اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف هو أمر يبحث عنه كل هاكر، حيث أن اختراق فيسبوك في الوقت الحاضر أصبح من الأشياء التي تهدد الأشخاص وتسبب ابتزازهم، ويمكن أن يكون شيئًا مفيدًا للتعرف على المشكلات التي تضر الأشخاص الآخرين . على أية حال، سنعرض لك اليوم الطرق المختلفة لاختراق الفيسبوك.

اختراق حساب فيسبوك تم التحقق منه برقم هاتف

يتم اختراق حساب فيسبوك تم التحقق منه برقم هاتف عن طريق إدخال رقم الهاتف واستخدام حيلة عدم تذكر كلمة المرور، وبالتالي يتم استخدام الرقم ليرسل لك الفيسبوك كلمة المرور وبالتالي يتم اختراق الحساب بسهولة شديدة.

ويمكن اعتبار هذه الطريقة من الطرق التي تم اكتشافها نهاية العام الماضي، وتعد هذه الطريقة من طرق القرصنة التي أثارت إعجاب العديد من شركات الاتصالات، والتي بذلت جهوداً مؤخراً لتجنب طريقة القرصنة هذه، خاصة وأن العالم القرصنة تشمل العديد من الأساليب التي لا يمكن لأحد السيطرة عليها، ولهذا نحاول التغلب على أي منها قدر الإمكان.

وحتى الآن، لا يمكن التغلب على هذه الطريقة إلا إذا قام مستخدم فيسبوك بإنشاء حسابه باستخدام رقم هاتف لا يعرفه أحد غيره، ويجب إخفاء رقم الهاتف من قائمة سجلات فيسبوك من خلال التطبيق الخاص به أو من المتصفح.

اختراق حساب الفيسبوك باستخدام ملحقات المتصفح

إذا كنت تريد اختراق حساب شخص ما ومعرفة الأشياء التي يبحث عنها من خلال المتصفحات وسجلات البحث فإن خيار إضافات المتصفح هو الحل لذلك حيث يتم هذا الخيار عن طريق استخدام إضافات وهمية والتي يقوم بتثبيتها. في المتصفح للتجسس على حساباتك المختلفة، بما في ذلك محرك البحث نفسه.

لكي تتمكن من تثبيت الإضافات للمتصفح يجب عليك زيارة أحد المواقع وإتباع الخطوات التي يطلبها منك الموقع لتتمكن من تثبيت الإضافة، بعد ذلك يتم التحكم في هذه الإضافة ليتمكن المخترق من رؤية كافة الإضافات المعلومات والبيانات الخاصة بصاحب حساب المتصفح، كما ستتمكن من التحكم بشكل مباشر في حسابات هذا الشخص دون علمه.

اختراق حساب فيسبوك ماسنجر

بعد أن تعلمنا سابقاً كيفية اختراق حساب فيسبوك موثق برقم هاتف، فيما يلي سنحرص على توضيح كيفية اختراق حساب فيسبوك ماسنجر، حيث يعد هذا من أكثر الأمور المزعجة، خاصة وأن حساب ماسنجر يحتوي على مجموعة من المحادثات التي يجريها الشخص مع الآخرين، مما يؤدي بهذا الشخص إلى الدخول في سلسلة من المشاكل.

والطريف أن بعض الزوجات يستخدمن هذه الطريقة لمراقبة أزواجهن ومعرفة من يتحدثون معه، وMxspy هو البرنامج الذي يسهل على الزوجة أو أي هاكر القيام بذلك.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يتيح للمتسلل الوصول إلى سجل المكالمات الموجود على هاتف الضحية، بالإضافة إلى الوصول إلى الرسائل الواردة من Skype وSnapchat وTwitter وWhatsApp وغيرها من المنصات المختلفة، ويمكنه أيضًا الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف نفسه.

اختراق حساب فيسبوك باستخدام رابط لصفحة شخصية

وهي طريقة أخرى شائعة تم استخدامها على نطاق واسع مؤخرًا لاختراق فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويتم هذا الاختراق باستخدام طريقة تعرف باسم التصيد الاحتيالي.

