أفضل قهوة فورية. وهي متوفرة بنكهات وأنواع مختلفة من القهوة، مما يجعلها مناسبة لأذواق فئة كبيرة من الأشخاص، كما أنها متاحة بسهولة في الأسواق التجارية وبأسعار مختلفة، وفيما يلي نتناول أفضل أنواع القهوة والأسماء التجارية، بالإضافة إلى ذكر فوائدها وأضرارها من خلال:

أفضل قهوة فورية.

يفضل فئة كبيرة من الأشخاص شرب القهوة سريعة التحضير، وأي مشروب يحتوي على نسبة جيدة من الكافيين، للشعور بالتركيز والحيوية الأكبر، كما تعتبر القهوة سريعة التحضير من المشروبات ذات النكهة الجيدة.

بدلًا من القهوة العادية، يفضل بعض الأشخاص شرب القهوة سريعة الذوبان، لكنهم لا يعرفون أي نوع أفضل، لذا نناقش فيما يلي أسماء العلامات التجارية المختلفة للقهوة سريعة الذوبان:

1- بن العميد أمريكي

قهوة العميد هي القهوة الأفضل سريعة التحضير لمن يحبون النكهة المميزة لفنجانهم، فهي أمريكية ومطحونة، تحميصها متوسط، تتميز بأنها مصنوعة من أجود أنواع القهوة العربية ولها توازن غني ومتوازن . النكهة وهي متوفرة في الأسواق التجارية بسعر. 99 ريال سعودي.

2- دانكن دونتس الأمريكية

ومن أنواع القهوة سريعة التحضير التي يمكن شراؤها دانكن دونز والتي تتميز بكونها أمريكية ولها نكهة مميزة وغنية، وتتميز حقيبتها بكونها مغلقة بشكل محكم مما يجعلها مناسبة للشراء. ويتوفر في الأسواق التجارية بسعر يتراوح بين 45 إلى 65 ريالاً سعودياً.

3- القهوة منزل ماكسويل

إذا كنت تبحث عن أفضل قهوة سريعة التحضير يمكنك شراؤها، فإن قهوة ماكسويل هاوس هي الخيار الأمثل، فهي متوفرة في الأسواق بحجم 360 جرام، تحميصها متوسط، لها نكهة لذيذة وغنية بالكافيين . ، ويتوفر في الأسواق التجارية بسعر 55 ريالاً سعودياً.

4- القهوة شديد

تعتبر من أفضل أنواع القهوة سريعة التحضير حيث تتميز بنكهة غنية ولذيذة، فهي ذات تحميص متوسط ​​وعبوة أنيقة، تناسب الرجال والنساء ذوي الذوق الرفيع، وهي متوفرة بنكهة البندق بسعر 45 سعودي. ريال.

5- القهوة الباردة

تعتبر القهوة المثلجة من المشروبات المفضلة لدى فئة كبيرة من الأشخاص، مما يجعل من الضروري اختيار أفضل نوع يعطيها نكهة لذيذة، تعتبر قهوة كوفيك أفضل قهوة باردة سريعة التحضير فهي خفيفة وتوجد في الأسواق التجارية مع نكهة البندق في كيس 240 جرام، متوفر في الأسواق التجارية وسعره 32 ريال سعودي.

6- قهوة البجا

ومن مميزات هذه الماركة من القهوة أنها ذات نكهة طيبة ولا تحتوي على اللاكتوز، كما أنها لا تحتوي على أي نسبة من السكر أو الدهون، مما يجعلها أفضل قهوة فورية تقليدية ومنعشة، يمكنك إضافة السكر إليها. إشربها كما يحلو لك وأنت تستمتع بأشهى طعم القهوة وهي متوفرة في الأسواق التجارية وبسعر 49 ريال سعودي.

7- القهوةتيم هورتونز مشوي داكن

نقترح عليك أن تقرأ

تعتبر من أفضل أنواع القهوة سريعة التحضير التي يمكنك شراؤها، حيث أنها تتمتع بنكهة جيدة ولذيذة، كما أنها مصنوعة من حبوب أرابيكا وتتميز بقوام متوسط ​​مع تحميص متوسط، ومن مميزاتها أنها تم منزوعة الكافيين بشكل احترافي وهي متوفرة في الأسواق بسعر. 399 ريال سعودي.

