ما هي طريقة إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف؟ ما هي الطرق الأخرى لإنشاء الحساب؟ من منا لا يرغب في استخدام منصة الانستقرام، فهي من أفضل منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام، وعلى الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير منصة الفيسبوك إلا أن لها مميزاتها الخاصة، والآن سنوضح لك كيفية ذلك افعلها. إنشاء حساب على Instagram بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب على Instagram بدون رقم هاتف

من السهل جدًا إنشاء حساب على Instagram باستخدام رقم الهاتف الخاص بنا، ولكن إذا لم يكن لدينا رقم هاتف في الوقت الذي نريد فيه إنشاء الحساب، أو إذا أردنا عدم إنشائه بالرقم، فسيتعين عليك المتابعة الخطوات التالية:

  1. أولاً، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Instagram، أو يمكنك استخدام المتصفح لفتح الحساب.
  2. بعد ذلك عليك الضغط على إنشاء حساب تسجيل جديد.
  1. ستظهر صفحة بها كمية كبيرة من البيانات التي يجب عليك تعبئتها بدقة.
  1. عند ملء التفاصيل يجب أن تكون حريصًا على الدقة، أو يمكنك التسجيل من خلال حسابك على الفيسبوك، إذا كنت تريد التسجيل من خلال الفيسبوك سيكون عليك الضغط على تسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك.
  1. ستظهر هذه الصفحة عند الضغط على التسجيل عبر الفيسبوك، ويجب أن تعلم أنه إذا قمت بذلك سيتم ربط حساب الفيسبوك بحساب إنستغرام.
  2. إذا كنت لا ترغب في ربط الحسابين، عليك أولاً إكمال المعلومات المطلوبة حتى تتمكن من إنشاء حساب جديد.

طرق أخرى لإنشاء حساب على Instagram

بعد معرفة إجابة سؤال: ما هي طريقة إنشاء حساب إنستغرام بدون رقم هاتف؟، الآن سنعرض لكم الطرق الأخرى لإنشاء حساب جديد على إنستغرام من خلال الفقرات التالية:

1- إنشاء حساب على Instagram عبر البريد الإلكتروني

إذا لم يكن لديك رقم هاتف، فيجب عليك إنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني، حيث أنه من أبسط الطرق التي يمكن أن نتبعها للحصول عليه، والآن سنوضح لك خطوات هذه الطريقة أدناه:

1- أولا يجب عليك تسجيل الدخول إلى الانستقرام إما عن طريق تحميل التطبيق أو من خلال المتصفح.

2- ثم يجب عليك الضغط على إنشاء حساب تسجيل جديد.

3- في المربع الذي يطلب منك الموقع كتابة رقم الهاتف، يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، ولكن يجب أن يكون هذا البريد الإلكتروني مفعلا بالفعل على جهازك، حيث أن إدارة Instagram سترسل رمز لتأكيد ملكية الحساب.

4- بعد استكمال جميع البيانات المطلوبة، ستجد بريدًا إلكترونيًا من Instagram في صندوق بريدك الإلكتروني، وستلاحظ أن هذا البريد الإلكتروني يحتوي على رمز ورابط، يمكنك استخدام الرمز وكتابته في المربع المخصص له. على الصفحة التي كنت تسجل فيها، أو يمكنك استخدام الرابط الذي ستذهب إليه. ستتمكن من الوصول بسهولة إلى حسابك الجديد.

2- إنشاء حساب على الانستقرام من خلال الموقع أرسل رسالة نصية الآن

إذا كنت لا ترغب في إنشاء حساب Instagram برقم هاتفك، فيمكنك استخدام هذا الموقع الجيد للتسجيل من خلاله. عندما تقوم بالتسجيل في هذا الموقع عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الجيدة، سيرسل لك رقم هاتف أمريكي.

يمكنك استخدامها لإنشاء حساب بسهولة، وذلك من خلال حديثنا حول إجابة سؤال: ما هي طريقة إنشاء حساب إنستجرام بدون رقم هاتف؟، والآن سنوضح لك خطوات هذه الطريقة كما يلي:

1- أولاً، عليك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد خاص بك على موقع TextNow، يمكنك الدخول إلى هذا الموقع مباشرة بالضغط على .

2- يجب عليك الضغط على الأشرطة الثلاثة الموجودة في أعلى يمين الصفحة، عند الضغط عليها ستظهر قائمة بها تسجيل الدخول، قم باختيارها.