حيث يقوم الشخص بإنشاء صفحات وهمية ويقوم الضحية بالدخول إليها، وبمجرد تسجيل الدخول والتسجيل فيها يتم اختراق جميع معلوماته الشخصية، ويتم ذلك من خلال خطوات قليلة، وهي كما يلي:

نقترح عليك أن تقرأ

  1. يجب أن يذهب المتسلل إلى الموقع الذي يقوم بالتصيد الاحتيالي للضحية.
  2. يجب عليك إنشاء حساب حتى تتمكن من الحصول على رقم الهوية الخاص بك.
  3. بعد تسجيل الدخول تجد أن الموقع سيقدم لك خيارين: SCAMAS1 وSCAMAS2.
  4. يمكن استخدام كل خيار من الخيارين بشكل فردي ونسخه.
  5. وبعد نسخ أحد الروابط، يجب على المتسلل إرساله إلى الضحية.
  6. لكي تتمكن من عرض البيانات، يجب عليك الحصول عليها من الضحية نفسه، مما يجعله ينقر على خيار MY VICTIMS.

اختراق حساب فيسبوك من مواقع ضعيفة

وفي إطار التعرف على كيفية اختراق حساب فيسبوك موثق برقم هاتف، نعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق شيوعًا في عالم الاختراق، حيث تتم من خلال الاعتماد على مواقع ضعيفة للوصول إلى الحساب واختراقه. فيسبوك. نظرًا لأن هذه المواقع تستخدم حيلًا لجعل المستخدم يقوم بالتسجيل، قم بتسجيل الدخول إلى Facebook.

بمجرد قبولك للشروط والسياسات التي يمليها عليك هذا الموقع الضعيف، سيكون قد تمكن من اختراق حسابك، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً عند الدخول إلى مواقع غير معروفة، حيث تقوم هذه المواقع باختراق معلوماتك الشخصية ويمكن أن تستخدمها ضدك. أنت.

ومن الضروري عدم إنشاء أي حساب على المواقع الضعيفة مجهولة المصدر حفاظاً على معلوماتك الشخصية وعدم السماح لأي متسلل باستخدام هذه المعلومات والوصول إلى حساباتك الأخرى مثل الفيسبوك، تويتر، إنستغرام. ، و اخرين.

اختراق حساب الفيسبوك باستخدام تطبيق آخر

الجدير بالذكر أن إحدى طرق اختراق الفيسبوك هي عن طريق اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف أو اختراقه باستخدام تطبيق آخر، حيث يقوم الشخص بإنشاء تطبيق وهمي، ويتم إدراج هذا التطبيق كإعلان على مختلف المواقع التي يصل إليها الضحية، وبمجرد الضغط على تحميل التطبيق أو محاولة التسجيل فيه، يقوم هذا البرنامج باختراق كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالشخص.

ويحدث هذا الاختراق بعد أن يطلب التطبيق أذونات للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم، وتعتبر هذه الطريقة الأكثر نجاحًا في الوصول إلى عدد كبير من الضحايا.

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب شخص آخر على الفيسبوك

وبالنظر إلى التعرف على كيفية اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف، سنشرح كيفية الدخول إلى حساب شخص آخر، حيث أن عملية الدخول إلى حساب شخص آخر معقدة إلى حد ما.

من الممكن الوصول إلى حساب فيسبوك خاص بشخص آخر من خلال تقنية تُعرف باسم Keylogger. بمجرد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، سيقوم برنامج Keylogger هذا بنقل تلك البيانات إلى جهاز آخر يتم من خلاله الوصول إلى الحساب. يمكن إرسال برنامج Keylogger إلى الضحية عن طريق إرساله في ملف أو صور، وبمجرد فتحه، سيتمكن برنامج Keylogger من الوصول إلى جهاز المستخدم.

وننوه أن الدخول إلى حساب شخص آخر يعتبر خيانة للأمانة والاحتيال، لذا عليك تجنب ذلك. نعرض هذا فقط لنرى ونعرف كيف يفعل المتسلل ذلك وليس للتنفيذ الحقيقي.

إن اختراق حساب فيسبوك موثق برقم هاتف هو من الأمور التي يمكن اعتبارها خطيئة حقيقية واحتيالاً سيحاسب عليه الله عز وجل: عليك أن تحذر من يفعل ذلك وتخشى عقاب الله الشديد.