هناك العديد من أنواع رقائق الذرة لإنقاص الوزن، رقائق الذرة من أشهر الأطعمة التي يتم وصفها في الحميات الغذائية التي تساعدك على إنقاص الوزن، خاصة أنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم وتشعرك بالشبع لفترة طويلة. . . نعرض لكم أنواع الكورن فليكس للتخسيس عبر…

أنواع رقائق الذرة لإنقاص الوزن

يعتبر الكورن فليكس من أهم الأطعمة التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تريد إنقاص الوزن لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والعديد من أنواع العناصر الغذائية الأخرى، ولهذا السبب يتم تناوله في وجبة الإفطار لأنه يحتوي على الألياف التي تجعلك تشعر بالارتياح. ممتلئة لفترة طويلة.

وعليه، نقدم لكم أنواع الكورن فليكس للتخسيس من خلال الفقرات التالية:

1- كورن فليكس نستله فيتنس

ويحتوي هذا النوع من رقائق الذرة على مصادر جيدة للحديد والألياف، وبالتالي يمد الجسم بالنشاط والطاقة، إذ تشتمل مكوناته على رقائق الشوفان اللذيذة مع رقائق القمح، بالإضافة إلى الكالسيوم والحديد ونكهة العسل الطبيعية.

2- نستله كورن فليكس

يشمل هذا النوع رقائق البطاطس المقرمشة واللذيذة التي تحتوي على معادن وفيتامينات مهمة، بما في ذلك الحديد والكالسيوم، هذا النوع متوفر في معظم المتاجر لأنه مصنوع من مكونات عالية الجودة ومختارة بعناية.

ومن مكوناته حبوب الذرة الكاملة مع فيتامينات ب5 و3 و9 و2 و6، بالإضافة إلى الفوسفات، وهناك بعض الأنواع التي يضاف إليها الصويا والسكر.

3- كورن فليكس كيلوجز

يحتوي هذا النوع من رقائق الذرة، الذي يساعدك على إنقاص الوزن، على رقائق ذهبية مقرمشة، بالإضافة إلى أنها من أهم مصادر الحديد والفيتامينات مثل: فيتامين ب3، 1، 6، 9 و12، المهم للعظام. الصحية في الجسم، بالإضافة إلى النياسين وحمض الفوليك.

4- خاص ك

ويشتهر هذا النوع من رقائق الذرة لأنه مصنوع من دقيق القمح مع نسبة قليلة من السكر، ومن مكوناته فيتامينات مهمة للجسم، مثل الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك، وبعض أنواع العناصر الغذائية الأخرى وهي. مهم لبناء الجسم بشكل آمن.

5- رقائق الذرة رسامي الرسوم المتحركة

للحصول على وجبة فطور صحية عليك بشراء هذا النوع من كرون فليبكس لأنه يحتوي على كمية كافية من الألياف، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة قليلة من السكر، لذا عليك الحصول عليه لإنقاص الوزن ولكن بالطريقة التقليدية. النوع الذي لا يحتوي على العسل أو المكسرات أو الفانيليا أو أي نكهة أخرى، يكفي فقط بضع قطع من الفاكهة.

10- كيلوج كل النخالة

الكمية الموصى بها من الألياف يوميًا تتراوح ما بين 20 إلى 35 جرامًا، لذلك يمكنك الحصول على ربع هذا النوع من رقائق البطاطس، ولكن نظرًا لقلة الكمية الموصى بها من هذه رقائق البطاطس والتي قد لا تفيد جميع الأشخاص، يمكنك إضافة بعض قطع التوت. أو نصف كوب من الفواكه المجففة أو كمية قليلة من الجوز.

11- كيلوج قمح صغير

يشمل هذا النوع حبات القمح الصغيرة المذابة، وعلى الرغم من أنها تبدو باهتة إلى حد ما، إلا أنها الأنسب لتناولها في وجبة الإفطار الصحية، خاصة مع الأطعمة التي تحتوي على البروتين، مثل الزبادي أو الحليب.

ويمكن استخدامه بدلاً من الحصول على كمية قليلة من القمح المجمد مع السكر المضاف، حيث أن الطعم الحلو لا يتم الحصول عليه إلا مع الفواكه الطازجة أو الزبيب أو رشة قرفة.

12- رقائق البطاطس القمح المسحوق

ويتميز هذا النوع من رقائق الذرة باحتوائه على النخالة والقمح الكامل، مما يمنحه الميزة الرائعة المتمثلة في الشعور بالشبع بعد تناول وجبة الإفطار، كما يراها البعض من العوامل التي تقضي على الملل مع الطعام، بالإضافة إلى إضافة النكهات المناسبة. القوام والنكهات. تَغذِيَة.

