كيف احصل على رابط الانستقرام؟ ما هي مميزات تطبيق انستقرام؟ نظرًا لأنها إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي يعجب بها المستخدمون.

مما جعلهم يكتشفون الإيجابيات والسلبيات الموجودة فيه، فاختر الطريقة التي تناسبك لمعرفة الرابط، ومن خلالها سنجيبك على كيفية الحصول على رابط الانستقرام.

كيف احصل على رابط الانستقرام؟

إنستا هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، والذي يمكنك من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتحدث مع الأصدقاء من مختلف دول العالم، ولكن إحدى المشاكل التي تعترض طريق البعض هي أن المستخدمين يشاركون رابط صفحتك. حتى يتمكن الآخرون من الوصول إلى حسابك مباشرة وسهولة.

مما يجعلهم يتساءلون كيف يمكنني الحصول على رابط Instagram حتى أتمكن من التواصل مع صديق أو لاعب كرة قدم أو أحد المشاهير أو غيرهم من الأشخاص الذين لديهم حساب شخصي على Instagram. الجواب هو ما يلي:

1- رابط الانستقرام من الهاتف

إذا كنت ترغب في الحصول على رابط الانستقرام باستخدام هاتفك، يفضل فتح حسابك في أحد متصفحات جوجل وليس من التطبيق. بعد تسجيل الدخول ستجد رابط الحساب في أعلى الصفحة الرئيسية. حدد عنوان URL وانقر عليه، ثم الصق الرابط في المكان الذي تريده.

2- انسخ رابط Instagram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يعد استخدام الشخص للكمبيوتر أمرًا مهمًا لأنه يساعد على إنجاز المهام والخطوات المهمة بشكل أسرع وأكثر وضوحًا من استخدام الهاتف. إذا كنت تريد نسخ رابط Instagram لحسابك أو أي حساب آخر تريده، عليك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح حساب Instagram الذي تريد نسخ الرابط الخاص به.

2- ثم اضغط على الرابط وستظهر نافذة بها عدة خيارات.

3- اختر نسخ.

4- ثم قم بلصقه أينما تريد ليقوم المستخدم الآخر بالضغط على الرابط ويذهب إلى الحساب سريعا.

3- رابط الانستقرام باسم المستخدم

أجرى إنستغرام العديد من التحديثات في فترة زمنية قصيرة، مما جعل من الصعب على بعض المستخدمين العثور على رابط إنستغرام، مما جعله أسهل في الاستخدام وأسرع طريقة للوصول إلى رابط الحساب الذي يريدونه، وذلك على النحو التالي:

  1. انتقل إلى صفحة مستخدم Instagram الذي تريد نسخه واحفظ الترتيب الدقيق للأحرف والأرقام والمسافات الموجودة في الحساب.
  2. ثم اذهب إلى المكان الذي تريد لصق الرابط فيه.
  3. اكتب……..https://www.instagram.com/
  4. بدلاً من النقاط أعلاه، أدخل اسم الحساب الذي تريد نسخه.
  5. بمجرد أن ينقر الطرف الآخر على هذا الرابط، سينتقل مباشرة إلى حساب Instagram الخاص بالمستخدم.

نقترح عليك أن تقرأ

4- ابحث عن رابط حساب Instagram باستخدام @

من الطرق التي لم تجد أي فرق عند الإكمال سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر هي استخدام علامة @ لإظهار رابط الانستقرام، هذا من خلال تذكر اسم المستخدم الذي تبحث عنه، ثم تقوم اكتب علامة @ ثم اسم المستخدم في المساحة المخصصة للبحث، وستتمكن بسرعة من الوصول إليه بسهولة.

5- كيفية نسخ الرابط من حساب آخر

تساعدك هذه الطريقة على نسخ رابط مدون أو لاعب كرة قدم أو ممثل أو صديق وما إلى ذلك، لتطلب من متابعيك دعمه أو لأغراض أخرى تجعلك ترغب في جلب رابط الانستقرام إلى هذا الحساب.

