أفضل تلميع سيارات في الرياض سيجعل سيارتك كأنها جديدة، فنتيجة القيادة السيئة فمن الطبيعي في كثير من الأحيان أن تتعرض لخدوش صغيرة أو أن يبهت لونها إذا تم شراؤها منذ فترة طويلة. تستخدم العمليات لجعل السيارات تتألق ومن هنا بالطبع ستحتاج إلى أفضل تلميع سيارات بالرياض. وهذا ما سنعرفك عليه من خلاله.

افضل ملمع سيارات بالرياض .

يُعرف ملمع السيارات باسم البيتومين، وهو عبارة عن مادة تلميع تشبه الورنيش، تعمل على إزالة الخدوش الصغيرة التي تؤثر على طلاء السيارة، وبالتالي إفساد مظهرها الخارجي، بالإضافة إلى إضافة لمعان إضافي للطلاء الخارجي والقضاء على الهالات السوداء. تتشكل عند تنظيف السيارة بقطعة قماش.

ولذلك نعرض لكم أفضل تلميع السيارات في الرياض مع الخدمات التي يقدمونها في الفقرات التالية:

1- الشركة غسيل فائق

تقدم شركة سوبر ووش خدمات غسيل وتلميع السيارات بالبخار المتنقلة في الرياض بمنتجات عالية الجودة، حيث تقوم بتلميع الجزء الداخلي للسيارة، الأسطح الداخلية، الكسوة، العجلات، كما تقوم بتعقيم قنوات وفتحات التكييف، بالعطور. .

2- مركز ديتالو للسيارات

وهو أحد المراكز المتخصصة في تلميع وغسيل وتعقيم وتجديد السيارات وتوفير الحماية والعزل لها حيث يتمتع المركز بخبرة أكثر من عشر سنوات ويقع على شارع عبدالله بن سعود الرئيسي في حي اليرموك ، ويبدأ العمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، أما أيام الجمعة فيعمل من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً، ويمكن الاتصال به عبر الهاتف: 0564548884.

ويقدم المركز مادة النانو سيراميك في التعليق الخارجي بطبقتين بسعر 500 ريال سعودي، وغسيل المحرك بـ 50 ريالاً، وتلميع داخلي بـ 350 ريالاً، وغسيل تفصيلي بـ 100 ريال سعودي.

3- مركز إم تي جراج

El centro brinda servicios de pulido utilizando materiales originales, aislamientos térmicos y sombreados térmicos americanos, con el fin de brindar un pulido externo e interno en el menor tiempo posible.El centro está ubicado en la calle Omar Jan. Inicia sus labores diariamente desde la una صباح. ظهراً حتى الساعة العاشرة ليلاً، أما يوم الجمعة فهو عطلة ويمكنكم الاتصال على الرقم: 0554041144.

4- شركة برايت للتلميع

يقدم المركز رعاية شاملة للسيارات في مدينة الرياض. ونظراً لخبرتهم العالية في مجال التنظيف منذ عام 1988م فإنهم يقدمون الخدمات التالية:

  • تلميع النانو كريستال.
  • تنظيف الزجاج الخارجي .
  • رذاذ مطاط.
  • العزل الحراري.

تبلغ تكلفة التلميع الداخلي للسيارة 400 ريال سعودي ويمكن الاستلام في نفس اليوم. يقع المركز في شارع العروبة بحي الورود ويبدأ عمله من الساعة الثامنة صباحاً حتى الحادية عشرة صباحاً. في فترة ما بعد الظهر، أما يوم الجمعة من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً، للأستفسار أو تحديد موعد يمكنكم الاتصال على الرقم: 0550626262.

5- شركة السيارات النظيفة

وتتميز هذه الشركة بتقديم خدمات تلميع السيارات الداخلي والخارجي بالرياض. يقع على شارع الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن بحي الزهراء. ويعمل من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً ثم من الرابعة عصراً. في وقت متأخر حتى الحادية عشرة ليلاً. يوم الجمعة يعمل فقط في الليل. للتواصل معه يمكنكم الاتصال على الرقم: 0555638670.

6- مركز برايت جولدن

ويعمل المركز على تقديم خدمات غسيل وتلميع السيارات. يمكن أن يصل سعر التلميع والتنظيف الداخلي إلى 500 ريال سعودي، ولكن إذا تم ذلك مقدمًا فإن تكلفته تصل إلى 300 ريال سعودي.

إلا أن تلميع سيارة تويوتا لاند كروزر يبدأ بسعر 800 إلى 900 ريال سعودي، ويقع المركز على طريق أبو بكر الصديق بحي الوادي، ويبدأ عمله من الساعة الثامنة صباحاً غداً. حتى الثانية عشرة منتصف الليل. ولكن يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، ويمكنكم التواصل معه عبر الرقم: 0552350124.