3- سيتعين عليك كتابة بريدك الإلكتروني في الحقل المخصص لذلك، ثم كتابة كلمة المرور المناسبة، وفي النهاية سيتعين عليك الضغط على تسجيل الدخول. بعد التسجيل قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ستجد رقم أمريكي موجود. مع معلومات الحساب.

4- ثم يجب عليك فتح الانستقرام سواء عن طريق تحميل التطبيق أو المتصفح.

5- بعد ذلك سيتعين عليك الضغط على إنشاء حساب جديد، سيأخذك المتصفح أو التطبيق حسب الاستخدام إلى صفحة تحتوي على العديد من الحقول الفارغة التي سيتعين عليك إكمالها بعناية.

6- قم بكتابة الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من خلال الموقع الموضح أعلاه، في المربع الذي يطلب منك كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

3- كيفية إنشاء أكثر من حساب على الانستقرام

في أغلب الأحيان يرغب بعض الأشخاص في إنشاء أكثر من حساب على منصات التواصل الاجتماعي لاستخدامهم سواء للعمل أو لأغراض أخرى، لذلك من خلال حديثنا حول إجابة السؤال: ما هي طريقة إنشاء حساب انستقرام بدون رقم الهاتف، وسنوضح لك هذه الطريقة في الخطوات التالية:

  • لتطبيق هذه الطريقة يجب أن يكون لديك حساب بالفعل، إما حساب قديم، أو يمكنك إنشاء حساب جديد واستخدامه لإنشاء حسابات أخرى.
  • يجب عليك تسجيل الخروج من الحساب الأصلي ثم استخدامه لتسجيل الدخول إلى بقية الحسابات الجديدة.
  • بعد ذلك عليك تحميل تطبيق Parallel Space، من المتجر، ويمكنك تحميله مباشرة بالضغط، وإذا كان جهازك المحمول لا يحتوي على مساحة كافية لتحميله، فأنت بحاجة إلى تنزيله بالنسخة المضغوطة، أو أصغر واحد. الحجم، ويمكنك تنزيله بالضغط عليه.
  • بعد التحميل يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور الجيدة.
  • بعد التسجيل في هذا التطبيق، عليك بفتح تطبيق Instagram، وتسجيل بياناتك عليه عن طريق كتابة رقم الهاتف ثم الضغط على خيار التسجيل لحساب آخر، الموجود في الأشرطة الثلاثة العلوية من الصفحة التي تحتوي على تفاصيل حسابك حساب. .
  • في المرة الثانية للتسجيل يجب عليك استخدام البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيل الدخول به إلى التطبيق الآخر Parallel Space، وبهذه الطريقة سيكون لديك حسابين على Instagram وليس حساب آخر.

كيفية التحقق من حساب انستقرام

خلال حديثنا حول إجابة سؤال: ما هي طريقة إنشاء حساب إنستغرام بدون رقم هاتف؟، سنوضح لكم طريقة توثيق حساب إنستغرام” وسنضع علامة زرقاء بجانب الاسم كأحد المشاهير ” في الخطوات التالية:

1- أولا عليك أن تفتح حساب Instagram الخاص بك.

2- ثم عليك الدخول إلى الصفحة التي تحتوي على بيانات الحساب كاملة أي الملف الشخصي.

3- بعد الدخول إلى الملف الشخصي يجب عليك الضغط على الأشرطة الثلاثة العلوية الموجودة في الجانب الأيسر.

4- سينقلك الموقع إلى صفحة بها العديد من الخيارات، عليك اختيار علامة تبويب الإعدادات الموجودة أسفل الصفحة على الجانب الأيسر.

5- ستلاحظ أن الموقع سيعود بك إلى الصفحة التالية والتي تحتوي أيضًا على بعض الخيارات، اختر الحساب.

6- بعد الضغط على الحساب ستظهر أمامك صفحة بها بعض الخيارات لتعديل حسابك، اختر طلب التحقق.

7- في النهاية ستظهر لك صفحة بها حقول فارغة لتكتب فيها اسمك الأول واسم العائلة وفئة الحساب، هنا المطلوب هو الكتابة إذا كان الحساب حساب شخصي أو حساب تجاري أو حساب تجاري، بعد ذلك يجب عليك الضغط على إرسال، وبذلك تكون قد أرسلت طلب إدارة Instagram للتحقق من حسابك.

8- سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت حتى تصلك رسالة من إدارة Instagram تؤكد أو لا تؤكد مصادقة حسابك.

هناك العديد من الطرق لإنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف، ولكن يجب عليك الحذر عند إنشاء الحساب حتى لا تفقده مباشرة بعد إنشائه، إذا فقدت كلمة المرور أو الرقم أو البريد الإلكتروني الخاص بك على سبيل المثال.