13- الحبوب الكبيرة

يحتوي هذا النوع من رقائق الذرة لخسارة الوزن على رقائق مقرمشة تحتوي على جوز البقان، وهي كلمة تخص صحة القلب، ويحتوي هذا النوع على خمسة جرامات فقط من البروتين والألياف، وخمسة جرامات فقط من السكر، ففي كمية 3/4 كوب يوجد 210 سعرة حرارية. و160 ملجم صوديوم، وخمسة جرامات من الألياف، و39 جرامًا من الكربوهيدرات، وخمسة جرامات من البروتين.

14- الحب المتزايد

ويوجد هذا النوع على شكل حلقات مقرمشة تصنع من العدس والفاصوليا البيضاء والحمص، لذا فهو غني بالبروتينات النباتية ولا يحتوي على سكر مضاف، لكن رغم ذلك لا تشعر بنكهة الفول. كما أنه خالي من الذرة والجلوتين.

ويوجد هذا النوع بنكهتي الشوكولاتة والقرفة، حيث يحتوي كل كوب وربع على 130 سعرة حرارية، وجرام واحد من الدهون، بالإضافة إلى 115 ملجم من الصوديوم، وصفر جرام من السكر، وخمسة جرامات من الألياف، وستة جرامات من البروتين.

خمسة عشر- مسار الطبيعة، الكتان، الزبيب، اليقطين، أزمة

وفي هذا النوع من رقائق الذرة لخسارة الوزن تم إضافة الزبيب ونخالة الكتان لجعلها من أفضل الأنواع العضوية، بالإضافة إلى أنها غنية ببذور اليقطين الغنية بالبروتين، فهي تحتوي فقط على سبعة جرامات من السكر المضاف إليها. كل واحد. كوب منه، نظراً لوجود بذور الكتان فيه، وتوجد به الأحماض، والأطعمة الصحية مثل: أوميجا 3.

وفي كل كوب من هذه الرقائق يمكنك الحصول على 230 سعرة حرارية، وخمسة جرامات من الدهون، و44 جرامًا من الكربوهيدرات، وثمانية جرامات من الألياف، وستة جرامات من البروتين.

السادس عشر- كاشي للأطفال

تتميز هذه الحلقات اللذيذة بمعاييرها الغذائية العالية، حيث أنها تحتوي فقط على ثمانية جرامات من السكر المضاف لكل كوب منها، كما أنها من أفضل مصادر الألياف، حيث أن هذا النوع من رقائق الذرة لخسارة الوزن عضوي ويحتوي على تم اعتمادها من قبل وزارة الزراعة الأمريكية.

وهناك نوع آخر من هذه الرقائق يتضمن نكهة الشوكولاتة، بشكل عام كوب من هذه الرقائق يمنحك 140 سعرة حرارية، مع 2 جرام دهون، 30 جرام كربوهيدرات، 135 ملجم صوديوم، مع ثلاثة جرامات من الألياف وأربعة جرامات. من البروتين.

17- مسار الطبيعة رقائق جوز الهند والكاكاو الفائقة

يتميز هذا النوع من رقائق الذرة لإنقاص الوزن برقائقه المقرمشة المصنوعة من الحبوب المنبتة الخالية من الغلوتين، وتحتوي هذه المكونات النباتية على ستة جرامات من البروتين والألياف في كوب واحد.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على 240 سعرة حرارية، وسبعة جرامات من البروتين، و100 ملجم من الصوديوم، و39 جرامًا من الكربوهيدرات، وستة جرامات من السكر.

18- مسار الطبيعة، القيقب، البقان، الحبوب المقرمشة

ويحتوي هذا النوع من رقائق الذرة على 25 جراماً من الحبوب الكاملة، بالإضافة إلى بذور الكتان مع خمسة جرامات من الألياف، وهو منتج عضوي لم يتم تعديله وراثياً من قبل وزارة الزراعة الأمريكية.

ويحتوي كل كوب على 240 سعرة حرارية وثمانية جرامات من الدهون، مع 210 ملليجرام من الصوديوم، وخمسة جرامات من الألياف، و41 جرامًا من الكربوهيدرات، وسبعة جرامات من البروتين.

رقائق الذرة التي تساعد على تقليل الوزن، تتواجد في الأسواق بأنواع عديدة وبأسعار مختلفة، مما يتيح للراغبين في إنقاص الوزن أو الحفاظ عليه الحصول عليها بسهولة. بسبب قيمته الغذائية العالية بمختلف المعادن والفيتامينات.