7- شركة سمارت كلين نور الإيمان

ليس لهذه الشركة مقر فهي سيارة متنقلة تقوم بتنظيف السيارات بالبخار من الداخل والخارج وبأرخص الأسعار ولكن لها موقع محدد وهو حي الصحافة على شارع الامام سعود بن فيصل ، ويبدأ عمله من الصباح حتى الظهر، ما عدا أيام الجمعة، من الساعة السادسة والنصف إلى الساعة العاشرة مساءً، ويمكن التواصل عبر الهاتف: 0566807615.

8- مركز نور للسيارات

تقدم الشركة خدمة التلميع الداخلي بتكلفة 400 ريال سعودي ويتم استلام السيارة خلال ثلاثة أيام. ويمكن أيضًا تلميع الجسم بتكلفة 300 ريال. يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة صباحا. في فترة ما بعد الظهر عدا أيام الجمعة ويمكن التواصل والاستفسار على الرقم: 0533120042.

9- مركز غسيل ويش

بالإضافة إلى التلميع يقدم خدمات الغسيل بالبخار، أما الغسيل الداخلي فهو بتقنية نانو فابريك برو وحماية نانو مع طلاء سيراميك للحماية.

يقع المركز في حي المروج على شارع الإمام عبدالله بن سعود ويعمل يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية ظهراً ثم من الرابعة إلى العاشرة مساءً، ما عدا أيام الجمعة. عبر الرقم: 0537040500.

10- عالم الترفيه

وهو أحد المراكز المتخصصة في تقديم منتجات العناية بالسيارات، بما في ذلك العناية الداخلية والخارجية والزجاج والإطارات والعطور والإكسسوارات، ويقدم خدمات عبر الإنترنت لتوصيلها إلى باب منزلك.

يقع المحل في حي الروضة على طريق حفصة بنت عمر ويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، ثم من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً، عدا أيام الجمعة. ويمكن التواصل معها على الرقم 0565656441.

11- مركز المعادن

يقدم المركز خدمة تلميع شاملة بسعر 480 ريال سعودي، أما التظليل الحراري مع الحماية بسعر 1800 ريال سعودي. يقع المركز في حي القدس على طريق الأمير سعود الكبير، ويبدأ عمله يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، ما عدا أيام الجمعة، ويمكن الاتصال به على الرقم: 0530007943.

12- مركز الأوائل

وهو أحد المراكز المتنقلة لتلميع وغسيل السيارات، ويتوفر التلميع الداخلي بسعر يتراوح من 200 إلى 250 ريال سعودي.

وتميز الشركة بوصولها إلى باب منزلك في الرياض أو أي مكان آخر في المملكة العربية السعودية، وذلك بالاتصال على الرقم: 0538177540.

13- مركز الأناقة

يعد من أفضل مراكز تلميع السيارات في الرياض حيث يتخصص في حماية طلاء السيارات والأفلام العازلة للحرارة بالإضافة إلى توفير تقنية النانو سيراميك والطلاءات الداخلية. خبرة المركز تتجاوز الثلاثين عاما.

يقع المركز في حي الخالدية، على شارع كندة، ويعمل من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السادسة والنصف مساءً، بما في ذلك أيام الجمعة، ويمكنكم التواصل معهم عبر الهاتف: 920004265.

أسعار تلميع السيارات في الرياض

يتم تحديد الأسعار بناءً على خبرة المركز في ذلك المجال، وقد تكون لدى بعض المراكز خبرة تزيد عن ثلاثين عاماً وبالتالي الحصول على سعر مرتفع منها.

لكن بشكل عام تتراوح أسعار أفضل تلميع سيارات في الرياض من 200 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي، وذلك حسب نوع السيارة وحجمها، هناك بعض المراكز التي تصل أسعارها إلى 800 ريال سعودي إذا كانت من نوع كروس أوفر كبيرة. .

فائدة تلميع السيارات .

أولاً عليك أن تعلم أن فصل الصيف هو الأنسب لتلميع السيارات، لذلك نذكر فوائده في النقاط التالية:

  • زيادة جمال السيارة في حال الرغبة ببيعها لاحقاً.
  • إزالة الأوساخ والأضرار من جسم السيارة خلال فصل الشتاء.
  • يستعيد الطلاء بريقه ولمعانه.
  • تلميع أضواء السيارة، وخاصة تلك التي تحولت إلى اللون الأصفر.

تتواجد أفضل مراكز تلميع السيارات في الرياض وتقدم العديد من خدمات السيارات الأخرى بأسعار مناسبة لا تتجاوز 900 ريال سعودي حسب نوع وحجم السيارة.