ويتم ذلك من خلال الذهاب إلى الحساب الذي تريد نسخ رابطه، ثم الضغط على النقاط الثلاث الموجودة أعلى صفحته الرئيسية، وبعد ذلك ستظهر الخيارات الموجودة في الصورة السابقة، قم باختيار الخيار الذي يناسبك حسب احتياجاتك الغرض من نسخ الرابط

نبذة عن تطبيق انستغرام

وفي عام 2010م، تم إطلاق النسخة الأولى من تطبيق إنستغرام، الذي نال شهرة كبيرة وواسعة بعد أن كان فيسبوك هو شبكة التواصل الاجتماعي الأولى، وانتشر بشكل مبالغ فيه في عام 2019م، على الرغم من تعرضه لانتقادات من بعض المستخدمين مقارنة بشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. .

ما جعلها تطور وتحدث إصداراتها حتى اليوم، مع الحفاظ على سياسات التطبيق، وهذا ما ساعدها على الحفاظ على نجاحها.

مميزات تطبيق انستقرام .

تعدد وسائل التواصل الاجتماعي المتوفرة الآن جعل من الصعب على تطبيق حديث أن يكتسب شهرة وشعبية واسعة النطاق، لكن إنستا استطاع أن يفعل ذلك بسبب ميزاته الكثيرة، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن كيفية الحصول على حساب إنستغرام. الارتباط، إذ تتمثل خصائصه فيما يلي:

  • لا يتبع Instagram جدولًا زمنيًا، مما يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو على الحساب، وهو أمر جيد.
  • ومن الممكن للمستخدم مشاركة صورة أو مقطع فيديو مباشرة من إنستغرام، دون الحاجة إلى الذهاب إلى كاميرا الهاتف وتصويرها ومن ثم تحميلها على التطبيق.
  • تساعد المدة القصيرة لمقاطع فيديو Instagram المستخدمين الآخرين على تنزيل ما يريدون دون انتظار طويل أو تكاليف إنترنت عالية.
  • التنقل بين خدمات تطبيق انستقرام سهل للغاية، فهو بسيط وواضح.
  • وساعد وجود صفحة Instagram Explore على تعريف المستخدمين بحسابات المشاهير ومقاطعهم التي نالت الكثير من التفاعل بطريقة بسيطة، دون الحاجة للبحث عنها.
  • إن اهتمام Instagram بخصوصية المستخدم يعني أنه يمكنك إخفاء حسابك وملفك الشخصي بشكل كامل، حتى لا يتمكن أي شخص ليس صديقك من مراقبتك.
  • يساعد Instagram الآخرين على اكتشاف موهبتك أو العمل بشكل أكثر انفتاحًا دون دفع الكثير من المال.
  • اتجه أصحاب الأعمال والمؤسسات إلى إنشاء حساب على إنستغرام، مما ساعد على تسريع شهرتهم، مع استهداف العملاء المحتملين أيضًا.
  • يمكنك كسب المال باستخدام Instagram إذا كانت لديك مهارات التسويق عن بعد.

عيوب تطبيق انستقرام

زيادة عدد مستخدمي إنستغرام كشفت لهم عن العديد من العيوب الموجودة في التطبيق، مما جعلهم يرغبون في الكشف عن كيفية الحصول على رابط إنستغرام لتوجيه الأصدقاء والعائلة حول الطرق الصحيحة للتعامل مع كل حساب، مثل لاس تم توضيح عيوب و عيوب التطبيق فيما يلي:

  • الرقابة على إنستغرام ليست كافية، إذ يستخدمها البعض لعرض محتوى غير لائق أخلاقياً.
  • يجب عليك الحذر عند استخدامه حتى لا تصبح مدمناً، فهو يتيح لك التواصل مع العديد من الأشخاص سواء كنت تعرفهم أم لا، ومن الممكن أن تصبح مدمناً على استخدامه.
  • إذا لم تحافظ على خصوصية حسابك، فسيتمكن الآخرون من متابعة تفاصيلك اليومية العامة والتعرف على نمط حياتك.
  • ومن العيوب التي لاحظها المستخدمون أن Instagram لا يسمح لك بالاحتفاظ بصورة واحدة خاصة بين الآخرين، لذا فإن جميع الصور عامة أو خاصة.

تعدد الطرق التي تتيح لمستخدمي التطبيق نسخ الرابط جعل منه تطبيقًا مميزًا، كما أنه يتمتع بالعديد من الميزات الأخرى التي تجعله أفضل أدوات التواصل الاجتماعي.