8- القهوة جلود

وهي أحد أنواع القهوة المتوفرة في الأسواق ومتوفرة بتحميص متوسط، كما يفضل تقديمها ساخنة لتستمتع بنكهة لذيذة، وهي متوفرة في الأسواق السعودية بسعر 89 ريال سعودي. . للعبوة 320 جرام، وليس لها نكهات.

9- نسكافيه كلاسيك

من أشهر أنواع القهوة سريعة التحضير على مستوى العالم، حيث أنها تتمتع بنكهة القهوة اللذيذة والغنية، حيث أنها تتميز بدمج النكهة الحلوة والمرة في نفس الوقت، وهي متوفرة في الأسواق بسعر 12 ريال سعودي. للعبوة 50 جراماً، فيما سيكون سعر العبوة 100 جرام 16.5 ريالاً.

10- مزارع جيرالدو

وهي من أفضل أنواع القهوة سريعة التحضير والتي تتميز بنكهة الكراميل الغنية، وتناسب محبي القهوة بنكهاتها المختلفة، ومتوفرة في الأسواق الطبية بسعر 206 ريال سعودي.

11- القهوة تشاك مليئة بالمكسرات

وهي إحدى النكهات المميزة للقهوة سريعة التحضير، والتي تتميز بجمع الطعم الحلو والمر في نفس الوقت، وما يميزها هو رائحتها اللذيذة للغاية، وهي متوفرة في الأسواق التجارية.

فوائد القهوة الامريكية

إن حب فئة كبيرة من الناس للقهوة سريعة التحضير لا يكمن في كونها مجرد قهوة، بل إن شربها له فوائد عديدة بالإضافة إلى نكهتها اللذيذة والشهية، وفيما يلي نتناول هذه الفوائد بالتفصيل:

  • – يحسن طاقة ونشاط وحيوية الجسم خلال اليوم إذا تم تناول كوب واحد منه، وخاصة قبل ممارسة التمارين الرياضية.
  • يساعد على التخلص من الوزن الزائد، وذلك لاحتوائه على الماغنيسيوم والبوتاسيوم، اللذين يتعاملان مع الأنسولين في الجسم.
  • تعمل هذه القهوة على تنظيم مستويات السكر في الدم وتقليل الرغبة في تناول الطعام.
  • يقلل من احتمالية الإصابة بالسرطان.
  • وله دور في تقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية.
  • تحارب القهوة الاكتئاب، وتخفف من التقلبات المزاجية.

طريقة تحضير القهوة الأمريكية بدون ماكينة

إن انتشار ماكينات صنع القهوة اليوم جعل من الصعب تحضير فنجان قهوتك المفضلة في المنزل، لكن من الممكن تحضير فنجان القهوة سريعة التحضير بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. إحضار آلة صنع القهوة المناسبة.
  2. ضعي فيه كوبًا ونصف من الماء.
  3. اترك هذا القدر على نار متوسطة.
  4. اترك الماء يغلي، وقد يستغرق ذلك من خمس إلى عشر دقائق.
  5. أضف ملعقتين كبيرتين من القهوة سريعة الذوبان لكل كوب ماء.
  6. نترك الخليط حتى يغلي على النار.
  7. ارفعي القهوة عن النار واتركيها لمدة خمس دقائق.
  8. صب القهوة ببطء في أكوابهم.

عدد السعرات الحرارية في القهوة الأمريكية.

من الأشياء المهمة التي يجب أن تعرفها عن القهوة سريعة الذوبان هو أنه كلما قلت نسبة الماء في القهوة أو زادت، زادت السعرات الحرارية التي تحتوي عليها، لذلك نفصل هنا السعرات الحرارية لكميات مختلفة من القهوة:

  • يحتوي كوب القهوة على ما بين 1 إلى 2 سعرة حرارية.
  • تحتوي كل 250 مل من القهوة الأمريكية على 2 سعرة حرارية.
  • تحتوي قهوة الكابتشينو على 75 سعرة حرارية.
  • فرابتشينو يحتوي على 215 سعرة حرارية.
  • تحتوي الموكا على 165 سعرة حرارية.
  • كوب مزدوج من الاسبريسو يحتوي على 4 سعرات حرارية.

هناك أنواع مختلفة من القهوة سريعة الذوبان في الأسواق ذات نكهة طيبة ولذيذة، إلا أنها لا تختلف في اختلاف الأذواق، فبعضها متوسط ​​التحميص والبعض الآخر ذو نكهة.