طريقة إلغاء خاصية تحويل المكالمات من فودافون بسيطة للغاية حيث توفر فودافون هذه الخدمة لتسهل الأمر على عملائها وتعمل على راحتهم لأن خدمة تحويل المكالمات من الخدمات المهمة التي تقوم بها والتي يقوم المستخدم بتحويل المكالمة الواردة إليها إلى رقم آخر، ويمكن بسهولة إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، وهذا ما سنعرضه لكم عبر موقع .

إلغاء خاصية تحويل المكالمات من فودافون

ترغب شركة فودافون في تقديم خدمات متنوعة لعملائها، والتي تعمل على جذب المزيد من العملاء، حيث توفر خدمة تحويل المكالمات، والتي تمنح العميل إمكانية إضافة رقم آخر غير الذي لديه، ليتمكن المتصل من الاتصال به. سواء كان الرقم الأساسي مغلقًا أو متاحًا أو مشغولًا أم لا.

كما تعد هذه الخدمة من الخدمات التي تم تقديمها خصيصاً لأصحاب الأعمال، ليتمكنوا من استخدامها للحصول على خصوصية أكبر، وذلك من خلال تحويل المكالمات غير المرغوب فيها للتواصل مع أصحابها، فتجنب هذه الخدمة الإزعاج للعملاء.

كما تتيح لك الشركة إلغاء خاصية تحويل المكالمات الخاصة بشركة فودافون، وذلك عن طريق إدخال الكود التالي: ##67#، ومن ثم الضغط على زر الاتصال. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك بإدخال الرمز: ##61# .

كيفية تفعيل خاصية تحويل المكالمات من فودافون

بعد أن شرحنا كيفية إلغاء وظيفة تحويل المكالمات من فودافون يجب أن نشير إلى الكود الذي يمكن من خلاله تحويل المكالمات، وطريقة تفعيل الخدمة هي:

  1. اطلب **67* ثم أدخل رقم الهاتف الذي تريد تحويل المكالمة إليه.
  2. اضغط على علامة # ثم اضغط على زر الاتصال.
  3. ستصلك رسالة تفيد بأنه تم تحويلك إلى الرقم الذي أدخلته إذا كان غير متاح أو مشغول.

كما يمكن استخدام الرقم **67* واتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتحويل المكالمات والاستمتاع بهذه الخدمة.

كود إلغاء تحويل المكالمات من فودافون

نقترح عليك أن تقرأ

إذا كنت تريد إلغاء خدمة تحويل المكالمات والعودة إلى استقبال المكالمات على هاتفك بشكل طبيعي، كل ما عليك فعله هو كتابة الكود التالي: ##200#، كما يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق إدخال رمز آخر وهو ##21 #.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فودافون قامت بتوفير رمز إلغاء تحويل المكالمات المشروط وهو التالي: #21#.

مميزات خدمة تحويل المكالمات من فودافون

في إطار عرض فودافون إلغاء وظيفة تحويل المكالمات، يجب عليك التعرف على فوائد هذه الخدمة التي كانت تقدم سابقاً لجميع العملاء، حيث توفر هذه الخدمة المزيد من الامتيازات للعميل، وفيما يلي تفصيلاً:

  • تسهيل وصول العميل إلى الرقم الذي يطلبه وتحويله إلى رقمك في حالة عدم توفره أو إغلاقه أو انشغاله.
  • تتيح لك هذه الخدمة التعرف على أول 10 أرقام اتصلت بك إذا كان الرقم خارج التغطية.
  • يوفر للعميل إمكانية إلغاء استقبال المكالمات إذا كان مشغولاً ولا يستطيع الرد على بطاقة SIM الأساسية.
  • هذه الخدمة هي خدمة مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم.

رموز خدمة فودافون الإضافية

قدمت فودافون بعض الخدمات الإضافية الهامة التي تساعد على راحة العملاء وتجنب الإزعاج، وسنتعرف على هذه الخدمات مع الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • الرقم غير موجود في الخدمة: يمكن تفعيله بإدخال الكود التالي: **27*
  • خدمة الرقم غير متاحة: يتم التفعيل عن طريق إدخال الكود التالي: *21*777#، ويمكن إلغاؤه باستخدام الكود التالي: #21#

تريد شركة فودافون تقديم خدمات متعددة؛ هدفهم الرئيسي هو راحة العملاء وجذب المزيد من الأشخاص لتحويل أنظمتهم إليه، وذلك بسبب اهتمامهم الشديد بخصوصية العملاء والعمل على توفير الراحة لهم.