ما هو أفضل اسم للواقي الذكري في الصيدليات؟ كيف يمكنني اختيار النوع المناسب من الواقي الذكري؟ يشعر الكثير من الرجال بالقلق من فكرة شراء الواقي الذكري في الصيدلية، حيث أنهم يشترونه لأغراض مختلفة، أي أن الغرض من استخدامه لا يقتصر فقط على منع الحمل، ومن خلالنا سنتعرف على أسمائهم في الصيدليات، بالإضافة إلى بعض التفاصيل المتعلقة بكيفية اختيار النوع الذي يناسبك من بين أنواعه المختلفة، من خلال السطور التالية.

اسماء الواقي الذكري في الصيدليات.

في كثير من الأحيان يشعر الرجل بالخجل عندما يذهب إلى الصيدلية لشراء الواقي الذكري، لأن هناك بعض البائعين الذين قد يشككون في سبب رغبتك في شراء الواقي الذكري، بل وهناك البعض الذين يتحيزون تجاهك، فتأكدي اشتريها. هذه العناصر الصيدلانية بعيدة قليلاً عن منزلك.

لكي تتمكن من معرفة اسم الواقي الذكري الموجود في الصيدليات لتتمكن من الذهاب لشرائه، عليك معرفة أنواعه المختلفة، حيث أن كل نوع له اسم محدد، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أنواعه المختلفة الاسماء بشيء من التفصيل.:

1- الواقي الذكري طروادة

ينتمي هذا النوع إلى ما يعرف بالمزلق الذي يسهل عملية الإيلاج بشكل كبير، إلا أن له شيء آخر يجعله مفضلاً لدى الكثيرين أكثر من غيره، وهو أنه عبارة عن واقي ذكري مضلع، أي عندما يكون الملمس مضلع وفي الاتصال يحصل كلا الزوجين على قدر أكبر من المتعة.

2- الواقي الذكري سكاين

في حالة وجود رد فعل تحسسي تجاه مادة اللاتكس الموجودة في الواقي الذكري، فإن هذا النوع هو الخيار الأمثل، لأنه يفتقر إلى تلك المادة.

3- ديوركس غير مرئية سامسونج

يُستخدم هذا النوع من الواقي الذكري في حالة عدم الرغبة في الشعور بالرغبة في استخدام أي شيء أثناء العلاقة الحميمة، فهو من أنحف أنواع الواقي الذكري في المادة التي يصنع منها.

4- دوريكس الذروة المتبادلة

يعتبر من أفضل أنواع الواقي الذكري المستخدم لممارسة الجنس الفموي حيث أنه يأتي بنكهات مختلفة ويحتوي أيضًا على زيوت بيرفورما التي تساعد على تقليل حدوث سرعة القذف.

5- أنماط الحياة الواقي الذكري فائق الحساسية

على الرغم من أنها من أبرز أنواع الواقيات الذكرية الحساسة والتي تتميز بملمس ناعم جدًا، إلا أنها الأفضل بالنسبة للكثيرين، لأنها تضمن الاستخدام الجيد والآمن أثناء العلاقة الجنسية.

6- الواقي الذكري المضلع الفائق المبيد للحيوانات المنوية من تروجان

وغالباً ما يستخدم هذا النوع للغرض الأكثر شيوعاً وهو منع الحمل، حيث يتكون من مواد تقتل الحيوانات المنوية، فحتى لو انكسرت أو انزلقت أثناء الجماع فإن المواد المزلقة التي يحتوي عليها ستمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة وتخصيبها. . هو.

7- الاحماء التمريري

ويأتي هذا النوع بجودة عالية حيث أنه مصنوع من المطاط الطبيعي الذي يحتوي على مادة تشحيم دافئة تعزز الإحساس بالحرارة أثناء الإيلاج، وهو أحد أنواع الواقيات الذكرية التي تحتوي على مواد تشحيم لتسهيل عملية الإيلاج.

نقترح عليك أن تقرأ

كيفية اختيار النوع المناسب من الواقي الذكري

معرفة كيفية اختيار نوع الواقي المناسب لا تقل أهمية عن معرفة اسم الواقي الموجود في الصيدليات، لكن يجب عليك أولاً معرفة النوع المناسب لك قبل التوجه إلى الصيدلية لشرائه، ومن خلال السطور التالية ستتعرف على كيفية اختيار نوع الواقي المناسب لك. ستجد أننا سوف نعرض لك أفضل نوع حسب الغرض الذي تريده، لتشتريه من أجل:

1- أفضل أنواع وسائل منع الحمل

إذا كنت ترغبين في شراء واقي ذكري لمنع الحمل أثناء العلاقة الزوجية، فإن نوع الواقي الذكري الذي يحتوي على مبيد النطاف سيكون الخيار الأمثل، حيث أن تركيبته تتضمن مبيد النطاف الذي تتراوح فعاليته بين 70 و80% في تدمير الحيوانات المنوية.

كما أنه يزيد من فعالية المزلقات في حالة وجودها في الواقي الذكري، مما يزيد نسبة منع الحمل إلى 97%، إلا أن من الجوانب السلبية التي يتضمنها هذا النوع من الواقي الذكري هو أنه يمكن أن يسبب إصابة الزوجة بالحساسية أو الاحمرار، و ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن الاعتماد عليه بمفرده لمنع الحمل.

2- صعوبة القذف عند استخدام الواقي الذكري

يرغب بعض الأشخاص في استخدام الواقي الذكري، لكنه يمنعه من التأثير عليهم ويجعلهم يواجهون صعوبة في القذف أو التأثير على مقدار المتعة أثناء الجماع، إذا كنت من هذه الفئة عليك استخدام النوع الخفيف جداً وهو النوع الياباني، والذي يعتبر من أنحف أنواع الواقيات الذكرية وأكثرها رقة، لدرجة أنه يمكن أن يجعل مستخدمه يشعر وكأنه لا يرتدي أي شيء، وهو النوع المعروف بالرقاقة الفائقة.

