة كل يومين وفي الشهر الثالث تستخدم يومياً.
  8. واحرصي على استخدامه ليلاً، كما يجب على النساء وضع كريم يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة في الصباح، للحصول على أفضل النتائج.

فوائد الخلطة الثلاثية للوجه

هناك العديد من الفوائد التي تحصل عليها البشرة عند تطبيق هذه الخلطة، وسنتناولها في النقاط التالية:

  • علاج مشكلة النمش والتصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية لفترة طويلة وفي أقصر وقت ممكن.
  • يعالج مشكلة حب الشباب التي تعاني منها الكثير من النساء، كما يساعد في التخلص من الندبات الناتجة عنه.
  • فهو يحفز عملية تجديد خلايا البشرة، ويزيل الخلايا الميتة، وبالتالي يضمن نضارة لا مثيل لها.
  • يساعد على التخلص من البثور السوداء والبيضاء التي تصيب البشرة، حيث يقوم بتنظيف المسام وإزالة الأوساخ العالقة بها.
  • يعمل على تفتيح البشرة في وقت قصير، كما يزوّدها بالترطيب الذي تحتاجه، وبالتالي يحميها من خطر الجفاف.

الآثار الضارة للخلطة الثلاثية

على الرغم من الفوائد العديدة التي يقدمها هذا الخليط السحري للبشرة، إلا أنه ينتج عنه بعض الأضرار التي تنتج في أغلب الأحيان عن الاستخدام الخاطئ للخليط. وهذا ما اكتشفته من خلال تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه، وأهمها ما يلي. :

  • استخدام الخلطة الثلاثية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل يصعب علاجها، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الهيدروكينون والهيدروكورتيزون، وهي مواد كيميائية تعطي نتائج عكسية عند استخدامها بكثرة.
  • يمكن أن يسبب ترقق الجلد، مما يجعله أكثر عرضة لحب الشباب والالتهابات المصحوبة بتهيج الجلد.
  • يتغير لون البشرة في حالة الاستمرار في استخدامه.
  • يجب على الإنسان عدم صناعة الكريمات التي تحتوي ضمن مكوناتها على نسبة عالية من مادة الكورتيزون، لأن هذا المكون من شأنه أن يسبب أضراراً بالغة للبشرة.
  • لا يجوز استخدامه من قبل المرأة الحامل أو المرضع إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

نصائح عند استخدام الخلطة الثلاثية

يمكن التقليل من الأضرار الناتجة عن الخلط الثلاثي من خلال مراعاة بعض النصائح، ومن أهمها ما يلي:

  • إذا كانت المرأة ذات بشرة حساسة أو جافة، فلا ينبغي لها أن تستخدم هذا الخليط، لأنه يزيد من جفاف الجلد ويجعل مظهره العام باهتاً جداً.
  • ينصح بهذا الخليط للنساء ذوات البشرة الدهنية أو العادية، وذلك لأن الجلد يحتوي على نسبة عالية من الدهون، مما يجعله أكثر مقاومة لقوة الخليط. إليك ما تعلمته من تجربتي في المزيج الثلاثي للوجه. .
  • تأكدي من وضع بعض المرطب المناسب لنوع بشرتك بعد استخدام الخلطة الثلاثية، حيث يساعد ذلك في التخلص من الالتهابات.
  • وحتى لا يتعرض الجلد لأي ضرر، على المرأة أن تضع قليلاً من الخليط على ساعدها، وإذا لم تلاحظ احمراراً، فيمكنها استخدامه دون قلق.
  • تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه جعلتني أدرك أن الخلطة الثلاثية لا تناسب المنطقة الحساسة بأي شكل من الأشكال فهي تسبب اسمرار المنطقة وهذا قد يؤدي إلى التهابات حادة.
  • إذا أدى استخدام الخليط الثلاثي إلى ظهور البثور أو الرؤوس السوداء، عليك التوقف عن استخدامه فوراً حتى لا يتضاعف الخطر.
  • الحرص على وضع واقي الشمس عند الخروج طوال فترة استخدام الخليط، لحماية البشرة من خطر الحروق.
  • تجنبي وضع الخليط على شفتيك لأنه رقيق جداً وقد يسبب الخليط التهاباً.
  • لا تضعي أي مستحضرات تجميل أو مكياج خلال الفترة التي تستخدمين فيها الخلطة، حتى لا تحصلي على نتائج عكسية، وهذا ما اتضح لي خلال تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه.

ستفاجئك الخلطة الثلاثية بنتائجها إذا تم اتباع النصائح المتعلقة باستخدامها بالشكل الصحيح، فاحرصي على أخذها بعين الاعتبار.