3- وجود رد فعل تحسسي

من المعروف أن الواقي الذكري مصنوع من المطاط أو اللاتكس، إلا أنها يمكن أن تسبب رد فعل تحسسي لدى بعض الرجال، والذي يتمثل ببعض الأعراض مثل الإحساس بالحكة أو الاحمرار في المنطقة، وفي هذه الحالة الأنواع التي لا تحتوي على اللاتكس، واسم الواقي الذكري يُعرف باسم Farmacias con Látex Libre.

4- تقليل الاحتكاك

يمكن أن تكون العلاقة الجنسية غير مريحة للزوج والزوجة، أو لأحدهما، نتيجة زيادة الاحتكاك، ويعود ذلك لعدة أسباب، يمكن أن يكون جفاف المهبل من أبرزها لدى الزوجة، وفي هذه الحالة ينصح باستخدامه. الواقي الذكري الذي يحتوي في تركيبته على مواد تشحيم إضافية، مما يسهل عملية الإيلاج ويقلل الاحتكاك تماماً.

5- الجنس الفموي

هناك العديد من الأزواج يفضلون ممارسة الجنس عن طريق الفم، ولكن هناك زوجات ترفض القيام بذلك، لذلك يفضل في هذه الحالة استخدام الواقي الذكري الذي يحتوي على نكهات مختلفة، كما يمكن استخدامه أثناء العلاقة الحميمة، ولكن إذا كانت الزوجة يشعر بإحتكاك ملحوظ بسبب استخدامه، فالأفضل للزوج أن يتوقف عن استخدامه.

6- سرعة القذف

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف، مما يقلل من متعة العلاقة بشكل كبير لأن الزوجة لا تصل إلى النشوة الجنسية في معظم الأوقات، فإن استخدام الواقي الذكري السميك Extended Pleasure سيساعدك بشكل كبير على تأخير القذف. . وبالتالي ستستمر العلاقة لفترة أطول، مما يجعل كلا الزوجين يشعران بمزيد من المتعة.

ومن الجدير بالذكر أنه إذا كنت ترغبين في استخدام المزلقات الخارجية لتقليل الاحتكاك أثناء الجماع عن طريق ترطيب المهبل، فمن الأفضل شراء المزلقات المصنوعة ذات أساس مائي، كما ينصح بتجنب استخدام المزلقات التي تحتوي على زيوت بسبب تأثيرها السلبي على فعالية الواقي الذكري.

كيفية استخدام الواقي الذكري

بعد معرفة اسم الواقي الموجود في الصيدليات وشرائه، يجب أن تتعلمي استخدامه بشكل صحيح، لتجنب المشاكل التي تقلل من فعاليته، خطوات استخدامه هي كما يلي:

  1. أخرج الواقي الذكري من غلافه للتأكد من عدم وجود دموع.
  2. لا تستخدم سكينًا أو مقصًا أو أسنانًا أو أي أدوات حادة لقطع العبوة.
  3. ضع الواقي الذكري على طرف القضيب ثم قم بتوزيعه على طول القضيب.
  4. اترك جزءًا فارغًا في نهاية الواقي الذكري للسماح بتجمع السائل المنوي عليه.
  5. قم بإزالة الواقي الذكري بمجرد انتهاء العلاقة، مع الحرص على عدم سكب أي من السائل المنوي المتجمع فيه.
  6. قم بإلقاء الواقي الذكري ومحتوياته في سلة المهملات.

نصائح لسلامة الواقي الذكري

وبما أنك على دراية باسم الواقي الذكري الموجود في الصيدليات، عليك أن تعلم أن هناك بعض النصائح التي ستساعدك على الحفاظ عليه بشكل صحيح، والتي نوضحها في السطور التالية:

  • تحقق من تاريخ انتهاء الواقي الذكري قبل شرائه.
  • تجنب استخدام الواقي الذكري المصنوع من جلد الحمل أو المواد المشابهة، حيث أن هذه المواد لها مسام صغيرة تسمح بمرور المواد الفيروسية الصغيرة، مثل تلك المسببة لمرض الإيدز، والتهاب الكبد الوبائي، والهربس.
  • إذا كان لديك حساسية من المطاط، قم بشراء النوع المصنوع من مادة البولي يوريثين.
  • قم بتخزين الواقي الذكري في مكان بعيد عن أشعة الشمس والحرارة، ويفضل حفظه في الثلاجة أو أي مكان آخر بارد وجاف، ومن المهم أيضًا عدم تخزينه في حقيبتك، حيث أن الحرارة أو الاحتكاك قد يؤدي إلى إتلاف الواقي الذكري قبل . يمكنك استخدامها.
  • تجنب استخدام نفس الواقي أكثر من مرة أثناء الجماع، واستبداله، وأيضاً لا تستخدم الواقي أكثر من مرة.
  • لا تستخدم مواد التشحيم مثل زيت الأطفال أو الفازلين، لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالواقي الذكري.
  • تجنب استخدام مبيد النطاف ومبيد النطاف مع الواقي الذكري، لأن ذلك يمكن أن يسبب تهيج الجلد ويزيد من فرص الإصابة بالإيدز أو فيروس نقص المناعة البشرية.

تختلف أسماء الواقيات الذكرية في الصيدليات حسب نوعها، حيث أن هناك أنواع كثيرة تختلف حسب نوع المادة التي تصنع منها.